الديكتاتور السوداني في زيارة للديكتاتور الأوغندي..فعلاً الجرو من ذلك الكلب!! بقلم عبدالغني بريش في

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-12-2018, 08:49 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
13-05-2016, 04:24 PM

عبدالغني بريش فيوف
<aعبدالغني بريش فيوف
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الديكتاتور السوداني في زيارة للديكتاتور الأوغندي..فعلاً الجرو من ذلك الكلب!! بقلم عبدالغني بريش في

    05:24 PM May, 13 2016

    سودانيز اون لاين
    عبدالغني بريش فيوف -
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بسم الله الرحمن الرحيم..


    حملت الأخبار الصادرة يوم الخميس 12 مايو 2016 عنواناً يقول "البشير يتحدى أمر اعتقال دوليا ويسافر لأوغندا". هذا العنوان طبعا يراد به تضليل البسطاء من عبادالله في السودان ، لأن الديكتاتور السوداني اجبن من أن يتحدى ذبابة ناهيك عن المحكمة الجنائية الدولية التي تطارده أينما ذهب وتطالب الدول الموقعة على ميثاق (روما) بتنفيذ مذكرة الإعتقال الصادرة بحقه منذ عام 2009 لاتهامه بتدبير إبادة جماعية وتطهير عرقي في دارفور.
    كان الأمل كبيرا جدا عندما تم انشاء المحكمة الدولية الجنائية وانضمام 34 دولة أفريقية إليها من مجموعة 54 دولة ، لملاحقة واعتقال مرتكبي الجرائم المنصوص عليها في ميثاق روما ، لكن سرعان ما فقد هذا الأمل عندما بدأت معظم الدول الأفريقية الموقعة بتغيير موقفها وتوجه انتقادات لاذعة للجنائية الدولية جميعها لا تستند إلى أدلة ووثائق.
    المحكمة الجنائية الدولية تختص بمتابعة الأفراد المتهمين:
    1/جرائم الإبادة الجماعية، وتعني حسب تعريف ميثاق روما، القتل أو التسبب بأذى شديد بغرض إهلاك جماعة قومية أو إثنية أو عرقية أو دينية إهلاكا كليا أو جزئيا.
    2/الجرائم ضد الإنسانية، وهي أي فعل من الأفعال المحظورة المنصوص عليها في نظام روما، إذا ارتكب بشكل منظم وممنهج ضد مجموعة من السكان المدنيين، مثل القتل العمد والإبادة والاغتصاب والإبعاد والنقل القسري والتفرقة العنصرية والاسترقاق.
    3/جرائم الحرب، وتعني كل الخروقات المرتكبة بحق اتفاقية جنيف لسنة 1949، وانتهاك قوانين الحرب في نزاع مسلح دولي أو داخلي.
    ولو نظرنا بتمعن للجرائم الواردة في ميثاق روما فإنها ترتكب بشكل خاص في القارة الأفريقية ومن المنطق جدا أن تركز الجنائية الدولية جهودها في ملاحقة أشخاص متهمين بارتكاب هذه الجرائم مباشرة ، أو آخرين لديهم مسؤولية غير مباشرة فيها، كالمسؤولية عن الإعداد أو التخطيط ، أو مسؤولية التغطية عنها، أو مسؤولية التشجيع عليها. وأي كلام من أن للجنائية الدولية مصلحة خاصة أو اجندة خفية لمطاردة الأفارقة دون غيرهم كما يزعم الزعماء الأفارقة في شكواهم لشعوبهم إنما هو كلام مضحك.
    الأعذار التي يعتذر بها الزعماء الأفارقة في اتهامهم للجنائية الدولية بالعنصرية ، أعذار واهية ومردود عليها ، ذلك أن الجنائية لا تستهدف فقط القارة الأفريقية إنما تستهدف أي منطقة وأي قارة وقعت فيها جرائم تدخل ضمن اختصاصها كما حدث للزعماء الصرب والرئيس السوري بشار الأسد وهم بالطبع ليسوا بأفارقة.
    السبب الحقيقي للإتهامات المتكررة للجنائية الدولية بالعنصرية من قبل الأفارقة ، هو الديكتاتورية التي تعاني منها القارة الأفريقية. فالرؤوساء الأفارقة الذين على سدة الحكم اليوم ديكتاتوريين ويخشون من عملية التغيير الديمقراطي لأنهم يريدون الإستمرار في الحكم مدى الحياة ولو على جثث كل شعوب أفريقيا. هذا هو سبب الإتهامات غير المبررة.
    ذهاب الديكتاتور السوداني الى يوغندا جاء بناء على دعوة من نظيره الأوغندي يوري موسفيني لحضور مراسيم أداء الأخير اليمين الدستورية عقب فوزه في انتخابات مزيفة ومزورة ومخججة في فبراير/شباط الماضي لولاية رئاسية خامسة بعد أن وضع كل منافسيه في السجون ، لكنه أطلق سراحهم عندما فاز بنسبة 99.4%.
    تعد أوغندا بلدا عضوا بالمحكمة الجنائية ، وهو ما يجعلها ملزمة بتنفيذ أمر اعتقال البشير ، لكن ديكتاتورها تجاهل مذكرة الإعتقال ، ليس هذا فحسب ، بل رد على الانتقادات الموجهة لبلاده ، قائلاً في كلمة عقب أداء اليمين الدستورية "فقدنا كل اهتمام بالمحكمة الجنائية الدولية. لقد أيدناها بادئ الأمر، لكن أدركنا أنها ليست سوى مجموعة غير مجدية".
    ما قاله الديكتاتور الأوغندي يوري موسفيني عن المحكمة الجنائية الدولية يعبر حقاً عن عقلية تحمل أمراض الأنظمة الطغيانية الإستبدادية الإقصائية في أفريقيا. وفي نهاية المطاف الديكتاتور للديكتاتور رحمة ، لأن من عادة الحمار أن يلد جحشاً، فيصبح لاحقاً حماراً كامل الأوصاف... ومن عادة الكلب أن يلد جرواً يصبح كلباً... ومن عادة النمر أن يلد نمراً ، وهكذا. لا يمكن أن يلد الثور حصاناً أصيلاً. وكذلك الأمر بالنسبة للأنظمة الديكتاتورية ، فهي في المحصلة النهائية لا تريد أن تترك السلطة ولو على جثث كل مواطنيها ، ولا عجب إذاً أن يستقبل يوري موسفيني عمر البشير في بلاده ويهاجم الجنائية الدولية. وصدق من قال: الجرو من ذاك الكلب.
    والسلام عليكم..












    أحدث المقالات


  • سد النهضة الاثيوبي والفهلوة المصرية علي السودان بقلم يوسف علي النور حسن
  • سعدالدين ابراهيم الفارس الذى ترجل!! بقلم حيدر احمد خيرالله
  • انسحاب دبلوماسيين اميركيين من حفل رسمي بسبب تواجد البشير بقلم محمد فضل علي..كندا
  • رسالة للسيد/وزير العدل:ألم يأن إلغاء عقود الإذعان الخاصة بالكهرباء والمياه ؟ بقلم د/يوسف الطيب
  • التخادم السياسي بين إيران وداعش ...التفجيرات الطائفية بقلم محمد الياسين
  • البشير يدافع عن ارض الوطن بقتل أطفال هيبان ويترك حلايب والفشقة للاحتلال بقلم عثمان نواي
  • تايه بين القوم/ الشيخ الحسي/ تخيلوا السودان بدون ( كيزان)
  • أبشركم بتراب يمور بقلم حسن العاصي كاتب فلسطيني مقيم في الدانمرك
  • تفوت قبال ما تشوف اخرتها بقلم سعيد شاهين
  • السيسى وشلبوكة ومساء الانوار بقلم جاك عطالله
  • النهب ...النهب... يكاد عقلى يذهب! (او فى سايكوباتية الفساد/الإفساد) بقلم محمد عثمان دريج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-05-2016, 07:49 AM

egyptofrance


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


صيانة زانوسى المعتمده فى مصر (Re: عبدالغني بريش فيوف)

    صيانة زانوسى

    #صيانة_زانوسى

    #توكيل_زانوسى

    صيانه زانوسىتقوم بعمل صيانه لجميع الاجهزه المنزليه الخاصه بها واعطاء العميل ضمان علي الصيانه وايضا ضمان علي قطع غيار زانوسىوخلال فتره الضمان يكون للعميل الحق في الرجوع الينا اذا واجه مشكله في الجهاز وايضا بعد فتره الضمان يمكنه الرجوع الينا ويقوم بتجديد الضمان وسوف تكون اجهزتكم في امان معنا . وبالتالى نجد ان توكيل زانوسىهو الفضل والاشهر .

    الخط الساخن لصيانه زانوسى01202020373 - اتصل الان

    وتنقسم صيانه زانوسىالى عده اقسام:

    1- صيانة غسالات زانوسى

    تنقسم صيانة غسالات زانوسىالى ثلاثة أقسام.

    صيانة الحلة الداخلية الغسالة زانوسى:

    تعتبر صيانة زانوسىللحله الداخليه للغساله زانوسىهى من الاجزاء المهمه فى صيانة زانوسىلانه يجب ان تكون مثبته بشكل صحيح حتى لا يحدث تسريب للمياه داخل الغساله زانوسى. لذلك يجب الاتصال بالخطوط الساخنه لتوكيل زانوسىحتى يصل اليك المهندسين المتخصصون فى صيانة اجهزة زانوسى.

    صيانة الجسم الخارجي للغسالة زانوسى:

    لا يوجد صيانة لجسم الغساله زانوسىلانها مصنوعة من ماده غير قابله للصداء وبالتانلى لا يحدث بها اى مشاكل.ولذلك اعتمد توكيل زانوسىعلى تصنيع الغساله من هذه الماده للحفاظ على شكل الغساله زانوسى. واذا حدث غير ذالك اتصل فورا على الخط الساخن لصيانة زانوسى. فى جميع انحاء الجمهورية .

    صيانة الكارتة في الغسالة زانوسى:

    الكارتة هى من الاجزاء المهمه فى غساله زانوسىوعند حدوث اى عطل بها تتوقف الغساله زانوسىتمام عن العمل لان الكارتة فى غسالات زانوسىهى التى تعطى الاوامر لجميع اجزاء الغساله زانوسىللعمل بشكل سليم . ولذلك فان الكارتة تحتاج الى متخصصين فى صيانه زانوسى. توكيل زانوسىيوفر هؤلاء المتخصصون فى صيانه زانوسى.

    2-صيانه ثلاجات زانوسى

    قسم صيانة ثلاجات زانوسىمتخصصون فى توصيل فنيين الصيانة المتميزين و مراكز الصيانة المعتمدة فى صيانه ثلاجات زانوسىإليك مباشرة بمجرد الاتصال بنا علي خطوطنا الساخنة .

    يتكون قسم صيانة ثلاجات زانوسىثلاث اقسام اساسيه.

    صيانة عدم التبريد لثلاجات زانوسى:

    يحدث عدم التبريد نتيجه لتسريب فى ثلاجات زانوسىاو نقص فى نسبه الفريون داخل ثلاجات زانوسى. وفى مرحله شحن الفريون داخل جهاز ثلاجة زانوسىيحتاج الى متخصص فى اعطال ثلاجات زانوسىلان الفيرون يتم شحنه بطرق خاصه . لذلك وجب الاتصال بوكلاء زانوسىفى جمهورية مصر العربية . حتى يتم ارسال الفنيين المتخصصون فى صيانة ثلاجات زانوسى.

    صيانة الجسم الخارجى لثلاجات زانوسى:

    لا يوجد صيانة لجسم الثلاجه زانوسىلانها مصنوعة من ماده غير قابله للصداء وبالتالى لا يحدث بها اى مشاكل ولا يحدث لها تاكل .ولذلك اعتمد توكيل زانوسىعلى تصنيع الثلاجة زانوسىمن هذه الماده للحفاظ على شكل الثلاجة زانوسى. واذا حدث غير ذالك اتصل فورا على الخط الساخن لصيانة زانوسى. فى جميع انحاء الجمهورية .

    انسداد دائرة التبريد :

    يعد انسداد دائرة التبريد من أهم و أشهر اعطال الثلاجة زانوسىحيث أن معظم المستخدمين من ربات البيوت في البيوت المصرية يقومون بوضع الثلاجة في وضع رأسي تماما في حين ان التلاجة زانوسىلابد و أن يتم وضعها بشكل مائل قليلا إلي الخلف . مما يؤدي وضعها رأسيا تماما الي انسداد دائرة الفريون مما يوقف عملية التبريد و منها لابد و أن يقوم فني متخصص في صيانة ثلاجات زانوسىبعمل تسليك للدائرة حتي تعود إلي نشاطها و كفائتها الأصلية

    3-صيانه تكييفات زانوسى

    قسم صيانة تكييفات زانوسىهو الاهم فى صيانة التكييفات الاسبليت والشباك لأن كل بيت مصري لا يخلو من جهاز تكييف أو إثنان من تكييفات زانوسىو بالتالي فإن الشركة تولي إهتماما خاصا بقسم خدمة عملاء زانوسى.

    صيانه الوحده الداخليه لتكييفات زانوسى:

    تتكون الاتربه داخل الوحده الداخليه لتكييفات زانوسىلذالك تنصح صيانة زانوسىبعمل صيانة دوريه لتكييفات زانوسىحتى تستمر فى العمل بكفائتها العاليه . وفى حاله حدوث عدم تبريد يجب تنظيف الفلاتر الداخليه وغسلها جيدا قبل تشغيل تكييف زانوسىفى الصيف . وتكييفات زانوسىيحدث بها اعطال مختلفه فيجب التوجه الى اقرب مركز صيانة معتمده لتكييفات زانوسىحتى تقوم بالتعامل مع الوكلاء الحقيقيون لصيانة زانوسى.

    صيانة الوحده الخارجيه لتكييفات زانوسى:

    بسبب وجود هذه الوحده خارج المنزل فتكون معرضه للشمس والامطار مما يؤدي الي انخفاض كفائتها و بالتالي عدم التبريد داخل الفراغ . و بالتالي هذا يعد من أشهر اعطال تكييف زانوسىو لتفادي ذلك يجب علي كل من يشتري تكييف زانوسىان يستخدم كفر غطاء زانوسى

    4-صيانة ديب فريزر زانوسى

    ديب فريزر زانوسىالرأسى وديب فريزر زانوسىالافقى هما الافضل على الاطلاق . ومتخصصون صيانة زانوسىلديهم خبره فى تحديد الاعطال التى يجهلها معظم الفنيين ولذلك نحنو وكلاء زانوسىنقوم بتوصيلك لاقرب مركز صيانه زانوسىمعتمد حتى لا تتعرض للنص من خلال المركز غير المعتمده فقط قم بالاتصال على الخط الساخن لوكلاء زانوسىفى جمهورية مصر العربية.

    قائمه خاصه بمواقع صيانه زانوسىفى مصر

    صيانة زانوسىفي القاهرة - صيانة زانوسىفي الجيزة - صيانة زانوسىفي الاسكندرية - صيانة زانوسىفي البحيرة - صيانة زانوسىفي طنطا - صيانة زانوسىفي المنصورة - صيانة زانوسىفي المحلة - صيانة زانوسىفي كفر الشيخ - صيانة زانوسىفي بنها - صيانة زانوسىفي امبابة - صيانة زانوسىفي حدائق الاهرام - صيانة زانوسىفي 6 اكتوبر

    موقع خدمات الصيانة فى مصر

    مركز خدمة عملاء صيانة زانوسى01202020373
    http://zanussi.xn----nmcrgyg6e8dfd.com/http://zanussi.xn----nmcrgyg6e8dfd.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn----nmcrgyg6e8dfd.com/http://xn--mgbve9ekn.xn----nmcrgyg6e8dfd.com/
    http://zanussi.xn----ymcabk8b4a9g2an6b.com/http://zanussi.xn----ymcabk8b4a9g2an6b.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcabk8b4a9g2an6b.com/http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcabk8b4a9g2an6b.com/
    http://zanussi.xn----ymcbaadfkdr1e1a6t5ay.com/http://zanussi.xn----ymcbaadfkdr1e1a6t5ay.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbaadfkdr1e1a6t5ay.com/http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbaadfkdr1e1a6t5ay.com/
    http://zanussi.xn----ymcbahj4dm2c6fqa0c.com/http://zanussi.xn----ymcbahj4dm2c6fqa0c.com/
    http://zanussi.xn----ymcbahj4dm2c6fqa0c.com/http://zanussi.xn----ymcbahj4dm2c6fqa0c.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbahj4dm2c6fqa0c.com/http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbahj4dm2c6fqa0c.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbahjej9e2hsa0c.com/http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbahjej9e2hsa0c.com/
    http://zanussi.xn----ymcbggb5e2era0a6bga.com/http://zanussi.xn----ymcbggb5e2era0a6bga.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbggb5e2era0a6bga.com/http://xn--mgbve9ekn.xn----ymcbggb5e2era0a6bga.com/
    http://zanussi.xn--pgb4cdol.com/http://zanussi.xn--pgb4cdol.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn--pgb4cdol.com/http://xn--mgbve9ekn.xn--pgb4cdol.com/
    http://zanussi.xn--pgbiva0fkn.com/http://zanussi.xn--pgbiva0fkn.com/
    http://xn--mgbve9ekn.xn--pgbiva0fkn.com/http://xn--mgbve9ekn.xn--pgbiva0fkn.com/
    http://xn----ymcbg0chi1leumc.xn--pgb4cdol.com/http://xn----ymcbg0chi1leumc.xn--pgb4cdol.com/
    http://xn----ymcbg0chi1leumc.xn--pgbiva0fkn.com/http://xn----ymcbg0chi1leumc.xn--pgbiva0fkn.com/
    http://www.zanussi.egy.services/http://www.zanussi.egy.services/
    http://www.renewsindia.comhttp://www.renewsindia.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de