السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 01:10 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة معتصم الطاهر(معتصم الطاهر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة

12-03-2005, 03:29 AM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4183

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة

    فى قرار مفاجئ قرر مدير الجامعة( الجديد) تمديد اجازة الطلاب حتى 3/3/2006
    علما بأن الجامعة اغلقت لمدة 9 اشهر فى العام السابق /2005
    والجامعة فى اجازة منذ سبتمبر 2005 بسبب حجز الداخليات للدورة المدرسية
    ( التى تم تأجيلها هى أيضا الى أجل غير مسمى)

    وفى كلية الطب 7 دفعات وكذلك فى مختبرات
    و6 دفعات فى بقية الكليات - وهى الدفعات من 23-28


    لا تعليق ..



    لا شئ ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-03-2005, 04:22 AM

gamal elsadig
<agamal elsadig
تاريخ التسجيل: 07-07-2005
مجموع المشاركات: 3076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: معتصم الطاهر)

    الاخ / معتصم الطاهر
    لك التحية و الاحترام ...
    هذه الجامعة العريقة ظلت طوال السنين السابقة وهي تعيش عدم الاستقرار ..
    اي منذ ايام التجاني حسن الامين ثم مبارك المجذوب وحتى الان ...
    بالطبع اغلاق الجامعة وتعليق الدراسة لزمن طويل يضر بمصالح الطلاب واسرهم
    ويؤثر على التحصيل الاكاديمي ......
    ولكن لماذا قرار الاغلاق هل هو بسبب الاتحاد ايضا؟؟ ام الرسوم الدراسية ؟؟

    جمال حسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-04-2005, 11:13 AM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4183

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: gamal elsadig)

    لا سبب
    فالجامعة فى اجازة ..
    ولا مطالب اتحاد ..
    الشغلانية راحت ليهم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-05-2005, 01:49 AM

دفع الله خطاب
<aدفع الله خطاب
تاريخ التسجيل: 08-31-2005
مجموع المشاركات: 82

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: معتصم الطاهر)

    لا تعليق يا هندسه ..

    بس الله يكون فى عون الجميع ..

    تحضرنى قصة اغلاق مدرسة حنتوب الثانوية المتكرر فى ثمانيات القرن الماضى _ وجعفر نميرى الله

    لا جاب طاريه- والمزارع وابنه الذى يعود كل شهرين .... وبقية السالفه ...

    وتانى الله يكون فى العون ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-08-2005, 03:34 AM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4183

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: دفع الله خطاب)

    الأستاذ خطاب
    تحياتى

    يا استاذ المزارع ما كان بدفع تذاكر طيارة 6 مرات فى السنة للواحد
    تخيل 3 طلاب يحصل شنو ؟

    أخوك قرّب يقولها ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-04-2005, 04:07 AM

Al-Shaygi
<aAl-Shaygi
تاريخ التسجيل: 11-16-2002
مجموع المشاركات: 7898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: معتصم الطاهر)



    لا حول ولا قوة إلا بالله

    يعني زي ما بيقول المثل نطلع من حفرة نقع في دحديره؟؟؟
    دابنا إنتهينا من التوقف الطويل بسبب مشاكل الإتحاد وبعد كدة إجازة رمضان والعيد والتي إمتدت إلى 40 يوماً ؟؟؟

    وبعد ده تعليق 4 شهور ؟؟

    والله بعد ده البنية بتخلي القراية عديل ؟؟

    لعنة الله على المتسببين في عذاباتنا جميعها ....

    الشايقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-04-2005, 08:10 AM

hanadi yousif
<ahanadi yousif
تاريخ التسجيل: 06-03-2005
مجموع المشاركات: 2743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: Al-Shaygi)

    أ. معتصم
    تحية واحترام

    هكذا حال السلطة والادارة مع جامعة الجزيرة-

    منذ92 حتى 2000 اغلقت الجامعة 4 سنوات

    ولك التحية
    بت الفضل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-05-2005, 02:40 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: hanadi yousif)

    يا جميل ..

    عايره و ادوها سوط ..
    شملة كنيز يا معتصم
    تلاتية .. لكن قدها رباعي ..

    و .. لا عزاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-05-2005, 02:51 AM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: Emad Abdulla)

    هـذه أوضـاع سيئة يـدفع ابنائنا وآسـرهم ثمنها مـن مستقبلهم وايمانهم ومـن امـوالهم!

    مـني عـوض خـوجـلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

12-07-2005, 11:34 AM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة (Re: Muna Khugali)

    الأســتاذ العــزيــز معتصـم الطاهــر ...
    تحـياتـي وحـبي وتقـديري ...
    سـألنـا عـن السـبب في تعـطيل الدراســة !!
    سـالنا عـن الســبب الحقـيقي ، مـش المعـلن !!
    فعـلمنـا أن السـبب هــو تـوزيع القوة العددية الهـائلـة للطــلاب ، حـتى لا يستطــيعوا أن يأتــوا بالاتحــاد ...
    قـلنـا طـيب مـالو الاتحــاد ؟ ما الجـامعــات معظمهــا فيهـا إتحــاد؟؟
    قـالـو : لا الوضـع فـي الجـزيـرة بخـتلف !!
    كـيف الكـلام دا ؟
    قـالوا: هـنا أكييييد الكيزان بســقطـوااااا
    دا واحـد ، والتانـي لـو المعـارضة فـازت ، دا معـناهــو حــرمــأن تمـاسـيح وتجــار الجـامعة مـن ثـروات مـاليــة هـائلـة ..!!!
    كـيف الكـلام دا يـا نـاس ؟؟
    قـالـوا : كـل اسـتثمـارات الجـامعــة فـي الكـافتريات والمكتبات سـتـكـون تحـت سـيطــرة الاتحــاد !!
    بالاضـافة لضـغط الاتحــاد فـي مسـائل الـمصاريف والرسـوم الدراسـية ..!!!
    وإذا عــرف الســبب ....!!!،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de