دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2
|
علي محطة ابوظبي الفضائية برنامج (اسرة تي في) كل اسبوع .. جوهر الفكرة طرح قضايا تهم الاسرة العربية بشكل عام و طرح استفتاء حول تلك القضايا .. و يأتينا صوت المذيعة ( به لكنة شامية) اذا كنتا معا ..اضغط الرقم 1 اذا كنتا ضد ..اضغط الرقم 2
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
هل تعتقدون ان اداره سودانيات كانت ناجحه في التعامل مع ظاهره العميد او مؤيدي نظام الانقاذ في نيل عضويه المنابر السودانيه .. مع الاخذ في الاعتبار وجود تيار كبير ينادي بعزلهم و عدم منحهم العضويه وتيار اخر يطالب بمنحهم العضويه ؟؟
اذا كنتا معا ..اضغط الرقم 1 اذا كنتا ضد ..اضغط الرقم 2
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
مولانه خدر يظل الامتناع حق وليس خجل ليه نحن على طول الخط ابيض اسود اسودابيض هل تعتقد عضوية فى منبر وحـــر تستحق التصويت على وجود العضوء هذا الاقصاء من غير مبرر.
المعذرة مولانه يبدو لى امر التصويت قريب شوية ونحدث عن الحريات والديمقراطية واحترام حقوق الانسان ونصويت على وجود عضوء او نفصل عضوء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
مولانا خدر
بعد الاطلاع على ما ورد عاليه و الاطلاع على السوابق القضائية (راجع جوزيف قرنق و عز الدين على عامر ضد حكومة السودان) و عملا بمبدأ فصل السلطات اقر بعدم شرعية التصويت على طرد او قبول اي عضو/ة و ذلك لأن السلطة التشريعة و المتمثلة في عضوية هذا البورد لا يحق لها أن تتنزل لممارسة سلطات قضائية ..
صدر تحت توقيعي
مولانا حافظ بشير
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: Tara)
|
1- قبل كل حاجة أحب أن اوضح أنه ليست هنالك أي غرض شخصي من وراء مداخلتي .
2- أعجب بطريقتك في تجمع المعلومة للوصول الي الحقيقة
3- إستغربت مما ذكرته عن الإستفتاء حول وجود العميد جمعه في عضوية سودانيات وقبل أن توضع العضوية في هذا الخيار هل تم إخطارها قبل تفعيل إشتراكه?? هل العضوية أيضآ تم إستفتاؤها في حالات أخرى ولا الرتب الوظيفية لها دور في تحديد العضوية ??
Quote: ادارة سودانيات عالجت مشكله انتشار العميد في المنابر ذات الشعبيه بحكمه وضعت الخيار للعضويه |
طبعآ دا واحد في إثنين يا إما إدارة سودانيات تريد تبرير وجود العميد أو عدم وجوده حيث يكون القرار للعضوية !!! التي لم يتم إحترامها من الأساس .. وإلا كان تم إرجاع المعلومات المختفية لأنه وحسب إيرادك لأخر وثيقة في خالد الحاج / سودانيات / الهكر / حقائق/ وثائق
معذرة لم أستطع عمل لنك لتلك الصفحة Re: خالد الحاج / سودانيات / الهكر / حقائق/ وثائق
أن إدارة الهوست طلبت مبلغ 200$ دولار لإعادتها في خلال 12 ساعة والى الأن لم يرجع منها شيئ وللأسف . إنتظرت كل هذه المدة آملة في أن تتم إعادتها .وإنني "تارا" مستعدة لدفع ذلك المبلغ "للهوست" حتي يعود بوست "جورج كفك عناية النور" وبوست "الفن التشكيلي لي إيمان شقاق" و "بوستات المطر" وأيضآ "بوستات أحمد المرضي" وبوست "سمربة" و"شتات" نادي "الطنبور" ووو .... إنها أعمال لا تعوض ماذا فعلت إدارة سودانيات فبها??
سأعود مرة أخرى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: ahmed haneen)
|
رد القاضي خدر الي العارف بالله حنين
Quote: بخصوص سودانيات وادارتها ،، اولا لا توجد ادارة سوي اخونا خالد الحاج بمفرده اما الاسماء الموجودة في اعلي الصفحة ديل للعين فقط ،، |
اعتقد انك قد ظلمت اولا الاخوه في اداره سودانيات لانك وضعتهم في خانه ليست لهم ولا تتوائم مع قدراتهم فمعظمهم نشهد لهم بالنظره الثاقبه و نرباء بهم عن ان يكونو مُجرد ديكور المحكمه تتمني من معاليكم سحب هذه المداخله رجاء و ستعتبر تصويتك لصالح 2 ( ضد ) مولانا خدر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
اخونا القاضي خدر
شكرا لمحاولتك الجادة في الرد علي سؤالي
لكن طلبك ان اسحب مداخلتي غير منطقي ولا يصدر من قاضي نزيه
يا حبيب انا كتبت بوست عن سبب ايقاف الأخت راوية العباسي ورجاء ،، تم سحب البوست بدون اي انذار ماهو السبب لذلك وفق اللائحة ؟؟
بعد سحب البوست ،، احتجيت علي ذلك ،، تم ايقاف اشتراكي بسودانيات
ثم كتب ود الباوقة عن ايقاف اشتراكي وعدم استطاعتي الدخول
تم سحب ذلك البوست ايضا ،، وقام خالد الحاج بارسال رسالة خاصة لود الباوقة ،، يقول له ابعد من هذا الموضوع ،،
وانت ايها القاضي الغير عادل قد ملآت هذا البورد سؤالا ونداءات عن سبب ايقاف الأخ دكين ،، وما زال البوست بتاعك هنا يشهد بذلك ورغم انك عضو في سودانيات لم يفتح الله عليك بكلمة في موضوع ايقافي ،، او راوية او رجاء ،، اعرف ان الوضع قد يكون محرجا لك بحكم علاقتك الخاصة بالأخ خالد الحاج وانا اقدر موقفك هذا بس طلب بسيط ما تقول خدر القاضي ؟؟ قول خدر صاحب خالد الحاج وقول ان في فمي ماء
ثم ثانيا اكرر اسف لفتح هذا الموضوع هنا وكان يمكن نقاشه هنالك ،، لكن ادارة سودانيات ترفض مثل هذة البوستات لك ودي ،، اخي خدر الماقاضي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: ahmed haneen)
|
الحبيب احمد حنين كل الكلام القلتو انت ده ماعندو علاقه بطلبي لسحب مداخلتك
انت قلت Quote: بخصوص سودانيات وادارتها ،، اولا لا توجد ادارة سوي اخونا خالد الحاج بمفرده اما الاسماء الموجودة في اعلي الصفحة ديل للعين فقط ،،
|
وانا قلتQuote: اعتقد انك قد ظلمت اولا الاخوه في اداره سودانيات لانك وضعتهم في خانه ليست لهم ولا تتوائم مع قدراتهم فمعظمهم نشهد لهم بالنظره الثاقبه و نرباء بهم عن ان يكونو مُجرد ديكور المحكمه تتمني من معاليكم سحب هذه المداخله رجاء
|
لازلت اتعشم منك سحبها
بخصوص اسئلتك الاخري اتمنيان نفتح ليها بوست اخر و نجاوبها
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: Tara)
|
الاخت تارا انا اعلم بـ دوافعك البعيده عن اي غرض و اتمني ان تواصلي في عرض رايك و رغم اني لست من اداري سودانيات الا اني سأجب وفق 1/ التصاقي بسودانيات في احداث الهاكرز الاخيره بحكم علاقه صداقتي بالاخ خالد الحاج 2/ما اعلمه و افهمه كتحليل منطقي .. مثال
Quote: وقبل أن توضع العضوية في هذا الخيار هل تم إخطارها قبل تفعيل إشتراكه?? |
1 لا اعتقد انه تم اخطار احد لان مهمه قبول الاعضاء من الطبيعي انها حق للاداره فقط وليس الاعضاءو بالتالي الخطوه كانت طبيعيه و متسلسله بشكل منطقي ممارسه الديمقراطيه في قمه حالاتها من قبل اداره سودانيات او خالد الحاج و حنينه ان اردت قبول العميد و طرح مسأله عضويتو للعضويه مع التعريف به
Quote: هل العضوية أيضآ تم إستفتاؤها في حالات أخرى ولا الرتب الوظيفية لها دور في تحديد العضوية ?? |
لم افهم ماتعنيه بالرتب الوظيفيه ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
2
Quote: طبعآ دا واحد في إثنين يا إما إدارة سودانيات تريد تبرير وجود العميد أو عدم وجوده حيث يكون القرار للعضوية !!! التي لم يتم إحترامها من الأساس .. وإلا كان تم إرجاع المعلومات المختفية لأنه وحسب إيرادك لأخر وثيقة في خالد الحاج / سودانيات / الهكر / حقائق/ وثائق Re: خالد الحاج / سودانيات / الهكر / حقائق/ وثائق أن إدارة الهوست طلبت مبلغ 200$ دولار لإعادتها في خلال 12 ساعة والى الأن لم يرجع منها شيئ وللأسف . إنتظرت كل هذه المدة آملة في أن تتم إعادتها . وإنني "تارا" مستعدة لدفع ذلك المبلغ "للهوست" حتي يعود بوست "جورج كفك عناية النور" وبوست "الفن التشكيلي لي إيمان شقاق" و "بوستات المطر" وأيضآ "بوستات أحمد المرضي" وبوست "سمربة" و"شتات" نادي "الطنبور" ووو .... إنها أعمال لا تعوض ماذا فعلت إدارة سودانيات فبها?? |
انا كخدر لم افهم طرح سودانيات لعضويه العميد بهذا الشكل المُشكك .. و افترضت فيها خطوه جيده من خطاوي الممارسه الديمقراطيه التي نسعي لها و لا اكذب عليك لقد اعجبتني الفكره و سوف اضعها ضمن الدروس التي اتعلمها في حقل الديمقراطيه مسأله عدم احترام اداره سودانيات للعضويه لم اكن لاتدخل في وصفك لهم الا لاني املك الوثائق التي تُفيد ان اداره سودانيات قد احترمت عضويتها الداتا السايقه كلها موجوده وجاري تصنيفها كأرشيف و ستنزل قريبا اذن لن تحتاجي لان تدفعي فلس واحد من اجل كل البوستات الجميله اعلاه و الكثير غيرها لان اداره سودانيات قد كفتنا شر السؤال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: Elmosley)
|
أستاذنا الموصلي أراك قد إخترت الرقم واحد أي ضد. لماذا؟ علماً بأن من لا يؤمن بالحوار الديمقراطي.. لا يعطيه.. ومن يختزل الآخر... الآخر ببقي ليهو قنطار... ده لو ما دخلت مسألة العند.. والعنت... فيما أن الحقوق لا تستجدى.. بعد الإتفاق على الأطر.. والمساحات.. بعد الكيفية.. والتكييف..! والحوار .. شكل حضاري... إذا كان الهدف.. سامي..
خدر..! كده أول حاجة إختار... إنت أول بالتبادي... علماً بأنك قد حددت درجة حرارة البوست..
ولم تترك مجال للآخر لإبداء رأيه.. فمع من أنت..
كلنا في الهوا سوى..
وأيد لأيد تجدع بعيد.. ولا شنو يا مولانا.. خدر.
والعصير المشكل له معجبين ومحبين... كما العرديب له معجبين... والقونقليس... لذيذ..... ولونو يسر الناظرين.. ومتعة للشاربين. والقضيم... بجيب الدم.. والكركدي... يطفي نار العطش.. ويوسع الشرايين.. ويخفف الحمى.. والصداع.. وكمان بالمرة شايف زولك المسافر الباسم ديمه... قال كوك...
سبحان الله.. يا خدر ... أنحن إنفطمنا على النشا... المغروفة من باقي لواية عجين العصيدة... تقعد تقول لي سيرلاك... الزول الإتعود على العصيدة... البسكويت ما بخنقو... ولا شنو..!
أصلوا.. ما التنوع خيار حضاري... وعنوان لواجهة الأمة المتحضرة.. والحرية منار إذا كانت غير مشروطة وحدها السقفي ينتهي حيث تبدأ حريات الآخرين.
وحقتنا دي حدها وين.....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
خدر أخوي : وما رأيك في إستفتاء الرأي العام تجاهك ؟؟؟؟؟ أحد اللذين تمكنوا من (لفح) إسم مستخدم اخر كتب عن رأيه فيما تكتب عن سيادة العميد وهو بالتالي يمثل رأي عام لصوت الشارع واللذين يبدو أنهم كلللللللهم ضغطوا علي الرقم (2) والذي كان يعني أن لهم رأي كبير وكبير جداً فيما تكتب ... ما رأيك خدر أخوي في أن تقوم بإضافة خدمة الرد الالي " الرجاء ترك رسالة بعد سمع النغمة تييييييييييييييييييييييييييت "...
تخريمة : الدوائر مشغولة حالياً ..نرجو معاودة الأتصال في وقت لاحق ......
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: عمر الفاروق شيخ الدين)
|
عمر الفاروق
Quote: وما رأيك في إستفتاء الرأي العام تجاهك ؟؟؟؟؟ أحد اللذين تمكنوا من (لفح) إسم مستخدم اخر كتب عن رأيه فيما تكتب عن سيادة العميد وهو بالتالي يمثل رأي عام لصوت الشارع واللذين يبدو أنهم كلللللللهم ضغطوا علي الرقم (2) والذي كان يعني أن لهم رأي كبير وكبير جداً فيما تكتب ... |
والله ده كلام زعل مني ساكت
لانك قفزت لي (بالتالي) سريع جدا وافترضت انو ده صوت الشارع حتي لو افترضنا انك اخدت عينه عشوائيه عينتك العشوائيه الاخدت بيها غير صالحه لانو لمن تجي تعمل استفتاء عندك خيارين 1/ تفتح مركز للاقتراع ( كماهو الان هنا ) 2/ تاخد عينات عشوائيه لفئات مُختلفه وزولك ده عينه عشوائيه لكن ناقصه
ملحوظه عليك الله خلي صوت الشارع ده يغير لينا الحكومه دي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: Tumadir)
|
خدر تحية.
Quote: خلاص قُمنا علي الخرخره |
لا والله.. بس خفنا الشرنقة.. لمبدع كبير زي أستاذنا الموصلي... ويحصر نفسوا في دائرة مساحتها .. لا يتعدى نصف قطرها فاي نق. نق.. وتكتر النقة في الفاضي.. والعتبى على الفهم المتوخر.. عشان أنا قريتا كده....
Quote: اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) |
خدر العتبى على النظر.. والعذر لأستاذنا الموصلي..
ما كان حقي ليك ألوم...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
الاخ خدر،، تحياتي،، ممارسةاالديمقراطية بصورتهاالحقيقية تقتضى إفساح المجال للرأي الآخر في حرية للتعبير وإخضاع للأفكار والرؤى للنقاش و مقارعة الحجة بالحجة. اختلف وبشدة مع الاخ محمد حامد جمعة والحركة الإسلامية برمتها في محاولة فرض واقع الاسلام السياسي و تكريس نظام الحكم الشمولي في السودان و ماتبع ذلك من ممارسات سيئة ومآسى حاقت بالوطن ومازالت . ناضلنا ضد السلطة وأتباع النظام وما زلنا، الا ان العداء و الخلاف يجب أن لايؤدى الى التنصل عن مبدأ الديمقراطية و يحدث تناقض صريح ،، لماذا نعيب على النظام الحجر على الحريات و قمع الرأى الآخر ثم نقوم نحن دعاة الديمقراطية بممارسة الفعل ذاته؟؟ لم توفق إدارة سودانيات حسب اعتقادي فى طرح عضوية محمد جمعة او سواه للتصويت من قبل عضوبة الموقع فالديمقراطية لا تقيد بحدود الموقع المعنى و هناك زوار ومتابعين للموقع قد يروق لهم وجود نقاش ثر وحوار فكري لمختلف الأراء بما فيها رأى السلطة التى يمثلها محمد جمعة حتى تتوفر لهم الرؤية الكاملة من جميع الأطراف ، وهو مايسهم في الوصول لقناعات وتشكيل رأى عام حول مختلف القضايا... أنــا ضــد الإقـصــاء و حـجر الحريات .. من أى فكر كان على كائن من يكون... ودمت،،،
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: Shalabi)
|
Quote: لا والله.. بس خفنا الشرنقة.. لمبدع كبير زي أستاذنا الموصلي... ويحصر نفسوا في دائرة مساحتها .. لا يتعدى نصف قطرها فاي نق. نق.. وتكتر النقة في الفاضي.. |
ود الطالب عارف نواياك الجميله لكن الموصلي اختار 2 و 2 دي معناها انو مع تمليك الحقائق للاعضاء و دي حاتضيف لي تاريخو موش حاتخصم منو
اخوك جدا خدر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: اذا كنت ( مع ) .. اضغط الرقم 1 اذا كنت ( ضد) اضغط الرقم 2 (Re: خدر)
|
العزيز خدر شكرآ على نقل الحوار الدائر هناك ، وهذه مساهمة لي من هناك
قبل الأدلاء برأي ثمة أسئلة مفتاحية هي:
أولآ : بشأن أفراد جهاز الأمن : ________________________ 1- هل العاملين في جهاز الأمن لهم وقت عمل { دوام } رسمي ، يكون خلاله مقيدآ بقوانين ولوائح العمل ويكون بعده حرآ طليقآ يتجرد من صفته ورتبته ويكف عن المراقبة والملاحقة ورفع التقارير ،ويعود بشرآ سويا
2- هل للعامل في جهاز الأمن { قائدآ ، فردآ مخبرآ }الحق في إبداء رأيه بحرية تامة خاصة لو كان رأيه هذا يتناقض مع موقف الجهاز ، وبمعنى آخر هل هو حر بمستوى يتيح له التواصل معنا هنا خارج مهامه الرسمية وبالتقاطع مع رأي الجهاز.
3-هل يمكن للعامل بجهاز الأمن تفادي أمر إعتقال أو مراقبة كتابة الكتاب ومواقفهم في المنتديات التي هو عضو فيها ،بل وهل سيمتنع عن تنفيذ قرار/خطة جهاز الأمن في تدمير المواقع و المنتديات أو إغراقها في القضايا الفارغة والإنصرافية 4-هل يمكن الفصل بين شخص عنصر الأمن وبين صفته الرسمية
ثانيآ : في شأن الممارسة الديمقراطية ________________________ 1- هل الحرية لنا ولسوانا على الإطلاق ، حتى ولو كان سوانا هذا معاديآ للديمقراطية ومتغول على الحريات العامة ومكمم للأفواه. للإجابة على هذا السؤال يجب إستصحاب حالة الجبهة الإسلامية نموذجآ ، وذلك بمتابعة موقفها الرافض التوقيع على ميثاق الدفاع عن الديمقراطية بما يؤكد نيتها الإنقلاب على الديمقراطية وبالرغم من ذلك سمحنا لها بالمشاركة ، وغضينا الطرف عن ممارساتها الرامية لإفشال الديمقراطية توطئة لإنقلابها و إعداد المسرح له ويراعى عند دراسة هذه الحالة ، مقارنتها بحالة الغفلة.
ثالثآ: محمد حامد جمعه _______________
1- هل يستطيع الإمتناع عن تنفيذ قرار جهاز الأمن الصادر بحق المواقع والمنتديات لتدميرها أو إغراقها في الإنصرافيات 2- هل يستطيع ان ينتقد تصرفات جهاز الأمن وممارساته وجرائمه يراعى في الإجابة على هذا السؤال أنه سبق ان طلبنا منه أن يعلن رأيه في ماجرى في بيوت الأشباح من تنكيل وتعذيب وقتل ، كشرط يحدد تبعآ لرأيه موقفنا من قبوله بيننا
والمؤسف انه تفادى تمامآ الإجابة على هذا السؤال ، بل راح يتهكم عليه
الواقع ان جهاز أمن سلطة الجبهة خلافآ لكل أجهزة الأمن السابقة يتكون من عضوية الجبهة الإسلامية الملتزمة والمشاركة في التخطيط والتنفيذ لكل العمليات التي تتم وهو جهاز معروف للجميع جرائمه وممارساته وولوغه في دماء الأبرياء ، ويكفي أنه يحمي ويؤمن سلطة مرفوضة من الشعب ومفروضة عليه بالحديد والنار والارهاب جهاز كهذا لايقبل من يأنس في نفسه العفة والنظافة وإحترام الإنسان ،العمل فيه ويتشرف بالإنتماء اليه
وعليه فإن من رفض وجود محمد حامد جمعه بالتأكيد لا يعنيه الشخص بقدر ما يوجه رفضه للرمز وقد يكون محمد جمعه شخص مختلف أو محترم ولكنه هنا يرمز لجهاز غير محترم ، وهذا هو ما يعنينا
| |
|
|
|
|
|
|
|