الحمد لله يا ال حمد الله..! بقلم توفيق الحاج

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-10-2018, 01:49 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
13-03-2018, 09:22 PM

توفيق الحاج
<aتوفيق الحاج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الحمد لله يا ال حمد الله..! بقلم توفيق الحاج

    09:22 PM March, 13 2018

    سودانيز اون لاين
    توفيق الحاج-فلسطين
    مكتبتى
    رابط مختصر



    حدث متوقع.. وفي وقت حرج وصعب تعيشه غزة سياسيا وانسانيا واجتماعيا
    والسؤال ينضح أسئلة :ماذا لو نجح المخططون والفاعلون وقتل الحمد الله ؟!.. ولماذا في هذا التوقيت بالذات؟ ومن وراء ذلك..؟ ومن المستفيد؟
    اسئلة يجتهد في الاجابة عليها العرافون والمحللون والمتطفلون والمدعون ولكن من المؤكد ان الخاسر الاول والاخير غزة وأهلها المنحوسون!
    ومن المؤكد أيضا اننا سنرجع الى الوراء دستة سنوات في حرب شبه اهلية كالتي جرت بين الموز والخيار قبيل الانقسام المشئوم
    أما من وراء ذلك.. فهم في علم ودراية الله ثم علم ودراية حماس رجل الشرطة الوحيد في هذا البلد المسئول عن الامن والامان وانا اعتقد انه لايجري حديث بين نملتين في غزة الا وتسمع به اذانها المبثوثة في كل مكان ..فهي تتحكم في كل شيء ولاتخفى عليها في الحاكورة خافية!
    ولأكن اكثر صراحة فاقول انها ربما وصلت حد التورط المباشر او غير المباشر بالسكوت عن الفاعلين!
    ودعونا نتخيل ماذا سيحدث لو ان المستهدف لم يكن الحمد الله وكان الزهار مثلا ؟!
    أعتقد كما يعتقد الكثيرون أن الدنيا ستقوم ولا تقعد حتى يظهر الجناة (بضعة متطرفين او متعاونين) بالعابهم النارية في ساعة او ساعتين على الاكثر ! ويعرض الامر على الصحافة كانجاز امني كبير!
    لا يتصورن أحد اني اتجنى على حماس ولا اتهم أحدا بعينه ولكن عقلي المشاغب لا يتوقف عن التقصي والربط..فبرغم تجاوب حماس الاعلامي في اللقاءات والاجتماعات مع مساعي المصالحة بحضور الوفد المصري تحت شعارمضحك يستهلكه الجميع ويسمى (المصلحة الوطنية ) الا ان المصالحة نفسها ليست في صالحها فهي عمليا مزنوقة كما السلطة زنقة السواد وملزمة بتنازلات موجعة عن الحكم والجباية وما ادراك ما الجباية والامن خاصة وان الحمد لله يصر على التمكين وبالتالي فان من مصلحتها كتنظيم مهيمن ذاق لذة الحكم ان يبقى الامر على حاله بحجة الشرعية و سلاح المقاومة! أو أن يسوء أكثر مراوحة مكانها ..تبحث عن مجالس انقاذ بالشراكة مع فلان او علان ..! أو أن تنتظر حتى تنزل معجزة سماوية بصحوة جديدة للاخوان في كل مكان!
    هذا لا يمنع ان يكون وراء استهداف الحمد الله وماجد فرج.. الاسرائيليون والمتجنحون والامريكيون والقطريون والعرب المستعربون او حتى أهل المقاطعة انفسهم لغرض هز صورة حماس الامنية !
    كل الاحتمالات واردة وكل شيء في هذا العالم المجنون ممكن !
    وانا لا استبعد ان تخرج علينا حماس بعد ساعات او ايام او شهور او سنوات بان الفاعل هو الاحتلال وعملاؤه أو مجموعة موظفين حانقين أو عجل فرقع من الغيظ... ومسكين يا شعبنا مسكين !
    المهم الحمد لله الله ستر الحمد الله هالمرة .. ومش كل مرة تسلم الجرة .. وخليك يا رامي بره لما تنحل مشاكل غزة بالمرة بين الضرة والضرة وكما قال المثل الضرة مرة ! ناس بالها ع حالها يروح الوطن وطز في المصالحة.. بس هي تبقى ع الكراسي براية خضرة او راية صفرة !

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de