صور لصلاة و تهانى السودانيين بعيد الفطر المبارك حول العالم....2017
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 06-24-2017, 10:40 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الخطوة القادمة لحكومة المؤتمر الوطني طرد وذبح الزغاوة في المدن والمعسكرات بقلم محمد نور عودو

12-09-2015, 01:00 AM

محمد نور عودو
<aمحمد نور عودو
تاريخ التسجيل: 10-25-2013
مجموع المشاركات: 60

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
Google Plus
الخطوة القادمة لحكومة المؤتمر الوطني طرد وذبح الزغاوة في المدن والمعسكرات بقلم محمد نور عودو


  • العدل والمساواة السودانية تدعو لاطلاق حملة قومية لمناهضة إستفتاء دارفور
  • رابطة ابناء الزغاوة بالولايات المتحدة الامريكية بيان رقم (٢)
  • من قصص الفساد فى السودان: رسوم استعمال طرق المرور السريع (زيادات قادت إلى الفساد)
  • بيان شجب وادانة من اتحاد دارفور بالمملكة المتحدة وايرلندا
  • وزير النفط السودان محمد زايد عوض يقر بعجزه عن معالجة أزمة الغاز
  • رئيس القضاء يشارك في سمنار مكافحة الفساد في السودان
  • مذكرة تفاهم مشتركة بين جهاز المغتربين ووزارة الصناعة والاستثمار بولاية الخرطوم حول فرص استثمارات الم
  • كاركاتير اليوم الموافق 08 ديسمبر 2015 للفنان ود أبو عن اقوال زعماء السودان
  • البيان الختامي لمؤتمر ابناء الزغاوة بامريكا
  • حسن بتاع البنقو: حوار عامر محمد أحمد مع الدكتور عبد الله علي إبراهيم (الوطن القطرية 22 نوفمبر 2015)

  • Sudan's Muslim Students cut ties with ruling party
  • Bakri Hassan Salih in Al-Fasher: Darfur Started to Recover from War
  • MP accuses Sudanese Hajj office of fraud
  • Sudan's JEM demands visit of official authorities to conflicts zones
  • European Union recognizes Mohamed El Amin a champion for human rights in Sudan
  • Headlines of Khartoum Newspapers on Dec 8
  •                    <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

    12-09-2015, 04:14 AM

    محمد على الفوراوي


    للتواصل معنا

    FaceBook
    تويتر Twitter
    YouTube


    Re: الخطوة القادمة لحكومة المؤتمر الوطني طرد (Re: محمد نور عودو)

      عشنا المئات من السنين ونحن لا نفرق بين المسميات ،، وكل مناطق السودان كانت فيها الأجناس تعيش في سلام ووئام ،، دون التطرق لتلك الألوان والنعرات والقبليات ،، ثم جاء من ينادي بذالك ( الزغاوي ) دون الآخرين ،، وبدأ يردد تلك النغمات العنصرية البغيضة ،، حيث ذلك ( الفوراوي ) ،، وحيث ذلك ( العربي ) ،، وحيث ذلك ( الأفريقي ) ،، وهو يضمر النوايا السوداء في الأعماق ،، تلك النوايا التي تفرق بين أبناء الشعب السوداني ،، جاء ذلك الحاقد المكروه الممقوت الدخيل على السودان من دولة مجاورة ،، وأراد أن يفرض سيادة لا يستحقها إطلاقاَ ،، تلك الهيمنة والسيادة التي لن ينالها حتى قيام الساعة .. أراد أن يدعي الأحقية على الآخرين ،، بالرغم من أن تلك المنطقة الشاسعة تحمل اسم الأصالة السودانية منذ آلاف السنين وهو مسمى ( دارفور ) ذلك الاسم العريق المشهور منذ ألاف السنين لقبيلة سودانية مشهورة وهي قبيلة ( الفور ) ،، ولم يسمع العالم من قبل أن تلك المنطقة تسمى ( دار زغاوة ) .. ذلك الجدل البعيد عن الواقع وعن الأذهان ،، والجميع يعلم جيداَ أين يتوفر ذلك المسمى ( دار زغاوة ) في أفريقيا .. ولكن محصلة الأخطاء تتمثل في مكرمة وضيافة الشعب السوداني الزائد عن حده عندما فتح لهؤلاء الأجانب الدخلاء تلك الصدور الرحبة ليصولوا ويجولوا في البلاد كيف يشاءون .. ثم أخيرا طمعوا في تلك المكرمة الزائد عن حدها حيث أرادوا السيطرة على تلك المنطقة كما أرادوا إزالة الآخرين من المنطقة ومن الوجود .. وطبعا ذلك من سابع المستحيلات .. لأن ذلك المثل السوداني الشهير الذي يقول ( عجبا دجاجة الجيران طردت دجاجة البيت ) لن يحدث إطلاقاَ في مناطق دارفور ،، وعزة الله فإن القبائل الدارفورية ( الأفريقية والعربية ) التي عاشت مع بعضها في وئام وسلام لآلاف السنين لن تركع لخديعة تلك الشرذمة الدخيلة في يوم من الأيام ،، وكل التحركات التي تجري تحت مكيدة تلك القبيلة الدخيلة منذ سنوات وسنوات تشكل مجرد زوبعة داخل فنجان ،، حيث أن القبائل السودانية الأصيلة تعرف كيف تحافظ وتدافع عن حقوقها مها طالت المحاولات ومهما نبحت تلك الألسن العنصرية القذرة .
                       <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

    [رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

    · دخول · ابحث · ملفك ·

    تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook


    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia
    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de