دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدين )
|
(4-1) مع خواتيم ماراثون الإنتخابات العامة ..
نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدين ) ؟؟!! 1- 4
( الأنا – الكذب الضار – الدجل والشعوذة السياسية
أهم سمات وشعارات برنامجه الإنتخابي )
الأخ الصديق ( اللدود ) جمال علي .. تحياتي .. أستميحك في إحتلال مؤقت ومساهمة في تمزيق أوراقك في وجــه بعض الذين تسللوا لواذاً وتسوّروا بليل حوائط صاحبة الجلالة ومنهم صاحبنا المدعــو الهندي والذي ترددت كثيراً في الرد على ( سخيم ) قوله و ( نفث ) مرضه النفسي كيلا أفقد جزءاً عزيزاً من وقتي المساءل عنه أمام الله سبحانه وتعالى . إلا أن ما دعاني للرد على أحاديثه وتطاوله وإتهاماته الممجوجة منذ أوائل فبراير الماضي لنهج وعضوية وقيادات المؤتمر الوطني ، هو مناسبة الإنسحاب المدويّ والهروب المذل له من السباق الإنتخابي بالدائرة القومية (13) كرري .. وقد صبرنا ومددنا حبال الصبر له وعليه طيلة الأشهر الماضية حتى لا نؤثر بحكم مسئولياتنا التنظيمية على مجريات العملية الإنتخابية بالدائرة المعنية أو أن يسرق هذا المدعو جهداً ووقتاً في الرد عليه نحن أحوج ما نكون له في التصدي لقضايا وتحديات وأعداء حقيقيين غير وهميين أو متوهمين مثل صاحبنا هذا .
سنفرد وعبر الأوراق الممزقة أربع أو خمس مقالات متتالية ، أولاً لتبيان حقيقة الهندي والوهم والأحلام ( الز########ة والمستغنماتية ) التي يعيشها وثانياً سر عداءه للمؤتمر الوطني ومحاولاته الدائمة للوقيعة بين قياداته وكوادره وسنقول في ذلك ما قاله وما لم يقله مالك في ( خمر السياسة والعمل العام ! دون تعريض بخصوصياته أوشخصيته الهلامية كما يفعل هو دائماً بالآخرين فنحن على الأقل في ذلك نعمل ونتمسك بأصول الحوار والخصومة والمجادلة بالتي هي أحسن .
- المدعو الهندي سادتي القراء وخلال الحملة الإنتخابية المنصرمة والمتجددة هذه الأيام في الدئرة (13) القومية أرغى وأزبد وأدعى وقال في شأننا وشأن المؤتمر الوطني ما ملخصه :
1/ ترشيح المؤتمر الوطني ومساندته للأخ المهندس عبد الله مسار وهو ليس من أبناء الدائرة ولا ينتسب إليها ولا يعرف عنها شيئاً ( في عنصرية وجهوية بائنة ) .
2/ إتهامه للمؤتمر الوطني بمحلية كرري وقياداته بالفساد والسرقة وإهدار المال العام .
3/ إتهامنا بأننا مستجدو سياسة ولا نفقه فيها ( الواو الضكر ) وعديمي خبرة .
4/ وأننا نسيطر على أمر تعيين وفصل القيادات السياسية والتنفيذية بالولاية مع الدكتور مندور دون الآخرين .
5/ يدّعي صاحبنا فشل حملات المؤتمر الوطني الإنتخابية بالدائرة (13) وتوهم كأصحابه الخائرين الآخرين قضية التزوير في عملية الإقتراع والفرز .
6/ الهندي لا يود دخول المجلس الوطني الحالي لأنه لا يشبهه ويشبه مندور ومسار ؟
- ومع ردنا على هذه الهرطقات ( الهندية ) خلال هذه السلسلة من الردود نضيف عليها المواقف ال########ة له مع شخصنا والمؤسسات التي عملنا بها :
1/ لماذا لم ينشر الهندي ردنا في 2007 حول فصل بعض الطلاب بجامعة سنار .
2/ إتهامه لنا بالتسبب في إعتقال سيد أحمد خليفة وأبو العزائم وهروبنا إلى إيران والتخابر مع نجاد أثناء قصة يانك برونك .
3/ مندوب الهندي الذي تردد علينا كثيراً لأجل إنسحاب الهندي بمقابل !!!
4/ جلسة الثلاث ساعات مع السيد المدير العام للأهرام اليوم ( المغلوب على أمره ) بسبب الهندي وما دار فيها .
5/ طلب الهندي لإتصال شخصي من الرئيس البشيـــر أو نائبه حتى ينسحــب من السباق !! ( اللعب مع الكبار ) .
- وأخيراً محاولة لتحليل الحالة النفسية للمدعو الهندي وإقتراح دواء لمعالجة الأنا والشوفونية ومركَّب النقص الناتج من عملية الفاقد التعليمي التي يعاني منها ..
( هذا موجز الأخبار وإليكم غداً وبعدها الأنباء بالتفصيل )
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: mayada kamal)
|
(4-2) الهندي الذي ( يهرف بما لايعرف ) مسار والعنصرية الهندية وجامعة سنار 2 - 4
المدعو الهندي عز الدين أثناء الحملة الإنتخابية والتي إنسحب و ( زاغ ) منها أخير كان وما يزال يعتمد على آلته الإعلامية الضالة ( الأهرام اليوم ) التي ليست لها ولي ولا ( وجيع ) وللأسف تستمد إستمراريتها وتوزيعها من عاملين هما دعم بعض مؤسسات المؤتمر الوطني ( الغبية أو المتغابية ) أو التي على رأسها قيادات من المؤتمر الوطني بالإعلانات التجارية وثانياً من عملية التضليل والكذب الضار الذي مارسه ويمارسه الهندي خلال الإنتخابات وهو يعتمد على قاعدة ( أكذب .. أكذب حتى تصدق نفسك أو يصدقك الناس ) وأخشى أن يصدق حديث النبي (ص) على صاحبنا : ( وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاباً ) . وكان ملخص حملته ودعايته الكذوب وناتجها هذا العدد الضئيل المضلَّل الذين صوتوا له بحسن نية وإنسياقاً وراء هتافاته وولولته وصراخه عبر ( الأهرام اليوم ) حيث لم تتجاوز نسبة أصواته 18% إلى أصوات المهندس المحترم مسار .
- في العام 2007 شن المدعو الهندي حملة شعواء عبر مقالتين بآخر لحظة على شخصنا الضعيف والمؤسسة التي نديرها وهى الإتحاد العام للطلاب السودانيين مؤداها فصل سبعة طلاب من جامعة سنار وإتهام الإتحاد بأنه بعيد عن قضايا الطلاب وأنه يحابي طـــلاب وجهات على حساب آخـــرين وعندما بحثنا في الملف وجدنا أن ( القضبة الهندية ) لم تكن لأجل سواد عيون هؤلاء الطلاب المفصولين بحق والذين قام بعض منهم بسب العقيدة لإدارة الجامعة وبعضهم قام بإعتقال عدد من أعضاء هيئة التدريس لست ساعات متواصلة . إلا أن المفاجأة كانت أن القضية الهندية كانت لأجل أحد أقاربه المشترك في هذا الفعل .. هذه هى ( طولة اللسان وقلة الإحسان ) من صاحبنا عندما يتناول الشأن العام والدفاع عن القضايا العامة كما يدعِّي .
- المدعو الهندي في مرات كثيرة ( يسبق لسانه عقله ) فكانت ذلة اللسان الكبرى عندما إبتدر حملته الإنتخابية بدعوى جهوية وعنصرية بغيضة ضد المهندس مسار وهى لماذا لا يرشح مسار نفسه في جنوب دار فور ويترشح في كرري وكأن كرري ملك لأحد أو حيازة ( هندية ) . لكنه لماذا لم يوجه نفس التهمة والسؤال للدكتور عبد الرحمن الخضر بأن يترشح في الغريبة ( مركز مروي ) أو للأستاذ / علي عثمان محمد طه أن يكرم أهله في الكرفاب ( مروي شرق ) أو حتى عباس الفادني جاره في الدائرة (14) كرري الشرقية أن يترشح عند أهله في المحمية غرب بنهر النيل .. لكنها الكلمة التي لا يلقى لها المرء بالاً فتهوي به في النار سبعين خريفاً . ما أعلمه أن جدود مسار من الرزيقات وأهل دار فور رفاتهم منشرة على جبال كرري ووديانها ضمن أربعة عشر ألف شهيد تصدوا للغازي الإنجليزي فهل هنالك أحقية في الترشح أكثر من هذا ، ثم هل هذا حديث ينطق به من يدعّي القومية والوطنية والمساواة في شعاراته الإنتخابية . ألم أقل لكـم أن ( القلم ما بزيل بلم ) رغم محدوديته ( الشهادة الثانوية ) .. ثم ألم أُصدِّر هذا الرد بأن الهندي ( يهرف بما لا يعرف ) والهرف هو كثرة الكلام دون فائدة وعدم إستقامته يعني ( زي حطب الراكوبة ) . لذا قال الصديق رضى الله عنه : إياكم وكثرة الكلام فإن من كثر كلامه كثر لغطه ومن كثر لغطه كثر كذبه ومن كثر كذبه فالنار أولى به ..
- المدعو الهندي ضلَّل الناخبين وكذب عليهم في بدايات الحملة الإنتخابية وقال لهم أنه مدعوم من قيادات نافذة في الحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني والدولة ، هذا الكذب الذي إنطلى على بعض عضوية الحركة والمؤتمر بالدائرة وعندما أصدرنا بيان للعضوية بالدائرة وذكرنا عبر مؤتمر صحفي أن السيد المحترم الهندي ليست لديه علاقة عضوية بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية بالولاية حيث لم نجد له إسماً ولا رسماً ولا عضوية من مستوى حلقات الأساس بالأحياء التي تضم عشرة أشخاص فقط وحتى هيكل الولاية إنفضَّ سامر القوم عنه .. وعندما أصرت القلة المتبقية من العضوية على الوقوف معه أصدرنا قراراً بفصلهم من الحزب وفق اللوائح التنظيمية التي لا يفقه الهندي شيئاً عنها ، أرغى صاحبنا وأزبد فكانت نتيجة كذبه أن الذين قادوا حملته تخلوا عنه الواحد تلو الآخر وأعلنوا ذلك عبر الإعلام وقيادات المؤتمر بكرري .
سأل الصحابة النبي (ص) أن الرجل يسرق قال بلى .. قالوا والرجل يزني قال بلى .. قالوا الرجل يكذب قال لا ..
وغداً نواصل الحديث
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: mayada kamal)
|
(4-3) نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدين ) !!؟ 3 – 4
ما بين مستجد السياسة ومستجد النعمة !!؟؟
عضوية المجلس الوطني من فاقدي الوعي إلى الفاقد التعليمي ؟؟
مهامنا التنظيمية ومسئولياتنا العامة تمنعنا وتكبلنا أن نتعامل مع المدعو الهندي بمبدأ Tit for tat أو المعاملة بالمثل كما يقول الإنجليز وقد نصحني الأخ د. مندور ألا أهوى إلى هذا المنحدر ( الهندي) لأنه لا يناسبني وقد أخذ هو عهداً على نفسه ألا يكلفها ولو بالإطلاع على ما يتقيأه الهندي من كلام .. ولكن أزمتـــي التي لا يعرفها ( الهندي ) وذكرتها له ضمن تعقيب في عام 2007 لم تحمله شجاعته على نشره وفق اللوائح والضوابط الصحفية أنني صحفي مثله أحمل بطاقة صحفية وتخرجت في قسم الصحافة والإعلام بالجامعة وأعددت رسالة الماجستيــــر في ( خطاب الإنقاذ الإعلامـــي رؤية نقدية ) !! وليست تطبيلية أو تدجيلية وعندما بدأت في كتابة الرسالة كنت وقتها مؤسساً للإعــلام بالمؤتمــــر الوطني بالولاية ولست طالباً أو مستجــــداً في العمل السياسي والإعلامـــــي .
المدعو الهندي في أكثر من عمود ومقال أيام الحملة يتهمنا بقلة الخبرة السياسية بل إنعدامها لدينا وأننا مستجدي سياسة وربما صدق في قوله إن كان يقصد أنها ليست مهنتنا . فنحن أبداً كنا ولا نزال مزارعين أبناء مزارعين أقحاح لم نر الخرطوم إلا في منتصف الثمانينات لأجل أخذ الصور ( الفوتوغراف ) لاستخراج الجنسيات ، تربينا فوق أراضي وحواشات آباءنا الموروثة منذ مائتي عام ولم تعطنا إياها الإنقاذ . أما إذا أراد غير ذلك ففي العام 1991 الذي كان فيه الهندي يطرق أبواب المنازل بأم درمان وأبو روف وود درو لتوزيع إيصالات ( مشروع النظافة وجمع النفايات ) وهى مهنة لعمري شريفة ولم يكن وقتها يعرف إلى الصحافة والإعلام سبيلاً كنا وقتها نترأس أكبر إتحاد طلاب محافظة بالولاية الشمالية الكبرى وهو إتحاد طلاب محافظة شندي الذي جمع في عضويته أكثر من (15) ألف طالب وقدم مبادرات طلابية نوعية في السكن والترحيل وهو الفائز حينها بجائزة الإبداع الثقافي على مستوى الولاية ، وفي العام 1995 عندما كان المدعو ( الهندي ) يحلم بوظيفة محرر أو ( بوسطجي أخبار ) كان الأستاذ حسين خوجلي وليست ( أنت ) والأستاذ يوسف عبد المنان يشرفان ويزينان ألوان ( الخير والفضيلة والجمال ) بردودنا على العملاق محمد حسنين هيكل في حديثه للأهرام المصرية بأن الترابي والبشير رجلين موثورين .. ومن ثم تغطياتنا اليومية للورش والندوات كجزء من التدريب الصحفي بمؤسسة ألوان ولمَّا نزل نحن في أولى إعلام بالجامعة الإسلامية .
عشرون عاماً أيها الهندي لم نفارق ميادين السياسة من باب الإدارة والقيادة وليس من باب التبعية ( رئيس × رئيس من 90 وحتى 2009م ) . مثلما كنا لا نعرف المرتبة الثانية في الدراسة الأكاديمية من الإبتدائي وحتى نهايات المرحلة الثانوية .. أيهما مستجد في السياسة والنعمة نحن أم أنت .
- الهندي لأنه مستجد نعمة لا يود ولا يتشرف بدخول المجلس الوطني لأن به د. مندور المهدي وعبد الله مسار .. ( يعني حردان ) لأنه يفتقد بالمجلس ياسر عرمان وفاروق أبو عيسى وحاتم السر ومريم الصادق وسليمان حامد ... نعم والله ( الطيور على أشكالها تقع ) أو كما يقول الإنجليز Baird of feather flog together فإن أحد الحيوانات وهو ( ....) عندما فقد الأمل في قطعة اللحم قال ( عفنة ) فالهندي عندما إفتقد الأمل في دخول المجلس من الجولة الأولى وحاز على زيلية الدائرة بجدارة قال ( عفنة ) فالمجلس الوطني الذي عافاه الله في الدورة السابقة من بعض أعضاءه فاقدي الوعي بسبب كبر السن أو بفعل ( الكونياك والجن ) لن يسمح ويتشرف مرة أخرى ببديل ( فاقد تعليمي ) ولا أقول فاقد تربوي لأن العبارة ليست دقيقة .. هذا المجلس الذي يتشرف في هذه الدورة بالأغلبية من النواب حفظة القرآن وآباء الشهداء وشباب الحركة الإسلامية لن يسعك وأمثالك من الأحزاب المتكلسة وأنصاف المتعلمين
- أثناء إتهامات المدعو الهندي وحملته الإعلامية ضدنا والمؤتمر الوطني في الإنتخابات العامة واستغلاله السئ لمنبر ( الأهرام اليوم ) في مشـروع ( الفرعنة الهندية ) جاءنا الأستاذ المحترم عبد الله دفع الله رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للصحيفة معتذراً عما بدر من صاحبه يرافقه إخوة كرام عارضاً قبول الإعتذار والمسامحة وإحترمنا وقدرّنا للرجل مبادرته وخلال جلستين إستمرتا لأكثر من ثلاث ساعات قلنا للرجل المغلوب على أمره جرّاء أفعال صاحبه ما سننشره الآن ونحتفظ بالبقية ، قلنا له أنك لا تشبه هذا المدعو ولا يشبهك ، وأن استمرارية الأهرام اليوم في الصدور وحجم توزيعها يرتبطان بعاملين إحداهما رغاء وزبد الهندي الذي يستله يومياً من سخيمته ضد الآخرين ويوماً ما سوف يجد أن حلقومه قد شُرخ وريقه جفّ من الزبد والرغاء ، وأما العامل الثاني التسهيلات والإعلانات التجارية اليومية على صفحات الأهرام والتي تعادل عشــــــرات الملايين ( بالقديم ) ، وللأسف يأتي جلّها إن لم يكـــن كلّها من المؤسسات ( الغبية أو المتغابية ) التي تتبع للمؤتمر الوطني أو يديرها كوادر وقيادات من الحزب الذي يتهمه الهندي يومياً بالإرهاب والفساد وسرقة أموال الشعب ( طيب يا سيدي لِمَ تأخذ أموال السارق والفاسد ) ؟.
- والهندي عندما يأخذ على ( رأي الشعب ) وأشرف دوشكا وأبو ذر نشر أخبار تضر بأمن البلد وسلامتها ويعدهم في كفة الخونة والمارقين وهو قد يكون محقاً في شئ من ذلك ينسى إتهامه لنا في 2007 بالهروب من الخرطوم والتخابر مع أحمدي نجاد في طهران ويسوّر بذلك عموده في آخر لحظة ( حرام عليهم .. حلال عليك .. ويتهمنا بأننا تسببنا في إعتقال أبو العزائم وسيد أحمد خليفة بعد تصريحنا بدفع مائة ألف دولار لمن يأتي برأس المتعجرف (يانك برونك) الذي لم ننكره أمام المحكمة وكان من الشاهدين معه على الطريقة التي صرحنا به أعلام صادقين منهم الشهيد الشاهد / محمد طه محمد أحمد – أحمد إبراهيم الطاهر – بروف إبراهيم أحمد عمر ، والذي نقوله الآن ويتوارى منه الآخرين خجلاً أن وعيدنا كان ناتجه خروج يانك بروك بعده بإسبوعين لا يلوي على شئ وأن مبلـغ المائة ألف دولار ذاتها دفعناها عداً نقداً للمجاهد / إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس وهي من حر مال الطلاب السودانيين وليست من عند الحكومة وزدنا عليها مئات أخرى من مساهمات المجاهدين ورجال الخير واشتراكات الطلاب ( المحتاجين إليها ) كما ذكر صاحب ( سودانير أون لاين وقولة الحق التي أراد بها باطلاً ) .
- بعد جلسة الأستاذ الودود عبد الله دفع الله .. تردد علينا كثيراً المندوب الشخصي للمدعو الهندي يطلب عقد جلسة مشتركة معه لأجل تنازله عن الترشح وتسوية الأمور ومعالجة ( الأتعاب والخسائر ) أثناء الحملة لكننا تأبيّنا ورفضنا لأن السيد الهندي لا يعتبرنا في مستواه ، وقلنا له إن هذه الجلسة للهندي يجب أن تكون مع الرئيس البشير أو شيخ علي أو د. نافع كما طلب هو سابقاً من الأخ د. تيتاوي أن نظير تنازله من الترشح لن يرضى بأقل من حديث مباشر من السيد الرئيس أو شيخ علي ، وكان ردنا الأخير أن موعدنا مع الهندي صندوق الإقتراع وسنرى أيّنا ( يقعد في علبو ) كما وصف هو .
- غداً نختم بمشروع الهندي لفرعنة ( الرئيس ) و ( شيخ علي ) .. وإيقاد الفتنة بين قيادات المؤتمر الوطني .. والوصفة السحرية لعلاج ( المرض الهندي ) .
نواصل
محمد عبد الله شيخ إدريس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: mayada kamal)
|
سلام,,
بالله الهندى طلع رشاشة ساى,,, منتحل شخصية مؤتمرجى!!!!
عضوية لجنة شعبية ما عندو ولسانو تلاتة أمتار,,, ياخ معقولة !! طيب لو كان عندو عضوية كان عمل شنو,,
إنا لله,,
شكلك يا هندى حا تكون خروف المرحلة المقبلة طالما الجماعة قبلو عليك,, المصير المحتوم للإفتراء والتطاول والصفاقة على خلق الله,,
السمّ القدر غداك,, كما تدين تدان,,
دق صفايح صاح,, فتّوك وجرحو سمعتك,,, إذا كنت تملك واحدة أصلا,,,
دا حالتو مع الرأفة!! يعنى كان فت فت عديل الزول دا كان حا يقول شنو يا ربى!!! قال دون الدخول فى الشخصى قال,,
بنفس القدر ونفس المستوى أتمنى أن يكون الطيب مصطفى فى الطريق,,, طالما تم التطرق للكتابات والإشارات العنصرية التى يكتبها أدعياء الصحافة والإعلام هؤلاء دون أن يُسألوا عنها,,,
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: أيمن الطيب)
|
ميادة يا قريبتى .. مسكاقمى ..
اولاً انا مابدافع عن الهندى لانى ماعندى مصلحة فى كدا .. بس يامـيادة الزول دا عضو قديم هنا بس احتمال مايكون الباسويرد بتاعو مفعل وماحيقدر يرد ليك على كلامك دا.. ومعركتو مع اخونا جمال كل الناس تابعوها.. بس سؤالى ليك انت بتجيبى فى كلام الحرة هنا عشان هو أختلف مع مسار فى الانتخابات ولً عشان اختلف مع جمال .؟ مسار ضرب تلفون وهدد عبدالله دفع الله مدير ( الأهرام اليوم ) لية ما انتقدتى تصرفو دا .؟؟ ناس الاهرام كتبو انو عبدالله مسار كان بيستعين بعربات القصر فى حملتو الانتخابية فى الثورة .. لية ما انتقدتى التصرف دا .؟ عندك علم انو الهندى فى يوم من الايام كان فى مكتب شيخ على .؟ وتانى بقول ليك ماعندى مصلحة لا مع الهندى ولا مع عبدالله مسار .. بس الناس تكون حقانية شوية كمان .!! اتمنى من بكرى يرجع الباسويرد للاخ الهندى عشان يقدر يرد على البوست دا .. عشان يكون فى عدل شوية .. وانا بعتقد انو الهندى صحفى ناحج بدليل انو جريدتو هى الاعلى توزيع بين كل الصحف السيارة حالياً.
دا مش نجاح ؟؟
تحياتى ..
___ وبعدين ماتشتغلى بكلام محمد عادل ونشوفك يوم الجمعة فى حوش بكرى ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: hassan bashir)
|
لا يا حسن دي: Quote: Quote: Baird of feather flog together |
|
جات مباشرة بعد دي:
Quote: عشرون عاماً أيها الهندي لم نفارق ميادين السياسة من باب الإدارة والقيادة وليس من باب التبعية ( رئيس × رئيس من 90 وحتى 2009م ) . مثلما كنا لا نعرف المرتبة الثانية في الدراسة الأكاديمية من الإبتدائي وحتى نهايات المرحلة الثانوية .. أيهما مستجد في السياسة والنعمة نحن أم أنت .
|
شفت المحن و قوة العين؟ هي البلد خربت من هين؟ الهندي مافي اسوء منه و يمثل تجسيد صارخ لدمامل الانقا> لكن مع محدودية تعليمه العيرو بيه الممزق الاعظم ما اظنه جاب ليهو قلة زي دي
قال شنو Quote: Baird of feather flog together |
ياخي عاس العربي عواسة كمان قام علي لغات الفرنجة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: علاء الدين صلاح محمد)
|
رغم أنني لست من الذين لم تدرج أسماءهم تحت عنوان المؤتمر الوطني
ولم أكن يوما تحت مظلة أي من تحورات الجبهة الإسلامية قديما أو حديثا
إلا أنني أعرف محمد عبد الله شيخ إدريس معرفة شخصية لا سياسية
فلهذا الرجل تاريخ ناصع البياض في مجال العمل العام
نعم أنه من ضمن لائحة المؤتمر الوطني حديثا وقديما
وفوق ذلك زد
أنه من القاياديين المعروفين على مستوى القيادات العليا للتنظيم الإسلامي
ولم يكن يوما من الذين ينجرون خلف المكاسب المالية وله تجارب عديدة
أثبتت ذلك ..
لاتبدو عليه أموال ولا تظهر عليه حسابات البنوك
لايملك في الحياة إلا شرفه وتعففه الذي ورثه عن البيت الذي تربى فيه
بيت أبيه عبد الله شيخ إدريس الذي عرف بورعه والصلاة والقرآن منذ زمن بعيد
وفي وقت لم يعرف الناس التنظيمات السياسية
إسلامية كانت أم غير ذلك
أخت ميادة:
إن كان بقية مالديكم من كوادر مثل محمد عبد الله شيخ إدريس
لما كان لأقلام المعارضين مساحات للصرير
تحياتي لك وللأخ محمد عبد الله شيخ إدريس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: نصار)
|
Quote: مثلما كنا لا نعرف المرتبة الثانية في الدراسة الأكاديمية من الإبتدائي وحتى نهايات المرحلة الثانوية |
الأخ العزيز نصار
والله دي ما شفتها بالمرة. ولو شفتها ما كنت علقت احتراماً لذلك التاريخ الأكاديمي المشرف والمتميز. السؤال: الأول ختى نهايات المرحلة الثانوية يعني الراجل كان أول الشهادة؟
Quote: في العام 2007 شن المدعو الهندي حملة شعواء عبر مقالتين بآخر لحظة على شخصنا الضعيف والمؤسسة التي نديرها وهى الإتحاد العام للطلاب السودانيين مؤداها فصل سبعة طلاب من جامعة سنار وإتهام الإتحاد بأنه بعيد عن قضايا الطلاب وأنه يحابي طـــلاب وجهات على حساب آخـــرين وعندما بحثنا في الملف وجدنا أن ( القضبة الهندية ) لم تكن لأجل سواد عيون هؤلاء الطلاب المفصولين بحق والذين قام بعض منهم بسب العقيدة لإدارة الجامعة وبعضهم قام بإعتقال عدد من أعضاء هيئة التدريس لست ساعات متواصلة . |
أول مرة أعرف أن اتحاد الطلاب يمتلك سلطة قضائية تتيح له إصدار أحكام بفصل طلاب. يعتي المتضرر من هؤلاء الطلاب لم يلجأ للتقاضي في المحاكم بل لجأ مباشرة لاتحاد الطلاب والذي قام باللازم. كمان جابت ليها سب دين؟ بعدين كيف الطلاب اعتقلوا الاساتذة؟ يا ربي عندهم معتقل خاص؟ ربما خان التعبير أول السودان المجاهد الصحفي حيث كان يقصد احتجاز بالقوة أو حتى خطف. والله دا tit for tat عدييييييييييييل كدة :):)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: hassan bashir)
|
تحياتي للجميع وخصوصا الاخ نصار طولتا الغيبة من البلد والاهل وكذا للاخت ميادة التحايا
الاخ جبريل كفانا كثيرا بما قاله عن شيخ ادريس اختلفتم معه فكريا او غير ذلك يبقي شيخ ادريس رقما صعب تجاوزه او الوصول اليه انموذج للقيادي الاسلامي النشط والمحترم لايعرف الدسائس والا المكائد وزول نصيحة كثير من الشباب يعرفونه ان كانوا اسلاميين او غير واضح في رايه ومعتد به ولايعرف المكائد من انزه القيادات الشبابية عفة وطهارة في اليد واللسان منحاز للضعاف وشيال هموم ومجاهد تعرفه الاحراش
ما اقوله عن معركة الهندي(متملق الحكام): ان الهندي المنتفخ والمدعي لم تعرفه فعلاً اضابير ولا مكاتب الحركة الاسلامية ولا المؤتمر الوطني عنصرية واستعلاء وكذب وغرور وعدم احترام لزملائه وحتي اساتذته الهندي خريج الثانوي الذي اصبح بقدرة قادر رئيس تحرير وطامح للبرلمان ولو علي شظايا كذبه ونفاقه وتدليه للحكام من (لدن نافع المرة نافع ومرة ماناقش حسب ظروف الهندي واحلامه) الي نصائحه الغالية للرئيس المفدي ومن ثم دفاعه عن الشيخ وابناء الشعبي لكسب ود الود من اخوان الصفا والضغط بقلمه المكسور علي الراي العام كانه حامي حمي الصحافه وربانها معركة الهندي ليست معركة من اجل الوطن ولا من اجل الناس كما اوهم بعض مناصريه في دائرة الثورة معركة الهندي من اجل نفسه وذاته وتطلعه المريض للصعود الي السلم متخيلا نفسه هيكل زمانه فوجد ضالته في مسار ليتقيا عليه عنصريته النتنة عندما سحق احلامه في الوصول للبرلمان
الهندي الذي طفق يستعدي الحكومة علي منبر سودانيز ون لاين وكال ما كال من سباب وتمدد واستفرغ ما في ججوفه من شتائم وطفق يحدث اصحابه وصويحابته في جلسات الوهم امه القادر علي اغلاقه وانه وانه وانه ثم خذلوه وعرف الناس انه مجرد بوق ولي صاحب قرار
الهندي الذي نفس سموم حقده في اخوان الشهيد محمد طه ووصم واحد منهم بانه فاقد تربوي ونسي انه لولا محمد طه لكان لازال يحمل ايصالاته المهترئة ويجوب بها ضهاري امدرمان لكنه الهندي الذي يريد ان يصعد علي اكتاف الجميع ويقفز فوق الواقع ليقنعنا انه وحيد وفريد عصره وصاحب الكلمة النافذة
شيخ ادريس : اخلع عنك المثالية وافتح ملفات الهندي المعلومة ترميزا وتلميحا وتوضيحا فلقد ظن صاحبك اننا ننسي واليوم نراه وقد كتب عن ونسي والمراة المثقفة وكمال الدينمو وغيرهم كانه قد كان هيكلا او عضوية ظنا انهم سيكونون له سلما لشتيمة الاشراف الذين عرفهم الجميع وهو اولهم لكنة حشرجة خروج الروح فعجل الينا عله يرتاح
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: نصار)
|
والذي نقوله الآن ويتوارى منه الآخرين خجلاً أن وعيدنا كان ناتجه خروج يانك بروك بعده بإسبوعين لا يلوي على شئ وأن مبلـغ المائة ألف دولار ذاتها دفعناها عداً نقداً للمجاهد / إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس وهي من حر مال الطلاب السودانيين وليست من عند الحكومة وزدنا عليها مئات أخرى من مساهمات المجاهدين ورجال الخير واشتراكات الطلاب ( المحتاجين إليها ) كما ذكر صاحب ( سودانير أون لاين وقولة الحق التي أراد بها باطلاً )
إتحاد طلاب يدعم حماس !! دا كلام يا عوض دكام!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: abdalla elshaikh)
|
Quote: وبمطالعتى للصحف اليومية التى تسبب لى فى بعض الاحيان الغثيان وتعثر فى الهضم يستمر لايام بسبب ان كتاب الاعمدة يتركون مساحات او يفردون الصفحات لاناس يعتبرون من النكرات.. الاستاذ الهندى عز الدين فى عمودة (شهادتى لله) فى عدد(326) كتب مقال بعنوان:(الرد الزؤام على رئيس الاتحاد العام) تناول فيها حال الاتحاد العام للطلاب السودانيين بصورة او باخرى .. حسنا فعل استاذ الهندى عندما تناول موضوع كهذا .. لاننا مكتويين بهذه النار منذ فترة ليست بالقصيرة والى الان .. اذ لايصح ان يطلق هذا الاسم(الاتحاد العام للطلاب السودانيين) على هذا الجسم الغريب ..لان الطلاب لم يكونوا اتحادا لهم منذ عشرات السنين بسبب هؤلاء المنهزمين .. والموتورين.. هذا الاتحاد هو الواجهة الطلابية للمؤتمر الوطنى لايمثل الشريحة الطلابية الواعية التى تنظر لقضاياها المسروقة منذ ان انشا هذا الاتحاد الذى لم يشرك فى تكوينه احد..لم يدعى احد لتكوين الاتحاد.. لم يقدم للطلاب اورد الهندى عز الدين ان رئيس الاتحاد قال فى المركز السودانى للخدمات الصحفية انه يعلن عن تقديم جائزة قيمتها(مائة الف دولار)-ضرب مثلا- لمن يستطيع ان ياتى براس المبعوث الاممى يان برونك.. ومن ثم انكر لاحقا – انه قال هذا الكلام-!! الذى يهمنى هنا. ان هذا الموقف غير غريب علي الرجل – لان الذى يقول مثل هذا الحديث غير المسئول يمكن ان يفعل اى شئ !! معروف ان الاتحاد العام للطلاب السودانيين تنضوى تحت لوائه الروابط الطلابية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا.. وهنا اوضح لكم كيف ان الاتحاد العام للطلاب السودانيين يتعامل مع هذه الروابط بسياسة الفتن التى مزقت النسيج الاجتماعى الذى من اجل تماسكه كُونت الروابط الطلابية.. من اجل النهوض بمجتمع المنطقة المعينة ثقافيا واجتماعيا ورياضيا ..وتدعيم الروابط والاواصر والعلاقات التى تربط بين القرى والمناطق من اجل مجتمع تسوده قيم التكافل والتراحم.. منطقة حجر العسل بولاية نهر النيل تتكون من عشرات القرى وبها الالاف من الطلاب وخريجى الجامعات والمعاهد العليا كونت اول رابطة بها وهى (رابطة طلاب وخريجى محلية حجر العسل بالجامعات والمعاهد العليا) فى العام 2000م وسجلت بالاتحاد العام للطلاب السودانيين ..وشهد تكوينها نفر من الاتحادالعام .. وكان حضورهم فعاليات قيام الرابطة لان هذه الرابطة قامت تحت اشراف المؤتمر الوطنى بحجر العسل..هذه الرابطة استمرت فى قيادة الطلاب فى المنطقة بدون ارادتهم لمدة خمسة سنوات!! لم يتدخل الاتحاد العام فى سحب الثقة من هذه الرابطة بموجب القانون الذى ينظم عمل الروابط واللوائح التى تنظم ذلك. وبعد ذلك تمرد الطلاب على هذه الوصايا المفروضة عليهم .. وكونوا روابط طلابية صغيرة مثل (رابطة طلاب وخريجى الزرق) و(رابطة طلاب وخريجى السبلوقة) و (رابطة طلاب وخريجى حجر العسل وسط) ومع العلم ان هذه الروابط قدمت رقاع الدعوة لهذا الرجل (رئيس الاتحاد) ولم ياتى لحضور تاسيس هذه الروابط – وكيف ياتى ؟ وان هذه الروابط لاتتبع تنظيميا للمؤتمر الوطنى ولم يشرفها بالحضور على كرتى نائب الدائرة!! وامعانا من طلاب المناطق المذكورة فى السير على نهج الشرعية – ان كانت هنالك شرعية - ذهبوا الى الاتحاد العام بمحاضر الجمعيات العمومية التى انعقدت فى اجواء ديمقراطية دون وصاية من احد.. وتم تسجيل هذه الروابط . واصبحت هذه الروابط تحمل شهادات تسجيل..ولكن ما الذى حدث ؟؟ نفس الذين قاموا بتكوين (رابطة طلاب وخريجى محلية حجر العسل ) واحتكروها لمدة 5سنوات من دون ان يدعوالطلاب لجمعية عمومية..!! وفى محاولة منهم لتفتيت الروابط التى قامت .. جمعوا مجموعة من الطلاب لايمثلون شئ من المجموع الكلى لطلاب منطقة حجر العسل بالجامعات والمعاهد العليا.. ولترضية (طلاب واهل البسابير) الذين كانوا لايابهون لهم عندما كانت حجر العسل تحتضن (المحلية) لتصنيفهم للبسابير سياسيا (تابعة للميرغنى).. هذه المجموعة كونت جسم وسمته (اتحاد روابط طلاب حجر العسل والبسابير) ..واضح الترضية!! ان هذا المسمى لايرضى طلاب المنطقة ويسئ للارث التاريخى للبسابير نفسها ويسئ للقري التى تقع فى وسط المنطقة او فلنقل القرى التى تقع بين (القطبين الكبيرين)!! (حجر العسل /البسابير)!! بحسبان ان القريتين كانت بهما عموديتان زمن الادارة الاهلية - وهذا الحديث لم يرضى البعض عندما كتبت ذلك فى مقال سابق- لانهم يرون ان البسابير كان بها شيخ خط .. عندما كانت البلاد مقسمة الى شيوخ خطوط .. وكانت حجر العسل بها عمودية تابعة لشيخ خط البسابير .. وهذا يعطى افضلية تاريخية للبسابير على حجر العسل تجعلها اولى (بان تكون المحلية بها) – وهذا ما قيل بهذا الشان- وانى اكن احتراما وتقديرا للمنطقتين .. باسم اتحاد روابط طلاب وخريجى حجر العسل والبسابير .. تم افتتاح برنامج العمل الصيفى فى قرية الديوماب فى الايام الفائتة .. وكان رئيس الاتحاد(محمد عبدالله شيخ ادريس ) من الحضور !! لان الاحتفالية برعاية على كرتى ! وعلى كرتى ومحمد عبد الله شيخ ادريس يعلمان تمام العلم ان الروابط الطلابية بحجر العسل تمر بمشاكل حقيقية قد تؤثر فى الترابط الذى تعرف به تلك القري من قديم الزمن.. وكان من الافضل لهم ان يسعيان فى محاولة (ترقيع) الفتق ، من ان يزيدان الفتق اتساعا .. محمد عبد الله شيخ ادريس بحضوره لاحتفال حجر العسل يكون بذلك (فاقد للحياد) الذى كان يجب ان يتسم به .. مع علمنا بانه يمارس ازدواجية المعايير فى التعامل مع الروابط فى جميع انحاء السودان .. وهو غير ملام وغير مساءل عن هذا التعامل من قبلنا، مادام هو يتمتع بصلاحيات واسعة تجعلة يطلب (استيضاح رئيس الجمهورية) على صفحات الجرايد عن قسمه المغلظ بشأن القوات الدولية!! لانساله عن الروابط الطلابية وكيفية تنظيمها .. لان هذه الاشياء تعد عنده من الصغائر .. مادام اصبح لا ينظر الى القضايا الطلابية التى تهم طلاب السودان من (قضايا السكن / الاعاشة / الرسوم / العنف الطلابي) واصبح همه قضايا كبرى، وهو غير مؤهل للتحدث فيها باعتباره شخص (نكــرة) فى الوسط الطلابي ، لم يشهد له احد انه كان احد قادة الراي والسياسة والعمل الطلابي بالجامعات السودانية.. وسيظل نكرة مادام اصبح عبء على القاعدة الطلابية ..
|
http://www.sudaneseonline.com/ar/article_12529.shtml
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: abdalla elshaikh)
|
اذا اختلف اللصان ظهر المسروق
Quote: والذي نقوله الآن ويتوارى منه الآخرين خجلاً أن وعيدنا كان ناتجه خروج يانك بروك بعده بإسبوعين لا يلوي على شئ وأن مبلـغ المائة ألف دولار ذاتها دفعناها عداً نقداً للمجاهد / إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس وهي من حر مال الطلاب السودانيين وليست من عند الحكومة وزدنا عليها مئات أخرى من مساهمات المجاهدين ورجال الخير واشتراكات الطلاب ( المحتاجين إليها ) كما ذكر صاحب ( سودانير أون لاين وقولة الحق التي أراد بها باطلاً )
إتحاد طلاب يدعم حماس !! دا كلام يا عوض دكام!! |
تخيل يا اخي عوض اتحاد طلاب يدعم حماس بكل هذه المبالغ وطلابنا يتسولون ثمن النظاره!!
وبلا خجله يتشدقون!! لعنة الله عليكم
تدفعوا للفاسدين المتخمين من تماسيح حماس وطلابنا بايتين القوى!!
ربنا يورينا فيكم يوم بقدر فسادكم وتجبركم وغبائكم السياسي وتلصقكم في العروبه واسلامكم الموهوم!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: محمود عوض احمد)
|
اووووووووو استاذنا محمود عوض اهو انا المفروض اشكر المعتوه الهندي عشاااااااان انت ظهرت الليلة ههههه كيفك يا اخي....... والدنيا واياك
Quote: تحياتي للجميع وخصوصا الاخ نصار طولتا الغيبة من البلد والاهل وكذا للاخت ميادة التحايا
الاخ جبريل كفانا كثيرا بما قاله عن شيخ ادريس اختلفتم معه فكريا او غير ذلك يبقي شيخ ادريس رقما صعب تجاوزه او الوصول اليه انموذج للقيادي الاسلامي النشط والمحترم لايعرف الدسائس والا المكائد وزول نصيحة كثير من الشباب يعرفونه ان كانوا اسلاميين او غير واضح في رايه ومعتد به ولايعرف المكائد من انزه القيادات الشبابية عفة وطهارة في اليد واللسان منحاز للضعاف وشيال هموم ومجاهد تعرفه الاحراش
ما اقوله عن معركة الهندي(متملق الحكام): ان الهندي المنتفخ والمدعي لم تعرفه فعلاً اضابير ولا مكاتب الحركة الاسلامية ولا المؤتمر الوطني عنصرية واستعلاء وكذب وغرور وعدم احترام لزملائه وحتي اساتذته الهندي خريج الثانوي الذي اصبح بقدرة قادر رئيس تحرير وطامح للبرلمان ولو علي شظايا كذبه ونفاقه وتدليه للحكام من (لدن نافع المرة نافع ومرة ماناقش حسب ظروف الهندي واحلامه) الي نصائحه الغالية للرئيس المفدي ومن ثم دفاعه عن الشيخ وابناء الشعبي لكسب ود الود من اخوان الصفا والضغط بقلمه المكسور علي الراي العام كانه حامي حمي الصحافه وربانها معركة الهندي ليست معركة من اجل الوطن ولا من اجل الناس كما اوهم بعض مناصريه في دائرة الثورة معركة الهندي من اجل نفسه وذاته وتطلعه المريض للصعود الي السلم متخيلا نفسه هيكل زمانه فوجد ضالته في مسار ليتقيا عليه عنصريته النتنة عندما سحق احلامه في الوصول للبرلمان
الهندي الذي طفق يستعدي الحكومة علي منبر سودانيز ون لاين وكال ما كال من سباب وتمدد واستفرغ ما في ججوفه من شتائم وطفق يحدث اصحابه وصويحابته في جلسات الوهم امه القادر علي اغلاقه وانه وانه وانه ثم خذلوه وعرف الناس انه مجرد بوق ولي صاحب قرار
الهندي الذي نفس سموم حقده في اخوان الشهيد محمد طه ووصم واحد منهم بانه فاقد تربوي ونسي انه لولا محمد طه لكان لازال يحمل ايصالاته المهترئة ويجوب بها ضهاري امدرمان لكنه الهندي الذي يريد ان يصعد علي اكتاف الجميع ويقفز فوق الواقع ليقنعنا انه وحيد وفريد عصره وصاحب الكلمة النافذة |
التحايا خالصة غير منقوصة لك اخي محمود و«لا يعرف الفضل لأهل الفضل سوى أهل الفضل»
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: mayada kamal)
|
سلام الأستاذ محمد عوض,,Quote: يبقي شيخ ادريس رقما صعب تجاوزه او الوصول اليه انموذج للقيادي الاسلامي النشط والمحترم لايعرف الدسائس والا المكائد وزول نصيحة كثير من الشباب يعرفونه ان كانوا اسلاميين او غير واضح في رايه ومعتد به ولايعرف المكائد من انزه القيادات الشبابية عفة وطهارة في اليد واللسان منحاز للضعاف وشيال هموم ومجاهد تعرفه الاحراش |
فلنفترض أن شهادتكم سليمة وغير مجروحة,, وأن شيخ إدريس فوق مستوى أى شبهات,,
الهندى عز الدين كان كذلك قبل عدة أشهر وكان طفل مدلل لدى الكثيرين وممنوع لمسه وأيضا كان قدوة ومثال لكثر,,
فهو العصامى وهو المفوه وهو القلم المسنون والمقاتل الشرس من اجل الحقوق وصاحب الكلمة الطلقة!!!!!!
الآن سقط وإنهار بعد أن تجاوز الخطوط وتعدى حدوده!! الهندى الآن يجلد لا لشى سوى أنه تطاول على جماعته!! الهندى تم لجمه وتحطيمه لا لشئ سوى خرمجة حساباته داخل المجموعة وإعتقاده بأنه يملك القوة للعب منفردا,,
كانت كلها حسابات خاطئة وغبية وإنتفاخات كاذبة والنتيجة ماثله أمامك,,
لا اشك ابدا فى أى كلمة قيلت عن شيخ إدريس ولكن سؤالى وحيرتى فى كيف يكون بهذه الأوصاف وهو عضو أصيل وطرف أساسى فى المنظومة التى تراها أمامك وأعجز عن وصفها تماما!!!
كيف يكون مفصلا فيما يحدث ويدور أمام أنظارنا !!!
تحياتى,,
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: mayada kamal)
|
إن شا الله يفلقوك بالمراكيب ....................................................... flog verb
to hit someone very hard with a stick or whip as a punishment .................................... flog verb
to sell ....................................... flog something to death
to talk about something so much that no one else wants to hear any more about it ............................................
كل المعانى الواردة اعلاه تتفق ومايفعله هذا الرجل مع الهندى فهو يعاقبه ويبيعه تارة ويتكلم بلا إنقطاع ولا أحد يريد سماعة. ليس دفاعا عن الهندى فهو أيضا إقصائى ,فقط لايملك سلطة,ولاننسى أنه يوما ما طالب فيه البرلمان والحكومة باغلاق وحظر هذا المنبر وسودانيز اون لاين. ............... شكرا ميادة لإحضارك المكتوب هنا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: محمود عوض احمد)
|
استاذ محمود عوض
Quote: شيخ ادريس : اخلع عنك المثالية وافتح ملفات الهندي المعلومة ترميزا وتلميحا وتوضيحا فلقد ظن صاحبك اننا ننسي واليوم نراه وقد كتب عن ونسي والمراة المثقفة وكمال الدينمو وغيرهم كانه قد كان هيكلا او عضوية ظنا انهم سيكونون له سلما لشتيمة الاشراف الذين عرفهم الجميع وهو اولهم لكنة حشرجة خروج الروح فعجل الينا عله يرتاح |
الحتة دي انا توقفت عندها كثيرا فرجل مثل شيخ ادريس تترفع نفسه عن الصغائر بالاضافة لانه رجل قليل الكلام ... كثير الافعال وتمنيت ان يقتنع قليلا بانه ليس في كل الحالات صفاته هذه مطلوبة وان يقلع عن هذه الصفات مؤقتا ويقبل على الهندي (الهندي)... وبالطبع ان يلجمه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: محمد على حسن)
|
Quote: للذين استغلوا هذا البوست لتلميع الكوز محمد |
لنقُلْ أن الذين تداخلوا (غيري) كيزاناً ذوو حديثا ً كذاب
ويلمعون له كما قلت إذا ما الذي يدعوني لأكتب عنه حقائق أعرفها عنه؟
كتبت عن محمد عبد الله من واقع تجربة لصيقة به
بعيدا عن نشاط التنظيم الإسلامي
Quote: ماذا قال في اجتماع مغلق عن دعم السيد دينق الور( عند ما كان وزير الخارجية ) للاتحاد العامك للطلاب
لم يحترم وزير الخارجية فقط لانه جنوبي و لذلك كان حديثه الجهوي العنصري الفج النتن في ذلك الاجتماع |
أخ محمد علي
أسمح لي أن أسألك ... ماذا تسمي من لايملك دليلا على مثل هذا الحديث؟
جيب الدليل على حذا الإتهام تجدني أول من يقول فيع مالم يقله مالك في الخمر
مالم يكن لديك دليل يظل حديثك إتهام تؤثم عليه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: mayada kamal)
|
حديثي لكل المطبلين للكوز محمد
Quote: أسمح لي أن أسألك ... ماذا تسمي من لايملك دليلا على مثل هذا الحديث؟ |
ومن الذي قال لك اننى لا املك دليلا دليلي اذني - هل اكذب اذني اسالوه هو يعلم ماذا و اين قال كلامه العنصري الجهوي في حق وزير خارجية حكومته و للاسف الشديد كان كلامه ه في اطار الحديث عن تبرع السيد الور لاتحاده اكتفى بتوضيح ان حديثه هذا كان في اجتماع تنويري له خارج الخرطوم
الكيزان كلهم من طينة واحدة صفات مشتركة في معظمهم حب السلطة و المال و الملذات و الفساد و العنصرية و الجهوية و محمد ليس استثناء منهم و فيهم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: عبدالرحيم أبراهيم العبيد)
|
Birds of a feather flock together means that people who are similar to each other often spend time together. Example: "Those guys work at the same company and go to the same bars. They do everything together." Reply: "Birds of a feather flock together." من اخطاء الغير يستفيد البعض....هذا التعريف من قوقل....
لك التحية اخت ميادة..لطرح هذه المقالات هنا للمعرفة..
السيد /محمد عبدالله شيخ إدريس تفشى وكب كل غله هنا وماكان ينبغى له ذلك..الهندى عزالدين متملق ووصولى حسب وجهة نظرى ولا يؤمن له جانب حسب قراءتى لما يكتب..
تقديرى..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: mayada kamal)
|
الله يكون في عون هذا الشعب اذا كان هذا الكوز "من اكثر القيادات الشبابية الذين يجد اتفاق وتوافق حوله " كما ذكرت من قبل الرجل عنصري من الدرجة الاولى و للاسف لم ينل تمسكه الظاهري بتعاليم شرعنا من عنصريته كيف لا و هو الذي اساء الادب في حديث عن الاستاذ دينق الور و المضحك المبكي ان الاساءة كانت و هو ينور الجمع عن دعم الاستاذ الور لاتحاد طلاب الكيزان لم يحترم وزير الخارجية حكومته و السبب الاستاذ الور جنوبي مسيحي بعد كل هذا اورنيش ت/يلمع في الكوز محمد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: محمد على حسن)
|
اخي الفاضل محمد الحسن
بالله رجاء ان توثق لنا ما قاله الكوز العنصري القذر
هذا بحق وزيرنا دينق الور
Quote: الاستاذ محي الدين جبريل مخلص لوطنه لا- الرجل يعاني من مرض مزمن يصيب اخلاصه لوطنه في مقتل الكوز محمد مصاب بداء العنصرية الجهوية والعرقية و الدينية و كما ذكرت من قبل ظهر اعراض مرضه في اجتماع حضره لفيف من قيادات تنظيمه بما انك اعلامي و بما ان الاساتذة اورنيش اثروا الهروب من حقيقة حديثه الغير مؤدب في حق السيد الور ارجو منك ان تسال صديق الطفولة لماذ تفوه بكلمات منتنة تجاه و زير خارجية حكومته |
وهانذا اصفه بالقذر منذ الآن وحتى قبل توثيقك لاني توصلت من محتوى مدالختك ما يمكن ان يكون قاله!!
ننتظر الفاظه بالنص لو سمحت.
عشان ثاني نشوف العنصريه دي آخرها وين!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: محمد عبد الله شيخ ادريس يمزق أوراق الهندي عبر(الحرة)..نهاية فيلم هندي إسمه ( الهندي عز الدي (Re: Tragie Mustafa)
|
أخت تراجي
Quote: ننتظر الفاظه بالنص لو سمحت. |
نقُل أن محمد عبد الله شيخ إدريس تلفظ بألفظ غاية في البذاءة
ألم يكن من التأدب أن نغلق آذاننا من سماعها تأدبا ً...
وبعدين يا أستاذة تراجي ماقيل عن أن محمد عبد الله قال وتلفظ بجمل في حق الور هنا
لايتعدى القيل والقال نعم أن صاحب المداخلة أصر ولا ذال على صحة كلامه... ولكن
هل وصلتي لقناعة تامة بأن الأمر صحيح؟
ليست لي مصلحة في الحديث عن أي شخص أو الدفاع عنه إلا لي تجارب متعددة ومعرفة
بمحمد عبد الله وربما تربينا في بيئة واحدة ولا أعرف منه إلا الأدب وخدمة الآخرين
ولايمكن أن نحكم على أي شخص من أحاديث الناس ..
وإتخيل لي خبرتك أخت تراجي ماهينة في الحياة لتكون قواعدك في الحكم على أمة الله
بنظرية خذ القاعدة العامة وأحكم على الفرد من المجموعة .. دا إذا أخذنا في الإعتبار
أن جميع الإسلاميين ماكويسين...
أخت تراجي أرجو أن تراجعي حساباتك وطريقتك في الحكم على الناس إن كانت بهذه الطريقة
وزي مابقولو أهلنا (البصل في الشوال مابيختى المعفنة) وأؤكد لك أن محمد عبد الله ليس
فيه من الصفات التي حكمت بها....
سؤال: إذا قالوا ليك تعالي أقول ليك فلان قال ألفاظ بذيئة... هل ستفتحين أذنيك لسماع تلك الألفاظ؟
إتخيل لي يجبأن تكون إجابتك بالنفي....
كامل ودي وإحترامي
| |
|
|
|
|
|
|
|