الوفد الشعبي السوداني الى امريكا من رفع الحصار الى حصار الوفد بقلم شاكر عبدالرسول

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 04:22 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-06-2015, 06:18 AM

شاكر عبد الرسول
<aشاكر عبد الرسول
تاريخ التسجيل: 26-03-2014
مجموع المشاركات: 10

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الوفد الشعبي السوداني الى امريكا من رفع الحصار الى حصار الوفد بقلم شاكر عبدالرسول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2015, 11:50 AM

موســى عبد الكريـــم


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الوفد الشعبي السوداني الى امريكا من رفع ا� (Re: شاكر عبد الرسول)

    • عجبــاَ وعجبــاَ :
    ( تحسين صورة السودان ) ذلك الاجتهاد المضحك بغير معنى .

    • ماذا أضرت الصورة السيئة بالولايات المتحدة الأمريكية حين أوجدت أولى مظاهر الإبادة الجماعية في تاريخ البشرية ؟؟ .. تلك المتمثلة في إبادة السكان الأصليين من ( الهنود الحمر وغيرهم ) ؟؟؟ .

    • ماذا أضرت الصورة السيئة بالولايات المتحدة الأمريكية عندما قامت بأكبر عملية إجرامية في تاريخ الإنسانية حين استوردت العبيد من قارة أفريقيا وسخرت تلك الكتل البشرية الخام التي كانت تفقد الغيرة وتفقد النخوة وتفقد الرجولة لتخدم الأسياد في مزارع التبغ والموز والقطن .. وكانت تركع كل يوم لتقبل أحذية الخواجات القذرة .. في صورة مهينة مشينة للإنسان والإنسانية .

    • والذين يلوذون اليوم بالولايات المتحدة لتدافع عنهم هم أول الناس فوق وجه الأرض الذين ركعوا تحت أقدام الأسياد الخواجات في تاريخ البشرية !! .. وقد شربوا معاني الرق والعبودية حتى درجة التشبع .. وهم كالعادة يطلبون الرحمة من الأسياد رغم أن الزمن يقول أنهم أحرار !! .. وقد صدق المثل الذي يقول : ( الكلب دائما وأبدا يطيع ويتبع السيد الذي يهين والذي يـذل ) !! .

    • والمتواجدون في أرض أمريكا اليوم هم يمثلون فئتين : فئة الأحرار الذين يرون الند بالند .. حيث مساومة الرجال مع الرجال .. فإن نجحت المساعي فبها وإن فشلت المساعي فتلك سنة السياسات في الأرض .. فجولات وسجالات بين الحين والآخر .. وأطرافها تلك الرؤوس المرفوعة العالية التي لم تركع يوماَ في خنادق الرق والعبودية .. وحتى إذا استحالت تلك المساجلات والجولات فلا يعني ذلك نهاية الدنيا والعالم .

    • والفئة الثانية هي تلك الفئة المذلة والمهانة .. والتي وجدت فوق وجه الأرض لتولد في ظلال المهانة وتعيش في ظلال المهانة وتموت في ظلال المهانة .. حياتها كلها في ظلال الشكاوي والبكاء .. والتاريخ لا يحدث عنها إلا بحسرة وندامة .. فهؤلاء إما في ظلال العبودية والرق لمئات ومئات السنين .. وإما في ظلال الشكاوي والبكاء والنحيب ليلاَ ونهارا .. وهم في ذلك لا يفرقون بين السيد المذل الذي أذاقهم ويلات العبودية والرق .. وبين أهل العز الذين لم يطمسوا الأيدي في مذلة الآخرين .. وتلك مظاهرات الضعفاء في أرض الأسياد يستنجدون بالأسياد على هل الوفاء ..

    • هؤلاء الضعفاء يفتقدون المآثر والبطولات في مسارات التاريخ .. فلم يشهد التاريخ لهم موقفاَ واحداَ يؤكد أنهم على ذلك القدر في المكانة وعزة النفس .. كما أن التاريخ لا يؤكد أنهم كانوا ذات يوم قادة وسادة يملكون الساحات ويملكون القرارات .. فهم كالعادة إما أهل شكوى وبكاء .. وإما أهل ضعف ووهن وهزال .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de