الهلال والحكومة لايرغبون في رفع العقوبات عن السودان بقلم كنان محمد الحسين

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 04:59 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-07-2017, 02:37 PM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 12-01-2017
مجموع المشاركات: 103

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الهلال والحكومة لايرغبون في رفع العقوبات عن السودان بقلم كنان محمد الحسين

    02:37 PM July, 12 2017

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر





    عندما فاز المريخ على الهلال الاسبوع الماضي ، واصبح قوسين أو ادنى من التأهل لدور الثمانية ، أصرت جماعة عبدالرحمن سرالختم ومن خلفها الكاردينال على موقفها ورفضت الخروج من مقر الاتحاد ، واصرت على تنفيذ تهديداتها ، مما ادى الى اعلان الفيفا بتجميد كرة القدم السودانية ، مما حرم المريخ وهلال الابيض من التأهل للمرحلة القادمة في البطولات الافريقية. وبعد دقائق قليلة من اعلان خروج المريخ وهلال الابيض تراجع الجماعة ولحسوا كلامهم ، فالهلال على مدى الزمن يسعى دائما للتحكم في مسيرة الكرة السودانية بشتى السبل غير المشروعة ، وهناك العديد من الشخصيات الهلالية تعمل على تدمير مسيرة الكرة السودانية على مر التاريخ ، وهناك الكثير من الامثلة التي لانرغب في ذكرها، لأن الجميع يعرفون من هم.



    والهلال ليس وحدة الذي لايرغب في رفع العقوبات عن السودان ، هناك الحكومة الرشيدة ، لاترغب في رفع العقوبات عن السودان ،لأن رفع العقوبات من قبل امريكا سيدة العالم ، مشروطا بضرورة ايقاف الحرب ونشر السلام واطلاق الحريات المختلفة من صحافة وحرية تعبير والخ... ، لأن تحقيق ذلك لاينفع مع الحكومة لأنها تريد ان تركب على ظهورنا وتضربنا بالكرباج ، وتحرمنا من سبل العيش ، ونظل مقيدين ، لاعمل ولا طموحات ، والسماح لنا بحرية الحركة سوف يجعلها مكتوفة الايدي ، ويظهر الكثير من الاغنياء من غير المحسوبين عليها.



    كما ان ايقاف الحرب سيحرم الكثير من تجار الحكومة من الحصول على الاموال زورا وبهتانا وافكا ، ويبيعون السلعة ام جنية بالف، كما ان نشر الحرية سيترتب عليه المطالبة بالحقوق ، وهم لايريدون ذلك ، كيف نحن نعيش مرتاحين في بيوتنا ،لإن ذلك أمر غير مريح بالنسبة لهم ، لأن انشغالنا بالامور الجانبية يجعلهم يفكرون في كيفية التشبث والكنكشة وتثبيت انفسهم ، وكسب المزيد من الوقت واطالة عمر حكمهم ، ليجمعوا المزيد من الاموال ، على الرغم من الادعاء بأنهم شرفاء وليس لديهم أمول ولاحاجة ، لكن البيان بالعمل ، وذلك ظاهر في مساكنهم وزوجاتهم ومحمياتهم وارصدتهم في البنوك وتحت الارض.



    والهلال يسعى دائما لأن يكون أول نادي سوداني يفوز ببطولة دوري ابطال الاندية الافريقية ، ونقول لهم أن ذلك لن يحدث حتى يلج الجملُ في سمِّ الخِياط ، لأنه اذا لم تخلص النوايا لن يتحقق أي شيء ايجابي ،واذا كان فوزه بالدوري المحلي بشتى الطرق غير المشروعة ، كيف يمكنه الفوز ببطولة خارجية لأنه لايتحكم في تعيين الحكام ، وهناك فرق من دول اخرى لديها نفس النفوذ أو اكثر. لذلك دون المنافسة الشريفة لن ينصلح الحال، ولن ترتقي الكرة السودانية خاصة والرياضة بشكل عام.



    اما الجماعة لايرغبون في رفع العقوبات الامريكية حبا فينا بل من أجل ارصدهم المجمدة ، حتى يزدادون طغيانا وتشددا ، لكن محمد بن سلمان لن يتركهم يسعدون بذلك ، مهما تنكروا أنهم غير ارهابيين ، وهذا لن يحدث لأنه بينهم طابور خامس ينقل تحركاتهم واسرارهم. والقوى الكبرى تسعى بشتى السبل للقضاء على الاخوان وغيرهم من الجماعات التي ترغب في اقامة الخلافة ومحاربة الغرب الكافر، مهما انكروا ذلك الا ان اجندتهم السرية والعلنية هي هكذا.

    سواء الفيفا او امريكا وغيرها من الدول الكبرى لن تقبل الا بالشفافية والوضوح ، يعني امور الفهلوة والكذب وغيرها لن تجدي شيئا ، وذلك يذكرني طرفة حدثت عندما قام بعض نشالينا باستخدام شفرات الحلاقة في الشق جيوب رواد المولات دبي ، لم يكونوا يدرون أن هذه المراكز بها كاميرات مراقبة تلتق دبة النملة ، وجماعاتنا يضربون الابرياء في دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق وينكرون ، وينسون ان هناك اقمار صناعية تلتقط الصورة حتى في باطن الارض وليس على سطحها.



    رأفة بنا وبالاجيال القادمة ما يجرى في السودان عفا عليه الزمن، يجب ان يتغير الاسلوب ودعوا الامور تسير بالصورة المطلوبة ، لأن العالم تطور وايقاع الحياة يسير بشكل غير عادي اكثر مما تتصوروا ويتصور غيركم !!!!!!!!!!



    كنان محمد الحسين

    [email protected]

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de