منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 14-12-2017, 04:40 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

إغتيال ميت !! بقلم ياسر قطيه

05-12-2017, 01:02 PM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 195

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إغتيال ميت !! بقلم ياسر قطيه

    01:02 PM December, 05 2017

    سودانيز اون لاين
    ياسر قطيه-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    مهما إتفقت مع الرجل ، أو إختلفت معه ومهما أجرم فى حق شعبه أو غدر بحلفاءه فإن الرئيس اليمنى السابق والمغتال على عبدالله صالح لا يستحق هذه النهاية البشعه وبأيدى مواطنوه وبنى جلدته .
    وماحدث يعتبر جريمه بكل المقاييس وليس إغتيال سياسى على الإطلاق ـ والفطره السليمه لا تقبل ذلك ولا الدين الإسلامى الحنيف وكل الشرائع السماويه التى تمضى الأمه على هديها ورشادها وما حدث للرئيس الراحل يتعبر جريمة قتل تمت خارج الإطار القانونى وبعيداً عن ساحات العداله والمحاكم التى ما يزال قضاتها يداومون على أداء واجباتهم المنوطه بهم فى الحكم بين بالعدل بين الناس فارضين هيبة الدوله وسلطة القانون على الأقل فى العاصمه اليمنيه صنعاء رغم إنها فى حالة حرب ضروس كثيرة التقاطعات ومتشابكة الخطوط .
    ساحات العداله فى اليمن الشقيق مشرعة الأبواب وقادره تماماً على الإقتصاص من الرجل حال إثبات التُهم الموجهه إليه وقادره على إنزال أقصى وأقسى العقوبات عليه بذات الطريقه التى حوكم بها من قبل الرئيس العراقى الراحل صدام حسين .
    لهذا نحن ندين ونشجب ونستنكر هذه الطريقه الهمجيه التى نُفذت بها الجريمه نسأل الله سبحانه وتعالى له الرحمه والمغفره كعربى ومسلم وهو الأن بين يدى عزيزٍ مقتدر .
    ومع ذلك وبالوضع فى الإعتبار الحاله اليمنيه القائمه الأن بكل الفوضى التى تضج بها والتى جعلت من أراضيها مسرحاً وساحة لتصفية الحسابات وتداخلت فيها أجندة دول هذه الفوضى المسلحه العارمه وبحور الدماء تلك التى سالت إنما تعود بالأصل لربيع عربى يمنى كان واحداً من تسونامى ثورى مفاجئ تفجر فى العديد من الدول العربيه التى خرجت شعوبها الى الشوارع والميادين فى ثورات عارمه نكلت فيها بأنظمه فاسده دكتاتوريه وقمعيه وجرعت قادتها الجاثمون بأحذيتهم الغليظه على صدور الشعوب عشرات السنين صنوفاً بشعه من العذاب والإهانه والتقتيل ــ الربيع العربى اليمنى الذى إنطلق منذ العام 2010 م إنما إنطلق لإزاحة وإقتلاع النظام اليمنى وقتها وضد رئيسه المغتال بالأمس على عبد الله صالح نفسه !! وبإعلانه التنحى عن السلطه على أثر الضغط الشعبى الهائل والزخم الجماهيرى اليمنى المنادى برحيله خرج صالح من الباب وغير جلده ومن ثم عاد للسلطه من الشباك !! عاد صالح ليبرم صفقه مستحيله تضعه فى دائرة الضوء وفى قلب مركز صنع القرار ومع من ؟ مع غرماءه الذين ثاروا ضده وأرغموه على التنحى !! الصفقه الماكره بينت وبوضوح وكشفت عن جنون التشبث بالسلطه ذلك الواقع فى حباءله وأسرهم الراحل المخلوع على عبد الله صالح وبإلتفافه الماكر هذا ودخوله برجليه لعرين خصومه وقع الرئيس اليمنى على عبد الله صالح على شهادة وفاته بيديه !! من وقتها وعلى عبدالله صالح فى عداد الأموات ومنذ تحالفه الغريب مع أعداءه الذين أطاحوا بحكمه لحق على عبد الله صالح بركب معمر القذافى .
    تلك كانت مناورته الأولى التى إمتدت وأطالت أجله المحتوم لخمس سنوات أخرى ــ فى خلال تلك السنوات الخمس فعل فيها صالح مع الحوثيين ما فعل ـ خبروه وخبرهم وبعرى تحالفهم هذا تمزقت اليمن وفُتك بشعبها الذى إنكفأ على نفسه يبكى ثورته التى أشعلها وسرقها الحوثيون ليهدوها مره أخرى للرئيس المخلوع وإنفتحت أبواب جهنم على الشعب اليمنى الذى أضحى وأمسى مهبط عصا بين الدول ـــ جر ذلك الى عاصفة الحزم فتدولت المأساه اليمنيه وإختلط فيها حابل التحالف بنابل إيران وجاطت الشغله ولم يعد أحد يعرف من يقتل من ومن يحكم من ومن هو الحاكم أو المحكوم ــ عبد ربه منصور هادى جاهز كبابا نويل ينتظر التتويج والكريسماس وهو يتنقل مابين الرياض والعاصمه الإماراتيه أبو ظبى يحمل حكومته وأختامه التى لا يعتد بها أحد فى الداخل اليمنى فى حقيبته ــ الإمارات التى تورطت بحسن نيه فى الحرب ووجدت نفسها وفى سبيل دعمها الإنسانى للشعب اليمنى مضطره لحماية من تعولهم وتكفلهم بقوات عسكريه وإتخذت من عدن مقراً لها وهى تبذل قصارى جهودها فى لز خيال المأته هذا ليقوم بواجباته أو على الأقل يظهر كواجهه يمنيه ويفرض إحترامه فى المساحه التى حررتها له الإمارات وقد تسمع إن ناديت حياً وفى الطرف الأخر قوات عسكريه سودانيه تتحرك وتخوض معارك ضاريه على الأرض ومن الجو الجيش السعودى يلقى على أم رؤوس الحوثيون واليمنيون حمماً تنهال عليهم من السماء تمزقهم إرباً وحوثيون تطلق بإسمهم إيران الصورايخ بعيدة المدى بإتجاه السعوديه والإمارات وذخائر لا تنفذ وإمداد لوجستى لكل القوات مستمر بينما الشعب اليمنى المسكين يدفع أفدح الأثمان !! هذا هو الواقع .
    ومن تسبب فيه هو الرئيس اليمنى الراحل على عبد الله صالح نفسه وفى النهايه دفع حياته ثمناً لكرسى جلس عليه عشرات السنين وعز عليه فى السنوات الخمس الأخيره ـــ أيعقل وفى أجواء هى الفسيفساء بعينها تلك التى تتلبس المشهد اليمنى أن يخطط الرئيس الراحل للإنقلاب على حلفاءه والعوده مره أخرى لإبرام تحالف جديد مع أعداءه الذين يقاتلون للإطاحه به هو ومن معه من أنصار ومن حوثيون وهم دول التحالف التى تبحث قاذفاتها الجباره عن رأسه منذ ثلاثه سنوات ويعلن عن النيه المبيته هذه هكذا صراحةً وعلى الملأ ؟؟؟ هؤلاء هم الطغاة عندما يعمى الله سبحانه وتعالى قلوبهم وبصائرهم وهكذا يكتب الله عز وجل نهاياتهم وسبحانه القائل فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية وإن كثيرا من الناس عن آياتنا لغافلون
    وعلى بقية السدنه أن يبلوا رؤوسهم .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de