د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-17-2017, 06:15 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ

05-15-2005, 08:13 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ

    الحديث الذى كتب فى حق السيد الصادق المهدي يدل على ضعف
    الحيلة والموقف عند من كتبوه ، ودلالة ايضا على تأصل وتجزر ثقافة
    اغتيال الشخصية فى حياتنا السياسية ، ومع من ؟ مع اكثرهم شرفا
    واخلاقا فى الخصومة والممارسة ، انه حديث يعكس نفسية من صاغوه
    وكما قيل ( كل اناء بما فيه ينضح ) ..

    ان يكتب احدهم ليقذف السيد الصادق المهدي فى شرفه ليست هذه
    المشكلة ، فقد قذفت زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم من قبل ، ومن يخرج
    للعمل العام معرض لمثل هذا ، ويبقى الفيصل الذى نحتكم اليه هنا هو سيرة
    الرجل الناصعة واخلاقه التى يقر بها حتى اعدائه الا من شذ وضعفت حيلته ، ليس
    هذا هو الامر ، الامر المؤسف ان يفرد له بكرى مكانا بارزا مساعدا فى نشره
    واثارته بين الناس ، ماكان لصاحب الكتاب ان يقوم بنشره في اي جهاز اعلامى اخر
    لانه سيضع نفسه تحت طائلة القانون ، وحينها تكون التهمة القذف ، اما الاثبات
    واما العقاب ، ولان تجربة المنابر والمواقع الالكترونية حديثة لاقانون ولاعرف
    يحكمها ، لذلك يضيع حق التقاضى فيها ويمكن لاى احد ان يمارس ماشاء من القذف ،
    ولذلك وضع بكرى لائحة لضبط الممارسة هنا لتفادى مثل هذه الاشكاليات ، ولكن
    ان يكون تطبيق اللائحة انتقائى هذا يعتبر قصور ، ان تقتصر اللائحه على المنبر الحر
    وتسكت عن مايدور فى بقية صفحات الموقع يعتبر تجزئة للمبادى والاخلاق ، فمن البديهى
    ان تكون اخلاقية الممارسة هنا وهناك واحدة ولاتتجزأ ..

    علي بكرى ان يقوم بحذف الخبر الذى يعتبر استفزاز لاغلبية ، وقذف لشخص
    لايستطيع ممارسة حقوقه التى تعيد له شرفه المهدر ، فلايمكن باي حال من الاحوال ان تتجزاء
    المبادى , وغير مقبول اطلاقا ان تكون الاثارة على حساب الاخلاق ..

    (عدل بواسطة محمد عبدالرحمن on 05-15-2005, 08:17 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 08:21 AM

Abdelrahman Elegeil
<aAbdelrahman Elegeil
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 2031

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    Quote: ويمكن لاى احد ان يمارس ماشاء من القذف ،ولذلك وضع بكرى لائحة لضبط الممارسة هنا لتفادى مثل هذه الاشكاليات ، ولكن
    ان يكون تطبيق اللائحة انتقائى هذا يعتبر قصور ، ان تقتصر اللائحه على المنبر الحر
    وتسكت عن مايدور فى بقية صفحات الموقع يعتبر تجزئة للمبادى والاخلاق ، فمن البديهى
    ان تكون اخلاقية الممارسة هنا وهناك واحدة ولاتتجزأ ..


    هل لو كتب مثل هذا الكتاب عن بكري أبوبكر يمكن نشره هنا?????
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 08:44 AM

Gafar Bashir
<aGafar Bashir
تاريخ التسجيل: 05-02-2005
مجموع المشاركات: 3643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Abdelrahman Elegeil)


    عزيزي محمد عبدالرحمن

    اتضامن معك حتي لا تصبح اخبار سودانيز اونلاين نافذة لالقاء الاتهامات والقذف وهي ليست رأيا بل جريمة تخضع للقانون.وطالما لم نرتضي ذلك لأي منا فالأولي ان يكون سلوكا متكاملا وليس جزئيا لأن المبادئ لا تتجزأ.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 10:26 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Gafar Bashir)

    Quote: اتضامن معك حتي لا تصبح اخبار سودانيز اونلاين نافذة لالقاء الاتهامات والقذف وهي ليست رأيا بل جريمة تخضع للقانون.وطالما لم نرتضي ذلك لأي منا فالأولي ان يكون سلوكا متكاملا وليس جزئيا لأن المبادئ لا تتجزأ.


    عزيزى جعفر

    نريد ان نثبت انها جريمة وليس راي كما قلت ، بكرى يقول انه اعطى مصادر الاخبار كلمة مرور

    كأن التى اعطاها لنا هنا فى المنبر تختلف عنها ، او تكون تلك التى اعطيت لمصادر

    الاخبار كلمة مرور بمواصفات خاصة تتيح لصاحبها ان يشتم الناس ويهتك اعراضهم بدون

    رقيب ..

    شكرا على التضامن الذى هو من اجل تثبيت مبدا وليس دفاعا عن شخوص ..

    محبتى ,,,,

    (عدل بواسطة محمد عبدالرحمن on 05-15-2005, 12:55 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 10:19 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Abdelrahman Elegeil)

    عزيزى ابوضحه ..

    نريد تثبيت المبدأ فقط حتى لاتكون سودانيز اون لاين
    بوابة ينفذ منها الاخرين لممارسة القذف والتشهير

    شكرا ليك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 08:52 AM

democracy
<ademocracy
تاريخ التسجيل: 06-18-2002
مجموع المشاركات: 1707

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    الحبيب محمد عبدالرحمن ، نلتقي معك قالبا وقلباً فيما ذكرته حتي لا تصبح اخبار سودانيز اونلاين نافذة لالقاء الاتهامات والقذف وهي ليست رأيا بل جريمة تخضع للقانون.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 09:21 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    Quote: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ


    ونتضامن معك اخي محمد عبد الرحمن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 10:27 AM

Mohamed Doudi
<aMohamed Doudi
تاريخ التسجيل: 01-27-2005
مجموع المشاركات: 2632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: خضر حسين خليل)

    Dear Mohamed
    It is a gross mistake for Bakri to permit such article to be published and he is responsible for all it's contents.At least he has to remove it and submit to Lana or Rabah all the publisher's informations Real name, Tel.# address and from where this article orignated( location) so they determine who behind it.

    لا اريد ان اتهم شخصا جزافا ولكنى اكاد اجزم بان هذا النهج والاسلوب لاخ كان يوما ما عضو فى حزب الامه وهو معروف لنا جميعا. مناشده للاخ بكرى بان يتحرى الماده المنشوره فى قسم المقلاتوالاخبار والاستفاده من محنه الوفاق و محمد طه فحتما انت يابكرى مسئولا قانونيا عن كل ما ينشر فى موقعك .
    لابد من سفهه هذا المنشور المليئ بالتناقضات وسيئ الحديث واحسب بان التوقيت من ذلك الشخص ومجموعته هو محاولته لنسف جهود توحيد واندماج مجموعه الاصلاح بعد الاشارات الايجابيه التى ابداها مبارك الفاضل للصحف الاسبوع الماضى, فيجب على الجميع تفويت الفرصه على هؤلاء وتركهم ومناصريهم بالموت غيظا
    دودى

    (عدل بواسطة Mohamed Doudi on 05-15-2005, 02:33 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 03:23 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Mohamed Doudi)

    الحبيب محمد دودى

    صدقنى لايهم من كتب الكتاب ، لانه لايستحق ان نضيع

    جهدنا معه ، فقد هزمته آلياته التى استخدمها ونسفته تماما ،

    وفيما يخص الاصلاح من وجهة نظرى الشخصية ان هذه

    المجموعة اصبحت خارج دائرة الفعل السياسى وتجاوزتها

    الاحداث ، وحتى التصالح معها يعتبر رجوع الى مربع واحد

    واعادة انتاج للازمات السابقة ، يبقى علينا ان نركز فى ان

    ننقاش القضية وتداعياتها طالما ارتضينا هذا المكان ساحة للحوار،

    مثل هذا الحديث لو وجد الكاتب مساحة لنشره فى صحف

    الداخل لما احتاج الى نشره هنا ، ويبقى السؤال كيف تمتنع

    صحف النظام عن ترويج مثل هذا الحديث ويجد مساحة

    نشر هنا ؟؟؟

    محبتى ياحبيب

    (عدل بواسطة محمد عبدالرحمن on 05-15-2005, 03:25 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 01:03 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: خضر حسين خليل)

    الاعزاء
    ديمقراسى
    خضر

    شاكر المرور وتثبيت الموقف ..

    تجربة الصحافة الالكترونية تجربة وليدة ، لم ينضج عودها
    بعد ، ومازالت تسير بألاجتهاد ، ولكن بمثل هذه الوقفات
    والحوارات نستطيع ان نضع لبناتها ونؤسس لها ، حتى تكون
    منابرا للحوار المعافى وليس للشتم والقذف والتشهير ، فقط
    نتمنى ان يتحاور معنا القائمون على امرها ، لينتج حوارنا
    هذا مايفيد ، والا يكون حوار طرشان ...

    شكرا ليكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 10:27 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    الأخ محمد عبد الرحمن تحية..

    حبيت أسجّل صوت الرفض لمثل هذه الممارسات فنحن وإن اختلفنا نختلف في الفكر وفي الآراء ولكن تبقى العلاقات الإنسانية ويبقى لكل قدره وخلقه وقيمه وعرضه.. وأعراض الناس ليسوا بلعبه.. لا نرضاها لأي شخص لأن طعمها مُر كالعلقم..


    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 01:39 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: مريم بنت الحسين)

    العزيزة مريم


    Quote: حبيت أسجّل صوت الرفض لمثل هذه الممارسات فنحن وإن اختلفنا نختلف في الفكر وفي الآراء ولكن تبقى العلاقات الإنسانية ويبقى لكل قدره وخلقه وقيمه وعرضه.. وأعراض الناس ليسوا بلعبه.. لا نرضاها لأي شخص لأن طعمها مُر كالعلقم
    ..

    اتفق معك تماما فى ماذكرتى ..

    نحتاج لميثاق يجعلنا نقف جميعا ضد هذه الممارسات
    لنضمن بيئة حوار معافى وسليم ، شكرا للتضامن يامريم ..

    محبتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 01:58 PM

صلاح شعيب
<aصلاح شعيب
تاريخ التسجيل: 04-24-2005
مجموع المشاركات: 2943

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    علينا ان نثق في أنفسنا


    ما هكذا تورد الابل, وما هكذا علمنا الاسلام.. ولكن يجب ألا نجزع, هل هناك اساءة اوقح مما نبشت رسول الانسانية عبر المقريزي وغيرها من الاساءات التي تكتب عنه بين الفينة والاخري, علي الصادق ــ الذي نختلف معه سياسيا ًـــ ان ينوم مرتاحا ً حتي الثمالة , ويضحك حتي النخاع, وعليه ان يحتسب هذا عند العلي القدير.
    ظللت اردد عبر هذل المنبر مقولة " علينا ان نثق في انفسنا " اكثر من مرة, والسبب بسيط وهو ان قوي الظلام تحاول بكل ما اوتيت من قبح وسافل القول والكيد والتآمر ان تفت عضد هذا الشعب الذي ينازل اكبر مكيدة لسرق ذاته, حريته , ترابطه, حقوقه , مكتسباته, سماحته, شجاعته, وكل خصلة تميزنا بين العالمين.
    علينا ان نثق في انفسنا ان هذا لن يزيد الصادق إلا تماسكا ُ, ولن يمنحنا إلا التعاضد أجل ان تنقشع الظلمة, أجل ان يرتحل الظلام, والامر ليس امر لغة , وإنما امر ثقة وتحد مطلوبين.
    علينا إلا نهول الامر وإلا سيكون المتربص في قمة سعادته, علي علو فرحته بعد الضربات الجسام التي تلقاها وافقدته الصواب, وألزمته المذلة, علينا ان نواصل أفكارنا كما كانت وان نوجه اشرعتنا نحو المقصد , وذاك هو الشئ الوحيد الذي يهزم مثل هذه الترهات, هذه الشنشنات التي نعرفها من اخزم.
    كتبت في هذه المساحة من قبل أيضا ً وقلت ان القبح لن ينام إلا حين يواصل في ضرب المعارضة السياسية والثقافية, وها هو يخرج لنا غثاء سيله الليلي , ولكن ما نامت أعين الجبناء, وسيظل الصادق عندي, وأكرر رغم الخلاف , انسانا ً خلوقا ً, مهذبا, ابن اسرة وابن تاريخ. ولنتكاتف كلنا لمؤازرته.

    علينا ان نثق في انفسنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 03:51 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: صلاح شعيب)

    الاستاذ صلاح شعيب

    شاكر مرورك

    Quote: ظللت اردد عبر هذل المنبر مقولة " علينا ان نثق في انفسنا " اكثر من مرة, والسبب بسيط وهو ان قوي الظلام تحاول بكل ما اوتيت من قبح وسافل القول والكيد والتآمر ان تفت عضد هذا الشعب الذي ينازل اكبر مكيدة لسرق ذاته, حريته , ترابطه, حقوقه , مكتسباته, سماحته, شجاعته, وكل خصلة تميزنا بين العالمين


    اتفق معك فيما قلت ، واضيف انه يجب ان نفوت الفرصة على الذين يتأمرون علي شعبنا ورموزه

    وقيمه واخلاقه ، ويجب ان لاتكون سودانيز اون لاين حصانة طراوده الذي ينفذ من خلاله العدو

    الينا ، يجب ان تصبح سودانيزاون لاين صوت يعبر عن شعبناوعن قضاياه ، وعن آماله فى

    الديمقراطيه والسلام والحرية ، يجب ان ينتبه بكرى ابوبكر حتى لاتتحول ساحته التى بذل فيها

    عظيم جهده...الى منصة تشنف فيها قوي الرده والهوس رموزنا الوطنية وقيمنا السودانية السمحه ..

    محبتى صلاح ..

    (عدل بواسطة محمد عبدالرحمن on 05-15-2005, 03:54 PM)
    (عدل بواسطة محمد عبدالرحمن on 05-15-2005, 03:57 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 02:20 PM

فيصل النعيمه

تاريخ التسجيل: 05-22-2003
مجموع المشاركات: 445

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    أخي الحبيب محمد عبدالرحمن
    نؤيد ونطالب الأخ بكري بشدة للتحري في الموضوع وحذف الكتيب من الأخبار ونطالب أن تكون المعاملة واحدة لكامل الموقع في تطبيق اللوائح والنظم
    الآراء الشخصية لا نعترض عليها ونعترض على الإهالنات والإساءات والتعرض للآخرين في شرفهم واعراضهم وقذفهم فالإسلام يحرم ذلك فما بالنا نحن نقبل به .. القذف إما إثبات أو إقامة الحد ولن نقبل دون ذلك .. والأمر لن يمر مرور الكرام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 04:01 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: فيصل النعيمه)

    الحبيب فيصل النعمة

    لن نكف عن مطالبة بكرى بمعالجة التجاوز الذى حدث ، ويجب ان تكون هذه سابقة تحكم

    عمل المنبر ككل ، ومرحبا بكل مخالف لنا فى رؤانا ، طالما التزم باخلاق الحوار

    وابتعد عن الشخصنة ..

    شكرا لمرورك ياحبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 02:26 PM

إسماعيل التاج

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 2514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    هذه الاتهامات قديمة في حق السيد الصادق المهدي وأذكر كيف تناولتها الأوساط ذات الشأن السياسي في لندن بالاستخفاف وعدم الإلتـفـات إليها وإعطـائها حجماً أكبر من حجـمها، خاصةً في ظل الصراع الذي بدأ يدب حينها داخل أروقـة حزب الأمـة.

    والصادق المهدي ليس كبيراً أمام القانون إنْ أخـطأ أو خرق القوانين العادلة القائمة. ولكنه كبير في نظر مؤيديه والذين يعرفونه عن قرب. ولا يستحق الصادق المهدي في مثل هذه المواقـف الملتبسة والمحزنة إلاَّ وقـفـة إجلال وتقدير له ولأسرته الكبيرة، الأنصار/حزب الأمة، ولأسرتـه الصغيرة التي يصيبها رذاذ هذه الاهتراءات. ولأنَّ الأمر قديم، قد تجاوزه السيد الصادق من قبل، فلن يعيد انـتـاجه سوى مزيداً من الصمود والتجاوز من طرف السيد الصادق ومحازبيه. ودائمـاً ما يؤرقني سؤال عن خصوصية الإنسان السوداني، وكيف يمكن العمل على احترام خصوصيات الفرد وعدم التدخل فيها أو التعرض لها بطريقة مباشرة أم غير مباشرة.

    شكراً لبكري على شطب تلك الفقرة المشينة من الكتاب المعروض في قسم الأخبار. ولكن يبقى السؤال هل الكتاب يستحق أنْ يكون في قسم الأخبار؟؟ اقترح على بكري حذفه من قسم الأخبار ومن أراد استعراض بقية ما جاء به في المنبر العام فليفعل.

    وأرجو من الأخوة المتداخلين الذين اقتبسوا تلك الفقرة حذفها من مداخلاتهم فوراً.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 02:29 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: إسماعيل التاج)



    محمد عبد الرحمن


    اقف معك بكل قوة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 02:36 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: سجيمان)

    محمد عبد الرحمن
    معكم لهذيمة اهل الاثارة واقتيال الشخصية


    فى مرة سابقة كتب ابو الريش عن ما يسمى بالجبهة الوطنية لشرق
    السودان وافساح المجال لها لنشر اكاذيبها ولم ينتبه احد واليوم
    جاء اليكم الدور ونرفع صوتنا عاليا لا لاقتيال الشخصية والتعرض
    على اعراض الناس وعلى الجميع التفريق بين المعارضة والخلاف
    و مابين هتك اعراض الناس.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 12:00 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: هاشم نوريت)

    عزيزى هاشم نوريت

    شاكر مرورك ..

    كما قلت ان المسألة تحاصر الجميع ، لذلك يجب ان نقف لها جميعا

    بصرامة لحماية رموزنا وكيانتا الوطنية من التشهير ..

    محبتى هاشم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 08:38 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: سجيمان)

    العزيز سجيمان

    تشكر ياخى على الوقفة القوية وياها المحرية فيك ..

    محبتى ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 07:04 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: إسماعيل التاج)

    العزيز ا سماعيل التاج

    شاكر مرورك ووقفتك المبدئية ...

    ومعك اطالب الاخوة بحذف مااقتبسوه من الخبر ، حتى لايساهموا

    بنشره بدون قصد ..

    محبتى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 07:11 AM

lana mahdi
<alana mahdi
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 16047

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    الحبيب محمد
    سلامات
    تم حذف الفقرة البشعة التى تضمنها الكتاب تحت عنوان (نزوة) من الخبر الموجود في صفحة الاخبار
    وحذفناها انا و الحبيبة بنت الاحفاد من البوستات خاصتنا
    محبتي لك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-15-2005, 02:47 PM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4209

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    محمد عبد الرحمن

    معك أدين ما يكتب عن اى شيء شخصى .. حتى لو كان جميلا ..
    والصادق المهدى شخصية عامة ..
    وفوق أنه شخصية عامة فقد كان له التكليف بأن يكون رئيسا للوزراء باختيارنا
    صوتنا له أم لم ..

    علينا أن نحترم رموزنا ..

    لاتدنسوا رموزنا ..
    فهم كعلم السودان أو صقر الجديان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 07:47 AM

Mohamed Doudi
<aMohamed Doudi
تاريخ التسجيل: 01-27-2005
مجموع المشاركات: 2632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: معتصم الطاهر)

    Alnilin.com which is an affiliate of SMC has posted the article in it's first page with a cotation mentioning sudanesonline.com as the source of the article.
    I would like Bakri to let them know that he removed that shameless pragragh from the article .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 12:24 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Mohamed Doudi)

    لنا بت مهدي ...خيرا فعلتى بحذف الفقرة المعنية ...

    الحبيب دودى ..ليت بكرى يطل علينا ليتحاور معنا ، عندما سارعنا

    بالاتصال به كنا نقصد منع مثل هذا الانتشار ، ولكن ماذا نقول ؟


    محبتى ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 12:15 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: معتصم الطاهر)

    الاستاذ معتصم

    شاكر جدا هذه المرور وياها المحرية فيك

    Quote: علينا أن نحترم رموزنا ..

    لاتدنسوا رموزنا ..
    فهم كعلم السودان أو صقر الجديان



    ليتنا نجعل مثل هذه الروح سلوك عام يجعل الاخلاق صنو الممارسة

    رغم الاختلاف ...

    شكرا معتصم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 09:14 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    الاخ / محمد عبدالرحمن

    لقدام
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 09:22 AM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 03-31-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: بلدى يا حبوب)

    Quote: بكرى يقول انه اعطى مصادر الاخبار كلمة مرور



    اذا فبكري يعلم اصحاب مصادر الاخبار

    اذا فبكري يعرف من هم مصادر الاخبار

    اذا بكري يعرف من هو الذي قام بنشر المقال

    مرة اخرى يضع بكري نفسه في موقف لا يحسد عليه


    هي جريمة يا محمد لا محالة

    وما على بكري الا الادلاء بشهادته طالما هو الذي يقوم بتمليك كلمات المرور لمصادر الاخبار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 12:35 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد حسن العمدة)

    الحبيب العمدة

    بكرى من رايو انو اعضاء حزب الامة مفروض يردوا على مثل

    هذا الحديث ، لااعرف اي قوانين او اعراف هذه التى تجعل القذف

    والتشهير عوقبته هى الرد بالكلمات ؟

    هذا لايعتبر اختلاف راى اطلاقا ، هذا اتهام ، اما الاثبات

    واما العقوبة ، وطالما ارتضت سودانيز اون لاين ان تكون

    مؤسسة ا علامية تنشر الاخبار وتروج لها ، ينبغى عليها

    الالتزام بالاعراف والقوانين التى تنظم المؤسسات الاعلامية

    والصحفية المشابهة ...


    شكرا ياحبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 12:27 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: بلدى يا حبوب)

    'العزيز بلدى ياحبوب

    شكرا على المرور والدعم ..تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 09:59 AM

Ehab Eltayeb
<aEhab Eltayeb
تاريخ التسجيل: 11-25-2003
مجموع المشاركات: 2850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    Quote: الحديث الذى كتب فى حق السيد الصادق المهدي يدل على ضعف
    الحيلة والموقف عند من كتبوه ، ودلالة ايضا على تأصل وتجزر ثقافة
    اغتيال الشخصية فى حياتنا السياسية ، ومع من ؟ مع اكثرهم شرفا
    واخلاقا فى الخصومة والممارسة ، انه حديث يعكس نفسية من صاغوه
    وكما قيل ( كل اناء بما فيه ينضح ) ..

    ان يكتب احدهم ليقذف السيد الصادق المهدي فى شرفه ليست هذه
    المشكلة ، فقد قذفت زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم من قبل ، ومن يخرج
    للعمل العام معرض لمثل هذا ، ويبقى الفيصل الذى نحتكم اليه هنا هو سيرة
    الرجل الناصعة واخلاقه التى يقر بها حتى اعدائه الا من شذ وضعفت حيلته


    الحبيب محمد عبد الرحمن..
    والاخوة الاحباب..

    تحياتي وسلامي..

    إن الاساءة الي السيد الصادق المهدي لن تلحق به اي اذي.. فهو علم ..

    والذهب لا تزيده النار الا تألقا...

    ومن حق ان يريد ان النقد.. ان يقدم نقد هادفا لا هادما.. بدون التجريح واساءة السمعة..

    او اسلوب التعريض واغتيال الشخصية..

    والمؤسف حقا ان ادارة الموقع لا تراجع اي مادة ترسل لها خصوصا في صفحة الاخبار...

    تحياتي.. وكامل تضامني..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 12:05 PM

معتز تروتسكى
<aمعتز تروتسكى
تاريخ التسجيل: 01-14-2004
مجموع المشاركات: 9829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Ehab Eltayeb)

    الزميل محمد
    اليوم كلنا احباب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 01:59 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: معتز تروتسكى)

    العزيز معتز

    مرحب بيك وتشكر كتير على الوقفه والدعم ..

    محبتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 01:50 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Ehab Eltayeb)

    Quote: ومن حق ان يريد ان النقد.. ان يقدم نقد هادفا لا هادما.. بدون التجريح واساءة السمعة..

    او اسلوب التعريض واغتيال الشخصية..

    والمؤسف حقا ان ادارة الموقع لا تراجع اي مادة ترسل لها خصوصا في صفحة الاخبار...

    العزيز ايهاب

    شكرا علي المرور ، وعلي هذه الوقفة المبدئية ...

    وقفتكم معنا من ا جل وضع مباديء تحكم هذا المكان ، ليكون اضافة لمنابر الحوار السودانية

    وليس خصما عليها ...

    تشكر كتير ياايهاب وياها المحرية فيك ..

    محبتى ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-16-2005, 01:21 PM

محمد أبوجودة
<aمحمد أبوجودة
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 5315

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    الاخ المحترم / محمد عبدالرحمن
    لك التحية ،، ومعك قلباً وقالباً ضد أمثال هذه الجرائم " القذف " على رؤوس المنابر
    بدعوى تقديم أخبار !! ومهما تكن ضرورة الإثارة لجذب الإنتباه للأخبار ، فيجب الآ تكون
    على حساب الأخلاق والحق ، فالمبادئ لا تتجزّأ ، كما أسلفت ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2005, 01:22 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد أبوجودة)

    لك
    Quote: التحية ،، ومعك قلباً وقالباً ضد أمثال هذه الجرائم " القذف " على رؤوس المنابر
    بدعوى تقديم أخبار !! ومهما تكن ضرورة الإثارة لجذب الإنتباه للأخبار ، فيجب الآ تكون
    على حساب الأخلاق والحق ، فالمبادئ لا تتجزّأ ، كما أسلفت


    شكرا كتير محمد جوده على هذا المرور وعلى هذه الكلمات القوية ..

    محبتى ليك يامحمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2005, 05:41 PM

Farahat Sayed
<aFarahat Sayed
تاريخ التسجيل: 04-24-2005
مجموع المشاركات: 592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    الاح محمد

    المثل بقول تنبح الكلاب والجمال ماشه

    الادب .. التهذيب عند السيد الامام ما عاوز ضوء شمس

    الاحباب... ايادينا لكم لتضربوا بها كل خوان اثيم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-18-2005, 01:12 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: Farahat Sayed)

    المثل بقول تنبح الكلاب والجمال ماشه

    الادب .. التهذيب عند السيد الامام ما عاوز ضوء شمس

    الاحباب... ايادينا لكم لتضربو
    العزيز فرحات ..

    الف شكر على مرورك ، وقد اوفيت بكلماتك هذه ، لك كل التقدير

    (عدل بواسطة محمد عبدالرحمن on 05-18-2005, 01:25 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-17-2005, 06:22 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    محمد

    كلامك عين الصواب......نشد من ازركم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-18-2005, 01:30 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: صديق الموج)

    العزيز صديق الموج ..

    شكرا لمرورك ودعمك ..وياهو المنتظر منك ...

    محبتى ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-19-2005, 01:12 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يابكرى الاثارة لاتكون على حساب الاخلاق والمبادىء لاتتجزأ (Re: محمد عبدالرحمن)

    شكرا لكم جميعا ...

    ليكن هذا البوست مبدا نفتتح به النصف الثانى من 2005

    شكرا لكل هذا الدعم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de