عاجل!!! اختفاء الحاج وراق

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 08:08 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-02-2005, 07:31 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 23-03-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عاجل!!! اختفاء الحاج وراق

    بعد الحجة المباركة ان شاء الله اختفى الحاج وراق ولم نعد نقراء
    له ان شاء الله المانع خير واظهر وبان ياحاج وراق وحج مبرور ان شاء
    الله.

    (عدل بواسطة هاشم نوريت on 13-02-2005, 07:33 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2005, 01:51 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 23-03-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: هاشم نوريت)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2005, 04:09 PM

yumna guta
<ayumna guta
تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 938

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: هاشم نوريت)

    الاخ هاشم نوريت..... سلامات

    خير انشاء الله كل خير!!!
    الحاج وراق مشغول منذ فترة فى حملة دارفور لجمع تبرعات عينية و مادية للمتضريين من جراء الاوضاع المحزنة هناك و لابده الان فى هذه اللحظات التى اكتب فيها هذه الكلمات فى طريقه الى المشردين و الجوعى فى قرى دارفور الملتهبة
    نسال الله له و لمن معه من اخوة و اخوات السلامة و التوفيق و السداد فيما ذهبوا اليه .

    و كما يقول المثل ان توقد شمعة خيرا من ان تلعن الظلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2005, 10:53 PM

قاسم المهداوى
<aقاسم المهداوى
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 8640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: yumna guta)

    الصديقه العزيزه

    يمنى قوته

    الادانه اولا ومن ثم جمع التبرعات وحتى هذه الثانيه لم نتسمع لاى شى

    لا من الحاج وراق الصحفى ولا السياسى ( حق الحديثه)

    قلنا ونكرر مانقول فى البدء الادانه ويجب ان لا تقل عن حديث المؤتمر ال
    صحفى مع على عثمان .

    ثم من بعد تاتى مساله العون والا تكون الايه جد مقلوبه لان اهل دارفور ما
    يطلبونه الان هو ايقاف القتل والتقتيل وليس الخبز والبطاطين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2005, 05:53 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 05-09-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: هاشم نوريت)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2005, 09:09 PM

ثروت سوار الدهب
<aثروت سوار الدهب
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 7533

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: omar ali)

    الاخت يمني و الاخ عمر سلامات,

    اعتقد أن الاخ هاشم نوريت ربما عنى الاخ إسماعيل وراق عضو المنبر.

    حجا مبرورا حاج وراق. و الرجاء معاودة الكتابة حتى لا تقلق شيخ نوريت.

    ثروت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-02-2005, 10:46 PM

صباح احمد
<aصباح احمد
تاريخ التسجيل: 04-02-2005
مجموع المشاركات: 2082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: هاشم نوريت)

    هووووووووووووووووووووووووي
    ياجماعة الحاج وراق
    قاعد وامبارح شفتو بعيني في الجريدة وقاعد يكتب بشكل راتب الظاهر عليك انت يا هاشم نوريت الماقاعد تشوفو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2005, 02:10 PM

Abdelrahman Elegeil
<aAbdelrahman Elegeil
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 2031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: صباح احمد)

    الـحــاج إسـمـاعـيـن الـظـاهـر نزلـة الـحـج تـقـيـلـة شـويـة

    نـسـأل الله لـه الـعـافـيـة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-02-2005, 07:37 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 23-03-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل!!! اختفاء الحاج وراق (Re: Abdelrahman Elegeil)

    قوتا
    عمر
    الرفيق ثروت
    صباح
    عبد الرحمن
    دبايوا للجميع
    خبر جميل يكون فى دارفور واتمنى له رحلة موفقة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de