ان موعد هذه الحكومة فى هذا الوقت يعتبر وقت غير موفق لان الميزانية الجديدة التى وضعها نافع على نافع

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 03:15 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-12-2013, 04:42 PM

محمد القاضى


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ان موعد هذه الحكومة فى هذا الوقت يعتبر وقت غير موفق لان الميزانية الجديدة التى وضعها نافع على نافع

    الحكومة الجديدة التي تأتى في فصل الخريف السياسي لحكومة البشير دون استعداد لخريف كما يحدث في كل سنة
    ان موعد هذه الحكومة فى هذا الوقت يعتبر وقت غير موفق لان الميزانية الجديدة التى وضعها نافع على نافع
    لا يمكن للكم الكبير من الوزراء الجدد ان يفهموها خاصة وان هؤلاء الوزراء كانوا داخل الحزب هم بعيدين عن ما يحدث داخل حكومة البشير الماضية التى وصف السودان انه دولة إرهابية وراعية للإرهاب .
    من الطبيعي لكل وزير جديد فى اى حكومة له مكتبه الخاص هذا يعني ان كل الموظفين الذين كانوا يعملون فى الوزارات الماضية هم ايضا فى الشارع كل وزير جديد له موظفيه وبالتاكيد هؤلاء الموظفين ليست لهم اى خبرة فى ادارة الشؤون السياسية خاصة وان الحكومة مكونة فى وقت بداية سنة اى ان الميزانية لها خصوصيتها و هذا يؤكد ان المعاد الذي تمتغير فيه الحكومة يعتبر موعد خاطئ .
    ان البشير اكد من قبل انه لن يترشح للرئاسة الجمهورية مرة اخرى , ان تعينه لهذه الحكومة المريضة التى عينها تؤكد انه سوف يزهد فى حكم السودان , ان تعين حكومة جديدة يعنى انه خلف وعده للمعارضة السودانية , كان على البشير اذا كان صادقا فى حديثه عن انه سوف يترك الحكم خلال 2015 -2016 كان عليه ان يكون هذه الحكومة من المعارضة السودانية و الحزب الحاكم حتى تكون طريق الديمغراطية التى يبحث عنها الشعب السوداتى , منذ 30 -6-1989 م .
    لكن استمرار هذا السرطان الذي يجسم على صدور الشعب السودانى لن ينزاح عن طريق الصندوق , ان حل البشير للحكومة الماضية هى استعداد لمعركة الانتخابات القادمة التى يتفنن البشير فى تزويرها ’ حتى يستمر الإرهاب و دعم المنظمات الإرهابية الهرمة التى أودعت السودان فى براغيث الإرهاب من هنا نناشد العالم على الضغط على البشير فى التخلى عن السلطة فى السودان .
    من المؤسف ان البشير عقب حله لهذه الحكومة الهرمة لم يعلن انه سوف يحارب الفساد الذي قاده د نافع على نافع و نائبه السابق على عثمان طه . والزمرة الاخرى التى تتلقي الحماية الان من البشير من خلال أنهم أعضاء بالحزب الحاكم .
    تغير الحكومة بهذه الطريقة التى تعتبر تزوير للإرادة الشعب يستمر البشير فى القتل و سلب حريات الشعب السودانى البطل الذي قهره البشير وعصابته ال########ة بقيادة الإرهابي نافع على نافع وزمرة المؤتمر الوطنى , لا تعني هذه التغيرات سوى انه تغير بعض اللعيبة الأساسين فى الفريق فى مبارة سهل يمكن ان يقودها حتى موعد اللقاء الكبير هو الانتخابات القادمة .
    نعم البشير متهم بجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وإبادة جماعية فى إقليم دارفور , كل هذه الظروف تؤكد ان البشير يخطط ان يكون حاكم للسودان .
    ان تصريحات على عثمان طه الأخيرة حول حكومة مرسي التي أسقطها الشعب المصرى هى تؤكد ان النظام الحاكم فى السودان رافض اى حكومة غير حكومة الرئيس السابق محمد مرسي , هناك بعض الجرائم التى ارتكبها نافع على نافع حيث انه كان مدير جهاز الامن و المخابرات الخارجي فى السودان وهو المسئول الاول عن اختفاء الطلاب و اعتقالهم و تعذيبهم رقم كل هذا و الكثير لا يمكن سردها فى هذا المقال لكل هذه الأسباب لن يترك البشير السلطة .
    منذ اكثر من عشرون عاما واكثر يحكم السودان دون دستور , لكن هناك دستور مؤقت مواده لا تتعدى بعض المواد تتعدى بالأصابع هذه كلها جرائم سياسية ارتكبها البشير ونظامه الفاشي الهرم .
    من ابرز الوزراء الذين عينهم البشير دون استشارة الشعب الفريق أول ركن بكرى حسن صالح نائباً أول للرئيس
    نحن اذا تحدثنا عن الفريق بكرى حسن صالح نجده انه كان يترأس وفد السودان للمفاوضات التى كانت بين الحركة الشعبية و حكومة البشير , نرى ان البشير قد قام بتغير الفريق بكرى حسن صالح بأخر هو الاستاذ على عثمان طه نائب البشير ان ذاك , اخذ الإعلام السوداني فى ذالك الوقت يتساءل عن سر إعفاء بكرى حسن صالح من مهمة قيادة المفاوضات و كان الرد على الإعلام متأخرا لكن نتيجة الضغوط الإعلامية أعلنت حكومة البشير ان السبب الرئيسي فى إعفاء بكرى صالح هو ان الفريق بكرى ليست لديه حنكة سياسية تؤهله فى قيادة المفاوضات , و عقب هذه التصريحات احتفى الفريق بكرى حسن صالح عن الساحة الاعلامية .
    نساءل البشير لماذا تاتى بالفريق بكرى نائبا للرئيس وانت وحزبك قلتم انه ليست له حنكة سياسية , هل التقارير التى كانت تتسرب من الاستخبارات العسكرية آن ذاك ان الفريق بكرى حسن صالح لم يقدم تنازؤلات فى المفاوضات وكادت هذه المفاوضات ان تصل لطريق مسدود كل هذه التقارير العسكرية تؤكد ان بكرى حسن صالح قد طرح مشكلة الحدود و ووضع ابيي فى المفاوضات لهذه الأسباب قمتم بإعفائه , و نتيجة ضغوط الولايات المتحدة عليكم بأنها سوف تطالب بمجرمي حرب وفرض حظر على السياسيين آن ذاك أرسلتم على عثمان لكى يبع هذه المفاوضات . كل ما يحدث الان فى جنوب النيل الازرق و جنوب كردفان هو دليل على ان الفريق بكرى كان على حق .
    نحن نساءل السيد الفريق بكرى حسن صالح النائب الجديد للبشير , هل انت موافق على انت تكون نائب البشير و هذا النظام قد قدم لك اهانة من قبل و ما هو الثمن الذي قبطه فى السكوت على سبب اتقائك من ان تكون رئيس المفاوضات السلام التى عرفت بخريطة السلام فى السودان .
    محمد القاضى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de