دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 04:08 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف العام (2002م)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

البورد دة ما بتخلى

09-20-2002, 10:34 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

البورد دة ما بتخلى

    هيى البورد دة ما بتخلى
    كان شادى الملاح فى الحلة
    ولا مصيبة جات فى الحلة
    كان واجب جناك ما اتحل
    كان البرلمان اتحل
    كان يوم فى الشغل تتزلى
    وكان روح المعاك تتسل
    ياكا الجارى ليه
    بلهفة، داير تقرا، داير تبقى، داير بالبديع تتسلى

    يابورد ... اصلو ماتنضر... بس يمسكنا منك ... الله


    دة شنو دة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 10:38 AM

عبدالله

تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    وانشاء الله
    الله000000 مايمسكك منا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 10:40 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: عبدالله)

    آمين... بس كمان ما شفت ما لاحظت انه مصيبة يا عبدالله؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 10:42 AM

noha_g
<anoha_g
تاريخ التسجيل: 06-14-2002
مجموع المشاركات: 2119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    و الله يا تماضر

    البورد بقى لينا إدمان
    ما نخش النت إلا ليه و عليه طوالي

    بس بالجد ما بتخلى
    بقى لينا أهلنا و ناسنا
    الزول ما بصدق يلاقي ليه زول يتونس معاه في الغربة دي
    و ناس البورد أحلى ناس

    تسلموا لي كلكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 10:46 AM

عبدالله

تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: noha_g)

    تماضر لنحمد الله ان هياء لنا مكان نعوض فيه
    عن بعض مااجبترتنا الظروف علي فقده
    يكفي البورد هذا روعة انه جمعنا بكم

    نهي
    ناس البورد احلي ناس
    وانت من احلي ناس البورد
    حفظك الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 10:53 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: عبدالله)

    ما ياها حلاة ناس نهى دى زاتها... المجننانا

    لكن معاك حق نحمد الله انو عندنا متنفس... زى دة بس لو زادوا لينا اليوم شوية بقوهو لينا خمسين ساعة... يكون رهيب...
    حقو نقدم طلب لادارة البورد يزيدوا لينا الزمن؟ ولا رايكم شنو ياعبدالله ونهى، طالما الكلام جاب الكلام؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 11:12 AM

عاطف عبدالله
<aعاطف عبدالله
تاريخ التسجيل: 08-19-2002
مجموع المشاركات: 2101

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    صدقت يا تماضر البورد ما بتخلى لأنه فيه الزيك وزي نهى وإنسانة وودعزة والموصلي وحمزة و .. و .. أقول منو ولا منو ولا منو والله درر في جيد سودانا الحبيب جمعهم البورد ربنا يجعل ليك يا بكري يا ود أم بكري في كل معلومة وكل طرفه وكل كلمه جميلة في هذا البورد ألف مثلها في سجل حسناتك
    ٌقولوا معايا آميييين يا رب العالميين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 03:53 PM

noha_g
<anoha_g
تاريخ التسجيل: 06-14-2002
مجموع المشاركات: 2119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: عاطف عبدالله)

    عبد الله
    تماضر
    عاطف عبدالله


    لكم التحايا يا رائعين
    و الله إنتم الحلوين
    و زايدين البورد حلاوة
    و كلنا تامين
    في هذا البورد
    و إن شاء الله كمان دايما لامين

    و على الحلوة و المرة نتعاهد نكون اخوان
    و يخلي لينا البورد
    و كل الناس الحلوة

    اقتراح اليوم 50 ساعة دا جميل منك يا تماضر
    كدي نشوف امكانية التحقيق

    looooooooooooool
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 11:06 AM

taha

تاريخ التسجيل: 07-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    ما قلتو نووووووووووووووووووووووووووووبه
    عودا حميدا مستطاب...والجابك يجيب عقابك..هو اصلو ذي ما قال صاحبنا غربة السجم دي بلا بوردات اصلو بقت ما بتنطاق..اهو الواحد يعني بيحاول يكون قريب من الناس لانو البورد عباره عن سودان صغير فيه وفيه ..وما احوجنا لمن يسري عنا ويخفف ويلات الغربة التي تكاد تكتم انفاسنا وعموما نورتي بيتك يا ستي تماضر ..ورجوعك ذكرني غنية البلابل رجعنالك ..والله الغنية دي بفتش ليها ذي المجنون ولو واحد جابه لى يكون ذي الوهبني الدنيا وما فيها ويلا ارتاحي والشاي في النار يا بت شيخ الدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 12:23 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 33341

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    بت الحدايق قالت
    البورد مابتخلي
    طبعا يابت المسرح
    مادام وجهيك هلا
    مادام ضمير الناس
    ابيض وناير طل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 12:26 PM

رقم صفر
<aرقم صفر
تاريخ التسجيل: 05-06-2002
مجموع المشاركات: 3005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Elmosley)

    تماضر والله فعلا
    البورد ما بتخلي
    ويحلك الحل بله

    بله ده منو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 09:06 AM

shogon

تاريخ التسجيل: 06-23-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Elmosley)

    هل تعلمي

    العزيزه تماضر اني لا اتخيل ان اليوم يبدا

    دون ان افتح البورد وابدا به يوم عملي

    كانما اتنفسه اجد نفسي هناك بين اهله

    والله ما عارفه كيف يوم البورد يخلي

    دا اظنه المستحيل

    لك ودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 12:32 PM

Yassir Mahgoub

تاريخ التسجيل: 07-25-2002
مجموع المشاركات: 528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    يا تماضر البورد ده أبى يتخلى حتى لو قلنا نريد حلا غايتو يحلنا الحل بله

    لكن عزاءنا أن نكون في شربكه ما بتتحله مع هذه الشخصيات السودانيه الجميله و الإدمان مع الجماعه عرس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 01:55 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 6337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    الرائعة تماضر

    (تكملة)

    وليه يتخل

    بدل نمشي بعيد ننزل
    ندخل البورد وما نتدل
    ولا بنقدر كمان نتحل
    خش قلبنا صميمو احتل
    روائع سمحة ما بتتقل
    أديب القصةقام يتجل
    معاني رقيقة ما بتنعل
    شوفو البورد وقتنا احتل
    والبيعوم أكيد أنبل
    وعشان يبقى نقول يا الله
    لا نخليهو ولا يتخل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 01:59 PM

بت قضيم
<aبت قضيم
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 2048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    والله ما قلت إلا الصدق يا صديقة
    يحلنا الحلة بلة؟؟؟ تفتكري الحلة بله شنو وحلاه من ماذا؟؟
    انا عارفة انت عارفة؟؟
    دمت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 02:09 PM

محسية
<aمحسية
تاريخ التسجيل: 09-08-2002
مجموع المشاركات: 305

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: بت قضيم)


    أهلا أستاذة تماضر
    وحمدلله على سلامة الودة
    محسية جديدة ما حضرتيها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 02:15 PM

zola123
<azola123
تاريخ التسجيل: 08-22-2002
مجموع المشاركات: 5

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    تماضر .. ما بتخلى عشان انتي فيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 04:12 PM

wadazza

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: zola123)

    المبدعة تماضر

    قارئة الفنجان ...قالت لى : البورد عليك هو المكتوب...
    ماصدقتها فى الأول..بعد فترة لقيت نفسى أدمنت البورد وخليت القهوة الكنت بشربها فى الفنجان القرت لى فيهو نفسو
    وفى كل مرة أحرد بكون عايز ارجع للتيركش كوفى....معناها ماقصدى أخلى البورد
    رجعونى للقهوة خلونى فى البورد...بأمانه حبيتو...حب أون لاين عديل كده...عشقت فيهو كل حالاتو
    وبطبق على القالو مججوب شريف
    أحيك بتضحك وأحبك عبوس....
    ويخيل لى أى حب لازم يكون فى انسياب وفيهو عقبات...وانا ما بحب الحب الساهل لأنو بكون حب استسلامى ما فيهو ملح التجارب
    غير كده انا بفتكر ادمان البورد نتج عن سودانيته وبقى صحيفة من لا صحيفة له لأنه الصحف السودانية نادرا ما تصل...وحتى فى النت بنزلوها أعداد بايته تانى يوم
    غير كده انت وأمثالك أيتها التماضر...قد نشروا شراعات عبور كثيرة فى هذا البورد لذا لو مثلك أدمن البورد نحن نكسر شاشتو يعنى؟؟؟على وزن نكسر قزازو؟؟؟

    تحياتى
    ودعزة

    (عدل بواسطة wadazza on 09-20-2002, 04:14 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 05:40 PM

النورس الحزين
<aالنورس الحزين
تاريخ التسجيل: 06-12-2002
مجموع المشاركات: 583

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: wadazza)

    العزيزة /تماضربت شيخ الدين


    لك التحية

    واخيرا أعترفتي لكن شئ طبيعي لأ نسان يحمل الطيبة والحنية لبلده واولاد بلده


    بس انا بقول الله يمسكنا منك يابتاعت الشمارات ههههههه يكة



    مع الود

    النورس الحزين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 08:33 PM

anwar abu gaidaa

تاريخ التسجيل: 04-30-2002
مجموع المشاركات: 1307

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: النورس الحزين)

    بت الشيخ امسيتتى عافيه
    عاد قلتيه لى والله الصباح الصباح مناقره شديده خلاس؟ مع ام الجماعه عمنها متريسه ومنظمه وما بدور السهر باقى بسيلها وجع الراس؟
    وان هاك يا سهر وديك با الكتابه وديك يا القرايه
    ومرات متل المجنون اقرقر براى
    اها البارح القريبه دى قالت لى قريت كلام منو كدى واحد من الرطانه ديل اظنه انقليزى قتلها لا ما قريته قالتلى اها ده باحث فى علم النفس قال الانترنت بتسوى الطلاق العاطفى . عاد ده كلام
    اقول ليك اثنى وما ببطل؟
    انور عبد الرحمن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 09:52 PM

بت القبايل

تاريخ التسجيل: 06-12-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    العزيزة الرائعة تماضر
    عليك الله يتفات وين بس البورد ده
    هو الزيكم بتفات وحتة فوقها انتي بتتفات؟؟؟؟ربنا ما يحرم السودانين من بعض واخوة واخوات دوما ان شاء الله
    تحياتي يا عسل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-20-2002, 11:08 PM

ودنمر

تاريخ التسجيل: 09-06-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    صدقتم والله
    فكل هذه القامات
    وكل هذه الاطلالات الخفيفة والمفعمة تجعلنا لا نفارقه
    فلنكن اخوان واصدقاء
    على الحلوة و المرة كما قالت الاخت نهى
    ونحن بالفعل كذلك
    وبرغم حداثة بعضنا ومنهم انا
    الا انى كانى اعرفكم عن قرب فردا فردا
    وربنا يديكم الصحة والعافية
    سلام يا حلوين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 08:08 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: ودنمر)


    الأستاذة تماضر
    الأحباب الأوفياء

    حقا يوم السعد يوم ان عثرنا على هذا البورد وتلاقينا ففعلا اصبح لينا مرسى لا نريد الانطلاق منه البته بل نود لو ان نترك كل شىء آخر سواه من اجله

    حقا عزيزتى لا فكاك من هذا البورد وكم مرات نقرر تركه ولكنا نعود منهزمين صاغرين لامره فما احوجنا اليه واليكم جميعا فانتم بروعتكم وحلاوتكم وخفة ظلكم وجمال كتاباتكم البورد الذى يأسرنا ويجعلنا نبقى تحت ظلال اسماءكم واراءكم نتفيأ حلو افكاركم وجميل مقترحاتكم وابداعاتكم

    ربنا يجمعنا دائما مع بعض

    والشكر موصول للاخ بكرى وربنا يجعل كل ده فى ميزان حسناته لانه هو من هيأ لنا ذلك التلاقى الجميل واسعد لحظاتنا فى الغربة البطالة



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 08:21 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: ودنمر)

    البورد يا تماضر بالجد ما بيتخلى
    اكتبى باختصار يوم التشدى الحلة
    واقرى كتير كمان لما القليب يتجلى
    وزوزى هنا وهنا زى دابى دخل الحلة
    وفطفطى للمواضيع زى طفلن بيشوف فى مجلة
    واياك الحرد ود عازة قالوا تخلى
    ولا أخوك كمان رمى لى استقالتو تخلى
    كضابين كضب باكر يجوك بى علة
    عشان يتحكروا فى عنقريب الحلة
    ويسمعوا للخبارات أمريكا عمر الملا


    looooooooooool
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 08:35 AM

ALZOLZATOO
<aALZOLZATOO
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 4216

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    الفرهيد
    لو دخلو بله تاني زاتوووو مابتحل
    بدون الناس في الغربه روحنا كان تنسل
    قولو عني اي حاجه لكن ههههه يكه اصلو مابتتخلا

    زاتووووو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 08:51 AM

Abomihyar
<aAbomihyar
تاريخ التسجيل: 03-19-2002
مجموع المشاركات: 2405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    تماضر
    وأخوانها وأخواتها (الجد جد والبي الرضاعة والبي بورد كمان ) أعود
    أيضا لحكمة أمي فلقد قالت
    في موضوع بلة أن: المثل يقول يحلنا الحلة بلة من القيد والزلة. وذلك يعني أن بلة كان أسيرا بغير وجه حق لكن الله حلاه. فمن أسره هذا البورد بغير وجه حق الله كفيل بيه. لكننا أسرى
    (الغرام.(وياأسير الغرام ياقلبي
    ودمتم يا الحبايب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 09:13 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Abomihyar)

    الأخت تماضر
    شخصيا اتنفس بحرية وبهدوء عندما أدخل البورد
    وأحب كثيرا المواضيع المضحكة التي تخفف علينا عنء الغربة وآلامها
    ولو تصدقي انني تاسفت على كل الأيام التي كنت بعيداً فيها عن هذا البورد
    فالشكر لكل الذين أعادوا الينا البسمة
    وخلقوا هذه الإلفة بيننا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 09:41 AM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Abomihyar) (Re: Tumadir)

    أعزائي
    كلكم يا الناس الفوق

    يعني تاني أي واحد يقول حردان والا زعلان والا استقال
    ننادي ليهو الزول زاتو بعد ما نمط ليهو لسانو شوية

    وبدون تعليق نخلي بس اللسان شغال اليوم كلو لغايت ما الحردان يرجع

    يعني الكلام داك كلو طلع كضب وعرضحالات الرقم كانت بتحريض من الحردانين

    تاني واحد يقول ماشي

    عشان نفتح ليهو
    ونقول ليهو الباب بيمرقك مع بوستاتك
    بوظتو اعصابنا في الفاضي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 10:07 AM

ebrahim_ali
<aebrahim_ali
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Abomihyar) (Re: garjah)

    ايتها القامة الفنية السامقة لكي التحية وانتي تحاولي بقدر المستطاع ان تعبري عن ما يعتري الجميع من شوق عارم ولهفة لا تحدها حدود لوطن غالي حدادي مدادي ..ولكن برغم البعد عنه وعن نيله وانسانه الا ان هنالك من نفتخر بهم ونعتز بانهم قربوا المسافات واختصروا الطرق للتواصل فلهم مني ومن الجميع خالص التحايا لبكري وصحبه وكل الميامين الذين يحترقون من اجل ان نتواصل برغم البعاد ..
    صدقتي ياتماضر في ان هذا البورد اصبح المتنفس الوحيد الذي نلجاء اليه عندما نشعر باننا في حوجة الى من نضحك معهم ونقراء افكارهم وارائهم وحتى ضحكاتهم نحسها وكانهم معنا فلن اتصور نفسي بدون هذا المنبر يوما ما فيكفي انه جمعنا باصدقاء اعزاء ونعتز بهم وكنا نتمنى ان نلتقي بهم منذ زمن طويلا واخوات عزيزات يشرفنا ان يكونن معنا من خلال هذا المنبر فلهم بدون فرز جميعا اندى التحيات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 10:32 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Abomihyar) (Re: ebrahim_ali)

    طيب ايه رايكم نبصم على منفستو الحب الجائر دة، الحب للبورد
    نقسم ان نهديه وريدنا وشريانا
    ونبث فيه شغاف احلامنا
    نكتب فيه منتهى ابداعنا
    نتعوض فيه وطنا
    نكب فيه دموعنا ونشكى حزنا
    ونضحك فيه على الظلمونا،الجاى يظلمنا
    نبقى تحت سقفو ، تحت نور شمسو الدايرين كنا نكونوا وما كنا؟


    ايه رايكم ونسجل صوت شكر لبكرى ابوبكر
    والحردو ورجعو
    ويازول يازول
    صوت شكر طوييييييل زى صوط المطرالعقب القحط، من كل الالوان
    نشكر فيه الداير ينبع مننا وال كان فينا وامكانيتنا وحقنا فى الحب،
    والمرة الجاية البحرد ما بنحنسو، برجع واثقين من دى
    وبس نبصم بالعشرة
    كلنا،
    مجبورين ، بنحب البورد



    وعاش من شافكم ياروح البورد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 10:37 AM

بت القبايل

تاريخ التسجيل: 06-12-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    تماضر يا غالية كيفنك يا خيتي
    هاك انا ببصم بيديني الاتنين ويدين امي وابوي واختي
    بنريدو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 02:59 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: بت القبايل)

    تماضر

    ام قلبن حاضر

    لا فض فوك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

09-21-2002, 04:01 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: يازولyazoalيازول)

    شكرا يابت القبايل على البصمة، وزى ماقال الفنان
    لو بهمس
    لوببصمة
    قول احبك

    هشام
    فض ولا دهب؟
    شكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 12:26 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    والله رفعت البوست دة عشان حنينة طلبت النصيحة ضد الادمان

    لكن لقيت روح جميلة وناس عزيزين

    فاضطريت ارفعو

    وين محسية دى؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 12:50 PM

bushramk
<abushramk
تاريخ التسجيل: 01-22-2003
مجموع المشاركات: 257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)


    يا تماضر كيف

    يتخلى؟ بالله كيف يتخلى
    كان تماضر بالجديد كل يوم تتجلى
    فيه الحبايب زى البدور تتدلى
    وهجا عديل ........أنفاسنا
    فيه تتعلى
    وناس البورد أهلنا
    كيف منهم نتحلا
    ديل العسل ...........بى ذاتو
    بيهم نبل الريق
    وبالطعم اللذيذ كمان نتحلى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 07:00 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: bushramk)

    عقب يا بشرى مك؟؟

    اسمك بقروه كدة؟؟؟

    المهم عقب

    ويا هالة قوتة

    كلامك صاح نحن مغروديييييييين فى البورد

    البورط


    البورطى


    حسب الروايات المختلفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 12:58 PM

hala guta

تاريخ التسجيل: 04-13-2003
مجموع المشاركات: 1569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    والله ما بتخلى

    اجمل توقيع
    اصبح البورد وطنا فى زمن اللا وطن

    يعنى كان ما البورد دة كان نحن ناس برة ديل الرماد كال حماد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 07:30 PM

omergoda
<aomergoda
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    وحاتك البورد غربتى وأهلى وبلادى كان وحاتك ادخله من زمان



    لك التحيه يابت شيخ الدين


    عمر جودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 07:50 PM

ABUKHALID
<aABUKHALID
تاريخ التسجيل: 07-07-2002
مجموع المشاركات: 1386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: omergoda)

    وانت القال ليك خلي منو
    غايتو
    جنس شلاقة
    لكن المحيرني انه مالو كده وكيف بقي كده
    والناس عرفت الموضوع ده كلها مرة واحدة مالم
    الله يكفيهم شر العين
    والحسد
    والامن
    وببغاء يحيي فضل الله المفضوح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 08:04 PM

Hozy

تاريخ التسجيل: 01-13-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    انشاء الله اصله ما يتخلى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-07-2003, 10:56 PM

alfatih
<aalfatih
تاريخ التسجيل: 02-04-2003
مجموع المشاركات: 1150

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    يا رايعه يا استاذه
    بت شيخ الدين

    البورد ما بتخلي
    كان تفوت منو اكان تدق راسك بي جله
    كان قاعد في فيهو ولا بتتحلا
    سافرت جيت تاني بسراع للخلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-08-2003, 00:24 AM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 02-04-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    لو يخلوه كلهم.... يا أبو حراز.. ما بنخليهو...

    عصر الجمعه 7/6/2003
    المكان:- نادى الكوكب بحى الشاطىء بورتسودان... حيّنا....
    weeen al malaieeen....
    Tumadir ya 7aneena.... Allah yekhliki...
    AnwarKing
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-08-2003, 00:34 AM

artiga


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    الاستاذة / تماضر

    والله مشكلتنا دى بقت مزمنة

    سائل الله ما تتحله ولا نتحله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-08-2003, 03:41 AM

الفاتح يسن
<aالفاتح يسن
تاريخ التسجيل: 06-07-2003
مجموع المشاركات: 1060

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: البورد دة ما بتخلى (Re: Tumadir)

    ياالعزيزه تماضر البورد بيكي أجمل وأحلى وأوعك في الغربة روحك ينسلى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de