إستراحه ... مساحه لكرة القدم وبعيدأ عن لصوص المال العام وحرامية اللجان وأجندة السياسه ... ياسر قطيه

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-09-2018, 00:55 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-10-2013, 06:50 AM

ياسر قطيه
<aياسر قطيه
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إستراحه ... مساحه لكرة القدم وبعيدأ عن لصوص المال العام وحرامية اللجان وأجندة السياسه ... ياسر قطيه

    إستراحه ... مساحه لكرة القدم وبعيدأ عن لصوص المال العام وحرامية اللجان وأجندة السياسه ...
    ياسر قطيه .......
    .... ولمدة 24 ساعه لا تزيد ولا تنقص بإذن الله تعالى نغمض أعيننا اليوم ونعلن عن وقف العدائيات من جانب واحد وإبطال الضرب بقذائف حروف المدفعيه بعيدة المدى المسنوده بأسطر راجمات الحراميه وذلك لإتاحة الفرصه لدخول الفرق الطبيه ومفتشى السجلات وموظفى الهلال والصليب الأحمر لإسعاف وإجلاء جرحى العمليات وفى الوقت الذى نعلن فيه هذه الهدنه كبادره حسن نيه من جانبنا نٌظهر من خلالها رغبتنا الأكيده فى الجلوس الى طاولة المفاوضات مع كل الأطراف المتهمه بسرقة المال العام ونهب ممتلكات وحقوق المواطنين وهبر العُهد فإننا وفى الوقت عينه نحذر وبشده من مغبة إنتهاز السانحه ومحاولة إستغلال هذه الهدنه للقيام بالمزيد من أعمال النهب واللصوصيه أو التسلل الى حيث أموال الشعب لنهبها ونؤكد إن الرد فى هذه الحاله سيكون من العنف بمكان بحيث لا يمكن تخيل نتائجه الكارثيه وسيكون موجعاً وقاسياً بشكل لا قبل للخونه والأرزقيه أباطرة اللجان ولصوص العُهد به من قبل..
    والأن الى إستراحتنا المعلنه فى ربوع نادى هلال التبلدى ....
    محولاً خسارته بهدف الى فوز بهدفين مقابل واحد ... هلال التبلدى يسطع فى سماء عروس الرمال ويعانق بطولة الدورى المحلى لكرة القدم .
    فريق المورده يكتفى بدور الوصيف ويتراجع أمام ضغط الهلال المتواصل وإصرار نجومه على حسم معركة البطوله مبكراً وبلا هزيمه طوال الموسم .
    بثلاثه تعادلات وفوز صريح فى عشره مباريات الأزرق الكردفانى يضيف صفحه جديده لإنجازاته التاريخيه .
    أظهر رجال المدير الفنى لفريق هلال الأبيض الكابتن بابكر سنجك إنضابطاً تكتيكياً ومهاره فائقه فى تنفيذ الهجمات المرتده وطبقوا بنجاح خطة اللعب المعروفه بجمودها وصرامتها والتى تحتاج للياقه بدنيه عاليه تلك التى تدرب عليها نجوم أزرق التبلدى قبل لقاءهم الحاسم مع فريق المورده العنيد الساعى لإحداث مفاجأه من العيار الثقيل وقلب الطاوله أمام جموح الأزرق المتصدر .
    دخل الهلال بتشكيله متجانسه وطبق الفريق خطة اللعب 4 4 2 والتى تعتمد على سرعة التحول من الدفاع الى الهجوم بالإعتماد على التمريرات الطويله لطرفى الهجوم اللذان يتمتعان بسرعه خرافيه فى الإنخراط من أطراف الملعب . والهلال الذى كان يكفيه التعادل فقط ليتوج على صدارة الدورى المحلى بوغت فى وبعد مرور حوالى عشرين دقيقه من عمر الشوط بهدف مباغت يلج مرماه من هجمه منظمه لفريق المورده هذا الهدف الذى كاد أن يربك حسابات الكابتن بابكر سنجك المدير الفنى لفريق الهلال هذا وقد شن فريق المورده عقب هذا الهدف الملعوب العديد من الهجمات الخطره على مرمى فريق الهلال مستفيداً من تكتل خط ظهر ووسط الأزرق فى داخل خط الـ 18 ونوع من طريقة هجماته من العمق والأطراف بغية تسجيل هدف أخر يكفل لفريق المورده دخول الحصه الثانيه من المباراه فى وضع مريح .
    وتحت هذا الضغط المتواصل ولوقف سيل هجمات فريق المورده المعروف بعناده الشديد وإصرار لاعبيه على الفوز فاجأ الدولى السابق مدرب نادى الهلال بابكر السنجك الجميع وغير من خطة اللعب أثناء سير المباره متحولاً بسلاسه من 4 4 2 الى 3 3 4 الأمر الذى وضع وعلى نحو مباغت فريق المورده تحت الضغط الهجومى المتواصل لنجوم الأزرق وسرعان ما إنكمش الفريق فى نصف ملعبه محاولاً الإستماتة فى الدفاع والذود عن مرماه بيد أن هجات الأزرق المتنوعه وضغطه المتواصل على مرمى فريق المورده كان لابد له أن يثمر الأمر الذى تحقق فى الدقيقه 38 من عمر الشوط الأول حيث أفلح هجوم الهلال الكاسح فى إقتناص هدف التعادل .
    وفى شوط اللعب الثانى عاش عاش الجمهور الذى شهد المباراه فاصلاً رائعاً وممتعاً من فنون كرة القدم .... إذ عمد الجهاز الفنى لفريق موردة الأبيض الى إطلاق العنان لمهاجميه مع تقدم ثلاثى الوسط لمساندة الهجوم وفتح اللعب عن طريق الجناحين متوقعاً أن يلجأ فريق الهلال فى هذا الشوط التكتيكى بإمتياز الى تهدئة اللعب وزيادة الكثافه الدفاعيه للحفاظ على نتيجة المباراة التى تكفل له حسم بطولة الدورى مبكراً وهى القراءه التى توقعها كل الحاضرين للمباراه والخبراء فى فنون اللعبه ... وعلى ضوء هذه التوقعات أجرى الجهاز الفنى لفريق المورده تبديلاته ودفع بأخر وأخطر اوراقه الهجوميه بيد أن السنجك كان له رأي أخر . ومحتفظاً بنفس كتيبة لاعبيه الذين ادوا شوط اللعب الأول دخل ثعلب الكره الكردفانيه بابكر سنجك شوط اللعب الثانى مكثفاً من الجرعه المهاريه للاعبيه مبدلاً فى خانات المهاجمين ولاعبى خط الوسط ومستفيداً من اللياقه البدنيه العاليه لنجوم الهلال خاض السنجك غمار شوط اللعب الثانى مهاجماً بشراسه أذهلت المشاهدين .... لعب الفريقان مباراه هجوميه مفتوحه وكانت نتيجتها مفتوحه كذلك على كل الإحتمالات وقدم نجوم الفريقين أداءً رائعاً ورفيعاً فى فنون كرة القدم وظهرت بوضوح المهارات الفرديه العاليه الموظفه لفائدة اللعب الجماعى بشكل طغى على كل دقائق المباراة وفى الوقت الذى تأهب فيه الجميع لقبول النتيجه العادله للقاء والقبول بواقع التعادل بهدف لكل فريق باغت هجوم أزرق التبلدى كل من كان فى الملعب وخطف هدف الفوز التاريخى فى اللحطات الحاسمه من عمر المباراة لينتهى اللقاء الهائل بين الفريقين بفوز الأزرق عن جداره وإستحقاق بنقاط المباراه التى كفلت له التربع على عرش البطوله بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيره القادمه أمام الأحمر الكردفانى مريخ الأبيض الذى يعانى شحاً فى النقاط والأهداف الشىء الذى ربما يهدد بقائه فى دورى الدرجة الأولى .
    وقد إستقبلت دار الأزرق والى الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 30/10/2013م أفواجاً من مواكب الفرح يتقدمها كبير مشجعى الأزرق الرياضى المطبوع (( عجب )) وهو يتوشح شعار هلال التبلدى ويقود رابطة مشجعى النادى يسانده عثمان البعيو وجمال الملقب بفرفور .... هذا وقد توافد العديد من أقطاب الكره بمدينة الأبيض وتقاطروا نحو دار الأزرق الدورى يتقدمهم سعادة الأستاذ الدرديرى شبكه مستشار حكومة ولاية شمال كردفان ممثلاً لمعالى الأخ والى الولايه مولانا أحمد محمد هارون وبرقته سعادة الأخ معتمد الرئاسه الأستاذ محمد أحمد المأمون والقيادى الكردفانى المعروف الأستاذ مأمون بلو وكذلك سعادة الأخ محمد بشير خوجال أمين الأمانه السياسيه لحزب المؤتمر الوطنى الحاكم فى الولايه ممثلاً لكل قطاعات الحزب ومقدماً أحر تهانيه لإدارة ولاعبى فريق الهلال بإسم رئيس حزب المؤتمر الوطنى والقوى السياسيه المشاركه فى الحكومه وبرفقته العديد من الأقطاب والرموز الذين توافدوا وعلى رأسهم الدولى السابق وهداف نادى الهلال المعتزل الأستاذ الرشيد يوسف بشير الكاتب الصحفى المعروف ورئيس رابطة الإعلاميين الرياضيين بولاية شمال كردفان وكذلك النجم الإجتماعى المعروف وقطب نادى مريخ الأبيض الأستاذ إسماعيل إبراهيم عبيد وقد كانت اللفته الرائعه التى تستحق الغشاده وصول وفد عالى المستوى من إدارة فريق المورده لتقديم التهانى لأسرة نادى الهلال تقدمهم القطب الرياضى المعروف والقيادى الكردفانى الشاب الأستاذ إسماعيل إبراهيم عبيد (( ود العبيد )) وقد كانت تلك لفته رائعه وكريمه وقف للإشاده بها الأستاذ (( عثمان عبد القادر )) الأمين المالى لنادى هلال الأبيض وبوجود الأساتذه يسن جاد الرب ومحمد احمد جحا والضو محمد الضو سكرتير نادى الهلال وجمال عبد الجليل والقطب الهلالى الشاب محمد أبو راسين والدولى السابق محمد احمد المكى (( التور )) وعمر احمد رزق الله (( مورده)) .... بوجود كل هؤلاء النجوم الزواهر وتحت أقواس النصر والبهجة والفرح أطل الرئيس الدكتور أحمد عجب الدور رئيس نادى الهلال وبلغ فناء الدار ليعانق الحاضرين مهنئاً الجميع بهذا الإنجاز ومتلقياً التهانى والتبريكات بهذا الإنجاز التاريخى لفريق هلال التبلدى وبضعة صور ههنا مرفقه لتحكى بعضاً من تفاصيل ليلة سطع فيه الهلال .... هلال التبلدى أزرق كردفان وموج الرمال .
    • أستميح الساده القراء عذراً وأتقدم بالسؤال لإدارة الموقع الموقره عن الاستاذ إبراهيم شوقى الكاتب الراتب والنشط فى موقع سودانيز أونلاين والذى لم تكتحل أعيننا بمعانقة مقالاته الرائعه والهادفه كما فى السابق .... أتمنى أن يكون الأستاذ شوقى بألف خير فقد إفتقدناه طويلاً ودمتم .
    • ياسرقطيه ........... [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de