لقد أثبت التاريخ بامتداده منذ حروب الفرس المجوس و المغول و التتار أن الترك اينما وجدوا هم المتحفزون للعدوان ليس فقط علي العرب و الاسلام و الشرق الاوسط بل و ايضا علي المسيحية و " /> لقد أثبت التاريخ بامتداده منذ حروب الفرس المجوس و المغول و التتار أن الترك اينما وجدوا هم المتحفزون للعدوان ليس فقط علي العرب و الاسلام و الشرق الاوسط بل و ايضا علي المسيحية و />
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-23-2017, 07:40 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و المسيحيين و لاوروبا و الامريكتين و افريق بقلم Tarig Anter

09-14-2017, 09:21 PM

Tarig Anter
<aTarig Anter
تاريخ التسجيل: 03-24-2015
مجموع المشاركات: 94

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و المسيحيين و لاوروبا و الامريكتين و افريق بقلم Tarig Anter

    09:21 PM September, 14 2017

    سودانيز اون لاين
    Tarig Anter-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر


    الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و المسيحيين و لاوروبا و الامريكتين و افريقيا<br />






    لقد أثبت التاريخ بامتداده منذ حروب الفرس المجوس و المغول و التتار أن الترك اينما وجدوا هم المتحفزون للعدوان ليس فقط علي العرب و الاسلام و الشرق الاوسط بل و ايضا علي المسيحية و اوروبا و افريقيا و الامريكتين. لذلك علي المسلمين و العرب التخلي عن الفكرة التقليدية المدمرة التي زرعها المستعمرون الترك و اليهود في عقول و قلوب الشعوب و المتمثلة في ان الاوروبيون و الغرب و امريكا و روسيا و الرجل الابيض و المسيحيون و الافارقة و الرجل الاسود و الديانات المحلية الافريقية هم اعداء و كفار و اسباب الاستعمار و الظلم و التخلف. يجب علي العرب و المسلمين التعاون مع المسيحيين و الاوروبيين و الامريكيين و الاسيويين و الافارقة و تشكيل جبهة مشتركة اساسها الاحترام و الثقة و المحبة و التعاضد.

    الترك و منهم المغول و التتار ظهر منهم اولا الفرس المجوس و منهم تم صناعة اليهود و تلي ذلك الرقيق السلافيين (الصقالبة) في شرق اوروبا و المسيحية الرومانية البابوية و التي تشكل منها عدة اسر حاكمة في اوروبا اشهرهم اسرة هانوفر التي لازالت تحكم انجلترا (تحت اسم اسرة وندسور) و تستعمر كافة بريطانيا و استعمرت غالبية ارجاء العالم.

    و علي يد الترك تم تزوير التاريخ و تدمير الديانات السماوية الثلاث الكبري و اشعال الحروب الاهلية و الدينية و الصليبية و نشر المذاهب الضالة. و من الترك جاء عرب و يهود افريقيا و المغرب و الاندلس. و الترك اليهود قاموا باستعمار الامريكتين و لجلبوا لهما اولا الاوروبيين البيض الاحرار ثم استجلبوا لها بعد ذلك الرقيق الافريقي و الاوروبي. الترك هم من يتسببوا في الصراعات الدينية و المذهبية و الثقافية و العرقية و الطبقية و العسكرية. فالترك هم من صنعوا الارهاب المحلي و العالمي و اوقدوه بالراسمالية و الليبرالية و الشيوعية و التطرف الديني و الثورات المصطنعة في الغرب و الشرق و الامريكتين. الترك هم من خدعوا العالم بالخلافة الإسلامية لتسويق الاستعمار منذ صدر الاسلام مرورا بعجم منافقين و بالعثمانيين و حتي الآن.

    الترك قام بغزو و نهب و احتلال و استرقاق العرب و المسلمين و الاوروبيين و الافارقة و البشرية و ابادة الهنود الحمر و التطهير العرقي و المذابح ضد القوميات. كما قاموا بنشر الربا و الانحلال الاخلاقي و الشذوذ الجنسي و الدعارة و الدجل و السحر و الشعوذة و الهرطقة و المخدرات. الترك تسببوا في انهيار الدول و الامم و الحضارات و سرقوا منجزاتهم و نسبوهم لانفسهم و تسببوا في الحروب العالمية و في نهب الموارد الطبيعية و البشرية و الاتجار بالبشر و انتشار الظلم و الفساد الذي صنع الفقر و الجهل و الامراض و الممارسات الاجتماعية الضارة. فالامريكتين و اوروبا واقعتا تحت تخريب الترك و اليهود

    الترك العثمانيون هم من نظموا اوائل حملات الهجرة و الاستيطان اليهودي لفلسطين التي كانت مستعمرتهم لاقامة اسرائيل و تركيا هي من أوائل الدول الي اعترفت بالكيان اليهودي الصهيوني في مارس 1949 و ذلك لان اليهود و الترك يشتركوا في نفس الاصل المغولي. و تلي ذلك ان انضمت تركيا لحلف شمال الاطلسي منذ عام 1952 و الذي تكون عام 1949.

    الطفرة الاقتصادية التي تحققت في تركيا مؤخرا اثناء حكم الاسلاميين سببها الرئيسي هو الاستثمارات الصهيونية الكثيفة و التعاون المتعدد الجوانب مع اسرائيل و ليست نتيجة لانجازات ذاتية او موارد طبيعية و بشرية. فمنذ 1 يناير 2000 أصبحت اتفاقية التجارة الحرة الإسرائيلية التركية سارية المفعول. و لهث تركيا للانضمام الي الاتحاد الاوروبي تدفعه تلك الاستثمارات الصهيونية لفتح الاسواق الاوروبية للبضائع قليلة التكلفة من حيث الأجور وحقوق العمالة المصنعة في تركيا.

    تركيا اصبحت دولة تابعة بالكامل لواشنطن التي يسيطر عليها اليهود ففي عام 1969 سمحت بإقامة (26) ست وعشرين قاعدة عسكرية بالإضافة إلى مراكز رصد و إنذار مبكر ومراكز اتصالات وقواعد تجسس وجمع معلومات و تسهيلات امنية. تركيا لها العديد من الاتفاقيات مع اسرائيل بدعاوي التعاون الاقتصادي و العسكري و الثقافي و السياحي و التكنولوجي و الاعلامي و محاربة التطرف و الارهاب. فشعوب اوروبا و الامريكتين يعانوا بنفس القدر الذي يعانيه العرب و المسلمين.

    انضمت تركيا إلى حلف بغداد المعادي لمصر عام 1955 وأيدت العدوان الثلاثي على مصر عام 1956 و رحبت بالتدخل الأمريكي في لبنان ونشرت قواتها على الحدود العراقية للتدخل في إسقاط ثورة 14 يوليو 1958 إضافة إلى تلويحها المستمر بقطع المياه أو تخفيض حصة سوريا والعراق من المياه وانتهاكها المستمر لحرمة الأراضي العراقية و السورية منذ عام 1991 بحجة مطاردة مقاتلي الاكراد. كما تتضح العلاقة بين تركيا و اسرائيل و ايران في مصالحهم و شركائهم المشتركين في المنطقة مثل دولة قطر و بعض حكام و اثرياء دول الخليج و قيادة عائلة البرزاني اليهودية لجانب من الاكراد و عدد من قيادات التنظيمات الاسلاماوية. http://wp.me/p1TBMj-bChttp://wp.me/p1TBMj-bC



    Best regards
    Tarig M. M. K. Anter, Mr.
    Khartoum, Sudan.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 00:43 AM

الفتاح


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: Tarig Anter)

    همممم! من الفارسيون الي اليهوديين الصهيونيين و الي الاوربيين الكفار و الي الإيرانيين الشيعة و الان الأتراك. مالوهم الأتراك؟ يعني عايز تقول الأتراك عدو الرئيسي للإنسان؟ اها و ما مع العرب المتعصبين بالدين الإسلامي و القالوا انهم يريدون السيطرة الكاملة على الكرة الأرضية بالاسم الاسلام. اليس هذا المذهب الديني وراء الاسلام الارهابي؟ الأيديولوجية الاسلاموعروبية. هممممم ! أهل الضب . فعلا هؤلاء الشياطين لهم قدرة ان يخدعوا الاخرين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 04:33 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 08-29-2016
مجموع المشاركات: 1227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: الفتاح)

    الزول دا يظهر بيهضرب تحت تأثير منشطاتقال الله تحدث بلغة الجعز الحبشية مع موسى.....
    God Spoke the Ge’ez Language of Abyssinia with Moses Tarig Anter

    (عدل بواسطة Hassan Farah on 09-15-2017, 04:37 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 07:05 AM

الفتاح


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: Hassan Farah)

    Come again! Hassan, Speak to me in common language. Make a point
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 10:54 AM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 08-29-2016
مجموع المشاركات: 1227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: الفتاح)

    Come again! Hassan, Speak to me in common language. Make a point
    ...............................................................................................
    الفتاح ال common language دى أيتا فى اللغات؟ انا كلامى الكتبته بالعربى والانجليزى....اندهشت لطرح أخينا طارق عنتر القلب التاريخ رأسا على عقب بدون ان يأتى بمصدر يثبت اطروحاته ...قلت اشوف الزول المدهش دا منو...استعنت بعمك جوجل فحصلت على مقولته المدهشة دى:
    God Spoke the Ge’ez Language of Abyssinia with Moses
    https://www.modernghana.com/news/800178/god-spoke-the-geez-language-of-abyssinia-with-moses.htmlhttps://www.modernghana.com/news/800178/god-spoke-the-geez-language-of-abyssinia-with-moses.html
    اللغة الجعزية وتلفظ [ɡɨʕɨz])هي لغة سامية جنوبية وتعرف أحياناً بالإثيوبية، اللغة الجعزية ظهرت في ما يعرف اليوم بإثيوبيا وجنوب أريتريا ومنطقة القرن الأفريقي ، ثم صارت اللغة الرسمية ل مملكة أكسوم والقصر الإمبراطوري الإثيوبي . تكتب بالحروف الجعزية وهي ليست حروفاً بالمعنى المعروف لكلمة حرف ولكنها أقرب أن تكون مقاطع حيث يمثل كل (حرف) صوت ساكن مع حركة معينة .
    اللغة الجعزية لا تستخدم اليوم إلا في كنيسة التوحيد الأرثوذكسية الإثيوبية وكنيسة التوحيد الأرثوذكسية الإريترية. وفي الكنيسة الكاثوليكية الإثيوبية وأيضاً تستعملها المجتمعات اليهودية الإثيوبية. اللغة الجعزية هي المصدر الذي تفرعت منه معظم اللغات التي تعرف باسم اللغات السامية الإثيوبية أو الأفروسامية. خاصة اللغتين الأكبر الأمهرية والتغرينية باقي اللغات مثل لغة الغراغي واللغة التغرية وغيرها.
    الفتاح ان شاء الله الكلام وقع ليك..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 08:32 PM

الفتاح


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: Hassan Farah)

    همممم! فهمت نوص -نوص كدي! انت قولت لغة الحباش معروفة كا الجعزية و دي لغة قديمة.
    Okay. هل دي نفس اللغة المسمينها بالانجليزية Yiddish

    Intriguing

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 10:17 AM

طارق محمد عنتر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: Tarig Anter)

    اليهود ليسوا من بني اسرائيل بل ترك و اليهودية ليست دين بل تنقرية الترك
    اضافة لمقال عنوانه الكامل هو : "الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و المسيحيين و لاوروبا و الامريكتين و افريقيا"
    لتوضيح من هم اليهود يجب أولا ملاحظة ان القرآن الكريم خصص و استخدم كلمة "اليهود" بشكل منفصل عن "بني اسرائيل" و ذكر اليهود (9 مرات) بطريقة مختلفة تماما عن ذكر إسرائيل (42 مرة). فبينما اليهود ملعونيين و أعداء المؤمنيين نجد أن بني إسرائيل يطالبوا بذكر فضل الله عليهم.
    ثانيا : بني اسرائيل منهم المؤمن و منهم الكافر بينما اليهود مرتبطين بالكفر و اللعنة دائما. و ذكر موسي (س) و الكتاب يرتبط ببني اسرائيل فقط و ليست له أي علاقة باليهود. كما يذكر ان بني اسرائيل وعدهم الله سبحانه و تعالي "جانب الطور الايمن". (شرق باب المندب و البحر الاحمر)
    ثالثا: بني اسرائيل هم قبيلة يمنية عربية لجأت اولا الي الحبشة و عاشوا بها 430 عام (1870 ق م -1440 ق م) و بعض منهم تسلل للسودان و باقي افريقيا و كثير منهم مارسوا النهب و الرق مما ادي اسقوط حضارة كرمة (2500 ق م – 1500 ق م). و قرر احد ملوك الحبشة بطردهم و انتزاع ممتلكاتهم و لكنهم رجعوا لليمن فارين. و في اليمن تلقي موسي (س) التوراة و كانت بلغة الجعز الحبشية و لكنهم كفروا و زوروا التوراة هاجروا شمالا لغزو و احتلال كنعان التي لم يكن بها فلسطينين. و بني اسرائيل و قبلهم أبراهيم (س) لم تطأ اقدامهم دولة كمت (مصر) علي الاطلاق كما ورد في توراة المنحولة.
    لجأ بني اسرائيل الي الحبشة لمدة 430 عام و في البداية كانوا يتحدثوا العربية اليمنية القديمة و طول مدة اقامتهم فيها جعلهم يتحدثوا بلغة الجعز و هي مقاربة لها و يتصاهروا مع الحبش. و نشأة موسي (س) في بيت احد ملوك الحبشة جعل لغته الاولي هي الجعز و بالتالي فان بعد هروب موسي من الحبشة بعد قتله حبشي كان لشرق السودان او لمنطقة كرمة و فيها اقام حوالي 20 عام و التقي بالنبي شعيب و تزوج ابنته صيفورة. و في طريق عودته مع زوجته و ابنيه للحبشة مر بالوادي المقدس طوي و هو بدون ادني شك يقع في السودان و فيه كلمه الله سبحانه و تعالي و كلفه لاول مرة. و بالتأكيد كانت لغة المخاطبة هي افضل ما يفهمها موسي و هي لغة الجعز. و بعد هروب بني اسرائيل الي اليمن تلقي موسي الكتاب باللغة التي اعتاد عليها بني اسرائيل و بالتاكيد كانت هي لغة الجعز.
    و كلمات مثل "العزيز" و "مصر" و "هامان" و "فرعون" هي ألقاب عامة و لا تختص بالدولة المعروفة حاليا ب "مصر" و التي كان من اسمائها "كمت" و "اكبتاح" (او قبط). و "اليهود" كمجموعة بشرية و "اليهودية" كمصطلاح يشير بالخطأ المتعمد الي ممارسات لا يجوز وصفها بالديانة لعدم ارتباطهما بموسي (س) و لا بالتوراة الحقيقية المنزلة و لا باي مصدر الاهي. فاليهود و اليهودية تستند علي ادعاء باطل يدعي ارتباطهم بموسي و بالتوراة. حيث لم يوصف موسي و لا بني اسرائيل باليهود طوال 900 عام بعد وفاة موسي (س)
    و ظهور اليهود كمصطلح جاء متأخر جدا و تحديدا بعد عام 530 ق م (أي 915 سنة بعد وفاة موسي) و ظهر في بابل و التي كان الترك قد استولوا عليها من اصحابها الاشوريين بقيادة نبوبولاسر مؤسس مستعمرة بابل عام 610 ق م و ترافق ذلك مع استيلاء الترك ايضا علي ايران و ظهور فارس الماجوسية (الأخمينية) 550 ق م لاول مرة منذ تاريخ ايران الذي يسبقهم بعدة الاف سنين.
    وقبل أن يصبح نبوخذ نصر ابن نبوبولاسر ملكاً قاد الكلدان إلى هزيمة الآشوريين الذين طلبوا دعم الملك المصري نخاو الثاني ولكن نبوخذ نصر تمكن من هزيمة الكمتيين والآشوريين في معركة كركميش في عام 605 ق م التي كانت اكبر كارثة في تاريخ المنطقة. و بعد ذلك تمكن نبوخذ نصر من السيطرة على اقاليم دولة الآشوريين ومن ضمنهم اقليم كنعان. و قام نبوخذ نصر بفرض الجزية علي بني اسرائيل العبريين المحتلين لكنعان ولكنهم تقلبوا بين الانصياع و رفض دفع الجزية عدة مرات و في كل مرة كان يتم معاقبتهم.
    و في عام 597 ق م تم اسر بضع عشرات من اسرة حكام بني اسرائيل الرافضين ونقلهم سجناء الي بابل و عين الترك البابليين بديلا لهم يلتزم بدفع الجزية. و تكرر الاسر عدة مرات كلما رفضوا دفع الجزية كعقاب. و بعد ان استولي الترك الأخمينيين الفرس علي بابل قرر قورش الاول عام 535 ق م الاستيلاء علي كنعان بان يتم توطين عدة مئات الاف من الترك في كنعان بدعوي ان هؤلاء المستوطنين الترك هم نسل حكام بني اسرائيل العبريين الاسري لدي بابل منذ عام عام 597 ق م. و بهذه المجموعة من المستوطنين الترك الذين اطلق عليهم اسم اليهود تم احتلال كنعان بدون معارك من يد بني اسرائيل العبريين المحتلين الاوائل لكنعان.
    و كانت ديانة بني اسرائيل العبريين في كنعان هي تحريف للكتاب و الشريعة المنزلة علي موسي (س) فقام اليهود الترك بزيادة التحريف و التزوير و اضافوا اليها التلمود و اصبحت اليهودية و التي لازال يتم تغييرها و زيادتها حتي الآن. و رغم اهمية شخصية موسي المحورية و كونه قائد و رسول الا ان بني اسرائيل و من بعدهم اليهود الترك يدعوا ان مكان قبره غير معلوم و الصحيح هو انهم يرفضوا الافصاح عن مكان قبره ذلك لانه يقع في اليمن و ذلك سيؤدي لفضح تزويرهم في قصص تواجدهم في مصر و الخروج منها و مكان وطنهم الاصلي و عدم مشروعية احتلالهم لكنعان و اعتبارها وطن مقدس لهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 11:20 AM

طارق محمد عنتر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: Tarig Anter)

    لماذا لم يستخدم العرب الابجدية العربية القديمة لكتابة القرآن الكريم؟ (نوفمبر 2016) بقلم طارق محمد عنتر
    http://wp.me/p1TBMj-5Dhttp://wp.me/p1TBMj-5D
    هو عنوان مقال سابق مفيد و له علاقة ببني اسرائيل و لغة موسي (س) التوراة و يثبت اصالة لغة الجعز و التي لاسباب سياسية و عنصرية بحتة يتم التقليل من شأنها و تاريخها.
    مفاتيح تاريخية هامة للغاية هي في ارض و تاريخ و لغة و ثقافة الحبشة (Abyssinia)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-15-2017, 07:51 PM

طارق محمد عنتر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الترك هم العدو الاول للعرب و المسلمين و ال (Re: Tarig Anter)

    يختلط علي جميع الناس و حتي علي بعض الباحثين الفرق بين الترك Turkic و الاتراك Turkish. و يزيد الارتباك ان المصطلحات العربية تفتقد الدقة.
    كما ان كل الباحثين و الدارسين المتخصصين لا يدركوا ان تواجد مجموعات الترك المنغوليين في انحاء كثيرة في وادي الاندوز (باكستان و افغانستان) و شمال الهند و ايران (قبل قيام قارس) و القوقاز و الاناضول و الجزيرة العربية يعود الي حوالي عام 1700 ق م. اضف الي ذلك أن اليهود الاوائل (لا اقصد بني اسرائيل فهم عرب يمنيين) هم احد مجموعات الترك كما هو الحال مع الفرس (الفرس ليسوا ايرانيين).
    اليهود الاوائل ظهروا مع مجموعة اطلق عليهم قدماء المصريون اسم شاسو “Shasu” و هم اتوا من مستعمرة لهم شرق الاناضول علي ساحل البحر الاسود الجنوبي. كما كان قدماء المصريون (الكمت) يستخدموا اسم أبيرو (Hapiru or Apiru) و التي تعني العبريين علي بني اسرائيل الذين نزحوا ثم غزوا كنعان منذ عام 1406 ق م.
    اليهود المستحدثين هم ايضا مجموعة من الترك و لكن مستعمرتهم كانت بين نهري الفولجا و الدون (الخزر).
    الترك تواجدهم في المنطقة له اكثر من 3500 عام و دوما يتقمصوا شخصيات الامم و الشعوب بينما يقوموا بهدمها. و العرب الذين نزحوا من قبل و بعد الاسلام و المسيحية الي شمال افريقيا ثم الي غربه هم من الترك الذين ادعوا العروبة و لكنهم ليسوا عرب.
    فالعرب الوحيدون الذين جاءوا الي افريقيا هم بني اسرائيل و هم يمنيون و لجؤا الي الحبشة لمدة 430 عام (1876- 1446 ق م) و بعض منهم تسرب للسودان و الصومال و غيرهما و مارسوا النهب و الرق بشكل ادي لانهيار شعوب و حضارات و استحداث قبائل جديدة. و في السودان ادت اعمال بني اسرائيل الي انهيار حضارة كرمة (2500 ق م – 1500 ق م).
    اما الاتراك فهم مجموعة اخري من الترك و لكنها ظهرت بعد عام 1299 م و منهم ظهر العثمانيين و هي ايضا غزت و احتلات مناطق افريقية و لكن المعني هنا بالنازحين الاوائل منذ قبل الاسلام و المسيحية و الذين يدعوا انهم عرب و هم ليسوا عرب هم الترك الذين اسماهم قدماء المصريون “شاسو”.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de