الثوره المصريه القادمه بقلم عبد الحكيم المغربي

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-12-2018, 10:29 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
21-09-2015, 10:47 PM

عبد الحكيم المغربي
<aعبد الحكيم المغربي
تاريخ التسجيل: 21-09-2015
مجموع المشاركات: 4

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الثوره المصريه القادمه بقلم عبد الحكيم المغربي

    11:47 PM Sep, 22 2015
    سودانيز اون لاين
    عبد الحكيم المغربي-
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    ان ثوره ٢٥ يناير المجيده والوحيدة لأنني لا اعترف بغيرها من ثورات مصر لانها ببساطه ثوره شعبيه عفويه قامت بارتجالبه من شباب مصر الشرفاء المخلصين من اجل تصحيح الأوضاع المعيشية فضلا عن العيش بكرامه وحريه كباقي شعوب العالم ابتدت بالشباب واشتد راحاها بجميع طوائف الشعب المصري دون استثناء وعلي رأسهم فتيات وسيدات مصر العظام فتلاحم شعب مصر بجميع طوائفه مسيحي مع مسلم شاب مع عجوز سيده مع رجل حزب علماني مع حزب اسلامي لا فرق وقتها بين جميع طوائف شعب مصر العظيم لذا هي في نظري الشخصي علي الأقل واعتقد يشاركني الكثير انها هي ثوره مصر الوحيدة.

    لأننا علي مر العصور والأزمان للاسف الشديد كنا نعتقد ان ثوره يوليو ١٩٥٢م ثوره وبعد ثورتنا المجيده هذه والانقلاب العسكري عليها اكتشفنا حقايق لم نتخيل يوما ما ان نشاهدها ونتعرف علي حقيقتها المره فقد قام العسكر بانقلاب عسكري وقتها كما قام الان ومنذ هذا الانقلاب منذ اكثر من ستون عاما وهو يحتل مصر عسكريا واجتماعيا واقتصاديا ينهب ثرواته وحده يسيطر علي اقتصاده وحده وبالطبع ينفذ جميع مشاريعه التي لا تخصه من قريب او بعيد بل يتعالى علي جميع مؤسسات الدوله باكملها بل يتعالى علي جميع طوائف الشعب المصري ويتعامل معهم كالأسياد والعبيد تماماً.

    وبعد ثورتنا المجيده الوحيدة كما ذكرت قام المجلس العسكري بتخدير شعب مصر بحجه الجيش والشعب يدا واحده حتي ينفذ مخططه وهو القضاء علي الثوره المباركه حتي يظل هو من يحكم مصر اقصد يظل هو من يحتل مصر وينهب ثرواتها وهذه هي حقيقه الانقضاض علي حكم مصر بقوه السلاح وخيانه اول رئيس مصري مدني منتخب علي مر العصور الحديثة لمصر بل انقض علي مجلسي الشعب والشوري بحجج واهيه بالتواطؤ مع فسده من قضاه مصر والسبب الرئيسي لاحتلال مصر العسكري ليس كما يروج له الان انه ضد حكم الاخوان او غيره ولكن السبب الحقيقي والمهم هو الاستمرار في الاستيلاء ونهب ثروات شعب مصر من ناحيه والاهم القضاء علي الاسلام والمسلمين من ناحيه اخري لماذا لان الإسلاميين عندما يحكموا البلاد لن يسمحوا للعسكر بالتدخل في السياسه من ناحيه وبالطبع عدم التدخل في الشؤون الاقتصاديه ومشاريع الدوله من ناحيه اخري وبذلك ستغلق امام العسكر ماسورة تدفق المليارات التي يتحصلون عليها نتيجه جلوسهم علي كرسي حكم البلاد ولذلك احكموا خططهم الخبيثه الدنيئه ضد شعب مصر من عمليات مخابراتية وأذرع اعلاميه حتي استولوا علي حكم البلاد بالقوه العسكريه وانكشفت المؤامره.

    والآن معظم شعب مصر تعرف علي حقيقه الامر وحقيقه العسكر الا من رحم ربي وهم قله اما منتفعه من مؤيدي الانقلاب حتي الان وأما قله جهله لا يجيدوا القراءه والكتابه وأما قله ممن لا يعرفون شيئا عن ما يجري بالبلاد سواء قبل الثوره او بعدها وهمهم الأكبر مشاهده المسلسلات والافلام والبرامج الترفيهية ولا يهمهم أصلا مايجري ولا حتي يعرفوا اسماء وزراء حكومتهم كل ما يعرفوه من فاز في هذه المباراه او ماذا حدث في هذا المسلسل لا اكثر ولا اقل والنظام الديكتاتوري الحاكم في كل زمان ومكان يستغل هؤلاء البشر وللاسف يصل عددهم الان بمصر حوالي ٤٠٪ من شعب مصر يستغلهم في التضليل وغسيل المخ وفي الانتخابات وغيرها وهذا ما يقف عائقا دائماً امام ثوار واحرار مصر ويستغلهم النظام بالتصدي للثوار بالشوارع بل ويدس معهم بلطجيته بزعم انهم بما أسماهم كذبا المواطنون الشرفاء فهولاء للاسف وهذه النسبه الكبيره من الشعب هي من تقف عائقا في عدم نجاح الثوار في تحقيق هدفهم وهو القضاء علي الاحتلال العسكري الذي يحكم مصر الان .

    حقاً ان ثورتنا اليوم ثوره ضد حكم العسكر بالبلاد وليست ضد السيسي الخاين فقط ومجلسه من العسكريين لا هي ثوره ترجع مصر الحديثة المدنية مصر الديمقراطيه الحره الأبيه مصر يكون لها جيش من ابنائها قوي يحمي بلادها من العدو الحقيقي وليس جيش يترك الجبهة الخارجيه ويقمع الشعب داخليا جيش يحارب العدو الحقيقي وليس جيش مرتزقه في ظل حكم العسكر يترزق من وراءه يرجع لنا جيشنا العظيم يحمي ويصنع السلاح وليس الغذاء جيش عسكري لا جيش سياسي ثورتنا هي عوده مصر الحضاره مصر الصداره بشبابها ورجالها وعلمائها ثوره ترجع الأزهر الشريف كما كان وتطهره من علماء السلطه المضللين ثوره تطهر البلاد والعباد من فسده القضاه والجيش والشرطه وجميع مفاصل الدوله العميقة العفنه التي عششت بربوع مصر.

    ثوره تنظف ولا تبقي من فساد ثوره ترجع شعب مصر العظيم الموحد مره اخري كما كان علي مر العصور شعب واحد ورب واحد ولا فرق بين مسيحي ومسلم ولا اخواني ولا سلفي ثوره تعود بمصر الي عهدها السابق الجميع سواء في خندق واحد وهدف واحد هو العيش بحريه وكرامه انسانيه وحياه مدنيه كريمه حره ابيه.

    لذا انني انادي بأعلي صوت الان ونحن في مرحله صعبه وخطيرة للغايه علينا جميعا التخلي عن العنصريه بكل أنواعها سياسيه اجتماعيه حزبيه اسلاميه او غير اسلاميه فاليوم لا مجال ولا مكان لأقول اخواني او إسلامي او ليبرالي او اي حزب الان علينا جميعا التوحد علي هدف واحد ووحيد وهو إنقاذ مصر وشعبها من الانهيار القريب المنتظر علينا الاصطفاف معا من اجل الخلاص ونهائيا من حكم العسكر للبلاد علينا الاصطفاف جميعا من اجل تطهير البلاد من الفسده والفاسدين بعد نجاح ثورتنا ان شاء الله لأننا تعلمنا الدرس قمنا بثوره سابقا وبعد خلع الرأس تركنا الذيل ومخططاته يحكم البلاد من جديد حتي أوشك ان يقضي عليها فلا يلدغ المرء من جحره مرتين.
    هيا يا شباب مصر الشرفاء الاحرار ..هيا يا بنات ونساء مصر العظماء .. هيا يا رجال مصر مسلمين مسيحيين .. سياسيين حزبيين .. جميع طوائف شعب مصر العظيم هيا نتحد جميعا فالاتحاد قوه .. هيا ننفذ امر الله عز وجل كي ينصرنا قريبا ان شاء الله .. هيا ياشعب مصر العظيم نتعاون علي البر والتقوي لا علي الاثم والعدوان .. هيا معا نحرر بلادنا بايدينا لا بايدي غيرنا .. هيا معا ومعا فقط لا تعولوا علي احد غيرنا سواء دول اقليميه او دوليه عولوا فقط علي الله وحده لا شريك له ثم علي سواعدكم القويه الحره والنصر قادم باذنه تعالي وما النصر الا من عند الله .
    د/ عبد الحكيم المغربي
    مستشار ومحلل سياسي
    3/7/2015

    أحدث المقالات
  • رداً علي مايسمي بالأغلبية الصامتة الجاك محمود أحمد يكتب: الثورة مستمرة والسادن يطلع برة!! (1-10) 09-21-15, 11:45 PM, مقالات سودانيزاونلاين
  • هذا الدماغ ليس للإستعباد! بقلم هاشم كرار 09-21-15, 11:43 PM, هاشم كرار
  • برانويا الاغلبية الصامتة ما بين كلاب بافلوف والشخصية السايكوباتية (2-20) بقلم أحمد زكريا إسماعيل 09-21-15, 11:41 PM, أحمد زكريا إسماعيل
  • قيادة النار تثأر للجرف الصامد بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي 09-21-15, 11:40 PM, مصطفى يوسف اللداوي
  • أداء و كفاءة محطات توليد الكهرباء (3) بقلم د. عمر بادي 09-21-15, 10:55 PM, د. عمر بادي
  • مع الأطباء و دور الصحة بقلم عمر عثمان-Omer Gibreal 09-21-15, 10:51 PM, عمر عثمان-Omer Gibreal
  • الإعتقال الإداري وواجب إسرائيل الأخلاقي الحتمي* 09-21-15, 10:50 PM, ألون بن مئير
  • بيت لحم مهد المسيح ومهد الانتفاضة بقلم د. فايز أبو شمالة 09-21-15, 10:47 PM, فايز أبو شمالة
  • عيد الترابط الأسري والتكافل المجتمعي بقلم نورالدين مدني 09-21-15, 10:46 PM, نور الدين مدني
  • نداء عاجل لعلماء الامه بقلم عبد الحكيم المغربي 09-21-15, 10:45 PM, عبد الحكيم المغربي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-09-2015, 03:03 PM

محمد فضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثوره المصريه القادمه بقلم عبد الحكيم ا� (Re: عبد الحكيم المغربي)

    اخوتنا في مصر الشقيقة يستخدمون تعبير في "المشمش" لمن يتمني امر مستحيل وفي التعليق علي هذه الخطبة التاريخية العصماء نضيف الي المشمش في البطيخ والعنب وكل الفاكهة التي في المعمورة يا راجل انت بتقراء تاريخ مصر المعاصر بالمقلوب وبتغالط الحقائق الموثقة عن حقيقة التفاف المصريين الاسطوري حول ثورة يوليو وزعيمها الامر الذي ليس له مثيل في تاريخ العالم المعاصر عن اي ثورة قادمة تتحدث ومصر تعتبر هي الدولة الوحيدة في المنطقة التي سلمت بفضل وعي شعبها وجيشها من المصير الذي انتهي اليه الاخرون في سوريا والعراق وخير دليل ان السلطات المصرية الراهنة تواصل تفكيك وتدمير البنية التحتية للارهاب التي اقامها الحكم الاخواني خلال شهور معدودة ولن تفيد المزايدة علي قصة الثورة ونفس الشعب الذي خرج في الثورة الاولي مضافا اليه ملايين اخري خرجو واطاحوا بالحكم الاخواني الذي سقط غمليا وفقد شرعيته قبل ان يذيع السيسي بيانه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de