التخطيط العمرانى وأل رشيد .... من لا يملك وهب من لا يستحق ياسر قطيه

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-12-2018, 01:47 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-11-2013, 05:26 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 200

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


التخطيط العمرانى وأل رشيد .... من لا يملك وهب من لا يستحق ياسر قطيه

    التخطيط العمرانى وأل رشيد .... من لا يملك وهب من لا يستحق
    ياسر قطيه .....
    أصول وموارد هذه الولايه المنكوبه تتأكل .
    تتعرض ولاية شمال كردفان من أقصاها لأدناها لعمليات نصب وتحايل وسرقه ممنهجه ومنظمه .
    أضابير وزارة العدل ونيابات الولايه المتخصصه تعج بالملفات وتطفح بالبلاغات والشكاوى والمراجع العام وديوان الحسبه والمظالم يؤذنان فى مالطا .
    السلطات وجهات الإختصاص وقفت عاجزه تماماً وأدمنت لعب دور المتفرج .
    حكومة الولاية تركت حبل القارب فى ايدى اللصوص . المال العام سايب وسوق غسيل أموال الفواتير رائجه وتجاره رابحه .
    ولمن يبحث عن أدله وراس جبل الجليد نعيد على مسامعه رواية (طقم الجلوس) التى أطاحت بالسيد مدير مكتب معتمد محلية شيكان .
    إتفقنا مع الرجل أو إختلفنا فهو مظلوم . ويمكننا القول على علاته إن الأستاذ عبد اللطيف أحمد ميرغنى المدير التنفيذى لمكتب معتمد شيكان السابق قد وقع فى أحسن أعماله .
    عبد اللطيف تصرف بكل حسن نيه ناسياً إن للأمريكان قول مأثور مفاده إن الطريق الى جهنم معبد بالنوايا الحسنه .
    والروايه الكامله لوقائع الإقاله حرصت على سماعها من الضحيه نفسه .
    وفى الزاويه الشماليه الغربيه لملعب الخماسيات وبحضور إثنين من الأصدقاء الثقاة سرد عبد اللطيف التفاصيل .
    وفاتوره .... مجرد فاتوره إكتنفت تفاصيلها الغرائب والعجائب كانت هى القشه التى قصمت ظهر بعير الرجل .
    فى المنصب الذى يحتله الرجل والمواقف الرائعه والمشرفه التى حملها عبد اللطيف على عاتقه وكان يداوم للحكومه بما لا يقل عن ثمانية عشر ساعه فى اليوم وتقع على كاهله مع الأعمال والأعباء الشاقه فقد كوفىء تماماً ونال جزاء سنمار .
    وعبد اللطيف ليس لصاً لذلك فقد منصبه .
    والساده اللصوص ملوك الفواتير وأباطرة اللجان ودهاقنة إزالة العُهد باقين فى مناصبهم وفى نعيم النهب المنظم يرفلون .
    ومولانا هارون الذى حسبناه سيف الله المسلول والمسلط على رقاب الساده اللصوص وحرامية اللجان وسارقى المال العام الموغلين فى لجة الفساد طرقت مسامعه أنباء نهب أموال اللجان وأخرها لجنة زيارة السيد الرئيس . عرف مولانا وبتسعه طرق مختلفه تابعتها شخصياً وتأكدت من إلمامه بتفاصيلها ومع ذلك لم ينفعل أو يتجاوب أو حتى يحرك ساكناً .
    لماذا يفقد المدير التنفيذى لمكتب السيد المعتمد وظيفته التى كان يملؤها بحق نظير فاتوره مطموسة المعالم مبهمة التفاصيل ويرتقى السيد رئيس لجنة أعلام اللجنه العليا لزيارة السيد الرئيس ؟
    مئة وخمسون ألف جنيه ( 150 ) مليون جنيه بالقديم راحت شمار فى مرقه وقبلها زيارة دكتور نافع وتكريم مولانا جلال الدين محمد عثمان ودخل مبارتى هلال العاصمه ولجنة المؤتمر الرياضى وفى خضم كل هذه الهيصه تجد القاسم المشترك واحد وهم إبنى يوسف وأحفاد يعقوبيان لماذا لم يحاسبهم أحد ؟
    ألهذه الدرجه أموال هذه الولاية المنكوبه لا بواكى عليها ؟ ألهذه الدرجه يبلغ الإنحياز مداه وإذا سرق الضعيف أقاموا عليه الحد وإذا سرق الرسيد تركوه ؟ الرشيد يوسف يامولانا والشاذلى يوسف كذلك تواطأ لطمس معالم ميزانية لجنة الصحافه والإعلام وكذلك فشلت لجنة الحشد الجماهيرى وفشلت أيضاً لجنة الإعلام الجماهيرى ولولا إن قيض الله إثنان من شباب الحزب الحاكم دافعهم الحميه الحزبيه والولاء المطلق وجاهدا جهاداً بيناً ومريراً وهما الاخوين حنفى كرار الشهير بحنفى الونش والأستاذ محمد إبراهيم دلص لكان وطاة الإعلام الألكترونى أصبحت فلماذا لم تشكل لجنه للتحقيق كما إلتمسنا منك ذلك مراراً وتكراراً فى كل مقالاتنا المتواضعه التى ظللنا ننبح بها أناء الليل وأطراف النهار ؟ لو كل رئيس لجنه فرعيه يا مولانا يسطوا على العُهده الماليه ويدس بين سراويله خمسين ألف جنيه أو قل بحسب الشاذلى رئيس لجنة الإعلام مبلغ 32 ألف جنيه فكيف يبلغ بنيان نفيرك يوم تمامه ومتى وأنت تجمع وغيرك ينهب ؟ هب جدلاً إنك يا سيدى الوالى لم تسمع أو سمعت ولم تعر الأمر إهتماماً ألم يحز فى نفسك ويحرك ساكنك تلك المداهمه التى قام بها الزميلان شمو صالح نعيم مراسل صحيفة ألوان والأستاذ أدم أبوعاقله مراسل صحيفة الخرطوم والصحافه ورئيس شعبة الرصد الصحفى فى أمانة إعلام حزب المؤتمر الوطنى الحاكم فى الولايه ؟ ترى ما الذى أوصل هذين الرجلين للهروله الى إستديوهات الإذاعه المحليه حالما تراما الى أسماعهم نبأ إطلالتك فى البث المشترك المباشر ؟ أوليس ذلك هو القهر والغيظ والتهميش وأكل مستحقاتهم للتغطيه بالباطل ؟ لماذا لم تسأل رئيس لجنة الإعلام الذى كان هو من يدير الحوار معك من الإستديو بحكم وظيفته كمدير عام للهيئه الولائيه للإذاعه والتلفزيون بولاية شمال كردفان ؟ قالها لك الرجلين بكل وضوح وبنبره غاضبه وصوت عالى سمعه كل من كان يمر بجوار حوش الإذاعه أوما تساءلت والحال هكذا أين ذهبت أموال هذه اللجنه ؟ ثم لماذا كل ما يكون الشاذلى معاك سلامك لينا بكون بارد وبدون حراره حتى تحسسنا إن وجودنا فى مكتبك بأمانة الحكومه وجود غير مرحب به ؟ الزول ده قاعد ينجر ليك وبحفر لينا فى شنو يا مولانا خليك واضح فنحن فى عصر الشفافيه ؟ ثم إنه بالنسبه لبيت كردفان أو أمانة الحكومه هذه مقار للشعب وللولايه مع مراعاة ظروفك العمليه والسكنيه بصفتك والى وقائم على أمر الرعيه ونحن نقدر ذلك تماماً ونحرص على راحتك ووقتك أكتر منك وننتقى جيداً الأوقات التى نطرق فيها أبوابك وما بجيبنا ليك إلا الشديد القوى وما يتعلق بأمر الولايه العام وحال ومشاكل المواطنين فلماذا لا تحسن إستقبالنا ونحن رسل الشعب وسفراء المواطن لدى بلاط جلالتكم . ومقراتكم تلك يا مولانا ومن زمن سيدنا الحسينى والى عهد شيخنا المعتصم مروراً بعهد دكتور فيصل الشهير بهتلر الى شيخ العرب أبو كلابيش كنا داخلين مارقين مارقين داخلين والأبواب مشرعه 24 ساعه فى اليوم وسبعه ايام فى الإسبوع لا فيها ثابت عندك مين ولا إسمك ما أدونا ليهو ولا جيت متأخر تلاته دقايق .... تلك المقرات لما لمسناها الأن وجدناها قد ملئت حرساً شديداً وشهباً ! وإنا كنا نقعد منها يا مولانا مقاعد للسمع ، ومن يستمع الأن يجد له AK47 رصداً وبتنا لاندرى أشرٌ تريد بمن فى الولاية أم تريد بشعبها المسكين رشداً ؟
    والناس يسألوننا عن نفير النهضه ! ونحن صحفيي هذه الولاية المنكوبه وبوق الشعب أخر من يعلم لماذا لا تكلف السيد مديرعام الهيئه الولائيه للإذاعه والتلفزيون بالقيام بدور ( خشم الحكومه ) وذلك لحين أن يتم تعيين قدوم رسمى للولايه لكن بدون ميزانيه ؟ ثم حق لنا والحال هكذا وسعادة الأخ بابلو أوسكبار إعلام الولايه لا يفلح إلا فى تقسيم الغنائم ، غنائم اللجان حق لنا أن نتساءل إن كانت بنود هذه النهضه المزمع نفيرها وإستنفار موارد شعبنا المهلوك والمنعدمه أصلاً لها هى تنميه علنيه أم ذات بنود سريه تشبه برتوكولات بنى صهيون ؟
    هذا من أمر اللجان وراس خيط يقودك الى محيط صاخب هادر يموج بالتماسيح ويضج بتفاصيل النهب الممنهج وما نحن بصدده الأن وإمعاناً فى قوة العين والتصرف غير الرشيد فى أصول وممتلكات هذه الولايه نفيد معاليكم بالنبأ التالى ..... منح السيد مدير عام وزارة التخطيط العمرانى مساحه وقدرها 576 متر مربع داخل منتزه عبيد العائلى للسيد الرشيد يوسف بشير نظير مبلغ وقدره عشرون ألف جنيه . ( 20 مليون جنيه سودانى قديم فقط لا غير ) وبتقصينا لبعض التفاصيل التى وردتنا من جهات ترى عدم أحقية المنح للسيد الرشيد يوسف واجباً كان من المفترض أن يتقيد به السيد مدير عام الوزاره لأسباب يطول شرحها وسنأتى على تفاصيلها الكامله فى غضون الساعات القليله القادمه .... هذه العطيه ولصفة الشيوع العام للمرفق المخصص كمنتزه عائلى يخدم أغراض المجتمع ويمثل منفذاً للأسر والعوائل نرجوا من سيادتكم التكرم بمراجعة الكيفيه التى تم بها هذا المنح ويبدوا إن السيد الرشيد الأخر الذى يشغل منصب الأمين العام لإتحاد أصحاب العمل المنتهية ولايته منذ سنوات طويله مضت ذو صله بهذه الصفقه ويبدوا إن الساده أصحاب إتحاد الجمل الذى ذهب بما حمل قد ملوا من حكاية كوتات السكر وأستهوتهم شغلة الأراضى وما شجعهم على ذلك وجود رشيد أخر فى مبنى كائن فى الواجهة الرئيسيه الغربيه لمنتزه عبيد العائلى والمعنى هو السيد الرشيد بكرى مالك ومؤسس صالة عديلة وزين . ، ثلاثه رشايده وإسماعيل واحد وشاذلى يا مولانا يجب ان يكونوا رهن التحقيق المباشر من معاليكم وحول مخالفات الأراضى التى نمتلك منها أطنان المعلومات والوثائق نعد سيادتكم ونتعهد للرأي العام المحلى ولمواطنينا الشرفاء بالوقوف وبذل النفس رخيصةً فى سبيل أن لا يسلبهم أي متنطع مليم أحمر أو شبر من ترابهم أما كرامتهم المهدره تحت أقدام الساده اللصوص الطغاة المتجبرين الحفاة العراة رعاة الشاة الذين هم من علامات يوم القيامه والذين يتطاولون فى البنيان نقول لهم أن كرامة مواطنينا وحقوقهم دونها خرط القتاد ولا نامت أعين الجبناء والمخذلين والله أكبروالعزه لكردفان .
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-11-2013, 10:52 AM

عبدالدين سلامه
<aعبدالدين سلامه
تاريخ التسجيل: 15-11-2008
مجموع المشاركات: 4750

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التخطيط العمرانى وأل رشيد .... من لا يملك وهب من لا يستحق ياسر قطيه (Re: ياسر قطيه)

    لاحول ولاقوة الا بالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de