اعلان ارشفة المنبر الحالى يوم الاربعاء الموافق 18 اكتوبر 2017
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-17-2017, 02:14 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

القرضاوي يتآمر على قضية دارفور

09-04-2004, 12:11 PM

الهادي عيسى حسين-ليبيا


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


القرضاوي يتآمر على قضية دارفور

    برز لنا الشيخ القرضاوي يوم الجمعة في ثياب الواعظين ومشى في الارض يهدي ويسب الغرب في قضية دارفور. فقد جاء الشيخ الى السودان او جيء به من قبل حكومة الإنقاذ لانقاذ ما يمكن انقاذه وهي حملة تنفق فيها المليارات لتلقي الدعم السياسي من الشخصيات والدول الاسلامية والعربية التي تكيل في القضايا الانسانية بمكيالين. انهم يدينون ممارسات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين ولكنهم يتغاضون او يباركون ممارسات النظام السوداني ضد مواطني دارفور بل يطلبون النصر من رب العباد!.
    لقد عمل الشيخ بالقول المأثور" انصر اخك ظالما او مظلوماً" بفهم الجاهلية الاولى. لان اهل دارفور معهم الغرب وامريكا والتي هي ضد الاسلام والمسلمين اذن هو يقف في معسكر الايمان معسكر الانقاذ. لقد تناسى الشيخ القرضاوي وقوفه خلف امريكا ابان حرب الخليج وأثناء التدخل الامريكي في يوغسلافيا والذي كان لصالح المسلمين ولم يكن لصالح المسيحية. ماذا تغير يا شيخنا ولا هذا فن الفتوي؟

    هكذا كانت خطبة الشيخ القرضاوي احد علماء البلاط الملكي في الوطن العربي ومن العلماء الخمس نجوم الذين يشار اليهم بالبنان حيث يطل علينا في قناة الجزيرة ابتغاء مرضاة الله" وليس من اجل حفنة من الدراهم.
    لقد سئم الناس هذه الشخصيات أمثال الشيخ القرضاوي والشيخ الترابي الذي جاء بهذه الكارثة الماثلة الآن وغيرهم من الذين يفصلون الاسلام على مقاسهم او حسب هوى الحكام.
    عيب يا شيخنا مش كده عيب عندما يعزف شيخ مرموق على أنغام نفس الاسطوانة المشروخة، فأنت لم تأت بجديد بل قلت ما تقوله الحكومة من ان الثوار أنفسهم هم صناعة اسرائيلية وهم بذلك يزيدون اسرائل كل يوم شرف انها دولة يمكن ان تقف مع الحق ولو في دارفور.
    ان كنت لا تدري فارجع الى التاريخ الاسلامي واعرف اهل دارفور حق معرفة واعمل انهم من كسوا الكعبية عندما كان العرابة حفاة عراة.وهم ليس حديثي العهد بالدين الاسلامي ولا في حاجة الى فتاويك التي تكرس الظلم والاستبداد.

    انها مهزلة التاريخ الاسلامي الحديث ان يتغاضى الشيوخ الذين يظنون انهم يملكون الحقيقة الايمانية وحدهم عن موت المواطنين المسلمين الابرياء من اجل ارضاء الحاكم ويسوقون لبضاعة خاسرة لا تخدم القضية ولا الاسلام بل تجتثه من جزوره.

    بدلا من هذا القول المردود عليك الأجدر بك ان تلبس حزام ناسف وتنظم الى مقاتلي الشيشان. لان الطقس في روسيا بارد خير من هجير الحر في دارفور مع الحكومة وجنجويدها.

    لقد حاول شيخنا ان يقنع المسلمين من على منبر المسجد الذي - وظف لغير الله - بان ما يحدث في دارفور هو من كذب ولا وجود لقتل من مليشيات الجنجويد وان كان هناك قتل فهذا ابتلاء من الله لاهل دارفور ربما لانهم وقفوا ضد الانقاذ – التي تحكم بما انزل الله- وعلى اهل دارفور ان يتوبوا الى الله عسى ان يغفر لهم الله.

    هل هذه تعاليم الإسلام التي تعلمتها يا شيخنا وتريد ان تعلمها لأجيال المسلمين الذين يرون بأم أعينهم نساء واطفال قتلى بصور وحشية. هل تريدهم ان يفرحوا لجرائم القتل الجماعي في دارفور والتفجيرات العشوائية في العالم باسم الإسلام؟

    هل تريدنا ان نقول للغرب دع الحقيقة جانبا واتركنا وشاننا نموت بشرف على ايدي الجنجويد الذين هم خير لنا وانتم شر لنا.

    انا لا ادري عن أي دين يتكلم القرضاوي حتماً ليس عن الإسلام الدين الحق الذي جاء به النبي الأمي. لكننا حقاً نعيش في عصر اضمحلال الإسلام وجهالة العلماء المسلمين. فالاسلام بسبب هؤلاء أصبح وحشا يقتل ببشاعة وأصبح رمز للكذب والنفاق والتضليل وقتل الاطفال والناس وكل ما هو منافي لتعاليمه السمحة.

    ان ما تقوله يا شيخنا لن يمنع اهل دارفور من دخول النصرانية ان ارادوا وهذا حق طبيعي ولو كان الارتداد عن الدين ياتي بهذه السهولة لما بقي مسلم واحد في دارفور بسبب فتاويك الحكومية. فهنيئا لك بحكومة الإنقاذ.

    شكرا لليهود والنصارى والخزي والعار للعرب والمسلمين في قضية دارفور


    الهادي عيسى حسين
    طرابلس – ليبيا
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de