بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 07:54 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وظـــائف شــاغــرة

05-06-2004, 07:31 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

وظـــائف شــاغــرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:54 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)



    الناس البي تظهر معاهم اللغة الرباطابية وربنا ما قسم لهم يتعلموها....وعاوزين اللغة العربية... يسو كدي:-


    في اعلى المتصفح تلاقي عرض افتحها

    وبعدين تلاقي ترميز افتحها

    وبعدين اعمل كليك علي العربية ويندوز.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 08:30 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)



    يوجد ملحق للوظائف نرجو الاطلاع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:57 AM

مريم الطيب
<aمريم الطيب
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 1356

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)

    Quote:


    عدد 20 شكارتا دلاكتا.... يقعدو يشكرو في سيد الموقع وابداعو...وكيف انو هو ملك البوردات...وبعدين مرة مرة يشكرو المهندس انور كينق..عشان ما يزعل ويحرد...ويورطنا



    كنت قايلة شكارتا دلاكتا دي كلمة هندية في الاول,,,,
    المهم ياسجيمان..بوردك شكلو حيكون خطيييييييير...
    ماداير رئيسة مجلس ادارة..ولا سفيرة في سودانيزاون لاين..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 12:12 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: مريم الطيب)


    مريم الطيب
    Quote: ماداير رئيسة مجلس ادارة..ولا سفيرة في سودانيزاون لاين..


    مفكرين نعمل جهاز كادر سري...حنعينك رئيسة ليهو....بس ينقصك شوية كورس في الغتاتة .. والكوروب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 05:25 PM

Rawia

تاريخ التسجيل: 11-23-2002
مجموع المشاركات: 8396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    انا غايتو خبره
    اصلى شغاله كادر سرى عند بكرى
    وكمان شغاله شله سعيده
    وبكتب بىاسمين
    وحيطه قصيره لى خايببن الرجا
    ومشتمه لاشباه النساء
    ومعتادى الاجرام واصحاب السوابق criminal history
    فىالقضاء الامريكى
    وبما انه تخصصي فريد فسوف اقبل ان اصبح مستشاره معاره من بيت الخبره (العباسى ملطشه اخوان)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 08:00 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: Rawia)


    راوية
    Quote: ومشتمه لاشباه النساء

    تبري انتي من الشتيمة... يا ست الناس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 11:06 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11529

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)

    سجيمان أخوي
    أوع يكون فيها وظيفة طبيب في مستشفي ذوي الاحتباجات الخاصة
    في فلاديفيا
    كلما أشوف مجنون اعضي العراقي حقي في خشمي واقوم صوف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 11:25 AM

نوسة
<aنوسة
تاريخ التسجيل: 09-30-2002
مجموع المشاركات: 825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: حمزاوي)

    سلامات
    و الله يا مريم الطيب انا زاتى لمن قريت ( شكارتا دلاكتا) قريتا بى طريقة مضحكة جدا و قلت الرباطابى دة قلب و لا شنو و كان ما انتى علقتى كنت ح اكون مستغربة لى بكرة

    ههاهاهاهاهاهااهاههههاهاهاااااا هههههههههههههه
    و الله قعدت اضحك براى زى المجنونة و كان راجلى ما كان نايم فى اوضة تانية بعيدة كان اتخلع و جا ناطى و قال مرتى جنت

    الله يجازى محن الرباطاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 02:03 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: نوسة)


    نوسة
    Quote: كان ما انتى علقتى كنت ح اكون مستغربة لى بكرة


    نحن عشان اللخبطة دي.... عملنا اللغة الاساسية للبورد اللغة الرباطابية....وروحي شوفي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 11:29 AM

haneena
<ahaneena
تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 2002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: حمزاوي)

    Quote: عدد...... 50 قوال وقوالة......يشيلو القوالة من البورد دا ....ويوزعوها على باقي البوردات..كنوع من الدعاية للبورد....

    سجيمان
    لو قمت ليك بشغل ال50 ديل براي..بتديني مواهيهم كلها؟؟؟
    اصلي دايرة اسد نص ديني برضو


    Quote: عدد نص مفتي..... يفتي في المواضيع الدينية...وما يفتي الا بعد الرجوع لسيد البورد....ويكون حافظ سورة الفلق.....وحديث الرفق بالحيوان.....

    فهمنا سورة الفلق..شان الحسادة والعين الحارة

    حديث الرفق بالحيوان دة لي شنو؟؟؟؟

    كلام اخير...الموقع سمح بالحيل
    اها دي بتديني فيها كم؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 11:45 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: haneena)

    سجيمان خلى الكضب. جدجد والله لا لقيت عرض ولا طول ولا ترميز ولاكبكبى

    يا اخوى كان عندك لينا طريقة دخول تانى ورينا ليها كان ما عندك

    كمان ما تجهجهنا وخلينا نشوف لينا طريقة للهيروغلوفى حقك ده وكان

    وظائفك كملن ما تخجل المثل قال مد بوستيك على قدر وظائفك..بصراحة

    ما قدرت ادخل على قشرك ده...سلمت،،،،

    (عدل بواسطة صديق الموج on 05-06-2004, 11:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:24 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: صديق الموج)


    صديق الموج
    Quote: ما قدرت ادخل على قشرك ده..


    قشري قاعدين نصاور ونعدل فيهو.....واسرع سجل يا زول

    تابا القشر مقشر...وبعدين تاكلو بي قشرو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 05:56 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: haneena)


    حنينة
    Quote: كلام اخير...الموقع سمح بالحيل
    اها دي بتديني فيها كم؟؟

    دي تختاري اي وظيفة ونعينك فيها....وبدون مؤهلات كمان.... اها قصرت

    وكلامك دا لو كنت ختمتيهو بي زغريتة كان اتنازلت ليكي من الموقع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 12:28 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: حمزاوي)


    حمزاوي
    Quote: مجنون اعضي العراقي حقي في خشمي واقوم صوف


    انت البي تقوم صوف دا؟.....ما بتنفع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 01:26 PM

mohammed alfadla
<amohammed alfadla
تاريخ التسجيل: 10-06-2003
مجموع المشاركات: 1589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)

    أنا داير أشتغل جكاس
    يعني البنوت البخشن البورتي أجكسن جت عليهن
    علا ما شايف لي وظيفة شاغرة
    ان بقيت أحتجتو لي واحد ...
    جاهزيييييين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:16 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: mohammed alfadla)

    الأخ سـجـيـمـان

    ألــــف مــبــــروك و المـوقــع إتـربـى في عــزكــم و ربنا أحـفـظـوا لـيـك من

    الهـكـر و إعـموا عـنـوا الحاسدين و الماكرين


    و إبعـد منـوا أصـحــــاب البـطـولات الوهـمـيـة و المنظرين


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 09:14 PM

Elkalakla_sanga3at
<aElkalakla_sanga3at
تاريخ التسجيل: 12-12-2002
مجموع المشاركات: 1121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: ABUHUSSEIN)

    سسسسلام اخويا سيجمان في وظيفة انا ما شايفة المدعين لحقوق الانسان خاصة من الجنس اللطيف. اها لقيت ليك زول بحرق بخور وبدق الطبول بنفع في الفتن والانشقاقات مع خبرة تشجيعا لك يا سجمان نعطي ليك هدية اها دحين ما قدلنا معك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 12:16 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: Elkalakla_sanga3at)


    الكلاكلة تغيانة
    Quote: تشجيعا لك يا سجمان نعطي ليك هدية اها دحين ما قدلنا معك


    دي خدمة ما ح انساها ليك... ما دمت حيا.....وبالله لقط..لو لقيت زي دا كتر منهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 11:50 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: ABUHUSSEIN)


    ابو حسين
    Quote:

    ألــــف مــبــــروك و المـوقــع إتـربـى في عــزكــم


    الله يبارك فيك يا ابو حسين.....والولد ولدكم.. ليكم اللحم ولينا العضم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 09:49 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: mohammed alfadla)


    mohammed alfadla

    Quote: يعني البنوت البخشن البورتي أجكسن جت

    تجكسن جت؟؟؟؟؟....هيــــع..ابووووووووووب يا الكلس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 09:50 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)

    سجيمان
    الموقع مبروك يا خوي
    اها نرفق السيرةالذاتية ولا ماضروري

    غايتو انا عندي خبرة كافية وكان قلتوا لي ارفقيها
    ياهو باندوثكم اللحق امات طه لانه حانقل ليكم نص ارشيف المنبر الحر دا بهناك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 09:55 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: الجندرية)


    الجندرية
    حمد الله على السلامة

    Quote: ياهو باندوثكم اللحق امات طه


    امات طه؟..... ااااه..... امات طه دوت كم.... اتذكرتو الموقع دا..... اتلحس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 10:04 PM

dreams

تاريخ التسجيل: 06-20-2002
مجموع المشاركات: 1985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)

    بالله ما تنسونا لى قدام

    مادام الوظائف المطلوبة حاليا مافيها بتاعين سما وقمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 12:42 PM

nadus2000
<anadus2000
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 4756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: dreams)

    يا ٍسجيمان يا أخوي
    مشينا بي هناك وقلنا نبارك ليك إلى للحين بابكم دا ما إنفتح،
    وأقول البيت سمح بالحيل،
    وبعدين حكاية
    Quote: ملحق الوظائف الشاغرة:-

    عدد تلاتة عجلاتية........بي شرط ان يجيبو عجلاتهم معاهم.... ما عندنا عجلات والله

    عدد اتنين طيانة... برضو الطين منهم


    وظائف الطيانة ديل بعد البيت إكتمل لي شنو
    والعجلاتية بضو لي شنو إنت ما عندك عجلات ولا طين
    يا أخوي دا بورد ولا دار الجماعة ديك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 01:08 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: nadus2000)


    nadus2000


    Quote: مشينا بي هناك وقلنا نبارك ليك إلى للحين بابكم دا ما إنفتح،


    زارتنا البركة....كلها سويعات....وان شاء الله كل شي يبقى تمام..والباب ينفتح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 12:55 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: dreams)



    Quote: بالله ما تنسونا لى قدام


    قلنا لك...خلاص حنفكر في وضع الهيكل الوظيفي للوظائف المساعدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 02:45 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    سيجيمان يا بكري..


    زي ما قالت ليك راوية أهم شئ:

    عدد 4 أو 5 ناس ملطشة عشان أي زول عندو "فرويد" من زمان يقدر يرتاح لما يدخل المنبر ..

    عدد 3 مترجم من العربية الي العربية ..

    عدد 14 مترجم من كلام الغمز واللمز الى الكلام الذي يمكن ان يفهم لدى بعض حسني النية ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 05:32 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: Raja)


    رجاء
    Quote: عدد 14 مترجم من كلام الغمز واللمز الى الكلام الذي يمكن ان يفهم لدى بعض حسني النية


    والله فكرة.....نقسم البورد الي اقسام...اهم قسم نسميهو الهواء همزني... دا للهمز واللمز..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-08-2004, 11:54 AM

shawgi badri
<ashawgi badri
تاريخ التسجيل: 04-26-2003
مجموع المشاركات: 622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)

    ود اختي سجيمان
    كيف تقول مافي ترجمه من الرباطابي للسوداني ، الشغلانه دي اشتغلا جدنا الكبير محمد ود بدري ابو بابكر . القصه يا ود اختي اتنين من نسوان الشكريه بنات العوائل اتشاكلو و اتماعطو . كان في شاهده واحده حبوبه ليك رباطابيه جايه لنج يكون ود بدري عمل ليها تاشيره و اقامه في رفاعه . في المحكمه قالت لمن سالوها حصل شنو:
    الانتايه دي لزمت خيتا من زنيدا و جرتا عا السام و دخلتا الخس و قشرت عليا القشري و وقعت فيا سمكي .
    ود اب سن قال ( الرباطابيه رطنت نادوا ود بدري ) . و فسر جدك ود بدري المترجم الفوري الذي لم يحضر الامم المتحده و ضيع حقوق الطبع . المره دي مسكت المره التانيه من ايدها و دخلتها الحوش . و الخس هو القاطوع او الجزء الذي يقتطع من الغرفه كمخزن و القشري هو الطبال او القفل و السمكي هو الكفيت او الصفع .
    و برضو تقول لي ما محتاج مترجم !!
    شوقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-08-2004, 12:08 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: shawgi badri)


    خالي ود بدري
    Quote: القاطوع او الجزء الذي يقتطع من الغرفه كمخزن و القشري هو الطبال او القفل


    النضم دا خايفين يجي يوم ينتهي....ومافي زول ينضمو حتى في الرباطاب القاعدين هناك.... حسي الثقافة الجاية من برا خترة علينا.......قالو لك حتى الدش وصل وقاعدين يتفرجو فيهو... ويقلدو في المصرين في نضمم... دا حين يا خال ان لقيت طريقة توثق حاجات زي دي...تكون عملت كويس.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-08-2004, 12:09 PM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)

    سجيمان
    ما داير ليك واحد معارضة فنادق وعميل للغرب والصهيونيه العالميه و كافر وملحد وعدو للاسلام ؟؟؟؟
    اكان انغردت فوقو ادنى تلفون، انا جاهز بس الدفع كاش...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-08-2004, 01:54 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: مراويد)


    مراويد
    Quote: انا جاهز بس الدفع كاش...

    داير ين والله..... لكن الدفع دا ما بنقدر عليهو.... ما بتدينا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-13-2004, 10:24 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 12-21-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    هذا الرد بأمر تلفوني بعيد المدي
    تحية لسجيمان والعباسي ملطشة أخوان
    والداير يعرف صاحب الأمر يجي المسنجر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-13-2004, 10:37 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: خالد الحاج)


    خالد
    Quote: والداير يعرف صاحب الأمر يجي المسنجر


    والماسنجر ليه؟........وديهو البورد بتاعي.....وعليك امان الله ما نحدس زول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-13-2004, 10:46 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 12-21-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    يا سي جي ما قلنا ليك بوردك أباني
    وعملت أضان الحامل طرشا...
    عموما الزولة معجبة لقت تلفوني في البروفايل الله يقص البروفايل
    وأريتها كان معجبة بي معجبة بي سجم الرماد
    سائل الله تلم فيها أم الخير تمعط صوفاتها وتطبها كربون يا سجيمان يا أخوي ما تلقي
    البيحجزها منها.. أسة في زمتك أنا ولا إنت عامل إضنينك الكبار ديل
    وقال شنو بعد ردك إتصلت علي تاني : قول لي سجيمان مافي مشكلة
    سائل الله تطيري إنتي وسجم الرماد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-13-2004, 10:56 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: خالد الحاج)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-13-2004, 11:06 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 12-21-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    سي جي
    اسة الحاسد منو يسألك الله ده دعاء الليل نصاح
    داير تبكمني يا سجيمان شكيتك علي الله
    لا عضوية داير تسويها لينا لا داير تخلي رحمة الله تنزل علينا
    صدقت المعجبة قالت لي ده رباطابي ومسطول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-13-2004, 11:12 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: خالد الحاج)



    Quote: المعجبة قالت لي ده رباطابي ومسطول


    صدقت... القبيله مسطول....والحالة رباطابي....

    اسمع كلمت كفيلي انور كينغ عن موضوع التسجيل دا والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-13-2004, 11:23 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 12-21-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    كلمني انور والله يا سي جي
    وقال بيحلها وللوكت داك اهو قاعدين نقرا ونتابع نجاحاتك
    وماشاء الله يا سي جي عيني باردة والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-14-2004, 11:33 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: خالد الحاج)


    خالد الحاج
    Quote: وماشاء الله يا سي جي عيني باردة والله



    ....الله لا ضراك....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2004, 01:54 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    لووووووووووووووووووووول

    عرفتها عرفتها عرفتها يا خالد وسيجيمان..

    معجبة وراء البحار..

    ومعها أحيي "العباسي ملطشة اخوان"..

    وسيجيمان أبوبكر.. ولا سيجمان عطا السيد..


    لوووووووووووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2004, 06:54 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: Raja)


    رجاء
    Quote: وسيجيمان أبوبكر.. ولا سيجمان عطا السيد


    سجيمان ابوبكر عطا السيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2004, 11:37 AM

aboalkonfod
<aaboalkonfod
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: سجيمان)


    الجنا المطوفش .. جينا متأخرين .. عمك جاموس الخلا
    الحكار أكان سارحيلو بي شوية معيز .. داقش الصكيعي

    سمعنا بي وظائفك الفاضية ،، بندور نقدم ..


    الاســــم: ... العفن
    السكـن: بين البصلة وقشرتا
    العنوان الدائم حوش بكري
    المؤهلات العلمية:
    - بكاليوس فتنة ومشاطة بدرجة العفانة من جامعة القوالات.
    - دبلوم نسونة وتفاهات وهيافة من كلية علوم الشمارات.
    الخبرات العملية:
    - مساعد مقاول فتانات، شركة سجنان الكندية.
    - مدير الهيئة العامة لعلوم الشمرنة بسودانيز في الكيس.

    أها يا أخوي أنفع ...



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2004, 01:20 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: وظـــائف شــاغــرة (Re: aboalkonfod)



    ابو القنفد يا اخوي
    مؤهلاتك دي عالية بالحيل

    وخايفين نعينك في وظيفة......اقل منها وكل خبراتك دي تقع البحر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de