حروبُ الرسائلِ والمبادرات بين السيد الصادق المهدي والدكتور جون قرنق 1 - 3
شمائل وبنطلون لبني تاااني !!
ندوة سياسية كبرى بواشنطن الكبرى بعنوان اى وجهة للمعارضة السودانية ما العمل
رحل الشيوعي المتصوف بقلم مصطفى عبد العزيز البطل
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 02-26-2017, 09:26 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً

09-29-2004, 11:02 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً



    هــــــلا قبلــــــت؟








    اها يا اخوانا قصرت معاهو؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2004, 11:11 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    ضرورى حا يقبل ، والاعتذار فضيلة ، وياهو ده السودان

    ما أجملكم!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2004, 11:22 PM

Sidig Rahama Elnour
<aSidig Rahama Elnour
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 3408

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: يازولyazoalيازول)

    وهكذا نستطيع أن نوسس لأملٍ بعد حالة من القنوط ، ونمسح جزءاً من الحزن الذي يجعلنا نقترب من محيط اليأس في جدول الوطن ، وندخر طاقتنا لما هو أرفع من تلك المعارك الزائدة ، والعداوات المفتلعة ،
    سجيمان : أكتب ما يحلو لك متى ما كنت مقتنعاً به حتى لا تضطر الى التعثر في مطبات الظنون وتشتيت مداخلات الناس.
    دينق : متى ما كان الحوار مجدياً ستجدنا في ساحتك.
    الى المتداخلين : أرفعوا أيديكم عن الصغائر
    الى الإدارة : بأت استحداث قانون لوقف المهاترات والمشاركات الفطيرة ضرورة وليس خيار
    دعوة للتفاكر في ذلك لمن يهمه الأمر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 02:29 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: Sidig Rahama Elnour)



    صديق رحمة النور
    شكرا للمؤازرة
    Quote: أكتب ما يحلو لك متى ما كنت مقتنعاً به


    وانا كذلك

    لكن كل زول بيقرا الموضوع من زاوية مختلفة...وانا اتفهم ذلك جيدا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 06:30 AM

محمد صالح علي

تاريخ التسجيل: 08-22-2004
مجموع المشاركات: 524

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    Quote: اها يا اخوانا قصرت معاهو؟



    سيجيمان

    أنت هنا تفعل ما هو أفظع من ما بالبوست المسحوب
    أنك تنفي دينق تماما

    الاعتزار قيمة عظيمة لا يستطيعها الكثيرون ...
    أرجو أن تستطيعها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 06:56 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: محمد صالح علي)


    محمد صالح علي

    Quote: أنك تنفي دينق تماما


    يا زول؟

    خليك محضر خير عليك الله.....وما تولع النيران...... نفيتو كيف وانا معنون البوست باسمو؟......وبعدين يا اخوانا دي لانو برضو في ناس اضايقو لما دينق زعل مني............خليك محضر خير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 00:16 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: يازولyazoalيازول)


    يا زول
    Quote: ضرورى حا يقبل


    علي اي حال

    انا يدي ما زالت ممدودة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2004, 11:33 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-26-2002
مجموع المشاركات: 6119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    الله عليك يا سجيمان

    ربنا يخليك ويساعد دينق علي انو يقبل العفو والتصافح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 06:10 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: abas)


    عباس
    Quote: ربنا يخليك ويساعد دينق علي انو يقبل العفو والتصافح


    والله انا تراني مادي ايدي....وحاخليها ممدودة لحدي ما اجي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2004, 11:37 PM

محمد سر الختم

تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 290

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    لما قريت عنوان البوست فرحت
    ولما دخلت وقريت: (أها يا اخوانا قصرت معاهو) أُحبطت جداً

    يا دكتور لو رفض دينق يدك الممدودة هل يكون إنسان سيئ؟؟
    لا أعتقد لأن الجرح كان كبير، بحجم الكلام المكتوب في البوست
    وكنت أتمنى أن يكون إعتذارك لكل من مسه هذا البوست
    ومع ذلك أحمد لك هذه الشجاعة (المحدودة)
    وأحمد لك أنك لم تكابر، كل هذا يحسب لك

    كلكم خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون
    أو كما قال المثل العامي:
    العترة بتسمح المشية
    بس ما تقدل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 07:55 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: محمد سر الختم)


    محمد سر الختم

    Quote: وأحمد لك أنك لم تكابر،


    ولم اتكبر

    Quote: بس ما تقدل


    حسي مدنيّ فرصة اقدل؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2004, 11:37 PM

Dr. Moiz Bakhiet
<aDr. Moiz Bakhiet
تاريخ التسجيل: 05-20-2004
مجموع المشاركات: 8954

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    تسلم يا سي جي..

    دينق.. كل الأيادي ممدودة لك
    أرجو أن تعود متفرداً وجذاباً كما عهدناك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 10:24 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: Dr. Moiz Bakhiet)


    د.معز
    Quote: دينق.. كل الأيادي ممدودة لك


    تسلم يا بروف....ونحن منتظرنو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2004, 11:44 PM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    دينق
    انا ما عاوز الامور تتحل بطريقة باركوها يا جماعه السودانيه لانها ما بتحل مشكله.
    سجيمان غلط : نعم، واعتذر
    سجيمان ساعد فى ترسيخ صور نمطيه خاطئه وذات ابعاد عرقيه:نعم
    سجيمان عنصري: لا لكنه منخفض الحساسيه تجاه هذه المسأله
    نتفاهم و نتناقش ونكسب بعض لواقع ومستقبل افضل مع من يجمعنا معهم/ن حد ادنى من الانسانيه ام ندفع بهم/ن غصبآ عنهم/ن لخانة الاعداء؟؟؟
    فكر بى رواقه وتعال نتفاهم

    (عدل بواسطة مراويد on 09-30-2004, 02:48 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 08:34 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: مراويد)


    مراويد
    Quote: نتفاهم و نتناقش ونكسب بعض لواقع ومستقبل افضل مع من يجمعنا معهم/ن حد ادنى من الانسانيه ام ندفع بهم/ن غصبآ عنهم/ن لخانة الاعداء؟؟؟


    برافو عليك يا مراويد يا حبيبي

    هذا هو السؤال؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-29-2004, 11:57 PM

willeim andrea
<awilleim andrea
تاريخ التسجيل: 05-01-2002
مجموع المشاركات: 3770

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    الحساسيه المفرطه مشكله في حد ذاته.... واذكر ذاك الشاعر الشين ... الكان جنه يهجي الناس ولما خلص من الناس قام هجي نفسه... ويمكن يكون ده ادب وثقافه الجاهليه... والرجاء من الكل ان يتحلي بقدر من روح الدعابه.. لاننا محتاجين ليها ... حقيقتا لم اقراء الموضوع في الاول ... ولكن دخلت في بوست الاخ دينق وعرفة الحاصل لما قراءت تعلق الاستاذه روضه .. فهمي ومن كتابات الدكتور عادل عرفت انه يحب ان يعالج بعض الاجتماعيات بروح الدعابه وهنا قد يخطي او يصيب علي حسب فهم الاطراف ... واتمني من الكل ان يختصروا الحاصل ويكتفوا بما وصلوا اليه لانو الموضوع دخل منحي تاني وفيه حساسيه مفرطه .. كما اتمني ونحن في القرن الواحد والعشرين ان نبتعد في تناول وفهم المواضيع بالعنصريه ... لانها بعيده من الفهم العميق للانسانيه والظروف .... ولكم جميعا مني كل الحب والاحترام والتقدير يا ابناء بلدي الحلوين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 00:22 AM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 03-31-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: willeim andrea)

    على قدر اهل العزم تاتي العزائم

    وتأتي على قدر الكرام المكارم

    وتعظم في عين الصغير صغارها
    وتصغر في عين العظيم العظائم

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 09:25 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: محمد حسن العمدة)


    محمد الحسن العمدة
    Quote: على قدر اهل العزم تاتي العزائم

    وتأتي على قدر الكرام المكارم

    وتعظم في عين الصغير صغارها
    وتصغر في عين العظيم العظائم


    الوصف دا برضو ينطبق عليك يا.... عمـــــدة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 11:10 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: willeim andrea)


    وليم اندريا
    Quote: واذكر ذاك الشاعر الشين ... الكان جنه يهجي الناس ولما خلص من الناس قام هجي نفسه...


    تقصد منو بالضبط كدا؟..... خليك واااااضح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 02:20 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11530

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    عادل (سجيمان) اخوي
    عجبتني
    والكبير كبير
    نمد الايد نتسالم
    وكلنا اخوان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 10:10 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: حمزاوي)


    حمزاوي
    Quote: عجبتني
    والكبير كبير


    يعجبك حالك

    وانت برضو كبير...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 02:23 AM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 09-14-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    الاخ دينق

    صغر
    Quote: ال no
    بتاعتك واقبل الصلح



    يا سي جي مان انت رائع جدا

    المفروض ما يسموك سجيمان يسموك رووئعان ( على وزن رائع)

    (عدل بواسطة abdalla BABIKER on 09-30-2004, 02:48 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 11:46 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: abdalla BABIKER)



    عبد الله بابكر
    Quote: المفروض ما يسموك سجيمان يسموك رووئعان ( على وزن رائع)


    خلاص نكلم الاستاذ\عادل عبد العاطي....... نغير النك نيم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 03:48 AM

Khaalaleyaal
<aKhaalaleyaal
تاريخ التسجيل: 01-13-2003
مجموع المشاركات: 389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    لكن يا سجيمان لقيتك نيفاشا عدييييل

    المهم تكون البروتوكولات عادلة وتسمع كلام مجلس الامن (ادارة البورد)عشان العقوبات وكده
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 04:57 AM

Ali Alhalawi

تاريخ التسجيل: 02-10-2004
مجموع المشاركات: 1467

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: Khaalaleyaal)

    مضت الآن أكثر من ساعة و عدد المتداخلين [13] .. رغم أنه ليس لى عداء مع هذا الرقم لكنى أعرف أن الكثيرين يتشاءمون منه ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 12:13 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: Ali Alhalawi)


    علي الحلاوي
    Quote: مضت الآن أكثر من ساعة و عدد المتداخلين [13] .. رغم أنه ليس لى عداء مع هذا الرقم لكنى أعرف أن الكثيرين يتشاءمون منه ..


    انت عارف البوست السحبتو انا...خلال ساعة ردو كم؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 11:26 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: Khaalaleyaal)


    خال العيال
    Quote: المهم تكون البروتوكولات عادلة وتسمع كلام مجلس الامن (ادارة البورد)


    جدا... طالما ادارة البورد هي التي اختارها صاحب الموقع....والبيدفع من جيبو عشان نجي نتفقلص ونتفلهم...ونشتمو....انا انصاع لامرهم....وبكل بساطة...اذا لم يعجبني الحال علي الرحيل........
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 05:04 AM

فجراوى

تاريخ التسجيل: 08-29-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    العزيز
    سجيمان

    ماك الزول البنصحوه,انا من كلام الناس (عاش الرأى العام) اكتشفت الخطأ او قول الاساءه فى مدلول ومعانى الكلمات(فى بوست الطهور) مما اخرج الموضوع من رحاب النقد الى ما لا يحمد عقباه كما حدث ,وكمان ما شعرت ابدا ان الاخ دينق فيما قاله ينطلق من دافع شخصى حتى يتم الاعتزار له

    ارجو شاكرا ان تعتزر للجميع وتحمد للاخ دينق بعد نظره لأنك كاتب مميز وتحتاج الى النقد

    يازول نحنا داخرنك للكبيره

    اوعك ترد بى كلمتين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 01:14 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: فجراوى)



    انا فهمت من كلامك انك ماقريت الموضع موضوع الخلاف... على كل لا مشكلة....


    Quote: ارجو شاكرا ان تعتزر للجميع


    والله حيرتوني

    ناس يقولو لي انت هنا همشت دينق واعتذرت للجميع...وناس يقولو لي لا انت اعتذرت لي دينق.... ومفروض تعتذر للناس كلها......
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 05:25 AM

samo
<asamo
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    Quote: اها يا اخوانا قصرت معاهو؟


    سي جي الرائع ...


    موقف جميل وشجاع .. وحقيقي انحنى لك احتراما ..


    لكن هذا الاعتزار ليس له اي قيمة اذا كنت تقصد به
    Quote: اخوانا


    لاتعتزر ترضية لمن خالفك وهاجمك او نقد موقفك وبوستك ..

    بعبارة اخري .. اعتزارك غير مقبول اذا كان ..من اجل ..الخلق الهاجمتك دي .

    اعتزر من اجل انك اخطات .. اعتزر لنفسك .. ولدينق ..

    هل ..اذا كان ماقلته في بوستك .. بينك وبين دينق مباشرة .. ولا يوجد هناك نظارة ..اواعضاء اخرون كما هو الحال هنا .. هل كنت ستعتزر ..
    ؟؟؟
    على العموم..
    لك عميق احتراماتى ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 07:56 AM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 4830

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    الاخ سجيمان

    لماذا الاعتذار لدينق شخصيا فالبوست سبب المشكلة لا يخص دينق وحده بل يخص كل الناس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 09:07 AM

كبسيبة

تاريخ التسجيل: 05-05-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    سجيمان...يديك العافية
    يدك لسة ما وجعتك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 09:42 AM

ayooby
<aayooby
تاريخ التسجيل: 05-14-2002
مجموع المشاركات: 110

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 09:54 AM

هشام مدنى

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 6667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: ayooby)

    الاخ سيجمان

    والله ما قصرت والاخ دينق لاشك حيكون مسامح لنو هو من اصل طيب

    مع تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 01:23 PM

osly2
<aosly2
تاريخ التسجيل: 10-17-2002
مجموع المشاركات: 3535

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: هشام مدنى)

    الاخ سجيمان
    عندما يهدأ دينق سيصافح يدك المدوده فأنا أعرف انه أطيب من الطيبه

    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 02:33 PM

Shao Dorsheed

تاريخ التسجيل: 06-12-2003
مجموع المشاركات: 1083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    Your apology to Deng confirms that you meant Deng in your articles.

    I was really naive then when I thought that your article was just your ordinary comedy.

    oooooops.

    Mahjob
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 11:19 PM

Samau'al Abusin
<aSamau'al Abusin
تاريخ التسجيل: 04-08-2003
مجموع المشاركات: 527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)

    الاخ الدكتور سجيمان
    جذبني بوست الاعتذار
    و لي الملاحظات التاليه..
    * لم اعرف سبب الاعتذار حتي قرأت مداخلة رودا في بوست رفض الاعتذار لدينق. و بعد أن قرأته ادركت بقدر ما أنت طيب و ذكي و ساخر، بقدر مافي كتابتك جلافة لا تخفي و أرجو ان تأخذ، كلمة (جلافه) علي قدر معناها الدقيق دون ظلال اخري. لن اسئ الظن بك و ارميك بالعنصريه أو غيرها من الاوصاف الكبيره. ولكن الحد الادني المتيقن ان في كتاباتك - المتعدده- الكثير مما يحتاج الي تهذيب، حتي تخرج من مستوي ذوق جلسات بت محجوب و شلة دكان رائعة الطيب صالح. ولا شك عندي انك - اذا ماانتبهت لهذا الامر- ستكتمل عندك عناصر الكاتب الجيد.
    * البوست عبارة عن فقاعه و ليس فيه اي مضمون اعتذاري، بل مكابره علي حياء. و اللا فهناك سؤال ملغوم وهو: عم تعتذر تحديدا؟؟ ولماذا تعتذر لدينق؟؟ و ماذا عن اللغه الخارجه عن مقتضيات الذوق الاجتماعي واللا مراعيه بل الجارحه للحس العام؟؟ أرجو أن تجيب علي سؤال، علام تعتذر و ان تواصل مبادرتك الشجاعه في وضع صيغة اعتذار محدده و واضحه اذا كنت تري ان عليك الاعتذار لشخص محدد عن شئ محدد. وعندها سيكون من المنطقي حث المتعذر له علي قبول الاعتذار.
    * نفس خلفية الوعي الاجتماعي التي تعكسها سطورك في بوست الطهور، تعتمد مثلا يجد تحققه كثيرا علي ارض الواقع. واذا كان اعتذارك لدينق مبني علي ما، اعتقدت أنت ، او اقنعك اخرين، بانه اساءه لدينق، فإنك اعتمدت ذلك المثل، و هو ( الاضينه دقو واتعضر لو).
    * لا ينقص المرء ان يزل قلمه أو لسانه و لكن اذا عزم علي تصحيح خطأه فلتتوفر له الشجاعه الكامله، لنقد ذاته و تبيان خطأه دون افتراض الرضا والقبول تلقائيا من الطرف الاخر كما قلت في عبارتك ، ( اها يا اخوانا قصرت معاهو؟).
    ولك الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-30-2004, 11:39 PM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2590

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: سجيمان)



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2004, 01:49 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اخــي وصديقي...ديــنق... امد لك يدي مصافحــاً (Re: aosman)



    الاخوة والاخوات المتداخلين

    شكرا لمروركم



    انني اعتبر هذا.... البوست غير موجود من الان وصاعدا...وانا العلي سويتو.......
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de