صور لصلاة و تهانى السودانيين بعيد الفطر المبارك حول العالم....2017
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 06-22-2017, 04:46 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الديمقراطية أولا...لممارسة الارهاب يا عرمان ؟ بقلم نور تاور

06-19-2017, 00:03 AM

نور تاور
<aنور تاور
تاريخ التسجيل: 09-24-2014
مجموع المشاركات: 49

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
الديمقراطية أولا...لممارسة الارهاب يا عرمان ؟ بقلم نور تاور

    00:03 AM June, 19 2017

    سودانيز اون لاين
    نور تاور-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    كّون ياسر عرمان و عقار مع المطرودين من الحركة شمال مكتب فى كمبالا وتنظيم اسمه الديمقراطية أولا...و لقد بدأ المكتب فى ممارسة نشاطه بترويج الاشاعات عن الحركة شمال..و الاستقطاب لابناء النوبة ممن هانت عليهم كرامتهم وفضلوا الانكسار و الخنوع والخضوع لعرمان..
    وبذلك تم شق الحركة رسميا الى جسم جديد فى طور التكوين يتم له الاعداد بعد الديمقراطية أولا. وبذلك تنشطر الحركة وتتناسل كما الاميبا بسبب أزمة الرأى والرأى الاخر داخل الحركة...يحدث هذا بعد حالة الهذيان التى اصابت عرمان وعقار بسبب قرارت مجلس تحرير جبال النوبة..وأعجب..ويحيرنى كثيرا.لماذا تصاب أى قيادة بمثل هذا الجنون لآن الشعب قد قرر ان مدتها قد أنتهت ؟ وأن هناك أجيالا جديدة يجب ان تتسلم زمام الامور ؟ ويحدث هذا بعد أن رفض عرمان وعقار التخلى طواعية عن منصبيهما واعطاء الفرصة لمن بعدهم بسبب فسادهما وافسادهما للحركة..هذه الحالة من (الكنكشة) كما يصفها جنود الحركة حول المنصب القيادى هى مرض يبتلى به السودانيون كلما سنحت الفرصة لاحدهم بأن يتنحى أو يقدم استقالته..فقط اشهر استقالات القيادة فى تاريخ السودان هى للفريق سوار الذهب الذى سلم الحكومة الانتقالية للصادق المهدى بعد أنتهاء الفترة الانتقالية..
    ثم استقالة نور تاور من قيادة الحزب الليبرالى السودانى..
    ثم تنحى ابراهيم الشيخ رئيس حزب المؤتمر السودانى من القيادة بعد أنتهاء مدته..
    هذا كل مافى الامر..
    و لعل ياسر عرمان قد كان يعتقد بأنه سوف يستمر فى أمانة الحركة الشعبية شمال حتى مماته..مثلما بقى قرنق فى الحركة حتى يوم مماته..
    الازمة الحقيقية فى التعلق بكرسى القيادة الى هذه الدرجة المميته و بالنسبة لعرمان, هى أنه قد اصبح اسيرا لهذا المنصب الذى من خلاله يستطيع أن يعبر عن شخصيته..ويمارس هوايته فى خلق الازمات و الاستهتار بالارواح وافساد كل من حوله و بمنتهى الاريحية..
    لذلك أوجد ذاك المكتب فى كمبالا..و من قبلها كان قد سلط طابورا من الصحفيين ( تحت الصفر) من باريس للاساءة لابناء جبال النوبة جملة وتفصيلا , ثم لمهاجمتنا و سبنا والصاق التهم بنا...
    كما وقد سلطهم على دكتور احمد....الطبيب البيطرى النوباى الذى يعيش فى فرنسا..و الصقوا له تهمة الجنون..علما بأننا قابلنا الرجل فى هولندا وتحدثنا اليه واستمعنا له ولم نر فى سلوكه أى جنون...و لكن عرمان قد قررضرب الرجل نسبة لارائه الصريحة حول فساد وافساد الحركة..و رؤيته المختلفة عن الحركة...ونقده لياسر عرمان شخصيا..
    ثم عاد وسلط لنا بعض السفهاء فى هذه الاراء حرة ومقالات.. باسماء وهمية..وهو يمدهم بمعلومات عنا بعد أن يقوم بطمسها..لان ياسر عرمان يعرف عنا كل ماهو مشّرف..ولكنه يطمس الحقائق ويمد بها السفهاء ممن يدوس على رقابهم بثمن الايجار والاكل والشرب فى كمبالا.فهو يستخدم مال النوبة لاذلال النوبة الذين ارتضوا اهانته ولم يبق لهم الا الركوع و السجود له..
    الان ياسر عرمان وبعد أن استسلم لقرارات مجلس تحرير جبال النوبة , بعد أن ضغطه النوبة وغير النوبة وضربوه اعلاميا ضرب غرائب الابل, أصدروا بيانهم الهزيل يعترفون فيه بقرارات مجلس التحرير..
    و السبب هو أن الجسم الجديد تحت الانشاء الان كأحد أفرع الحركة الشعبية, هو من سيخاطب الحكومة فى الخرطوم..ومن سيثير الغبار الكثيف حول الحركة شمال وكل من يقف مع الحلو و يصفهم بالعنصريين و الرجعية.ثم يحاول تحجيم الحركة شمال وذلك بكثرة الاشاعات المغرضة وكثرة الاكاذيب وكثرة الفتن المزروعة بين ابناء النوبة فى الحركة..ويسند كل هذه المهام للنوبة الذين يّلفون فى فلكه.. يمنحهم مهام ثانوية ويسند قيادة المكاتب المختلفة لاصدقائه وأهله كما كان يفعل فى الحركة شمال ليؤكد بذلك المثل السودانى القائل..اضرب العبد بالعبد..ثم يجرى وهو فرحان..
    أما النوبة فى تنظيم عرمان الجديد فهم النوبة الجدد..
    من مخلفات الحركة الام..
    و من أنتاجها...
    ولكننا بالمرصاد يا عمار..
    ولنر من سيضحك أخيرا...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook


اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de