مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-10-2018, 06:29 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مجزرة اللاجئين السودانيين في القاهرة بتاريخ 30 ديسمبر 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-01-2006, 11:21 PM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006

    وأخيرأ توشح تمثال الحرية السواد....ومفرداً يداه مشيرا لقتلة الأبرياء
    ينظم تجمع السودانيين بالولايات المتحدة-نيويورك مسيرة جماهيرية حاشدة لشجب وإدانه وإستنكار المجزرة البشعة التى تعرض لها الأبرياء من أبناء شعبنا بالقاهرة. والدعوة لكافة السودانيين بمختلف إنتماتهم واللامنتمين والغيورين على كرامة هذا الشعب التى إستباحها وحوش النظام المصرى.
    المكان :- أمام المقر الرئيسى للامم المتحدة بنيويورك
    (47Street & 1st Avenue)

    الزمان :- الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الرابعة ظهرأ

    للاستعلام الرجاء الإتصال بالرقام التالية:

    اسامة خلف الله 917- 667 3319

    معتصم أحمد صالح 347-683 8017

    عوض المطبعجى 347-2622744
    عثمان أبو جنه 917-992 3435

    بكرى عبد المعطى 917-5865963

    (عدل بواسطة أسامة خلف الله مصطفى on 05-01-2006, 00:04 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2006, 00:24 AM

Marouf Sanad
<aMarouf Sanad
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
مجموع المشاركات: 4835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-01-2006, 01:13 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: Marouf Sanad)

    المسيرة سيكون لها ثلاث إتجاهات:

    أ-مقر الأمم المتحدة.
    ب-المقر الدائم للبعثة السودانية للامم المتحدة.
    ت-المقر الدائم لبعثة جمهورية مصر العربية.


    ألاخ معروف سند

    شكرا على مرورك الكريم، ودعمك الصادق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2006, 00:23 AM

Najat Al-Bashir
<aNajat Al-Bashir
تاريخ التسجيل: 30-12-2005
مجموع المشاركات: 191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    فوق من اجل اللاجئين

    فوق من الاطفال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2006, 00:38 AM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 18961

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    Quote: وأخيرأ توشح تمثال الحرية السواد....


    او يااسامة،

    او مالو السواد؟

    هل السواد شئ كعب؟

    Black is Beautiful ياصديقي!

    جا الوكت ننتبه للكلام الفي ظاهرو بسيط اوبرئ، وياما تحت السواهي، دواهي علي قول المثل.

    نحييكم ونشد من ازركم، والي الامام.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2006, 00:51 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: Bashasha)

    الأخ العزيز جدا بشاشة

    يا أبو بالا هادى لدرجة التجمد....وبالمناسبة دى إعتبرنى من الحاسدين

    علشان خاطرك إنت وبس...وتوشح تمثال الحرية البياض

    يا بشاشة أها نحن غيرنا اللون علشانك

    حانشوفك فى نيويورك ....ول الحكاية معانده

    (عدل بواسطة أسامة خلف الله مصطفى on 06-01-2006, 02:55 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2006, 02:29 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    ألأخ بشاشة

    نصيحة أخيرة:- إختار اللون البعجبك لتمثال الحرية

    ثم أخرج من منفاك الإختيارى

    ولا تكن فقط ظاهره صوتية (كما قال أخى ثابت محمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-01-2006, 02:39 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    اسامه خلف الله تلفونك ما بيرد

    اكتب الرقم بشكل افضل

    مثلا

    تراجي 9053883918
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2006, 08:45 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: Tragie Mustafa)

    الدعوة موصولة لاإخوانا فى فيلادالفيا ونيو جيرسى
    وكونتكتك ...ويا شباب يوم واحد فقط....فلتمتلىْء شوارع نيويورك بكل الغيورين على وطنهم
    واللذين لا يزال النبض الوطنى فى عروقهم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2006, 11:32 AM

امبدويات
<aامبدويات
تاريخ التسجيل: 06-06-2002
مجموع المشاركات: 2055

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    ندعكم لاتتركوا القتلة اين ما ذهبتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2006, 12:04 PM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: امبدويات)

    الأخ أمبدويات

    الغضب الساطع آتى ...الغضب الهادر آتى ...وانا كلى إيمان.....الغضب الهادر آتى ......سوف لن أنسى الأحزان ....من كل ولاية آتى ....لطريق الأمم المتحدة آتى.....من كل سودانى أصيل آتى.....قسما بالله القادر.....سنزيح الظلم ....سنزيح الظلم....لن ننسى ُثأركم......لن ننسى ثُأركم....

    الخرطوم لنا....والسودان لنا.....وستمحو يا نهر النيل آثار القدم الديكتاتورية.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2006, 02:16 PM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 21-06-2015
مجموع المشاركات: 142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)




    الاخ اسامة سلامات


    نحي جهودكم لشجب واستنكار المجزرة

    ومعا لنقاتل من اجل يوم يهرب فيه الطغاة الي الجحور







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 01:39 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: د. بشار صقر)

    د.بشار

    مرورك زاد عزيمتنا...ولتمتلىء التفاحة الكبيرة (نيويورك) بالثوار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-01-2006, 04:08 PM

Najat Al-Bashir
<aNajat Al-Bashir
تاريخ التسجيل: 30-12-2005
مجموع المشاركات: 191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    لا للصمت... لا للموت ضربا... لا لدهس الاطفال تحت أحذية العسكر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 02:40 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: Najat Al-Bashir)

    ألإثنين موعدنا يا د. نجاد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 02:16 AM

عمر ادريس محمد
<aعمر ادريس محمد
تاريخ التسجيل: 27-03-2005
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    الاخ العزيز

    أسامه

    تم الاعلان عن المظاهره اليوم فى ندوة التجمع بفلادلفيا وأمل ان يشارك اكبر عدد ممكن من ناس فيللى


    دماء اللاجئين أطهر من دماء القتلة والجلادين


    الشعار ده حقنا من هسه..عليكم الورق والكتابه ..


    برضو اتمنى الاستفاده من التجارب الماضيه وحجز مكان من بدرى



    نشوفكم ان شاء الله ....ونهتف معا

    دمنا ما مويه

    العقاب لكل من شارك فى قلتنا

    يسقط مبارك يسقط البشير وكوفى عنان (يشيل شيلتو ويسقط برضو)

    كتروا من يسقط البشير هو سبب البلاوى دى كلها

    والله اقول ليك قوله.. تسقط فوقهم قنبله ..تعدم اى واحد فيهم نفاخ النار ذاتو.

    القتله ...اولاد ..ال

    أمـيـن



    لك وللجميع خالص التحايا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 02:48 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: عمر ادريس محمد)

    Quote: تم الاعلان عن المظاهره اليوم فى ندوة التجمع بفلادلفيا وأمل ان يشارك اكبر عدد ممكن من ناس فيللى


    أخى الفاضل عمر إدريس

    يااااااا ...والله يأخى العزيز هذا أول خبر مفرح من يوم المأسأة....وأنا كنت عايز أجى فيلى لذلك الغرض ولكن العين بصيرة واليد مشغولة فى التجهيزان...فلك منى كل الإمتنان ...ودمت لوطنك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 02:23 AM

عمر ادريس محمد
<aعمر ادريس محمد
تاريخ التسجيل: 27-03-2005
مجموع المشاركات: 6771

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)


    أسامه


    شايفك مقدم دعوه لى بشاشا

    لو جا

    يسقط بشاشا ايضا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 03:00 AM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: عمر ادريس محمد)

    الأخ العزيز ود إدريس

    طلباتك مجابة ...حانحضر صاينات مخصوصة ببشاشة..وحانكتب فيها الوصيت بيه إنت....ول يصدق فيه قول العبادى:-

    شين كان يخلف الليله ميعاد جيتو
    رجال وحريم عموم أهل الفريق فى رجيتو
    قطع السارحه كل زول فى مراحو وسعيتو
    كبار وصغار وحتى الراعى خلىّ رعيتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 01:18 PM

أسامة خلف الله مصطفى
<aأسامة خلف الله مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-12-2005
مجموع المشاركات: 7163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    إخوتى وأخواتى المتشبعين بحب الوطن...الرافضون أن يدفنوا وهم أحياء...الطالبون القصاص العادل فى ماجوك ومرسال والطفل الرضيع حاتم.....

    درجة الحرارة بنيويورك غدا


    6am

    41°F

    Feels Like
    38°F
    9am

    42°F

    Feels Like
    38°F
    12pm

    47°F

    Feels Like
    43°F
    3pm

    50°F

    Feels Like
    46°F
    6pm

    50°F

    Feels Like
    46°F
    9pm

    47°F

    Feels Like
    43°F



    درجة حرارة القلوب :- عجز الترمومتر الزئبقى عن قرأتها فهى تفوق كل حدود العناصر .......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 05:26 PM

Masaoud Ali

تاريخ التسجيل: 13-11-2005
مجموع المشاركات: 379

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    Quote: واكد راضي في تصريح صحفي برئاسة مجلس الوزراء المصرية اليوم أن كل الاجراءات التي تمت لانهاء اعتصام اللاجئين السودانيين بميدان المهندسين مؤخرا حصلت في اطار من التنسيق مع الحكومة السودانية ومكتب المفوضية السامية للاجئين التابع للامم المتحدة.

    المقتبس أعلاه ده "براهو" بس بند شكوى وإدانة قوى جداً .
    ياتو بلد مضيف فى الدنيا بيتشاور لفض اعتصام لاجئين تمّ على أراضيه مع النظام القائم فى بلادهم والذى عذبهم وشردهم !!؟
    وهل كانت المفوضية على علم بإخطار مصر للحكومة السودانية والتنسيق معها!!؟ ده كمان كوم تانى .
    لذا يجب الإشارة إليه وتضمينه بدقة فى المذكرات .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2006, 09:08 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37219

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: Masaoud Ali)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-01-2006, 00:10 AM

Najat Al-Bashir
<aNajat Al-Bashir
تاريخ التسجيل: 30-12-2005
مجموع المشاركات: 191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: مسيرة نيويورك الجماهيرية لإدانه مذبحة الأبرياء-الأثنين 9يناير 2006 (Re: أسامة خلف الله مصطفى)

    UP
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de