الى رئيس المخابرات السعودية/ المحترم مع علم الاستلام/بقلم جمال السراج

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 02:00 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-10-2015, 03:53 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الى رئيس المخابرات السعودية/ المحترم مع علم الاستلام/بقلم جمال السراج

    03:53 PM Oct, 03 2015
    سودانيز اون لاين
    جمال السراج-الخرطوم-السودان
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    بسم الله الرحمن الرحيم
    جلست واستقررت في المملكة العربية السعودية- مدينة الخبر الرائعة الحنونة اكثر من 20 سنة وليس عاماً وذلك لان العام مرتبط بالنحس والفال غير الحسن مثل عام الفيل وعام الرمادة وهلم جرا من الأعوام الطيارة عكس السنين والسنون والتي هي مرتبطة بالفال الحسن مثل نومة اهل الكهف وسنين عددا..
    في مدينة الخبر استطعت ان ارتبط بعلاقات قوية ومتينة وحلوة مع علية القوم مثل الأمراء والشيوخ كذلك القبائل البدوية المتنوعة استطعت فيها ومن خلالها ان اصبح خبيراً ومتخصصا ومتعمقا في شئون المجتمع السعودي وعاداتة وتقاليدة السمحة،، كان شيوخ القبائل والأمراء يقولون لي أنت سعودي مثلنا وليس سوداني.. هكذا عرفوني واحبوني وهم صادقين وأريبين في فراستهم العربية القحة وذلك لان جزوري ومنابعي تعود الي مكة المكرمة لاننا من الأشراف ويرجع نسبنا الي علي بن ابي طالب كرم الله وجهه أي( حسينيين)..
    في السعودية عقدت العزم علي الزواج فاعلنته علي الجميع حتي بعت سيارتي الفارهة من أجل التجديد والتجديد وكنت حينها معتاداً أن اذهب يومياً الي مقهي فرنسي شهير اعتدت ان اجلس فيه لساعات متأخرة من الليل البهيم وعندما بعت سيارتي اعتدت ان اتواصل واترحل بالليموزين الهاتفي ليقلني يومياً لذلك المقهي الشهير وبعدما عرفو اني سوداني أي ادارة الليموزين خصصوا لي سائق من أحد الدول الافريقية الذى كان يتحدث العربية بركاكة الا اني احترمته كثيرا لانه طيب معي..
    ذات يوم سألني السائق محتاراً ومتعجباً ومستغرباً في امري وفي شكلي الذي لا يدل علي انني موظف حكومي بسيط في(ptt) واكد لي انني اعتمد علي مصدرا سري اخر لرزقي!!
    الححت عليه الحاحا بانني موظف بسيط لكنه لم يصدقني وهذا شأنه،، وفي ذات يوم عرض علي عرضاً اذهلني وبديت ارتاب فيه واشك حينما صرح لي انه وسيط لترويج المخدرات..
    صمت قليلاً وصمت كثيراً وفهمت قصده و سألته مباشرة عن نوعية المخدرات التي يمتلكها؟ أجابني انه( الهيروين) وانه يستطيع ان يحضر لي اي كمية اريدها فسألته مرة اخرى عن سعر كيلو الهيريون؟ قال مليون ريال والمتوفرة الان نصف كيلو..
    ابتسمت ووعدته بان اراجع اولاً رؤسائي واعرض عليهم السعر ثم اعود اليه بالخبر اليقين.. ضحك ثم قال انا عرفتك من اول مرة..
    بعد ان انزلني في المقهي الشهير دخلت ثم خرجت منه سريعا وركبت سيارة اجرة تاكسي وليس ليموزينا وذلك للتأمين والحماية..
    المهم والأهم انني ذهبت مباشرة الي مكتب مكافحة المخدرات وطلبت مقابلة رئيس المكتب وكان عقيداً رائعاً.. حككت له الحكاية بعدها استدعي ضابطين احدهما قحطاني والثاني عتيبي وكانا من اكفأ الضباط ..
    وضعنا خطة محكمة وقوية لاسقاط العصابة واصطيادها وبدأنا في تنفيذها والتي كانت ان استلم منه الهيروين في سيارته الليموزين وان افحصه جيداً ثم اسلمه مبلغ نصف مليون ريال بعد أن اخذو مني تعهد كتابي بأن احافظ علي المبلغ وكانت اشارة الهجوم هي ان اضع رجلي اليمني علي الارض ثم امسح شعري ليتم الهجوم..
    تمت العملية حسب الاتفاق وانزلت رجلي اليمني ومسحت شعري لكن لم يتم الهجوم!!!
    عاودت مسح راسي مرة اخرى ولم يتم الهجوم ايضاً!!!
    هنا طلب مني الافريقي ان انزل من العربة سريعاً.. قررت بعدها ان انفذ الهجوم بنفسي فلكمته لكمة قوية في وجهه حتى طار دمه علي زجاج سيارته الامامي وسحبت مفتاح الليموزين حتى لا يهرب بالسيارة الا انني رأيته يضع يده في جيب باب سيارته ويبحث عن شئ فيه.. هنا اعتقدت انه يريد سحب مسدسه فعالجته ببوكس اخر قوي حتي صرخ صرخة عظيمة لكنه استطاع ان يخرج من الليموزين وتأكدت حينها انه كان يريد فتح تأمين باب سيارته ليهرب..
    نزلت من الليموزين واستطعت ان اسيطر عليه كلياً وقبضته من وسطه قبضة قوية وكان قوي وضخما لكنني ضربته علي الحائط وتمكنت منه اخيراً بعدها رايت ارتال ضخمه من سيارات مكافحة المخدرات والأمن واستلموه مني..
    بعدها عرفت ان الخطة فشلت بسبب ان الليل دخل في المنطقة فلم يروني وانا امسح رأسي.. عدنا بعدها الي رئاسة المكافحة ووجدت رئيس المكتب موجودا وكان متابع للعملية وشكرني كثيراً علي ذلك الجهد العظيم واخبرني ان الامير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية كان متابعا للعملية من اولها وحتى نهايتها وذلك من مكتبه في الامارة..
    وصلني بعدها خطاب الشكر من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد شكرني فيه وعرفني ان اسمي كتب بماء الذهب في لوحة الشرف بالامارة..
    رجعت بعدها لعادتي التي تعودت عليها وهي المقهي الفرنسي وفي نفس مواعيدي لكن بعد عدة ايام فؤجئت بالضابطان القحطاني والعتيبي يزوروني في المقهي ودعوني لوليمة عشاء فخيمة عرضو علي فيها ان اتعاون معهم نظير مبلغ مالي ضخم الا انني اعتزرت لهم كثيفاً وقلت لهم انني تمرمقت في تراب هذا البلد الأمن الذى احبه واحترمه ولحم اكتافي هذا من خير الله ثم خيركم وكما تقولون في عاداتكم:( يا غريب كون اديب)..
    قال لي ذات مرة احد اصدقائي الامراء محزراً لي( يمكنني ان اتوسط لك في كل شئ لكن لا تطلب مني ان اتوسط لك في شيئان هما السياسية والمخدرات)..انتهي
    سيدي رئيس المخابرات السعودية لقد علمت ان احد زملاء المهنة وهو وليد الدود المكي الحسن مؤسس وصاحب موقع الراكوبة الالكتروني والمقيم في المملكة العربية السعودية منذ 15 سنة والذى نشر في موقعه خبراً في شهر يونيو2015م وهي وثيقة مزورة منسوبة للمخابرات السعودية عنوانها( السودان وعاصفة الحزم) وتهدف الوثيقة بصورة واضحة ضرب وحدة تحالف دول عاصفة الحزم والعلاقات السودانية السعودية برسم الشكوك حول نوايا السودان ومصداقية مشاركته في التحالف مع استمرار تعاونه مع ايران..
    سيدي رئيس المخابرات.. ان ما قام به زميلنا المذكور هو عملاً يندى له الجبين ووصمة عار دائمة في وجه السودانيون ولا يمد اطلاقاً بعاداتنا وتقاليدنا السمحة التي تحترم المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ومؤسسها الزعيم الخالد الملك عبدالعزيز رحمه الله وطيب ثراه الذي وحد الجميع بل كان كل الملوك ابناءه الراشدين الذين يعشقون السودان حكومة وشعباً حتى الثمالة وزادو في ذلك وادخلوهم في قصورهم الخاصة وذلك لانهم شرفاء امناء محبون لهم..
    سيدى رئيس المخابرات
    ان موقع الراكوبة هو في حقيقة الامر موقع معارض للحكومة السودانية بقيادة الرئيس البشير وانهم اعتادو دائما علي اثارة الشغب والفتن والدسائس والمؤامرات وهي في حقيقة الامر ادغاث احلام وعشم ابليس في الجنة..
    لذا اطلب منك صادقا وشاكراً ان تعفو عنه وانتم خير من ركب المطايا واندى العالمين بطون راح اضافة من اجل اسرتة الكليمة واطفاله الذين يزرفون الدمع مدراراً ومكيالاً معتقدين ان مصير راعيهم ووالدهم هو قطع عنقه أو علي الاقل تجاهله تماما في سجونكم الخمس نجوم ولا يدرون انكم قوم شرفاء ومن سلالة الانبياء..
    سيدي كل ما نطلب به منكم هو ان تعيدوه الي بلده لينال عقابه القوي الشديد ويكون ايضا قريبا جداً لزوجته وامه وعائلته واطفاله البؤساء ويكون عبرة لمن لا يعتبر ونحن واثقون جداً في عفوكم الكريم وفي دماثة اخلاقكم وحبكم للخير والسلام والوئام..
    انه جاهل ولايدري تماما من هي السعودية وقاداتها الاشاوس الميامين وهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون..
    هدية خاصة للمخابرات السعودية:
    نفيدكم علماً انني امتلك معلومات امنية خطيرة جداً تمس أمن المملكة والمواطن السعودي وهي والله عشقاً وحباً واحتراماً للبلد الذي احترمني وبجلني وليس لشئ اخر أو شئ في نفس يعقوب..
    لذا نرجو صادقين من سيادتكم ارسال من تثقون فيه لي في السودان أو ان أأتي اليكم في قعر داركم لاكحل عيني بالمملكة العربية السعودية وبرؤياكم الغالية ورؤية مدينة الخبر واصدقائي فيها الذين غبت عنهم كثيراً وقبل ان يأتيني ملك الموت ويقولون دعوة المحتضر مجابة..
    شهداء التدافع:
    المملكة العربية السعودية صرفت اموالا طائلة أكثر من ترليون ريال سعودي لتحسين خدمات الحج والحجيج ومازالت حتى الان تصرف صرف من لا يخشى الفقر وان الذين ماتو في التدافع هو امر الله وقدره كما ان جميع الحجاج كانت دعواتهم ان يموتوا في الحج ليكونوا شهداء..
    لذا اقول للحاسدين والحاقدين والمارقين والجعبلطات وسقط المتاع ان وضع الكعبة المشرفة في مكة المكرمة ودعوة سيدنا ابراهيم ما زالت حتى الان تلف الجميع بعطفها وحنانها لذا ارفعو اياديكم القذرة ومؤامراتكم النتنة عن المملكة العربية السعودية ومن لا يعجبه ذلك فليبني له كعبة في بلدة ايها المنافقون.
    أحدث المقالات

  • سقراط في الفصول الدراسية وقاعة الجامعة* بقلم الدكتور يوسف بن مئير 10-02-15, 09:55 PM, يوسف بن مئيــر
  • فتح... واسامة القواسمي بقلم سميح خلف 10-02-15, 09:51 PM, سميح خلف
  • حوار الوثبة .. اخر الفرص الضائعة للحفاظ على وحدة السودان !! بقلم ابوبكر القاضى 10-02-15, 09:50 PM, ابوبكر القاضى
  • التشجيع الإيجابي للنصر المنتظر بقلم نورالدين مدني 10-02-15, 09:47 PM, نور الدين مدني
  • لعنة الكورة السودانية بقلم شوقي بدري 10-02-15, 09:46 PM, شوقي بدرى
  • دكتور ( الخضر ) و ( خليفة ) خط ناري أحمر ياوزير العدل بقلم جمال السراج 10-02-15, 09:44 PM, جمال السراج
  • الشرق الأوسط البديل بقلم الفاضل عباس محمد علي / الشارقة 10-02-15, 03:53 PM, الفاضل عباس محمد علي
  • اية ديمقراطية نشرتم في العراق ايها القتله ؟؟ بقلم صافي الياسري 10-02-15, 03:51 PM, صافي الياسري
  • إيران والحج والهروب إلى الأمام بقلم محمد السلمي 10-02-15, 03:49 PM, محمد السلمي
  • موسفيني والبشير، المعارضة السودانية واليوغندية - حسابات الربح والخساره (1- 3) 10-02-15, 02:10 PM, الفاضل سعيد سنهوري
  • أهي رسالة طمأنينة للفاسدين؟! 10-02-15, 02:05 PM, حيدر احمد خيرالله
  • ولاية كسلا ....... رسالة خاصة جدا للوالي الجديد بقلم هاشم محمد علي احمد 10-02-15, 02:04 PM, هاشم محمد علي احمد
  • ذات الشامة!! بقلم صلاح الدين عووضة 10-02-15, 02:01 PM, صلاح الدين عووضة
  • رحم الله مرتضى جلب بقلم الطيب مصطفى 10-02-15, 01:58 PM, الطيب مصطفى
  • أنا كمان عايز بقلم الطاهر ساتي 10-02-15, 01:56 PM, الطاهر ساتي
  • الراكوبه .... إتهامات بالعماله وتشكيك فى الإنتماء الوطنى بقلم ياسر قطيه 10-02-15, 01:12 AM, ياسر قطيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de