د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-18-2017, 04:37 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

شمــــــــــــار

10-07-2004, 06:58 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


شمــــــــــــار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2004, 07:02 AM

Agab
<aAgab
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 1185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)

    Cgman

    I did not get the story, but thought of saying hi before it get Rated
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2004, 07:11 AM

شمهروش
<aشمهروش
تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 1052

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: Agab)

    سيجيمان يا اخوي
    الكوكة القدر الدلوكة

    والمثل بقول (الكوك في المخادا ببين)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2004, 11:50 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: شمهروش)


    شمهروش
    Quote: والمثل بقول (الكوك في المخادا ببين)


    اها دي بدون مخادا بانت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2004, 09:27 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: Agab)


    Agab
    Quote: I did not get the story, but thought of saying hi before it get Rated


    hi

    برضو

    القصة واضحة....وانت اتلومت ما باركت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2004, 09:57 AM

Agab
<aAgab
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 1185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)

    Cgman ya akhoy
    Alfahm ma gesm

    wa ba3deen ana rasi beji after noon , Keep the good work bro
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 01:53 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: Agab)


    Agab
    Quote: wa ba3deen ana rasi beji after noon


    يعني تاني انزل الموضوع بعد الضّهر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2004, 10:02 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 02-04-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 03:48 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: AnwarKing)



    Quote: Related Post


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2004, 10:10 AM

Agab
<aAgab
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 1185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)

    Salamat Anwarking & Cgman

    lo ma al3ilm itoor konta agoolllllll
    Cgman = Aboalgonfod

    But that's me , keep the good workh
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 01:02 AM

المسافر
<aالمسافر
تاريخ التسجيل: 06-10-2002
مجموع المشاركات: 4942

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: Agab)


    شمهروش

    "" يبين الكوك عند المخاضة""

    الأيام دي سجيم مان قايم على الحناكيش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 05:26 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: المسافر)

    أنت آ قشيران الشمارات دي ماب توب منها !!!!!!!.

    خضر عطا المنان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 10:20 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: خضر عطا المنان)


    خضر عطا المنان
    Quote: أنت آ قشيران الشمارات دي ماب توب منها !!!!!!!.


    انا بتوب

    لكن الكلام هي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 09:08 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: المسافر)


    المسافر
    Quote: الأيام دي سجيم مان قايم على الحناكيش


    ...والقرود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 06:51 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: Agab)


    Agab
    Quote: Cgman = Aboalgonfod


    وانت تطلع منوووووووووووووووووووووووووووووو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 07:38 AM

Agab
<aAgab
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 1185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)

    tab ool inta bagaaaaaaaa
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 11:46 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: Agab)


    Agab
    Quote: tab ool inta bagaaaaaaaa


    انت..... انا بعرفك زي جوع بطني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2004, 11:51 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-26-2002
مجموع المشاركات: 6154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)

    قال مرة قاعدين والكوكا قامت تكوريك.......غووووووووووغ........غوووووووووغ..والتسكتك يا الكوكا ما اتعرفت

    شوف ليك ريشة ديك كبير

    وختها في النار الكوكه بتكورك وبتسكت

    بس الديك اكون كبير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2004, 00:29 AM

شمهروش
<aشمهروش
تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 1052

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: abas)

    abas
    الديك يكون قدر شنوا؟؟؟
    قدر الجمل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2004, 09:13 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: شمهروش)


    شمهروش
    Quote: قدر الجمل


    عيب يا مهووس


    قول
    قدر البعير

    انت مالك فهمك كعب كدي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2004, 04:30 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: abas)



    عباس
    Quote: شوف ليك ريشة ديك كبير


    الريشة يكون لونا شنو؟؟؟......عشان كوكتي دي عندها ظار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2004, 09:16 AM

كبسيبة

تاريخ التسجيل: 05-05-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)



    سجيمان عن قرابة بي معجون سجنال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2004, 02:12 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: كبسيبة)

    كبسيبة
    Quote: سجيمان عن قرابة بي معجون سجنال


    سيجنال كنغ


    عشان انور ما يزعل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2004, 08:26 PM

aboalkonfod
<aaboalkonfod
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)


    أخوي الجنا المطوفِش سجيمان
    الله يقطع سوالفك ... قلتلي شنو !! الصودا .. لا قصدي (الكوكا)
    تقول غااااااااااغ .. غوووووووغ .. غيييييييييييغ .. وحات
    خوتك فاقدة (ود الأمين) .. أكان لحنها وسماها (زاد الكوكا)

    فكرة بت ستين كلب .. لو (جففناهو) .. باكيلك ما كان قضى
    علي الشاي (الأحمر)..

    دة كلو كوم وكلب (دفع الله) كوم .. باقيلي مستورد من بلاد برة

    بعد خرف .. يا أخوي الجنا المطوفش .. عيلي كان أمر الله حصل
    عييييييييييك:
    ناس الشمال يبكوكا ...
    ناس الشرق يبكوكا...
    ناس الغرب يبكوكا ...
    ناس الجنوب يبكوكا ...
    وكمان ناس (الجدار الفاصل) يبكوكا

    عيلي مسعول من الخير .. وكت قلت أدبا وردت علي الموبايل الداهية
    دي (الكوكا) .. ما تستر نفسها شوية .. وتبطل (جعير) .. الله يفضحك
    يا المفضوحة .. صحي السترة قسم

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ولو سمحت لي يا أخوي:

    بدور أرسل سلامي للجنا المو هين (قرشو)،،، وبقولو سعلت منك العافية
    وتسلم يا حبيبي .. الله يخليك .. وكون على إتصال.

    وبقول لـ (أنور كينج) .. تعالو للبيوت من أبوابها .. وسلموا على أهلها ..

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-09-2004, 08:43 PM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 03-25-2004
مجموع المشاركات: 4056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: aboalkonfod)

    سجيمان الكوكا(التدودير) بيك اتحداك لو فهمتها انت زاتك ما حنكوش.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2004, 02:50 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: Saifeldin Gibreel)



    سيف الدين جبريل

    Quote: (التدودير)


    التودار= الزوزاي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2004, 00:10 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: aboalkonfod)


    ابو القنفد
    Quote: ما تستر نفسها شوية .. وتبطل (جعير)


    دا ما جعير يا لمطزفش....دي لغة زي لغة قدماء المصرين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2004, 01:10 AM

aboalkonfod
<aaboalkonfod
تاريخ التسجيل: 05-04-2003
مجموع المشاركات: 534

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: سجيمان)



    سجم خشمي يا .. المطوفش (الكوكا) .. جابتلها نضمي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2004, 06:32 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شمــــــــــــار (Re: aboalkonfod)


    ابو القنفد
    Quote: .. جابتلها نضمي


    ومترجمين كمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de