بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 08:21 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت

05-05-2004, 03:11 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت


    اول ما اشتريت كمبيوتر..... ام الخير اتكيفت وتغت تغا شديد.. علي نسوينات الناس....وبقت ما عندها ونسة غير الكمبيوتر والويندوز....وان زعلت علي محمد ولدا.. قدام النسوان تقول لهن والله محمد دا راسو قوي قوة زي الهارد ديسك حق كمبيوترنا....وضربت تلفون لي اهلا في السودان....وبقت تتبوبر...صلاتي علي ابو ابراهيم.... سجيمان جاب لنا كمبيوتر ...جديد من الورقة....وحسي انا نائمة النهار كلو والكمبيوتر يتبخ لنا ويكوي الهدوم....ويقفل الابواب...وامها قالت لها سجمكم نان ما بيجي في الليل ناطي ويسرقكم.. ..
    امها خايفة عليها انا اتفلهم واتقرضم واقوم اعرس فوق ام الخير واكتب الكمبيوتر باسم المرا الجديدة وام الخير تقع بي قد القفة.....وسمع اضاني قالت لها يا بت هوووووووي ابقي نجيضة وخليهو يسجلو باسمك....واوعك تخليهو ان ما سجلو ليكي....
    انا براي شوية شوية اتفلهمت وبقت ادخل الانترنت وادخل المنتديات السودانية... واطلش وانضم نضم بعد مرات قاعد يلومني في الناس...مشيت سودان نت...وقعدت لمن فترت...ومرة يشاكلوني ومرة يحنسوني ومرات كتيرة يحظروني.. بعدين فترو..... قالو يا اخوانا المجنون في ضُمة الواعي ....زمن كان المثل دا ساري المفعول... قبال ما يلم فيهو التيجاني ويلغيهو...
    مشيت منتدى كدي الله يستر عليهم...اتاريني لا احرا لا ادرا... انا دخلت لي خلوة....منتدي من جيت داخل....ان حنحنت ساكت ينط علي واحد من مصلايتو...وينهرني ويقول لي انت ماك عارف هنا معانا نسوان وحريم؟...النضم دا عيب يا ابن العم... حسي نضم زي دا بتقولو لي اختك؟....ولاّ امك.....اخر مرة كان عندي موضوع علمي اسمو الحمى ام بيض.. لمو في الموضوع غتسو ليهو حجرو...كيييييييييف انا اقول الناس العندهم الحمى دي قاعدين يبيضو؟.. وبيض صغار قدر دا؟...قلت لهم كان انتو زعلانين في البيض؟.... شيلو البيض وخلو الحمى....... وبعدين خليتم...وقدر ما امشي اتاوق لهم القاهم نازلين شكر في بعضهم... الله يغتي عليهم.....
    انور كينق.... بارك الله فيهو ....هدا لي سايت... ليهو يومين...قلت اقشر بو....واكاوي بيهو الناس....علا لي حسي مصيوط ومجيوط...وملخبط.... انور يجي يعدل..واعقبو انا اصوطو تاني....انا عارف نفسي هاااابش....والهباشة ما بخليها.......والمكاواة برضو..... لكن نحن البشر دي المكاواة وارثنها من ابونا ادم..... وقت قالو لو ما تاكل من الشُدرة دي...... مكاواة ساكت مشى اكل منها.... وسوانا كلنا في لوم...... دا حين في زول يكاوي ربو الخلقو؟....كان مو بوامة

    قبال انسى
    دا الموقع
    http://cgman.org/index.html
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 04:35 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    ألف مبروك الموقع يا دكتور.. لفته معلّم من أنور إنه يفكر في فكرة رهيبة زي دي...

    ردودك بتذكرني شخصية "العجوز" في مجلة سيدتي... .. حسي ركّبته المواضيع دي كلها في بعض كيفن؟ ..


    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 05:38 PM

shawgi badri
<ashawgi badri
تاريخ التسجيل: 04-26-2003
مجموع المشاركات: 622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: مريم بنت الحسين)

    ود اختى سجيمان ...
    مبروك الموقع تستاهل . انحنا الرباطاب بغلبنا شى نحنا البحر رجعنا صعيد لويناهو خلى الانترنت وذى ما قلت انت زمان انحنا والبريطانيين جدنا واحد وده كلام انا متأكد منو وبالاماره اسمو سيدنا آدم . استمر بعد شويه حنفتح ليك فرع فى مرو ولا جزيره مقرات . واستمر فى العمل الجيد ده . بس لكن يا ود اختى لحدى حسه واحد من اولاد عمنا ديل ما خلف كراعوا فى القصر الجمهورى انت يا ود اختى ما تركز على الكلام ده . السياسه دى ما طق حنك ده فى زول بغلبنا فيه .
    خالك شوقى ود أمينه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 05:53 PM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: shawgi badri)


    الحبيب سي جي

    يازول اتحزمنا وجيناك بيغادي

    وسجلنا لكن نضمنا قعد يطلع ما ياهو

    انا قلت يمكن في هكر ساكن ليك جوا

    فدحين العن الشيطان وخوش شايل عكازك

    وعسكر في باب سايتك

    تقطعو بي النضم الزين انشاء الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 05:59 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: garjah)


    قرجة
    Quote: انا قلت يمكن في هكر ساكن ليك جوا


    انا زاتي قلت كدي

    حسي كلمت واحد من انصار السِنة ديل يجي..يعسكر لو يومين.... ويشوف الحاصل شنو

    ما تقطع كراعك يا زول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 11:38 AM

نوسة
<aنوسة
تاريخ التسجيل: 09-30-2002
مجموع المشاركات: 825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    هههههههههههههه
    والله يا سجيمان لكن الليلة يا دوووووووووووووبى اكتشفت لى زول ظريف و زكرنى بى اهلى الرباطاب اللى منهم فتتتتتتتتتترة
    Quote:

    حسي كلمت واحد من انصار السِنة ديل يجي..يعسكر لو يومين.... ويشوف الحاصل شنو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:29 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: نوسة)


    نوسة
    Quote: زكرنى بى اهلى الرباطاب


    بالله انتي رباطابية؟

    خلاص تعالي الموقع....وحنديكي القرين كارد....واتفلهمي فوق الناس ديل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 08:31 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: shawgi badri)


    خالي العزيز .... شوقي
    Quote: ود اختى لحدى حسه واحد من اولاد عمنا ديل ما خلف كراعوا فى القصر الجمهورى انت يا ود اختى ما تركز على الكلام ده


    يا خالي...نحن عينا حمرا....علي قصر بكنيقهام...واقل منو ما بندور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 06:51 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: مريم بنت الحسين)


    مريم بنت الحسين
    Quote: ألف مبروك.. لفته معلّم من أنور


    انور كينق دا ما كبير المعلمين

    لكن اتشبك في زول لسانو فاكي وقوااااااال غايتو.... يشد حيلو ما بتجيهو عوجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 06:03 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    سيجمان
    يا زول انته ما بقينت من اصحاب الاملاك يا سلام على موقعك بس خلى لينا الباب فاتح بنجيك كتير قوى
    الف مبروك الموقع
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 09:17 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: بلدى يا حبوب)


    بلدي يا حبوب
    Quote:
    يا زول انته ما بقينت من اصحاب الاملاك يا سلام على موقعك بس خلى لينا الباب فاتح بنجيك كتير قوى
    الف مبروك الموقع

    يا زول اصحاب املاك ساكت؟....الله يخليهو انور كنق...الاداني الكشك دا... وعقبال ما يبقى سيوبر ماركت قدر حق بكري دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2004, 09:03 PM

ali othman

تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 919

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    Quote: قالو يا اخوانا المجنون في ضُمة الواعي ....زمن كان المثل دا ساري المفعول... قبال ما يلم فيهو التيجاني ويلغيهو...


    قلبت فيها هوبة اكتر من الصايت البهناك ده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 06:39 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: ali othman)


    علي عثمان
    Quote: قلبت فيها هوبة


    يا اخوي الهوبة..لقيتا مقلوبة.. لا قلبتها انا ولا شيتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 06:19 AM

أبوالزفت
<aأبوالزفت
تاريخ التسجيل: 12-14-2002
مجموع المشاركات: 1546

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)


    سجمان الرمدان

    مبروك يا سيدى

    عادة بتنزل بوستاتك هنا وبهناك لكن بوست السفلى ما نزلتو هنا ليه. كنت فاكرك مقوار لكن طلعت ........

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:06 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: أبوالزفت)


    ابو الزفت
    Quote: لكن بوست السفلى ما نزلتو هنا ليه


    قال انزلو هنا....والله كويس..... السفلي يا اخوي ساكن هنا.... انظر تحتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:30 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    يا سجيمان
    كان ما يطلت جتك دا يجي دكتور المشرف يقص لك الشريط باقي هو ندمان عشان ما رمى حجر الأساس حق موقعك.
    جني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:44 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: jini)


    جيني
    Quote: يجي دكتور المشرف يقص لك الشريط


    خليهو يجي........ بس ما يجيني شايلو حمار النوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2004, 07:46 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: jini)


    جيني
    Quote: يجي دكتور المشرف يقص لك الشريط


    خليهو يجي........ بس ما يجيني شايلو حمار النوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 01:28 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 33335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    مبروك اها من الليله انت اسمك

    Quote: شحيمان

    (عدل بواسطة Elmosley on 05-07-2004, 01:29 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 04:35 AM

فجراوى

تاريخ التسجيل: 08-29-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    سجيمان

    شيتك ده كتر لابندخل ولا شى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 05:03 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: سجيمان)

    سجيمان تحياتى

    عارفنى بريدك.....وما حاسدك..وبريد ليك الخير ..وام الخير

    لكن دى موامرة من انور كنق واخرين..مش الزول كان عندو كوليرا

    بختوه براهو...والبقره العندها مرض ابو لسان برضو بعزلوها

    يعنى انور كنق ده مالقى الا الايام دى مالو من زمان ماكان بعرفك.

    وطبعا ده مخطط كبير والامريكان قالوا عندهم فيه ضلع عشان انت

    صرحت بانك عاوز تكون كبير القعدة...غايتو الله يهديك ويقدرك على

    خشمك...وانا قصة مراسلاتك مع كونزاليزا ماقلت ليك برضو ما تجيبا

    على لسانك لا حدى ما ربنا يتمم على خير ويفكك من ام الخير..عشان

    كونزاليزا دى المكسرين فيها رجال كتار مع انها تكسر الرجال وابواتم

    وابو اهلهم...اها خم وصر...شفت المتربصين غشوك كيف....وعلا بال

    ما تلقى ليك تلاتة اعضاء بطريقة بورد السجم (وده كان فتح)..دحين

    عيش يا حمار....... والمثل بقول السجيمانة لى بورديها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 05:39 AM

مريم الطيب
<aمريم الطيب
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 1356

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: صديق الموج)

    Quote: وحسي انا نائمة النهار كلو والكمبيوتر يتبخ لنا ويكوي ا
    لهدوم....


    عاد لكن يا ام الخير يا اختي ما بناقشك!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2004, 11:59 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بني ربـــاط.... يصوطـــون الانـترنــت (Re: مريم الطيب)


    مريم الطيب
    Quote: عاد لكن يا ام الخير يا اختي ما بناقشك

    كضابة؟.........مش؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de