إهداء لصاحبات ال (6) آلاف توب سويسري.. ! / بقلم: رندا عطية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 09:05 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
19-03-2015, 03:50 PM

رندا عطية
<aرندا عطية
تاريخ التسجيل: 13-01-2014
مجموع المشاركات: 110

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إهداء لصاحبات ال (6) آلاف توب سويسري.. ! / بقلم: رندا عطية

    03:50 PM Mar, 19 2015
    سودانيز اون لاين
    رندا عطية-الخرطوم-السودان
    مكتبتى فى سودانيزاونلاين



    كسرة بـ المشروم .. وقراصة بالـ كيوي!!
    مقادير الكسرة بـ المشروم:
    3 أكواب طحين بلدي + ملعقتين من العجين المُر + علبة مشروم + فنجان صغير من زيت الزيتون المغموس فيه شرائح من الطايوق وطبعا ده يا عزيزتي لزوم مسح الصاج والذي يُنطق بتعطيش الجيم ..
    الطريقة:
    تصب أكواب الطحين البلدي الـ 3 في سلطانية ويضاف اليها مقدار من الماء وعاد إنتو أكان كنتو من مواطني الخرطوم الولاية المويتم قاطعة على مدار العام فأنتم غير معنيين بأكلة (الكسرة بـ المشروم) والتي تأتي في إطار استجابتي لنداء والينا والي الولاية عبد الرحمن الخضر لـ(تطوير صناعة الكسرة والقراصة)!! ذا النداء ـ أي نداء الخضر بتطوير الكسرة والقراصة ـ لمن أول ما وقعت عليه عيناي والذي من بعد ختي الـ 5 ÷ الـ 2 تمتمت بحيرة: يا ربي لا تمحنا لا تبلينا! هو نحنا الكسرة أُم من غير تطوير ما قادرين نشتريها لمن يطالبنا الخضر بتطويرها! حيث تقف على ذلك شاهداً ربة تلك الاسرة التي قالت إنها أصبحت تأكل هي وصغارها طين البحر تحايلا على شعورهم بالجوع!! ليصبح حال عبد الرحمن الخضر على ضوء ذلك كحال أحمد راتب الممثل المصري في ذلك المسلسل اللي جسد فيه دور واحد فقران ومقطع لدرجة سكونه في السطوح وسط الكراكيب والذي بالرغم من أنه التكتح ما عنده إلا إنه مع ده لا يجلس إلا خالف رجل على رجل ممسكاً بصحيفته متناولاً بالتنظير والتحليل أحوال مؤشرات البورصة العالمية ناس داو جونز ونيكاي وناسداك انخفاضا وارتفاعاً فيما هو يقوم بتدخين داك يا السيكار الكوبي الفاخر لينطبق عليه المثل القائل: أقرع ونُزهي!!
    وبمناسبة الاقرع ونُزهي والذي حتى لا تصبح مثله يا والي ولايتنا عليك أولاً بدعم الصحة ومجانية العلاج وجعل الغذاء والكساء في متناول الجميع وتوفير المقاعد لاطفالنا اللي اتخذوا من الحجارة كراسي! وطبعا في الأول توفير الماء الذي خلق منه الله سبحانه وتعالى كل شيء حي، ليك علينا حال توفيرك لأساسيات الحياة الكريمة أعلاه ليك علينا يا عبد الرحمن الخضر أن نستجيب لندائك بـ(تطوير صناعة الكسرة والقراصة)!! ليصبح حينها شيء عااااادي أن يذهب أي من مواطني الخرطوم للمول لشراء: كسرة بـ المشروم .. وقراصة بـ الكيوي!! و .. و أهدي هذا العمود لصاحبات ال (6) آلاف توب سويسري واللائي أتوجه إليهن من خلاله بالسؤال اﻵتي: بربكن أيهم أحق بثمن ال (6 ) آلاف ثوب نسائي سويسري !! انتن مؤيدات المؤتمر الوطني لانتخابات معروفة نتيجتها سلفا أم صغار أمثال اختكن في الوطن والإنسانية ربة تلك الاسرة الوارد ذكرها بعمود (كسرة بالمشروم .. وقراصة بالكيوي!!) والتي قالت إنها اصبحت تأكل طين البحر هي وصغارها تحايلا على شعورهم بالجوع؟!! .. وأن حسبنا الله ونعم الوكيل .. يا إلهي .. حسبنا أنت ونعم الوكيل.
    mailto:[email protected][email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de