وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 06:50 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هام وعاجل..... تغيّــر وزاري

05-25-2004, 03:48 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
هام وعاجل..... تغيّــر وزاري


    مواصلة لي احلامي الزلوطية....وبعد ما بقيت رئيس السرور..... برضو قعدت اتخيل اعمل تشكيل وزاري.... لكن اسامي الوزارات دي قديمة وما عاجباني.وبعدين ما ماشة مع الموضة..وفيها وزارات من الله خلقنا دي اساميها.... يعني القدافي احسن مني بي شنو؟.... غير اسامي وزاراتو.....واسامي الشهور...وبقن حارساتنو بنوت...انا زاتي اغير اسامي الوزارات....وفكرت وقررت يكونن كلاتي

    تغير مسمى وزارة الدفاع..... الي مسمى وزارة هيــع الليلة يوم الرجال

    تغير مسمى وزارة الداخلية ...الي مسمى وزارةالبيت محروس وستو تكوس

    تغير مسمى وزارة الخارجية..... الي مسمى وزار سايق العظمة سافر خلاني وين

    تغير مسمى وزارة المالية.... الي مسمى وزارة الجنية بي سديرو عام وقلع يا سلام يا سلام

    تغير مسمى وزارة التجارة والتموين .....الي مسمى وزارة الهبرو ملو

    تغير مسمى وزارة الطاقة والبترول الي مسمى وزارة دوير بينا البلد دا نحرق الجازولين ولاّ ابو الجاز

    تغير مسمى وزارة التربية والتعليم الي مسمى وزارة....القراية ام دق

    تغير مسمى وزارة التعليم العالي الي وزارة.... عينيّ يا عينيّ ... عينيّ سمحة المقدرة


    والله ولي التوفيق

    يا اخوانا النضم دا كلو تخيل في تخيل.....وانا اجاركم الله عيان....وعندي وسواس قهري.....الله يكفيكم شرو...وربنا يخلي وزاراتنا ووزرانا.....لي يوم القيامة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 03:50 PM

فرح
<aفرح
تاريخ التسجيل: 03-20-2004
مجموع المشاركات: 3033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    سجوووووووووومى شكيتك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 08:51 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: فرح)

    فرح
    Quote: سجوووووووووومى شكيتك


    انا زاتي شكيتك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 06:38 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    Quote: مواصلة لي احلامي الزلوطية


    سـجـيـمـان

    يا خـوي طـيب ما تـصـحـى علـشـان الـبـري دا إقـيـف يا خــوي

    و بعدين ما قلت عايز تبيع لسانك ما لقيت ليك واحـد إشتري و لا شـنـو؟؟؟؟


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 07:12 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: ABUHUSSEIN)


    ابو حسين
    Quote: و بعدين ما قلت عايز تبيع لسانك ما لقيت ليك واحـد إشتري و لا شـنـو؟؟؟؟


    ما كلو منك..... طلعتو مسيخ ومعوج
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 06:46 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    وزارة العمل والعمال سميها ايد علي ايد تجدع بعيد

    ووزارة الصحة سميها البنسلين يا تمرجي نادو الحكيم

    ووزارة السلام سميها يوم لاقيته اداني تحية العجب حبيبي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 09:53 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: اساسي)



    اساسي
    Quote: وزارة العمل والعمال سميها ايد علي ايد تجدع بعيد


    مش احسن تكون...... وزارة تجري جري الوحوش غير رزقك ما بتحوش
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 06:55 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    سيجمان
    والله ده فكرة ما سبقك عليها زول لكن تجنن واضيف لبك
    وزارة الكهرباء تسمى وزارة الجمرة الخبيثة

    وزارة الاعلام وااتصالات تسمى وزارة الشمارات والرسالات

    وزارة الصحة الاتحادية تسمى ورارة البرك وتربية الباعوض

    وزارة الطيران المدنى تسمى وزارة الطيران بالاكفان

    وزارة الاسكان والتعمير تسمى وزارة العشوائى والتدمير
    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 12:29 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: بلدى يا حبوب)



    Quote: وزارة الكهرباء تسمى وزارة الجمرة الخبيثة


    ممكن برضو نسميها........وزارة الخُطاب كتار الدقو باب اهلها..... ست البنات الضوت السهلا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 09:17 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 6337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    يا سجيمان

    بالله ما تنسى وزارة للمطفشين خارج البلد وتعمل ليهم قناة فضائيةخاصة كمان تقرا ليهم سلاماتهم للأهل وتصورهم جنب التلفزيون والفيديو والثلاجة والعربية ( ودلوقت طبعاالموبايل والكمبيوتر ) والله الجماعة ما بقصرو خاصو لو الصورة بعيدة من مكان العمل أو البيت غايتو انا من هسه بصور جنب رولس رويس فانتوم واقول دي حقتي وسيبك من الكركعوبة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-25-2004, 11:13 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 12-21-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: جمال السنوسي)


    أهم من ده كلو يا سي جي الوزراء يحتفظوا بي حقائبهم الوزارية
    ما تبقي زي أب عاج "جلاب المحن" تسكر بالليل وتعين الوزير
    والصباح تسألو إنت منو والعينك منو؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 08:27 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 19783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: خالد الحاج)

    سعادة رئيس الجمهورية الموقر

    إطلعنا على تغييراتكم السديدة ،، و عليه أرجو من سعادتكم السماح لي بأن أقترح هذه التغييرات عليكم و الرأى الأول و الأخير لكم :
    وزارة الإسكان : وزارة دار أبوك كان خربت ،، شيل لك منها شيلة
    وزارة الصحة : وزارة إن المصائب تجمعن المصابينا
    وزارة المواصلات : وزارة بالليل دة ماشي وين
    وزارة الحكومات المحلية : وزارة دقوني لا تجروني

    و هناك وزارات أخرى سوف أوافي سعادتكم بها لاحقا ،،
    حفظكم الله و العزة لدولتكم الفتية
    أخوكم في الوسواس القهرى ( جلال )

    (عدل بواسطة ابو جهينة on 05-26-2004, 08:29 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 01:42 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: ابو جهينة)


    ابو جهينة
    Quote: وزارة المواصلات : وزارة بالليل دة ماشي وين

    نشكر تعاونكم معنا
    لكن نحن ناوين عند اعلان حالة حظر التجول ....وتماشيا مع العولمة.... حنسميها... اعلان حالة بالليل دا ماشي وين

    وتسلم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 01:10 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: خالد الحاج)


    خالد الحاج
    Quote: والصباح تسألو إنت منو والعينك منو؟؟

    لا عليك امان الله....انت بس اقبل بي وزارة الهبرو ملو.... عليك الامان ما يقلك منها علا الجليل الرحيم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 12:39 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: جمال السنوسي)


    جمال السنوسي
    Quote: بالله ما تنسى وزارة للمطفشين خارج البلد


    ديل حسي عندهم جهاز المغتربين.....وممكن نغير اسمو بي.... جهاز لا بدورك لا بحمل بلاك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 10:53 AM

tariq
<atariq
تاريخ التسجيل: 05-18-2002
مجموع المشاركات: 1520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    سجيمان سلالالالالالالام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 12:48 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: tariq)

    الله يخلي لينا حكومتنا الرشيدة .. !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 01:53 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: humida)


    حميدة
    Quote: الله يخلي لينا حكومتنا الرشيدة .. !!


    تقصد رشيدة مكي؟

    خلاص حاعينها...وزيرةدولة بي وزارة المرعى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 01:45 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: tariq)


    طارق
    Quote: سجيمان سلالالالالالالام


    الله يسلمك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 02:00 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    Quote: وزيرة دولة بي وزارة المرعى


    انا بقترح .. انه ..
    وزارة المراعي .. تضموها لوزارة الثقافة ..

    وذي ما قال المثل ..

    جرايد جرايد .. دي أغنام بلدنا .. بتحب الجرايد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 06:34 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: humida)


    حميدة

    Quote: جرايد جرايد .. دي أغنام بلدنا .. بتحب الجرايد


    اوووعي تغلط في الجرايد....سامع؟

    (عدل بواسطة سجيمان on 05-27-2004, 11:11 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 03:28 PM

alfatih
<aalfatih
تاريخ التسجيل: 02-04-2003
مجموع المشاركات: 1150

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)

    سجيمان

    عملا باحكام المادة شنو من قانون الكركبة العام لسنة مافى يتم تحويل السفارة الى جزارة

    ودمتم فى الرئاسة لادب العواسة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 06:47 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: alfatih)


    الفاتح
    Quote: يتم تحويل السفارة الى جزارة

    والله دي في السلك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-26-2004, 10:46 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: سجيمان)


    السيد الرئيس...نؤيدكم ونشد من ازركم..اضربوا بيد من حديد على

    من تسوط له نفسه..بالوقوف ضد المسميات الجديدة...لاتنسى وزارة الثروة

    الضبانية...وزارة البترول الرجاء اضافة موية الفول ليصبح الاسم

    وزارة البترول وموية الفول..مش الشعب كله بضرب بوش...سجيمان

    انا قاصد بوش فتة كان عندك ليها فهم تانى بطريقتك والله كان داير

    تضرب بوش غير بوشى القاصدو تبقى دى حاجة تانية .الله يهديك .تسلم،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-27-2004, 11:18 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هام وعاجل..... تغيّــر وزاري (Re: صديق الموج)


    صديق الموج
    Quote: من تسوط له نفسه..بالوقوف ضد المسميات الجديدة...لاتنسى وزارة الثروة

    الضبانية


    لا يا صديق. دي ما وزارة.... اسم جمهورية السودان..... حنغيرو الي جمهورية الضبان الديمقراطية....وبدل صقر الجديان حيكون شعارنا.... ضبانة الحمير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de