إذا كنت راجل يا عمر البشير ودعيت للميدان عليك أنت شخصيا أيضا تكون في ميدان المعركة الجبهة الثورية

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
سارة عبد الباقي الخضر ...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك ...دمك دين علينا
هزاع عز الدين جعفر....لك التحية و الانحناء فى الذكرى الخامسة لاستشهادك
د.صلاح مدثر السنهوري....فى الذكرى الخامسة لاستشهدك ارقد مرتاح...ولن نترك السفاح
علم الدين هارون عيسى عبد الرحمن....فى الذكرى الخامسة لاستشهادك تارك فى رقابنا
بابكر النور حمد...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....لن ننساك
وفاء محمد عبد الرحيم عبد الباقي...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....دمك لن يذهب هدراً
محمد آدم على ابراهيم...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....ودعطا لن نتركك ولو طال الزمن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-09-2018, 06:11 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-12-2014, 00:44 AM

محمد القاضى
<aمحمد القاضى
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إذا كنت راجل يا عمر البشير ودعيت للميدان عليك أنت شخصيا أيضا تكون في ميدان المعركة الجبهة الثورية

    استشهد الخليفة عبدالله ألتعايشي فى الميدان ومات ميتت الرجال , استشهد الدكتور خليل ابراهيم فى الميدان ,, يلا يا بشة فى الميدان
    البشير يتعهد با يكون السودان خال من التمرد بداية إبادة جماعية جديدة
    تعهد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بجعل البلاد خالية من التمرد .وقال من يرغب في السلام أهلا ومن لم يرغب نحسمه في الميدان . 13-12-2014م (سونا) -
    ان تصريحات الرئيس البشير تعتبر من اخطر التصريحات التى يطلقها على الاعلام السودانى مهددا بمواصلة الحرب و الابادة الجماعية .
    يبدوا ان البشير منتشي من تلك القرارات التى اتت من المحكمة الجنائية فى لاهاى بخصوص قضية البشير .
    ظن النظام الحاكم فى السودان ان هذه التصريحات سوف تنهى هذه القضية الى الابد نقول للسيد و السادة فى حكومة السفاح الرئيس عمر البشير , من قبلكم كان من هرب من العدالة قاتل الشعب البوسبنى و الذي تم توقيفه , بعد مدة طويلة وتقديمه للعدالة .
    ان القرار الذى خرج من المحكمة ليست هو تجميد لقرار القبض على البشير و ذالك لان هناك متهمين فى هذه القضية سلموا نفسهم للعدالة يعنى ان القضية لازالت مستمرة , ولن تسقط بالتقادم , اذا كان البشير و النظام الحاكم يظن ان القضية سوف تسقط بالتقادم هذا وهم وخاصة ان القرار خرج من هذه المحكمة , و التهم الموجه للرئيس البشير لم تنظر فيها حتى الان لهذا لن تحفظ هذه القضية , بالرجوع لهيبة الدول التى موقعة على اتفاقية روما , تحتم عليهم تسليم الرئيس البشير للعدالة , اذا دخل اراضيها عليه , ان تحركات الرئيس البشير تظل كما هى فى نطاق ضيق للغاية .
    ان التهديدات التى اطلقها البشير للجبه الثورة هى تعتبر حجر الزاوية التى يمكن من خلالها على الامم المتحدة تناشد الدول على توقيف الرئيس السودانى عمر البشير .
    فى وقت سابق هاجم الرئيس البشير مواطني و لأية الجزيرة و بالأخص مشروع الجزيرة ووصف مزارعي هذه الولاية التي تعتبر من اكبر الولايات إنتاجا للزراعة حيث قال عنهم أنهم شيوعيين , ووصفهم بالعملاء للحزب الشيوعي , انا أقول له ان هذا الحزب الذي تتحدث عنه انه اشرف من المؤتمر الوطني الذي يحكم السودان الآن , و سيرة الحزب الشيوعي , له أعضاء و سيرته السياسية هي أعظم من الحزب الإسلامي السوداني و الحاكم المؤتمر الوطنى نحن اذا دخلنا فى دور الحزب الشيوعي فى الحركة الوطنية السودانية نجده , أعظم من كل الأحزاب الإسلامية فى السودان , نعم ان الحزب الشيوعي السوداني له دور كبير فى الحركة الوطنية السودانية ان كل مؤتمرات هذا الحزب بالسودان فى الايام الخيرة , هى كانت ناجحة و كانت الحشود كبيرة مما اثار سخط هذه العصابة التى تحكم السودان , كل ما قاله الرئيس عمر البشير فى الحزب الشيوعى , هو عدم ادراك بالمسالة برمرمتها حيث ان الرئيس البشير , خلفيته الوطنية , و الحراك الوطني السوداني هى ضعيفة مكنته من ان يصرح بهذه التصريحات عن الحزب الشيوعي و دوره فى مشروع الجزيرة .
    كل ما قاله الرئيس البشير لدي مخاطبته بقاعة الصداقة نفرة اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل تحت شعار رد " الوفاء لأهل العطاء " التحالف مع الجبهة الثورية عمالة وارتزاق (سونا)
    هذه التصريحات كنا نتمنى ان تكون فى ولاية الجزيرة و بمشروع الجزيرة الذى ذمهم البشير او انه لعنهم لأنهم تربية الحزب الشيوعي البشير يعلم ان اهل الجزيرة هم غاضبين عليه , و بالفعل لم يذهب البشير كعادته لهذا المشروع و مخاطبة المزارعين لأنه يخشي غضب المزارعين عليه , وربما . تلقي وجهه اخذية مزارعي الجزيرة .
    كل ما قاله البشير عن مزارعي الجزيرة و المناقل لن يكفر بما قاله عن الحزب الشيوعي .
    واخذ البشير يقحم الجبهه الثورية فى الموضوع وحتى يحول مشكلة تصريحاته حول مشروع الجزيرة اخذ يحول مجريات الحوار للحرب ضد الخونة و المرتزقة الذي اسماهم , حاول الرئيس عمر البشير فى الدفاع عن تقسه , من تصريحاته بان هاجم الجبهة الثورية , ولكنه وقع فى تهديدات جديدة ووعيد بفتح حرب جديدة فى دارفور .
    كل ما قاله الرئيس البشير عن الجبهه الثورية هو بداية حرب و كل ما قاله هو يبرر ان الانتخابات سوف تزور او تؤجل لاجل غير مسي لظروف الحرب , وهذا ما قلنها فى مقال سابق .
    الرئيس البشير و النظام الحاكم يحاول ان ينقل الوضع للحرب حتى تؤجل الانتخابات التى زورها البشير .
    و حتى يخرج من وعده بان لن يترشح للرئاسة مرة أخرى .
    نضع تصريحات الرئيس البشير بتهديده باستمرار الحرب , ونرجع لزيارة وزير الدفاع عبد الرحيم محمد حسين لنكستان الأخيرة خلال الأيام الماضية , لحضور معرض السلاح الذي , أقيم بدولة نكستان الشقيقة و
    هذا يؤكد ان النظام الحاكم فى السودان يخطط , لجريمة جديدة و يجهز لاستيراد السلاح من باكستان , لضرب الجبهة الثورية و كل حركات التمرد فى السودان , ان تصريحات الرئيس حول انه لنجد تمرد فى السودان هذا كلام خطير للغاية .
    حيث ان النظام بالفعل يجهز الجيش السوداني لعملية جديدة فى مناطق النيل الأزرق و جنوب كردفان , ان تصريحات الرئيس عمر حسن احمد البشير , الأخيرة حول ان النظام الحاكم سوف يطارد حركات التمرد , داخل دولة الجنوب , هذا تعدى على سيادة دولة اخرى , اقسم بالله ان هناك تحالف بيين الريك مشار و الحكومة السودانية على التخلص من الحركة الشعبية فى جنوب السودان , يمكن للبشير ان يصل لعاصمة جنوب السودان جوبا خلال ساعات و يغير النظام فيه , نعم هذا ممكن نتذكر ابوعنجة قائد من قوات المهدى عندما دخل الحبشة و اسقط حكمها لكنه انسحب لانه لم يجد من يثق فيه , هنا التاريخ يعيد نفسه لكنه من جيه اخرى . اذا دخل البشير جوبا سوف يجد من يحالف البشير فى ان يستلم السلطة و هناك الكثير ربما يعود الرك مشار .
    بالرجوع لتصريحات البشير و تهديداته قائلا من يريد السلام اهلا به ومن يريد الحرب يلاقينا فى الميدان .
    نقول له لماذا انت لا تقود هذه الحرب فى الميدان لانك انت جبان تعرف اذا ذهبت لهذه الحرب لن تعود للقصر الجمهورى , نذكرك بان كل قادة التمرد هم فى الميدان عيب عليك , ان تصرح بهذه التصريحات و ترسل الأبرياء للحرب وأنت و حزبك الحاكم تتنعمون بالقصر الجمهوري , عليك انت اذا كنت راجل ان تذهب لهذه الحرب بنفسك و تقودها , وتكون فى الميدان , مثل الدكتور خليل ابراهيم الذى قتل بشرف رقم الخيانة من حكومتكم .
    ايضا نقول لك ايها الجبان , الذى تحمى بالقصر الجمهوري الذي قتل فيه القائد البريطانى غردون , سوف تلقى مصيره انشاء الله .
    ونتذكرك ايضا بالقائد العظيم الذى استشهد فى ميدان المعركة , الرجل العظيم الخليفة عبدالله التعايشي الذى استشهد دفاعا عن استقلال السودان استشهد شهادة العظماء استشهد وهو امام العدو , قتل وهو واقف , ليست جبان مثلك ايها الرئيس الاحمق .
    عليك بالخروج من القصر الجمهورى , و الذهاب للمعركة التى دعيت لها , اذا انت راجل وقدورك كلامك اطلع الميدان ولاقى الجبهة الثورية او اى تمرد . و اذا كنت سودانى انت 100% واذا كنت تستحق ميرى الجيش السودانى , او لو بتفهم صفاء و انتباه ايها الاحمق , هناك الميدان الذي دعوة له , فاخرج له انت هذا الميدان يناديك انت شخصيا .....
    انت تقول الحوار فى دولة قطر مع الحركات المسلحة , دعك من دولة قطر الشقيقة , الحوار الوطنى السودانى فى الخرطوم انت ترفضه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de