منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-21-2017, 07:43 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2006م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الانقاذ تحل تاخر مرتبات الموظفين الفلسطينيين وتتجاهل تاخر مرتبات الجيش الشعبى !!!

12-19-2006, 01:21 PM

السنجك
<aالسنجك
تاريخ التسجيل: 05-27-2002
مجموع المشاركات: 2695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الانقاذ تحل تاخر مرتبات الموظفين الفلسطينيين وتتجاهل تاخر مرتبات الجيش الشعبى !!!

    كم هو غريب امر الانقاذ !!! تاخرت مرتبات الجيش الشعبى فى الجنوب مما ادى لثورة الجنود فى جوبا وتمردهم واطلاق الرصاص وقتل مواطن سودانى برىء ...واليوم جاء الخبر من توريت بان الجنود تمردوا ورفضوا العرض بصرف مرتبات نوفمبر فقط وليهم متخرات طالبوا بها ...وهناك الكثيرين من العاملين فى حكومة السودان شماله وجنوبه وشرقه وغربه متاخره مرتباتهم من لديه سلاح رفعه ومن سلاحه الاضراب استخدمه وحكومة السودان قلبها مع الفلسطينيين المسئوله من مرتباتهماسرائيل

    الانقاذ تبرعت لحكومة فلسطين بمبلغ 10 مليون دولار عدا نقدا لحل مشكلة مرتبات الموظفين الفلسطينيين اما مشكلة الجيش الشعبى ومتاخرات مرتباتهم او الموظفين فى كل انحاء البلاد وخاصه المعلمين المتاخره مرتباتهم فالانقاذ لاتهتم بهم ولاتعيرهم التفاتا فهى مع الاسلاميين العرب حتى ولو على حساب شعبها

    ان تاخر المرتبات فى الجنوب قد تؤدى لانفجار لايعلم مداه الا الله مع هذه الاحتقانات الحاصله ولكن عند الانقاذ فالفلسطينى والعراقى اهم من الجنوبى !!!!! ولتحايا الوحده العربيه



    السنجك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2006, 01:32 PM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 5354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الانقاذ تحل تاخر مرتبات الموظفين الفلسطينيين وتتجاهل تاخر مرتبات الجيش الشعبى !!! (Re: السنجك)

    منقول
    العدد رقم: 400 2006-12-18
    المعلمون بنيالا يدخلون في إضراب غداً
    أعلنت الهيئة الفرعية لعمال التعليم بمحلية نيالا التوقف عن العمل اعتباراً من بعد غد الثلاثاء بسبب عدم سداد حكومة الولاية لحقوق العاملين بالوزارة إلى جانب استمرار عمال التعليم نيالا جنوب في الاضراب لليوم الرابع فضلاً عن تهديد النقابة العامة لعمال التعليم بالولاية بالتوقف عن العمل في يوم 15/1/2007م اذا لم تسدد حكومة الولاية استحقاقات العاملين.

    وطالب محمد خير حسن وزير التربية والتعليم نقابة عمال التعليم بمراعاة الظروف التي تمر بها الولاية، مشيراً إلى ان اضراب المعلمين جاء في وقت غير مناسب، منوهاً إلى ان الاضراب تزامن مع مشارف نهاية العام الدراسي لا سيما الامتحانات، مؤكداً مشروعية حقوق العاملين، داعياً الحكومة لايجاد حل عاجل لهذا الاضراب للخروج من الازمة. ومن جانبه ابان الاستاذ الطاهر أحمد الطاهر رئيس نقابة نيالا جنوب ان مشكلة استحقاقات العاملين تأزمت بسبب عدم إيفاء الحكومة بالتزاماتها، مشيراً إلى انعدام الثقة بين الطرفين، موضحاً ان أي جدولة للاستحقاقات لم تر فيها النور، مطالباً الحكومة المركزية بالتدخل العاجل حتى لا يقع التعليم في الهاوية التي تؤدي إلى تشريد الطلاب، فيما أكد عدد كبير من اعضاء النقابة تمسكهم بالاضراب، رافضين اي انصاف للحلول والوعود الكاذبة، على حد تعبيرهم.

    يذكر ان الاستحقاقات بلغت (6) مليارات فقط بنقابة عمال التعليم.



    المثل بيقول ( امه عريانة وبيكسى خالته).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2006, 01:37 PM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الانقاذ تحل تاخر مرتبات الموظفين الفلسطينيين وتتجاهل تاخر مرتبات الجيش الشعبى !!! (Re: السنجك)

    الاخ السنجك
    فلسطين بلدعربي والعرب اخوة لنا وابناء الجنوب هم ابناءنا يعني مافي فرق
    السؤال يطرح نفسه اين ميزانية الجنوب لماذا لم تحل حكومة الجنوب المشكلة اليست حكومة وحده وطنيه يعني بلد واحده ومافي فرق بين الشمال والجنوب لماذا اللوم علي الانقاذ وحدها ؟؟؟
    وهناك فساد مالي في حكومة الجنوب مما اطرها لتعديل اداري في هياكلهااي هياكل الدوله الحصل شنو ماهي التطورات التي حدثت افيدني اخي السنجك
    مع خالص محبتي
    فدوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2006, 02:29 PM

السنجك
<aالسنجك
تاريخ التسجيل: 05-27-2002
مجموع المشاركات: 2695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الانقاذ تحل تاخر مرتبات الموظفين الفلسطينيين وتتجاهل تاخر مرتبات الجيش الشعبى !!! (Re: فدوى الشريف)

    الاخ فدوى

    انت ولدك جيعان واخوك جيعان بتاكل اول منو ؟ ودا حسب منطقك مع انه انا عندى تحفظ انه العرب اخوانا


    الفساد المالى المسئول من تصحيحه منو وكشفه منو مش الحكومه المركزيه وديوان المراجع العام القومى

    والخلق الفساد فى الجنوب والشرق والغرب والشمال منو مش الانقاذ ؟وفى افسد من الانقاذ فى العالم ؟ بشهادة المنظمات الدوليه !!


    السنجك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2006, 02:25 PM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الانقاذ تحل تاخر مرتبات الموظفين الفلسطينيين وتتجاهل تاخر مرتبات الجيش الشعبى !!! (Re: السنجك)

    Quote: ان تاخر المرتبات فى الجنوب قد تؤدى لانفجار لايعلم مداه الا الله مع هذه الاحتقانات الحاصله ولكن عند الانقاذ فالفلسطينى والعراقى اهم من الجنوبى !!!!! ولتحايا الوحده العربيه


    بيان القياده العامه لقوات الشعب المسلحه

    Quote: أيها المواطنون الأحرار تناقلت أجهزة الإعلام في الآونة الأخيرة حديثاً عن عدم صرف أفراد جيش الحركة الشعبية لمرتباتهم وإظهاراً للحقائق نورد مايلي:
    أولاً: بشأن المظاهرات التي حدثت في جوبا فإنها كانت من جانب فصائل الحركة الشعبية بسبب تأخر مرتباتهم عن شهر نوفمبر وما قبله لهذا العام.
    ثانياً: بخصوص مرتبات شهر نوفمبر وما قبله فقد تم صرفها كاملة وتم استلامها بواسطة اللجنة الفنية المختصة بذلك ولدينا كافة الوثائق التي تثبت ذلك أما بخصوص شهر ديسمبر فالشهر لم ينقض بعد ولم يصرف أحد في الدولة مرتبه لهذا الشهر وهذا هو العرف الجاري وقد تم الآن تجهيز هذا المرتب ليصرف قبل أعياد الكريسماس.
    ثالثاً: صرفت الحركة الشعبية حوافز ستة أشهر لأفرادها غير المستوعبين في القوات المشتركة مما أدى لتذمر أولئك الذين هم في مظلة القوات المشتركة.
    رابعاً: فيما يختص بالمواد الغذائية من سكر وذرة وغيره ومال التسيير الخاص بها فقد استلم جيش الحركة كل ذلك بما يفي احتياجات كل الفترة حتى نهاية هذا العام.
    عليه نؤكد للشعب السوداني ان هنالك آليات لتنفيذ ومتابعة الترتيبات الأمنية وان هذه الآليات تتمثل في الآتي:
    أ/ رئاسة الأركان المشتركة.
    ب/ اللجنة العليا لوقف إطلاق النار.
    ج/ لجنة التعاون المشتركة للمجموعات المسلحة الأخرى.
    وبالتالي فإن هذه الآليات هي المكان الطبيعي لطرح أي قضية هي مثار خلاف ونؤكد التزام القوات المسلحة التام بالمضي قدماً في إنفاذ كافة الترتيبات الأمنية والحقوق التي كفلتها اتفاقية السلام الشاملة والله أكبر والعزة للسودان.

    عميد دكتور/ عثمان محمد الأغبش
    الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة



    أسألوا حكومة الجنوب أين ذهبت هذه الأموال فهي اعلم ولم نسمع منها حتى الان مايريحنا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de