بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 06:12 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

العـــاهـرة 2008

01-14-2008, 02:43 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

العـــاهـرة 2008





    الزول العواليق دا البيضحكو شنو؟؟؟

    خاطرة خطرت بي قنيقيني وانا شايف العميان شايل المكسر وجاين طايرين....

    "العاهرة 2008"محاولة لرواية اركانها وقائع حقيقة...لا تمس اي من الاعضاء الكرام وليست موجهة ضد احد" وحات الشيخ الجعلي"... كتبتها قبل اكتر من تلاتة شهور....ولكن حالت الظروف دون نشرها...

    ناس لبهو ما يحملوها فوق طاقتها لانو بكري ما ح يخليها تقطع الكبري....

    عواطلية السياسة... وخرمجية الثقافة... اقيفو بعيد... وانصاف الفهمنجية... وانصاف البهائم البيتابعو الرعاويةوالمساكين الربنا اداهم بلادة زايدة فوق البشر وفكاهم في النت عشان يمتحن بيهم صبر المؤمنين من خلقو على الابتلاء...واللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه...

    لحسي ما دخلت في المقدمة.......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 02:45 PM

Abdulrahman Eldaw
<aAbdulrahman Eldaw
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 654

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    خش عشان ترطب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 03:09 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: Abdulrahman Eldaw)


    عبد الرحمن الضو
    Quote: خش عشان ترطب




    حاضر.......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 07:35 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)



    كدي..

    نشوف

    الخيرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 02:51 PM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    سجيمان
    يا رجل
    عارفين نوعية عناوينك ومواضيعك المعتاده
    يعني الموضوع والقصه والحكايه كلها محصله بعض
    اما الاستغراب فياتي من هذا المقطع :

    Quote: عواطلية السياسة... وخرمجية الثقافة... اقيفو بعيد... وانصاف الفهمنجية... وانصاف البهائم البيتابعو الرعاويةوالمساكين الربنا اداهم بلادة زايدة فوق البشر وفكاهم في النت عشان يمتحن بيهم صبر المؤمنين من خلقو على الابتلاء...واللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه...


    ناس تقيديرك ليهم وفهمك ليهم بهذه الصوره هو الاستغراب والتساؤل
    والله انا يا سجيمان لو كان راي في ناس المنبر زي رايك ده
    والله العظيم دقيقه واحده ما اقعدها معاهم

    ودمتم بخير
    ابوتسابيح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 03:18 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: العوض المسلمي)



    العوض المسلمي

    لحمك ما ياكلك وما تتحسس علي اي حال انت ما واحد من الناس ديل.... بالتاكيد في ناس ممتازين زيك كدا...لكن في ناس زي ما وصفتهم بالضبط.... وانا قاعد مع الناس الممتازين اما رعاع القوم المتسغفين ..... ديل البتكلم عنهم...ولو الناس بترحل عشان متضايقة من بعض الناس كان الدنيا وقفت علي فرد كراع...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 02:54 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    يا دكتور كيفنك

    يا زول سوط ساكت
    اصلو المنبر بقى كله سواطة
    يمين زي كوجين الحلو مر



    محبتي الاكيدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 03:10 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: طارق جبريل)

    لما يموت عضو

    بكري بيعرض بوستاتو او مكتبته فى بوست التعازي

    هسع الله بسألك ياسجيمان لو صاحب الوداعة (بعد عمرا طويل) اخذ وداعتو

    يعرضو ليك شنو .... بوستات تقابل بيها ربنا







    مع هذا انا بحب كتاباتك الخالية من العبارات والاشارات الجنسية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 03:20 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 07-14-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: حيدر حسن ميرغني)

    ألكع يا دكتور ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2008, 07:50 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: معتصم محمد صالح)



    معتصم
    Quote: ألكع يا دكتور ..


    سمح.... امانة لكعي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 07:49 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: حيدر حسن ميرغني)


    حيدر حسن ميرغني
    Quote: هسع الله بسألك ياسجيمان لو صاحب الوداعة (بعد عمرا طويل) اخذ وداعتو


    يا زول مالك علي؟؟؟؟؟...... لي حسي ما لبست لي بدلة سمحة زي خلق الله...انشاء الله ما اموت علا بعد البس البدلة... يا رب!

    وبعدين بكري ممكن لو ما دايرني امشي النار ينزل بوستات زي:-

    Quote: مع هذا انا بحب كتاباتك الخالية من العبارات والاشارات الجنسية


    علا يكون داير يغاتت علي وانا ميت ..زي ما بتغاتت علي وانا حي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 06:40 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: طارق جبريل)


    طارق جبريل

    Quote: زول سوط ساكت
    اصلو المنبر بقى كله سواطة
    يمين زي كوجين الحلو مر


    يا دكتور......
    العجيبة
    انا اسوط القيامة تقوم ويقولو دي قلة ادب... ويجو يسوطو الجماعة يطلعوهم مناضلين ويقولو ليك دي السواطة الخلاقة.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-14-2008, 06:55 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    يا سجيمان أخوى أنا كمان زى المسلمى أخوى إستغربت لمن قلت (كان الدنيا تقيف على فد كراع)



    يا سجيمان أخوى كلام الجماعة ديل صاح ، كان صاحب الأمانة أخد أمانتو ، مكتبتك تقول لى الله شنو؟؟؟؟

    يا كا اليوم داك يا دوب حقيت الإسم (سجيمان) ، وإن شاء الله

    الشر غادى ولا غادى ،

    لاتموت لا تفوت




    دحين يا سجيمان أخوى ، إنت أعمل زى ما بقول المثل :

    (لسانك جملك ، إن تحملو حملك)



    وشكراً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2008, 08:03 AM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 03-25-2004
مجموع المشاركات: 4054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: يازولyazoalيازول)

    Quote: لحسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2008, 02:50 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: Saifeldin Gibreel)



    اهلا سيف الدين جبريل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2008, 12:45 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: يازولyazoalيازول)



    هشام

    Quote: (لسانك جملك ، إن تحملو حملك)


    اها.. حسي دا نضم شنو دا؟؟ .... غايتو الله يقدرني خشمي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2008, 11:45 AM

البشير دفع الله
<aالبشير دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 2989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    Quote: انا اسوط القيامة تقوم ويقولو دي قلة ادب... ويجو يسوطو الجماعة يطلعوهم مناضلين ويقولو ليك دي السواطة الخلاقة.....


    تحية وتقدير يادكتور
    السواطة ياها السواطة
    مافي قلة أدب ولا خلاقة
    لكن فعلا في البعض البدعو النضال , وبفتكروا انو من حقهم يقولوا ويكتبوا اي حاجة , بغض النظر عن اختيار الالفاظ , وبلقوا ليها تبرير كمان هم ولا مناصرنهم , وطبعا في اعتقادهم انو سقف الحرية غير محدود ( حتى في مسعلة الالفاظ , وينسون أن حريتهم قد تمتد لتنال من حرية وأعراض الآخرين .....
    لكن الترفع عن السغاير مطلوب , ومجاراة الناس في البكتبوه بنفس اسلوبهم بجيب المشاكل , ونبقى في فلان هو البدأ , وهو القال كدي , وعشان كدي , أنا قلت كدي .
    أكتب يا زول أكتب
    راجينك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-15-2008, 12:43 PM

معتصم محمد صالح
<aمعتصم محمد صالح
تاريخ التسجيل: 07-14-2007
مجموع المشاركات: 7293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: البشير دفع الله)

    يا دكتور ... راجين اللكعي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2008, 07:38 AM

MOHAMED EL-BEELI
<aMOHAMED EL-BEELI
تاريخ التسجيل: 06-17-2007
مجموع المشاركات: 441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: معتصم محمد صالح)

    Quote: يا دكتور ... راجين اللكعي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2008, 08:31 AM

المر
<aالمر
تاريخ التسجيل: 11-08-2007
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: MOHAMED EL-BEELI)

    فووووووووووووووووووووووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2008, 10:56 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: البشير دفع الله)



    البشير دفع الله


    Quote: أكتب يا زول أكتب
    راجينك


    البشير يا اخوي... انا قاعد افكر..انو في ناس ممكن يسرقو القصة او الفكرة ويعملوها هم قصة ويقول الواحد فيهم من تأليفو.. واقع انا بي قد القُفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2008, 12:05 PM

البشير دفع الله
<aالبشير دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 2989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    Quote: البشير يا اخوي... انا قاعد افكر..انو في ناس ممكن يسرقو القصة او الفكرة ويعملوها هم قصة ويقول الواحد فيهم من تأليفو.. واقع انا بي قد القُفة


    التحية والود يا دكتور
    اول من يقوم بالنشر ولو عبر هذا المنبر هو مالك القصة وصاحب الحق الأدبي لها .
    أما اذا تأخرت ونشرها غيرك بالفعل في هذا المكان او غيره عندها ستأسف حين لا ينفع الاسف , عشان كدي أسرع بالنشر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2008, 02:04 PM

المر
<aالمر
تاريخ التسجيل: 11-08-2007
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: البشير دفع الله)




    بس العاهرة دى ان بقى فيها


    تحرش


    او (معلقة)


    او ايحاءت .....


    قولة فى البنية دى...


    احسن ليك من المشاكل


    وابان عضلات الفى المنبر ديل


    اها دى منو البنط ليك فيها.


    ودى من طرفى انا (معجبة قديمة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 10:12 AM

السمؤال بدرالدين
<aالسمؤال بدرالدين
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 1989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    والله انت فاخورة دي غير الابتزال مافيها التكتح

    كسرة
    انتو ماعندكم سرير يربطوك فيهو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 01:47 PM

المر
<aالمر
تاريخ التسجيل: 11-08-2007
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: السمؤال بدرالدين)

    Quote: انتو ماعندكم سرير يربطوك فيهو



    نحنا منو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 10:34 AM

abdelgadir mustafa

تاريخ التسجيل: 08-27-2006
مجموع المشاركات: 524

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    الاخ سجيمان
    ياخوى ما تخاف من السودانيين ديل نحنا زى السنمبر بناكل عيش بالدس وانت قصتك ياهو دى حا تكتبا على الهبوب مقاشره عشان كده مافى زول بيصلك فاكتب وقل اريد ان اكتب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 11:40 AM

محمد عثمان محمد طه
<aمحمد عثمان محمد طه
تاريخ التسجيل: 11-16-2006
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: سجيمان)

    السيجيمان ده راح وين
    أه يازول نديك شوية دين والحالة انا قريب فيصل عديل
    بس وحياتك ما تشوف ألأسم وتقولي انت ماركة مسجلة أها نبتدي معاك
    اولا بالتبادي دينا الحنيف أمر بالسترة والغطا لانوأي انسان بيغلط وبما
    أنو الغلط في حق الله الله روؤف بعبادوا واليوم اكون شئ وبكره ربنا
    يديني هدايتو ويشرح لي صدري اكون احسن منك وتجي تحاسبني انت زول زي زيك
    بالماضي ياخوي آحسن ليك قلمك ده سخروا للفضيلة ومكارم الأخلاق مش علشان
    انا داير كده لكن علشان ولدك وبتك وكه يكون المجتمع الطاهر لو كل زول
    قدر قدرتو وصدقني مافي داعي لقصتك دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2008, 07:17 PM

عبد العظيم احمد
<aعبد العظيم احمد
تاريخ التسجيل: 05-14-2006
مجموع المشاركات: 3558

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: محمد عثمان محمد طه)

    يادكتور عادل
    ياجبل ماهزك ريح

    كفاية نضمك السمح وماكتبت في نخرة المقدمة

    Quote: الزول العواليق دا البيضحكو شنو؟؟؟

    خاطرة خطرت بي قنيقيني وانا شايف العميان شايل المكسر وجاين طايرين....

    "العاهرة 2008"محاولة لرواية اركانها وقائع حقيقة...لا تمس اي من الاعضاء الكرام وليست موجهة ضد احد" وحات الشيخ الجعلي"... كتبتها قبل اكتر من تلاتة شهور....ولكن حالت الظروف دون نشرها...

    ناس لبهو ما يحملوها فوق طاقتها لانو بكري ما ح يخليها تقطع الكبري....

    عواطلية السياسة... وخرمجية الثقافة... اقيفو بعيد... وانصاف الفهمنجية... وانصاف البهائم البيتابعو الرعاويةوالمساكين الربنا اداهم بلادة زايدة فوق البشر وفكاهم في النت عشان يمتحن بيهم صبر المؤمنين من خلقو على الابتلاء...واللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه...

    لحسي ما دخلت في المقدمة.......



    واصل
    لانامت
    اعين
    العواطلية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2008, 03:45 PM

المر
<aالمر
تاريخ التسجيل: 11-08-2007
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: عبد العظيم احمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2008, 03:46 PM

المر
<aالمر
تاريخ التسجيل: 11-08-2007
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: عبد العظيم احمد)

    (عدل بواسطة المر on 01-18-2008, 03:55 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2008, 06:09 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: المر)

    اها يا اللخو
    دة يعني أعتبروا فن الخدع السينمائية
    للفريد سي جي بريزنتس؟
    لحدي هسة ما شفنا حاجة
    طبعاً نحن ناس أمارةٌ بالسؤ
    اما بعد
    فمشتاقين

    شكرن!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2008, 07:12 PM

عبد العظيم احمد
<aعبد العظيم احمد
تاريخ التسجيل: 05-14-2006
مجموع المشاركات: 3558

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: العـــاهـرة 2008 (Re: حبيب نورة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de