من ذكريات انتفاضة مارس ابريل 1985.. تعالوا نوثق
دراسة عربية:نصف عدد السودانيين يرغبون في الهجرة من السودان
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 04-25-2017, 02:41 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الفساد
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين)

05-01-2014, 06:24 AM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9951

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين)

    Quote: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الخضر ( المتحللين ) وتقديمهم للقضاء.


    ضياء الدين البلال رئيس تحرير السوداني في صقحته في الفيس بوك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 06:28 AM

بدرالدين بابكر مصطفى
<aبدرالدين بابكر مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 1265

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    الزول دا شجاع
    شايفو برضو رفض التسوية في موضوع الأقطان وقال قرار نهائي
    لكن حتى لو مشت الأمور مثلما يشتهي وزير العدل
    واتحاكموا برضو بيلقوا ليهم طريقة يخصوا بيها الأحكام المنزلة عليهم
    مثلاً يختوهم في كوبر عشرة سنين أو عشرين ويخلوا الناس ينسوا القضية
    ويطلعوهم بعد ستة شهور

    والله كريم على المساكين المثلنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 06:35 AM

Jamal Mustafa
<aJamal Mustafa
تاريخ التسجيل: 01-16-2013
مجموع المشاركات: 900

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: بدرالدين بابكر مصطفى)

    جميل أن تستمع الأجهزة العدلية
    لصوت الحق الذى كان دوايا
    وتلبى بعض من رغبات الجماهير
    عقبال كابتن الفريق !!!
    تحياتى ياهندسة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 10:25 AM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9951

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: Jamal Mustafa)

    تحياتي بدر الدين
    Quote: الزول دا شجاع

    ليست شجاعة ولكن انحناء لعاصفة الضغط الاعلامي وخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف
    بعدين المسألة كانت فاضحة جدا وادت اي زول فرصة انو يتريق على مدى تدهور العدالة في السودان
    لم اجد شخصا واحدا استطاع ان يدافع عن المعالجة التي تمت للقضية حتى من جانب غلاة المؤيدين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 10:30 AM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9951

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    تحياتي جمال
    Quote: عقبال كابتن الفريق !!!

    لو ترك لرجال القانون ان يؤدوا مهمتم بدون تدخلات وضغوطات اكيد الكابتن حيسلم شارة الكابتنية
    لكن للاسف الشديد الحكومة ليس باستطاعتها ترك القانون يجري مجراه فالساد متداخل لدرجة بعيدة
    هناك معلومات مثلا ان عددا من رؤساء تحرير الصحف حصلوا على قطع اراضي عن طريق نفس هذه الشبكة
    والكثير من الدستوريين حازوا على قطع في اماكن مميزة من العاصمة وبطرق فيها تجاوز كبير
    عشان كده الموضوع حيتعالج بطريقة انو ما يجرجروا اي زول تاني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 12:17 PM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 01-11-2013
مجموع المشاركات: 7734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    Quote: لكن انحناء لعاصفة الضغط الاعلامي وخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي

    البورد ده يعج الان بفضائح الفساد اand#65273;نقاذي. شي وثائق وتقارير وشي نكات وشيئ فتاوي تحليل.
    لعنة الله علي عصابة اand#65273;نقاذش..
    شكرا علي المعلومة يا باشمهندس...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 12:27 PM

محمد درار
<aمحمد درار
تاريخ التسجيل: 01-24-2013
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: سيف اليزل سعد عمر)

    100%
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 12:54 PM

طارق عبد المجيد عمر
<aطارق عبد المجيد عمر
تاريخ التسجيل: 04-11-2014
مجموع المشاركات: 179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد درار)

    الحكايه وما فيها انو في جماعه نافذين داخلين في الموضع وطلعت بأسمائهم بعض الاراضي التي تم بيعها
    مع العلم ان التصاديق تستخرج فقط لناس واصلين ودستورين حيث ان هذه الاراض جزء من الاراضي التي تباع
    ضمن حصص الاستثمار فقط ... وعليه حصلت العصابه علي التحفيضات في سعر البيع وغيره وتم بيعها
    بهذه الصوره و الغريب انو الوالي كان معزوم في بيت واحد منهم الفاخر جدا في بحري ولم يحرك ساكنا
    او يسأل كيف حصل هلي هذا المنزل الفخيم . ذو الطوابق الكم كده . عجب والله عجب

    (عدل بواسطة طارق عبد المجيد عمر on 05-01-2014, 12:58 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 01:29 PM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9951

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: طارق عبد المجيد عمر)

    تحياتي سيف اليزل ومحمد درار

    نص الامر الذي اصره وزير العدل امس
    Quote: ستناداً على سلطاتي تحت المادة «55/3» من قانون الاجراءات الجنائية قام محمد بشارة دوسة وزير العدل بفحص ومراجعة اجراءات محضر وقرار لجنة التحقيق في المخالفات المنسوبة للموظفين في ولاية الخرطوم وعلى اثره اصدر امراً بفتح دعوى جنائية في مواجهة كل المشتبه فيهم تحت المواد «21» الاشتراك لتنفيذ الاتفاق الجنائي، «25» المعاونة، «89» مخالفة الموظف العام للسلوك الواجب اتباعه، «123» التزوير، «124» تحريف المستند بواسطة الموظف العام، «177/2» خيانة الامانة من الموظف العام، وذلك من القانون الجنائي لسنة 1991م وأمر دوسة بالقبض على المتهمين والحجز على الاموال واحالة التحريات الى نيابة المال العام للمواصلة فيها تحت اشراف لجنة من كبار وكلاء النيابة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 01:34 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    الأرجح من الاتجاه المعاكس لجرجرة
    ود الخدر للمستنقع!
    جني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 01:36 PM

محمد إبراهيم علي
<aمحمد إبراهيم علي
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 9951

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    تحياتي طارق عبد المجيد
    بالنسبة لتزوير توقيع الوالي دي ما واقعة لي خالص :)
    المعروف ان للوالي سلطة تخصيص اراضي مميزة وهي الثغرة التي نفذ بها هؤلاء المتنفذون وصاروا من اصحاب المليارات والعمارات الفخمة
    هناك احاديث عن ان احد المتورطين هو ابن شقيقة والي الخرطوم فكيف لم ينتبه لحالة الثراء التي ظهرت عليه
    فاي شخص بالتاكيد يكون علم بحالة شقيقته وابناءها المادية واي ثراء مفاجئ يجب ان يثير الشكوك الا ان تكون شريكا !!
    الوالي كان ممكن يستقيل بكرامتو يومو الكلموهو بالموضوع لكن يبدو اننا سنشهد نهاية فلم دجانقو قريبا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 01:38 PM

وضاحة
<aوضاحة
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 8170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    ما تفرحوا ساى
    بكرة بنزلوا وبمسحوا الحكاية زى الما حصل شى
    ديل كلهم حرامية وعصابة مجرمين تمكنوا من البلاد والعباد نعلة الله عليهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 01:49 PM

cantona_1
<acantona_1
تاريخ التسجيل: 01-04-2003
مجموع المشاركات: 6837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    Quote: الزول دا شجاع


    الأستاذ محمد إبراهيم سلام مربع
    الزول دا سلطان فمن ناحية أنو زول شُداع فهو شُداع بدون شك السلاطين ما بخافوا.
    لكن الكترة غلبت الشطارة و الشجاعة كما يقول المثل. خاصة عندما تكون الكترة من شلّة حرامية تدافع عن مصالحها الغير مستحقة.
    ربنا ينصر الحق.
    تحياتي.

    كبـّاشي الصـّـافي
    (العوج راي والعديل راي)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 01:54 PM

وضاحة
<aوضاحة
تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 8170

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: محمد إبراهيم علي)

    ما تفرحوا ساى
    بكرة بنزلوا وبمسحوا الحكاية زى الما حصل شى
    ديل كلهم حرامية وعصابة مجرمين تمكنوا من البلاد والعباد نعلة الله عليهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2014, 02:58 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9297

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وزير العدل يوجه بالقبض على موظفي مكتب الوالي (المتحللين) (Re: وضاحة)

    نص شعري جديد:

    رسالة الى كبار تجار الدين

    عاملين زايرين بيت الله
    كل سبت..خميس واثنين
    واعيظين في الامة
    بصوت رقيق وحنين
    فالحين في المسكين
    وسارقين باسم الدين
    بفتاوي يعجن عجين
    والمسكين فيكم يسب الدين
    ولو ما الانقاذ قاعدين في القيف
    وبالانقاذ الناس فاسدين
    والتائبين رفسوهم بالجنزير
    وحروقهم بنار تنين
    كفرتوا الناس بالانقاذ
    ونار التوبة تكوي جبين
    باسم الدين مريسة حلال
    عملتوها شربوت وعجين
    حتى زكاة الفطر
    وزاعتوها لحور العين
    والباني قصور
    يدوها زكاة عامين
    والمسكين مفجوع وكحيل
    ينشق ضميروا لنصين
    يلحس تراب الله
    ودمعتوا يبلوا الطين
    مجلس يخطط باسم الشعب
    يهدد حياتنا باسم الدين
    علماء الدين فالحين
    يحللوا زي ما عاوزين
    شوفوا السودان بلد قامة
    هجر شبابو لعلين
    وفي بلاد الكفر
    بتلقى محنة رقيق وحنين
    وعلماء الدين في السودان
    اخر دعواهم
    مؤتمر وطني يا مواطنين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de