كتاب جديد للكاتب ناصف بشير الأمين:التعذيب في السودان 1989 - 2016م
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 22-11-2017, 10:30 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان

12-07-2005, 09:28 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان

    معمول لك فيهو عمل.......وحات الله... ما شفت علي كيفن دايرك تسكن ويحلف عليك؟.....اوعك تسوق وليداتك وتمشي عليهو........ الناس القالو النضم دا.... في ضُمتهم.. قالو ايامو ديك لما كان معاك في نيفاشا...... سبعتعشر من فكي لي فكية..... كانو قاعدين وباركين في البيت.......والجيران قالو الليل كلو.. النقنقة دي للصباح..... شي بالعربي وشي بالرطانة..... وشي ساكت.........وقالو شافو واحد من الفكيا ديل.... يوم مع المغيريب...... جا شايلو جقر..... قدر العتود.... جقر كاروهات...... ودخل...... اها والله شدة ما انا خايف يبقى كتبوك في الجلد الكاروهات حق الجقر دا.....ويوقمو يدفنوهو ليك في ركين.. غميس.. وما تعرفو بعدين تمرقوهو......
    العمل دا قالو البي يسوهو ليهو.... بيتقلب جبهة.....لا يحرا لا يدرا يلقى نفسو اتجبه....... اها شفت يومك الترحل وتبيت فيهو.. والعمل يشبك فيك...... تقوم من دغش الرحمن.....وتلبس بدلتك... ونعلاتك واحدة تلبسها والتانية ما تقدر تلبسها.. وتفك البيرق من البيت......وتحلف ما تركب عربية.....وتركب الزلط....وصوف علي القصر.. وانت جاري علي القصر الجمهوري بي كرعيك...... وتكورك وتقول" الجكة دي لله........ هي لله هي لله .. لا للسلطة و لا للجاه"......لحدي ما تدخل مكتبك........وتلم الجماعة وتقول لهم تاني ما اسمع زول فيكم يفتح خشمو و يقول لي دكتور قرنق.... انا من يوم الليلة قولو لي شيخ قرنق..ولقبي ابو الدرداء....... ابو الدرداء جون بن قرنق... وتتقلب جبهة بي زمانك.....وتتوجه حضاريًا وتدخل السوق........ وتكون بي موية وكملت.... والحكاية تتشربك.... وتجوط.......والله تاني لا امريكا لا كوفي عنان بي يحلها.......ونحن ناكل نيم.......و نرجع تاني نخت ايدنا فوق جضمنا ونتمحن..... وبينما نحن متمحنين......يوم الجمعة انت تمشي تخطب في مسجد الجامعة:-
    ايها الناس....اسمعوني كويس..... مافي حاجة اسمها سودان جديد....وكلمة جديد دي زاتا ما دايرين نسمعها.....وبعدين المثل قال.... الفات قديمو تاه.........دعونا من الدنيا الفانية.......
    بالامس... رأيت رؤيا.. لاخي وحبيبي... سلفا بن كير بن العوّام...لعلها رؤية خير وتجعله ان يلحق بي...رأيتة في الجنة.. يرفل في الحرير والزمخشر" سجيمان قال: انشاء الله ينطحني تور دينكا لو انا عارف معني زمخشر دي شنو".....رايته جالس علي سرير مرفوع فووووووووق..فوق لمن غلط....وحولة ستة وسبعون حورية .....ينشدن ويتمايلن:-

    الفرع القام دابا

    ووووب انا

    حلاتو يا بابا

    ووب انا

    الجاي من الغابة

    وووب انا

    القوّم الكترابة

    ووب انا

    الكترابة....

    في قلبي انا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2005, 11:09 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 26-07-2002
مجموع المشاركات: 6167

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    الكترابة....

    في قلبي انا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2005, 11:27 PM

بت العرب


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: abas)

    جمييييييييييييييييييييييييييييييل
    خطيييييييييييييييييييييييييييييير
    عدييييييييييييييييييييييييييييييل
    رهييييييييييييييييييييييييييييييب
    عنتيييييييييييييييييييييييييييييل

    عارف عنتيل يعني شنو يا سي جي ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 07:34 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: بت العرب)


    بت العرب
    Quote: عارف عنتيل يعني شنو يا سي جي ؟


    بسم الله الرحمن الرحيم...زما بعرفو كيفين؟


    مو اخوين لي .. سوداتيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 01:40 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: abas)


    عبس
    الحبيب
    Quote: الكترابة....

    في قلبي انا


    انت برضو.... اتجسمت واترمدت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-07-2005, 01:37 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: abas)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2005, 11:22 PM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11111

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    سجيمان
    الهئية القومية لإغلاق صفحات سودانيزأونلاين ستقوم بإغلاق هذه الصفحة ،،،
    كيف تكشف اللعبة بهذه السهولة ؟
    الناس تخطط ، والفكيا شغالين ، وتجي إنت يا ( سجيمان ) تكشف كل الخطط في مقال في سودانيزأونلاين ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 12:28 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: ودقاسم)


    ود قاسم
    Quote: كيف تكشف اللعبة بهذه السهولة ؟


    يا زول ما تشبكني مع الناس ديل..... النضم دا جاني من السودان بالتلفون

    ما تشوفني كدي؟انا اصلو عندي موبايل نوكيا فيهو كميرا ... الله يكسرني جد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2005, 11:46 PM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    سجيمان ود عم بله
    كيفنك

    وبعدها يتملكون . . ويضاجعون ارامل الشهداء .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 00:03 AM

salah elamin
<asalah elamin
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 1423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: حمزاوي)

    يا زول الشيرمان
    عندو كجور ما فاضي للفكي بتاع
    علي عثمان .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2005, 09:35 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: salah elamin)


    صلاح الامين
    Quote: عندو كجور ما فاضي للفكي بتاع
    علي عثمان .


    يعني عامل خسابو

    نتوقع علي عثمان يمشي الغابة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-07-2005, 06:44 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: حمزاوي)


    حمزاوي
    Quote: وبعدها يتملكون . . ويضاجعون ارامل الشهداء .


    دي من عندك يا حمزاوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-07-2005, 01:21 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: حمزاوي)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

19-07-2005, 08:29 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: حمزاوي)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 03:35 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)



    آآآآآآآآآآآآخ... نسيت

    النصيبة قرنق يكون عامل لي علي كجور... وعلي يقوم يمشي الغابة

    النصيبة الاكبر انو علي يمشي الغابة ديك الجنب اهلو... في الشايقية.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 04:17 AM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    سي جي
    والخال ود قاسم
    تحيات نديات
    Quote: الهئية القومية لإغلاق صفحات سودانيزأونلاين

    يا دوب انا عرفت وظيفتها..!
    يكون مديرها العام من (الحجّاب) بلد ناس زول ساكت
    ولىّ يكون من الجماعة البجلدوا الحجبات - التي هي العمل والذي هو يُعمل للزول لاستمالته او تطفيشه في موقف محدد .. زي ما معروف عندنا في السودان..؟
    ولىّ انا غلطان..؟
    قال المغني
    اكتبوا لي حجاب من الخرب قلوبنا خراب
    -
    بعد دا يمكن ان ندله على الهيئة سالفة الذكر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-07-2005, 06:28 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: عادل فضل المولى)


    عادل فضل المولى
    Quote: اكتبوا لي حجاب من الخرب قلوبنا خراب


    قالو ركب التونسية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2005, 10:06 AM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    الرائع
    سي
    جي
    ...عفيت منو ..الفكي محسن
    طيّر واحد
    والتاني جابو جوة المنبر
    عشان شنو..؟
    عشان
    ....
    اللعب يبقى
    جوة الحوش
    لا مجلس صحافة
    ولا هيئة حجبات..
    النشوفوا تاني
    بيقول يا منو..
    -
    أظن المعنى واضح

    (عدل بواسطة عادل فضل المولى on 16-07-2005, 10:10 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 04:17 AM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 04:54 AM

زول ساكت
<aزول ساكت
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 2916

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: عادل فضل المولى)

    Quote: يا دوب انا عرفت وظيفتها..!
    يكون مديرها العام من (الحجّاب) بلد ناس زول ساكت


    اول حاجه ياعادل اسمها الحجاجاب ياخي
    تاني حاجه نحنا ناس ركوه وطينه ساي حجبات دي ماعندنا
    تالت حاجه ياسجيمان ماشفتا المكتب هيلو الزول ماظنيتو بسكنلو في بيتاً قديم
    الحجاب الاكان يسوهو في شيتاً تاني الله اعلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 05:14 AM

عادل فضل المولى
<aعادل فضل المولى
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 2165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: زول ساكت)

    معذرة يا عباس
    الجيم شددناها لكن الألف وقع
    بعد دا سموها الحجّ زاغ..!
    تحياتي وفاقدين مداخلاتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2005, 02:28 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: زول ساكت)


    زول ساكت
    Quote: ياسجيمان ماشفتا المكتب هيلو الزول ماظنيتو بسكنلو في بيتاً قديم


    قالو.. "الله يكفينا شر قالو وقلنا"...قالو العفش جابهو من دبي بالطيارة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2005, 06:31 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: عادل فضل المولى)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 04:59 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    الحبيب سجيمان
    البياض كان شنو؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2005, 01:38 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: lana mahdi)


    لنا
    Quote: البياض كان شنو؟؟


    ركشات............
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 09:04 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 20-08-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    Quote: العمل دا قالو البي يسوهو ليهو.... بيتقلب جبهة.....لا يحرا لا يدرا يلقى نفسو اتجبه

    يا دكتور سجـيمان يا اخوي هو ما بقـى خلاص والكان كان
    ما سامعوا من اول يوم كبر وهلل، ورفع صباعو زي الاريل
    وبدء يحنك في الاستاذ/ علي عثمان محمد طه ويكسر ليه في التلج
    أظـن العمل دا بدوهو ليهو من الطيارة، وتحت الكرسي بتاع الطيارة
    قالو الرحلة كلها يتململ، زي محروق الحشـا ويتواصل المسلسـل
    وانتقل إلى سلم الطيارة وصالة كبار الزوار ثم إلى الساحة الخضراء
    يعني وصل مستوي تماماً .. والكترابة في قلبي انا يا دكتور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2005, 04:53 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: waleedi399)


    وليد 399
    يا
    Quote: دكتور سجـيمان يا اخوي هو ما بقـى خلاص والكان كان
    ما سامعوا من اول يوم كبر وهلل، ورفع صباعو زي الاريل
    وبدء يحنك في الاستاذ/ علي عثمان محمد طه ويكسر ليه في التلج
    أظـن العمل دا بدوهو ليهو من الطيارة،


    انت بس قول مدينو ليهو من ايام نيفاشا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-07-2005, 09:08 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 20-08-2003
مجموع المشاركات: 2766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    أتذكـرت يا دكـتور حاجـة مهمـة!!
    وانت كمان ما قلـت؟؟؟ ماشـي على المتمـة متين عشان يشـرب قهـوتو القال عليها زمااااان؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2005, 03:53 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: waleedi399)



    وليد399
    Quote: ماشـي على المتمـة متين عشان يشـرب قهـوتو القال عليها زمااااان؟؟


    هو لي حسي ما مشى؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2005, 09:57 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 29-05-2003
مجموع المشاركات: 8358

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    سيجمان
    Quote: سبعتعشر من فكي لي فكية

    بس انا داير اعرف السنة السابعة عشر ده جبتها من وين
    يالله ده حلم والله علم بس انشاء الله ما يحصل
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2005, 09:16 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: بلدى يا حبوب)


    بلدي يا حبوب

    Quote: بس انا داير اعرف السنة السابعة عشر ده جبتها من وين


    السنة السبعتاشر دخلنا فيها...انت وينك؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2005, 01:03 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-07-2005, 10:48 AM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    Quote: انت يايابا انشاء الله يوم شكرك مايجى

    لكن انا عارفة انك ماقريت الحوار فى شان انت جنك وجن النضمى الكتير لكن انا خاتاها ليك فى ضمتك كان تقراه وتورينى رأيك شنو فى كلام سعادتو ..

    برجاااااااك ياسى جى وكت ماتجى على كيفك المهم تجى ورأيك يهمنى وانت عارف

    يلا ارقد عااااااافية



    والبوست فوووووووووووووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2005, 10:33 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: نادية عثمان)



    ندوية يا عسللي



    رديت في البوست بتاعك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2005, 02:27 AM

ayooby
<aayooby
تاريخ التسجيل: 14-05-2002
مجموع المشاركات: 110

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    والله حيرتنى يا سجيمان ... اجيك بى جاى تمشى بى هناك ... انت ود الموية ببقى ليك شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2005, 07:14 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: ayooby)



    ايوبي
    Quote: انت ود الموية ببقى ليك شنو؟


    بتعرفو؟؟؟

    صاخبي

    لكن..........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2005, 07:30 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 18-02-2004
مجموع المشاركات: 12735

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    الأخ سجيمان
    تحية طيبة
    هذا اليوم مشهود أعدت فيه قراءة
    هذا البوست بعينين زالت عنهم بقايا
    دخان كان كثيفاً تخبطت بسببه
    في اكثر من موضع طوال عام ـ دخان
    أدخلك تابوتاً ليس لك
    ستخرج منه قبل أن يجف هذا المداد
    إعتذاري
    ودامت الأخوة و الإحترام
    عثمان محمد صالح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2005, 08:52 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: Osman M Salih)



    عثمان محمد صالح
    Quote: في اكثر من موضع طوال عام ـ دخان
    أدخلك تابوتاً ليس لك
    ستخرج منه قبل أن يجف هذا المداد


    شكرا

    شكرا

    الحمد لله........براءة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2005, 09:44 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: سجيمان)

    Quote: وتركب الزلط....وصوف علي القصر.. وانت جاري علي القصر الجمهوري بي كرعيك...... وتكورك وتقول" الجكة دي لله........ هي لله هي لله .. لا للسلطة و لا للجاه"


    (عدل بواسطة Munir on 21-07-2005, 01:10 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2005, 10:00 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 13-06-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: Munir)

    أنت آ... قشيران


    أقعد اتفاصح لي كدي .. ونصب نفسك وصي على الناس : أسكنو هنا وما تسكنو هناك

    لامن تطلعلك ( الحاجة الفاضلة الدكتورة ملعمة العالم كل الأصول !!!) ياكضاب أنت !!؟؟

    وكمان بعد دا عندك نفس تنضم آ...قشيران ؟؟؟؟؟؟..

    خضرعطاالمنان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-07-2005, 04:50 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: خضر عطا المنان)


    خدر اللخدر
    Quote: أقعد اتفاصح لي كدي .. ونصب نفسك وصي على الناس : أسكنو هنا وما تسكنو هناك

    لامن تطلعلك ( الحاجة الفاضلة الدكتورة ملعمة العالم كل الأصول !!!) ياكضاب أنت !!؟؟


    انت قايل شنو؟؟؟؟...والله اغالطها ليك جنس غلاط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-07-2005, 01:40 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قرنق....اوعـك تســكن في بيت علي عثمان (Re: Munir)





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de