الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 05:51 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف العام (2002م)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

اقصـى درجـات الهترشـــة

01-16-2003, 08:46 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

اقصـى درجـات الهترشـــة


    اول الحكي
    حنيني ليك وليل
    الغربة اضناني
    وطيف ذكراك بدمع
    القلب بكاني
    اسماعيل حسن/الغناء لمحمد ميرغني
    اصل الحكي
    بري للمرة الاولي

    على صوت (نخنخة) عربيات النظافة دائما ما استيقظ لامارس هوياتي التي تشبهني ، وهي الفرجة من نافذة غرفتي على تلك السيارة وهي تمارس حرفتها بسلاسة وحرفنه وتدخل في كرشها الكبيرة كل تراب الشارع .. ابدا لا تتاخر عن موعد حضورها .دائما قبل صلاة الفجر وليس بعده.. يمشطون هذا الظلط على طوله يلحسون كل ترابه ويعدمونه التكتح ، ولم اعرف قيمة هذه التراب (التكتح) الا حينما شاهدت ومن نافذتي التي تطل على الشارع الموش رئيسي ، في ذات مشاهدة وانا امارس عادتي في تلقيط الشمارات مع انه وفي كل دول العالم يدفع الناس فلوس متلتلة لكي يسكنون في منزل تطل بلكوناته على شارع هادي الا هنا في الجزيرة العربية ، يخبرونك ان المنزل به بلكونتين ويطل على الشارع الجانبي وهذه هي الميزة الحلوة الا انه من الجرم العظيم ان تُضبط وانت تمارس الفرجة من خلال بلكونتك .. سواء ان كنت انثي او كنت ذكرا فهذا وحدة مدعاة لان يدلقون عليك حمم من غساق ونار السموم ويرمونك بكل خناث وهماز ولماز وياهاتك عورات الناس ويا متاوق من الشباك الله لا هداك ..وهكذا تكره البلكونه حتى الغسيل هو نفسه ولو خيروه لقال بعلو حسه شوفوا لي حبل تاني انشروني فيه .. البلكونة البجيب الكلام قفلها واستريح ..
    مع انك تقف على نافذتك انت ، وغرفتك انت ، وتنظر بعيونك انت الى الفراغ ..
    الى عربات تتدافع على الشارع .. الى عربات تنقل قاذوراتنا .. تلم اوساخنا
    اشتهي ان افعل هذه الفرجة من نافذتي . ..
    كأن تقف على شاطي البحر عند شروق الشمس والهواء يداعب وجهك ويطير (طرحتك) بدلا من شعرك مثلما فعلت (جوليا روبرتس ) في فيلم النوم مع العدو وموج البحر يضاحك ساقيها الناعمين ..ورمل الشاطي الفضي يحتار في مقاسها بتلبس 35 ولا 40 . ويواقع الهواء بترانيمه حبائل شعرها ، فيهبهبه طربا هنا وهناك ..
    اما انا وشعري فيحرم علينا مثل هذا الفعل .. ليس لانني أخبئه تحت الطرحة والخمار بل لان شعري من تلبيكه وتلابكه متحد ومتماسك.. مدعى هواء البحر وكاذب ان حرك سبيبه واحده أو زحزحها من مكانها ، مثل ليفة السلك ابدا ملتصقة بفروة راسي .. لن يجروء الهواء على فعل ذلك .. وتأب شعراتي ان يتفرقفن حتى وان جاءت ريح عاتيه ، فلتطيرني انا ، لكنها لن تفلح في هبهبته حتى ولو مسافة كدا ..
    كاذبون هؤلاء الشعراء .. يخبرونك في كل مناسبة ان الحبيبه من الرقة يسيل خدها وينجرح .. انا عن نفسي لم ارى امرأة (من نواحينا) جرح خدها النسيم ولا حتى شققه .. الا زيتا جونز ، وهي تقف في مواجهة البحر والنسيم يتلاعب بشعرها .. ساعتها قطعت الفلم دهشة وخلعة وانا اتقافز بسرعة صوب المرآة مثل التي اصابها مس من الجنون حتى اتمكن من رؤية الفرق بين شعري وشعرها .. نظرت الىّ وانا احتل المرآة مثل شيطان الكتشينه ، وانقسم شعري الى اربع فرق ، قبلي وبحري وقدام ووري وحنسته حتى تغلبت عليه وجمعته كله من وراء ظهري واحضرته امام عيني التي زادت زاوية (حوصانها) وانحرفت حتى تشتت بصرها وفشلت في تجميعه وبدل ما اعاين لشعري ثم الانحراف صوب (زيتا جونز) وخدها الناعم تشتت بصري وجلبت من ذاكرتها . كيف ؟؟ لست ادري .؟ استحضرت صورة نوال الزغبي ولصقتها على المرأة على انها صورتي أنا ..يا جمال الدنيا ساعتها في عيني الحوصاويتين ..وبالفعل رأيت شعرها شعري وخدودها هي خدودي .. ولاول مرة أكتشف أن (الحوص) حاجة حلوة وقلت في نفسي يااااه يا ليت خطيبي كان احوصا قبل ان تحرشه (امه) ويفكني عكس الهواء .. لحملت له معي صورة (حـلا شيحه) ووضعتها على مسافة منا ، لكانت عينه الحوصاء رأتني نجلاء فتحي .. وكنا ارتحنا من هذه النقه ..لقد كان (الاهبل) مفتونا بفتيات الاعلانات ، كل مارأي بنت حلوة ، نظر اليه محندقا ومقايظا : ياااه شوفي شوفي شوفي البنات الحلوات ولا بلاش نسكت احسن ..لمن جاب لي نفسيات ..البقاء للاصلح ، اهو راح وراحت ايامه ، والتفت بسرعة صوب الشاشة لاجدها ماشاء الله عليها.. هو نان جنس حلاة !!! صلاة النبي فوقها. ما نقوم نسحرها.. بالله تعالوا نسألكم انتو الخواجات ممكن العين تمشي فيهم .. طيب كثيرا ما كنت اسمع جدتي تقول : عين الفتاة فيها واطه .. وعين يا عنيه يا كافرة يا نصرانيه ...
    انظرو معي هداكم الله الى هذه (الدوشه) من يسحر من ؟؟ النصرانيه التي يكسر ضياؤها وحسنها القمر ..؟؟ ولا انا دي التي اشبه روحي ؟
    غايتو في هذا الموضوع كذب المنجمون ولو صدقوا .. يعني انا ممكن اسحر زيتا جونز او حتى جوليا روبرتس مع انها موش على قدر كده (ارأيتم هذا الحقد المتأصل فيني) عادية جدا .. بس كل القصة انها جذابة جدا . يعني لو ما الجاذبية بتاعتها دي كانت شوية كده وتكون قريبة مني .. بس يبقى الفرق طفيفا ويسميه علماء الارض اختلاف خصوبة مثل الفرق بين طعم القرنفل في الدول الكاريبيه والجزيرة اسلانج ، لا شيء يذكر .. يعني العيون والشعر ..واللون شوية كده وكنت اكون على مسافة ليست بعيده منها يعني كأن تكون اسوداً ويصفونك ((والله فلان دا لونه اخضر فاتح )) صديقتي الفلسطينيه حينما وصفت لها سوداني يعمل حارسا في عمارتهم بانه اخضر موش اسود .. ضحكت وقالت ((الرجل الاخضر)) واحضرت لي كوب بلاستيكي اخضر . وسكتت ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 08:48 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)


    سلام مربع
    بري للمرة الثانيه
    في حياتي اكره اثنين المرايا وزيتا جونز .. فالاثنين يذكروني بانني موش بنت .. ويدعونني احرد البنات واستحضر قول ماما فيني (ماشبه البنات).. وان كانت البنات على وزن زيتا جونز ولا ساندرا بيويك وباسكال مشعلاني ، فعلا فلتذهب كل بنات الدنيا من نوعيتي أنا ونوعية ستونا مجروس الى عيادات التجميل ويتحولوا الى ((رجال))، فالمرايا تريني كم انا اقرب شبها الى (الباكستاني) عامل محطة البنزين التي يغشاها بابا بسيارته كلما خلص بنزينه .. ( انا أعشق رائحة البنزين رغم انها تودين في ستين داهية لأنها تدخل نخاشيمي وتكيفني حتى النخاع وبعدها مباشرة اصاب منها بالتهاب رئوي حاد لا تنزل حدته الا حينما يحقنونني بالفانتوليين .. لماذا لم اطلع دكتورة كنت قد اخترعت لهم ادوية كثيرة انا عرفتها بالصدفة والهبيش .مثلا مثلا اكتشفت ان الجزر يزيل الاكتئاب والدبرسه .. والليمون يجلب الحموضه المميته لكنه يذهب بالعين . يعني الحسد .. يعني اذ شعرت ان فلان من الناس عينه حاره وخفت علي نفسك ان ينقشك بعدد واحد عين حارة يفجر بها (نافخوك) . احضر ليمونتين وافقشهم الى نصفين وحط عليهما ملح وشمار .. ودعه باي صورة يلحسهما انشاء الله تخبره انه مصاب بانتفاخ وتورم خطير في الاوداج (اين الاداج ) دي ..؟؟؟ الم اخبركم انه من الاجدي لكم وللبشريه لو انني طلعت طبيب عظام .!!.
    وعندما تخبره ذلك سوف ياخذ هذا الذي عينه حاره ويمص الليمونه ، ويتمطق حتى يسيل لعابة وينتفض جسمه مرتعشا منتخجاً ويرتج راسه وعندها تفر كل الخزبعلات والافكار السوداء والحسد من برج نافوخه وحينها تسقط نظرته الحارقة ويسقط معها السحر . جربوا ذلك ؟؟ وادوني النتجيه وشوفوا تاني كان قدر يسحر . مع ملاحظة ان هذه الوقاية تبقى لمدة عشرين دقيقة تماما.. وان كانت هذه الضيفة ثقيلة وهترشت مثل هترشتي مما اضطررتم لمجالستها لوقت اضافي مستقطع فيجب ان تخبرها مرة اخرى باي سبب اخر لتجعلها تمص نص ليمون للمرة الثانيه انشاء الله تخبرها ان الهدف الذهبي غير معترف بها ولابد من لعب زمن اضافي موش الكورة برضو فيها زمن مستقطع عندما يكون الفريق الخصم مغلوب واحد صفر ؟؟ .. المهم . .القصد ، لن تعجز ، يمكنك ان تخبرها ان عينيها دمعت وهذا يعني ان رموشها سوف (تتساقط) وكل شيء ولا رموش (النساء) . هل رأيتم امرأة دون رموش او حتى رموش قصيرة ؟؟ .هذا عن الليمون . وفي اخرى اكتشفت ايضا ان الباتنجان اللي هو (ملاح الاسود) ويااااااااع من ملاح الاسود ..والف مليون ياااااااع منه ..يا لسماجته .. لله الحمد والمن فيما اعطي وما اخذ .. ومع ذلك اكره ملاح الاسود ومن كان مصاب بالسحر الاسود او (العمل) وفي كتاب طبقات الفكي والرباطين المشتمل على اخبار الدجالين وشيوخ الزار لمؤلفته الشيخ شيري نفعنا الله بعلمها .. ذكرته على انه هو الربيط كأن تربط شخص ما بجانبك وتجبره على اكل الفول وسندوتشات البيض من غير ملح ..وقانا الله واياكم من سؤ افعالهم ..المهم فليأكل اسودايه واحدة فقط ولينظر بعدها ان جلس هذا الشيطان الذي كان متلبسه في جسمه . .والله ملاح الاسود دا موش يطفش الجن ..
    والله لدى احساس قوي ان القيامة سوف تقوم من مزرعة (باتنجان ) فليحذر الذين يزرعونه ان يكثروا منه . كفاية كده موش ناقصين ماسي ..
    واما الذين يعانون من الادمان اي كان ادمان على التلفزيون ادمان على الشاي ادمان على النقه فليفتحوا القناة السودانيه ويشاهدوا ، ولماذا يشاهدوا دي ؟؟ هم بس يشوفوا لانوا ما ح يلحقوا يشاهدوا .. لان فعل (شاهد) يعني الاستمخاخ والترطيب ..بس يشوفوا (كمال حامض) في برنامج الرياضة وحماميزو .. ويروا كان بقي (الادمان ) في دماءهم دقيقة واحدة !! .
    فليأتو ويرفعوا دعوة الى المجلس الطبي الذي انضم انا (اعتبار مايكون) تحت نقابته .. ياهو ياربي انا دكتورة ولا اعمل مدربة لريال مدريد ؟؟ بسم الله دكتورة شنو ؟ بس نعلها استشارية امراض نفسيه ؟؟ سجمي الليلة البعرسني منو ؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 08:50 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)



    بري للمرة الثالثة
    اها تذكرت .. الحمد الله انا قرأت اداب ، ومن المستحيل بالنسبة لي ان ادخل احدى كلياتها ، لانني اصلا ادبيه، ولم ادرس الاحياء . غير اني اعرف ان الكرموسومات والحامض النووي هي في جسم الانسان .. اكثر من ذلك لا اعرف شيئا عن الطب ..
    ومع ذلك ايضا وزيادة في اقناعكم سادتي انني ربما انفع في الطب واضافة لا باس بها لرفعة البشريه .. فانا اعرف ان الانسان عدو نفسه وما ملأ ابن ادم شر من وعاء بطنه ..
    اعملوا باكتشافاتي وسوف تصبحون على الف خير .. فقط جربوها في الذين تخافون ان يأذونكم .. هذا وحده يجلعكم في امان منها ..وان كنتم لا تصدقوني ، فانتم مازلتم على علاقة متينه بالصيدليات وزيارة الاطباء والمستشفيات ، فلماذا تاخذون الادوية (المعلبة).. وكل الذي فيها لائحة طويلة وجمل لا احد يفهم منها شيئا من الارشادات .. انزيمات وترابيخيشيمات .. والوعاء التراخميداني .. والخفقان .. ..
    فتصدقون ان الذين قاموا بتركيبها ، كانوا على الجانب الصحيح من الصواب ويعلمون اكثر مني ومنكم في مهنتهم ؟ انتم هم من يعطوهم هذه الفرصة لكي يكبروا وينتفخوا على حسابنا فقط لانهم درسوا علوم طبيه وصيدلانيه ؟..في امكاني ان اصف لكم كيف تتعالجون من مرض النزله .. سخن لتر من الكركدي وضعه على كوب زجاجي ثم احلب عليه نصف ليمونه واربعة صفقات جرجير ورشة قليلة من البغدونس و12 صفقة من النعناع ومعقة كبيرة يانسون ونصف رشة كمون اسود0(ايه هو الكمون الاسود ؟؟) ماعارفة لكن انا قصدي الشمار .. واخلطهم مع الزبادي .. ولو جاتكم نزله بعد كدا ، لوموني

    ]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 08:53 AM

سكرا

تاريخ التسجيل: 12-13-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    اقطع يدي من حدها اكان فهمتا حاجة ؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 09:05 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: سكرا)


    بري للمرة الرابعة
    انا احب القرنفل . جدا .. حينما تتضاءل ذاكرتي وانسي انني كنت اتحدث بالتفلون مع بنت خالتي عن شمار خطيبها ، فاحكي لها نفس الشمار الذي حكته لي في اول حديثنا قبل ساعة.. وانا افتكر ان اختلاج الذاكرة ناتج من اسلاك التلفون .. بنت خالتي تقول انني برايه ، مع انها هي التي تفتح الخط وتحذرني عندك عشرة دقائق ماما عاملة كمونيه وهذه الكمونيه التي اكرهها واضعها على درجة متساوية مع الاسود ، هي ايضا تكرهها اضعاف وهي لا تقيس الزمن بحساب ساعاتنا ودقائقها بل بعمل الكمونيه ولذلك تخبرك انها ذاكرت امس قدر حلتين كومنيه ، وهي تعني ان الوقت الذي استغرقته في المذاكرة يقدر بنفس زمن عمل حلتين من الكمونيه يعني تقريبا كل اليوم وعلى ذلك ياخذ الزمن والتوقيت شكل الكمونيه وهي ما يصطلح بيني وبينها حتى امي وامها صاروا يعرفون زمننا بالزمن الكموني ، ومع انها تعرف انها سوف تستهلك (حلة كومنيه) في حديثها معي ، لذلك تقول ذاك الكلام التحذيري تحصيل حاصل .. واكتشف ان القرنفل له تأثير حتى عبر الاثير على تهدأة الاعصاب .
    مرة كنت اضع اربعة قرنفلات في فمي واتحدث مع بنت خالتي شارحة لها كيف يمكنها تجاوز محنها ودبرستها. في البدء كان انفعالها شديدا . لكن بعد ساعة اكتشفت ان انفعالها قل وقلقها ذهب ادراج الرياح وبدأت تنكت وتضحك .. ومن هذه التجربة توصلت الى نتيجة مفادها يا امة ان قرنفالتي الاربع هن من ارسلن ذبذبات عبر الاثير واراحن عصب اذنيها وارتخت حبال نخاعها الشوكي . او انها اصيبت بالاحباط الازدواجي ..؟؟
    ايضا الخيار يفاجئ القلق ويكمن له في مقتل ، فيعطيك نشاط مكثف خاصة ان تم اكله مع الشطه بالدكوة والقونقليز .. اذن سادتي كيف تتركون وصفاتي أنا وتركنون للوصفات الطبيه وتطمئنون لها لمجرد ان من كتبها يسمي دكتورا ، ماذ يفعل هذا الدكتور سوي ان يخمن وبعدين يقول ليك امشي المعمل حلل ، او عمل سي تي اسكانر ، او الترا ساوند وبعد ان تحضر له النتيجة يتمتطي ويرجع بظهره الى كرسيه ثم يعود لطاولته ويقطع ورقة من دفتره ثم يبتسم في غرور ويحرك في الهواء قلمه قبل ان يشخبط به بياض الورق . طالبا منك ان تذهب للصيدلية .. ماذا فعل ، الله هو الشافي (اللهم قوي ايماني) ..الا انه هو من اعطاكم هذه الوصفة التي تصرفونها من الصيدلية .؟ لم كل هذه الثقة في الدواء المصنع ؟ . .الانهم كتبوها لكم . كيف تقتنعون ان هذا الدواء ينفع ؟؟ مع ان الدكتور الذي اعطاكم اياه ليس مصاب بالمرض الذي ذهبتم تشتكون له منه ؟ كيف عرف الطبيب ان هذا الدواء ينفع مع انه اصلا لم يجربه ولم يعرف تفاصيل هذا االالم ؟؟
    . انت وحدك من يكتوي بنار هذا الالم . انا استغرب ان يذهب (المريض ) الى طبيب لمجرد انه قرأ على لافتته ان هذا الطبيب استشاري او اختصاصي .. اليس من الاولى ان يذهب الى شخص بعينه يعرف ان ذاك الشخص كان مصاب مثلا مثلا بالتايفود او الايراقان ، لقد جرب هذا المرض وذاق وتمرمط واكتوي بحمته وطمامه واستفراغه .. ؟ لكن كيف اذهب وانا مطمئنة ان هذا الطبيب معتقدة انه سوف يعالجني وهو اصلا لم يصاب بمرض (الرعاش المتعامد) هو في مرض بالاسم دا ؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم . اظني والله يا جماعة انا نصيحه .والله اتخيل لي ذي الفي واحد قبل كده قال لي عندي المرض دا ؟
    المهم كيف اطمئن لمثل هذا الطبيب المعالج . ؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 08:59 AM

Shinteer
<aShinteer
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 2083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    ارووورررروووووووووك عوك عوك .. و الله اجمل هترشة .. مسطولة في راسها هاهاهاهاهااااااااااا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 09:06 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Shinteer)


    بري للمرة السادسة
    قبل الاخيرة
    في ذات مرة _وما اكثر هذه المرات _ اصبت بالتهاب رئوي حاد لانني سمحت للمطر ان يبللني عنوة لاكثر من ساعة وبما انني مصابة اصلا بالربو ، فلم يكد يرخي الظلام سدوله حتى اصبحت في دنيا تانيه ..وبما انني احمل هذه الافكار والمعتقدات .. فانا اكره هؤلاء الاطباء بابتساماتهم الصفراء وملابسهم البيضاء التي تذكرني انني من هنا والى الكفن على طول . . فحلفت باغلظ الايمان ان لا افارق سريري وملاءتي الملونه الي حيث الجدران البيضاء والاسرة البيضاء وانبوب المصل ..وتاج الحكيمات والابر والجلكوز.
    وانا بين الاغماء والاغماءة حملوني الى المستشفي وهنالك وانا في دنيا اخرى كمموني بالاكسجين ودربات مغروسة في اوردتي ومصائب كتيرة كده . وعندما افقت بعدها وجدتهم يتحلقون حولي والدكتور يحمل سماعته ويغمرني بابتسامه مستهبلة. وهنا سألته معترضة حركة يده صوب رأسي ، انت يا دكتور قبل كده جاتك ازمة ربو ؟؟ فرفع يده من جبهتي وسلمني ابتسامه عريضة رأيت فيها ضرسه الذهبيه وجاوبني بالنفي .. وعندها اشهرت في وجهه نظريتي التي ظللت وحتى الان ادافع عنها .. طيب كيف يا دكتور عايز تعالجني من الربو وانت قبل كده ماجاءك الربو ؟؟
    ففغر فاهه دهشة اسقطت على اثرها السماعة من يده ومشى في جزمته مسافة حسب زمنها (حلتين كومنيه) ، ثم خفض رأسه ورفعه ومسك ظهره . استعدل قامته .. وفك كرفتته ..ترك التقرير يسقط منه لتلمه بعده الممرضه ..ونزع من جلده وكله (روبه الابيض) ، وعض بالقلم حتى اكله كله كله ..وحدفه ونظارته يسقطان منه لتدهسهما قدميه . ثم ذهب في اتجاه النافذه . لكنه وجدها عاليه .. واخير رأي الباب يسعي اليه فانسل منه لا يلوي على شي ء ..
    وعرفت فيما بعد ان هذا الدكتور ، هجر مهنة الطب ، لكنه عمل بنظريتي فاتخذه هواية .. واصبح لا يعالج مرضاه من مرض الا اذا كان اصيب به ..حبوبتي اممت على هذه النظرية وقالت ايوه قنطر وقايه خير من طبيب ماعنده خبره . وتعني بهذا القول ان الامراض عمومها غير محبزه من بني الانسان وانه بطبعه يكره العيادات الطبيه مهما بلغت نظافتها .وانا اكرهها ، حتى عربات النظافة التي احبها اكرهها حينما ترابض بالقرب من المستشفيات وقانا الله واياكم شرور الاطباء والاسرة البيضاء والدرب والبنسلين والتمرجيه.
    ماذا كنت اقول لكم .. احسب (احسب هذه تذكرني بالكيزان، وتذكرني ايضا انني في مزرعة دواجن لا شغلة ولا مشغلة لي غير حساب البيض والدجاج الذي افتكرته سكينة الضباح ) لذلك بلاش منها ..
    كنت اقول انني والمرايا ودعاية الشامبو ، لسنا على وفاق .وعرض الازياء دائما ماتذكرني ان لله في خلقه شئون .وفيينا والهاواي تخبرني ان سعلة الله غالية الا ان سلعة الله الجنه وان عطايا ربنا اعظم .. الا ترون كم هو قويا ايماني ؟؟ كونوا مثلي اياكم والتفرج على المسلسلات المكسيكيه ولقاءات المصرين واللبنانيه من الممثلين والممثلات.. ولتحذر الزوجات من ترك ازواجهن يبرطعوا ويتفرجوا دون ضابط او رقيب على القنوات الفضائية اللبنانيه . والحذر ثم الحذر من برنامج يا ليل يا عين ، لانه سوف تفقدين كنترول زوجك ويكون من الصعب باقناعه مهما كنت على درجة الجمال انك (امراة) زيك زي اي واحدة (لبنانيه ) . واياكم وقراءة الصحف السعودية ونشرة اخبار الساعة التاسعة على كل الفضائيات .. كونوا دائما على جانب النهر ..فالسباحة مع التيار هي السبيل الوحيد للنجاة ..فسافروا دائما على سودانير ، وخليكم مع الفول والطماطم بزيت السمسم فكل الاطعمة والمعلبات والمجنزرات بها نسبة كبيرة من الاشعاع ..
    لذلك تفرجوا على التلفزيون السوداني ومسلسلاته الدراميه ووهلال مريخ .واكلوا الجزر والقنقليز واشربوا القرنفل ..
    فبيدي لا بيد عمر ..
    كم هو قاتل عصرنا ، وكريه .. فالموت يتبربص بكم من كل جانب ..الا اذ التزمتم بتعليماتي ..وختيتو الكورة واطه ..
    فشفاؤكم من كل امراض هذا العصر ،حينما يحدثكم في تلفزيونه عمكم الفريق الريس او نائبه اطال الله لنا في عمريهما وقهر بهما جون قرن وشريكهما وزعيمها السابق الذي ذهبت به رياح التغيير وغطست حجره ..وكفانا تغلبات وغدر اولي الغربة والفتي مبارك لذي شرشح ود عمه وركبه التونسيه ..وقانا الله واياكم سوء ساستنا وقبيح نواياهم نسألك اللهم بكل اسم هو لك ان تجنبنا والسامعين سوء سيرتهم وجنبنا واياكم نحسهم ونقتهم .
    نحن شعب اوسطي .. يلا جيبوا مونا
    نبني مسرحا ، وبوسطه..
    ميري حدثينا ..
    اي سونكي احسن يبقى مسطرينا
    اشتهي ان اقف على البحر ، مثل ما وقفت (جوليا روبرتس ) ووجهها الى زرقة البحر و الموجات تلثم قدميها .. ان انا لم اقدر على فعل ذلك لاستحالة المقارنة وحال البلاد والعباد هنا .. فما الذي يمنعني ان اقف على نافذتي في وش الفجر اراقب عربية شفط الغبار من شارعنا ..ومع ذلك انت تفعل هذه الفرجة خلسة وكأنك تفعل منكرا .. او تركتب ذنبا من الموبقات السبعة ..
    .. لا ادري ما الحرام في ذلك ؟؟ هؤلاء القوم وشبابهم يفعلون ما يعجز ابليس عن فعله . ومع ذلك يقف احدهم في برنامج ديني ويسأل : يا شيخ والله ترا أنا طسيت (بسه) لمن انقسمت نصين وما وقفت عشان اشوفها لاني كنت مستعجل مره ابغي الحق صلاة الفجر ، يا شيخ ايش قولك صلاتي جائزة ، وهذا الذي سأل هذا السؤال بالذات اعرفه لانه جارنا لاكثر من عشرة سنوات .. وهو على خلاف مستفحل بينه وبين امه وابيه واخيه.ولم يزر ابيه ولا امه ولم يسلم على اخيه لاكثر من سبعة سنوات .. تخيل والالعن من كل ذلك انه لا يقبل مجرد فكرة ان يتناقش في هذا الموضوع حتى ولو في المستقبل القريب.. مع علينا هذا الشمار لا يهمنا ولا يهمكم ..
    قلت ان الجلوس على البلكونات ممنوع ، حتى الفرجة من النوافذ ممنوعة ، واذ قدر لاحدكم ان يزور غرفتي .. قبل ان يأتي (عريس) الجن ويسوقني الى بيتنا اقصد يخطفني على بساط الريح الى قصرنا .. ، سوف يلاحظ كم هي نافذتنا المسكينه تتعرض لتكميم عينيها وخشمها ، وكل شيء فيها .ومع ذلك اتحايل على كل هذه القيود وافتحها بربع نصف نصفها اي النافذه ، بحجة ان صدري فرغ من اوكسجينه .. وفي هذا الوقت بالذات تحلي الفرجة .. يقل المارة وتكاد تنعدم الحركة ولا شيء في الشارع يستحق الفرجة الا هذه السيارة التي تشطف الشارع وتحممه .. قلت ان التراب التكتح هذه عرفت قيمتها يوما حينما احترقت سيارة تحت نافذتي ، وتجاري الناس في كل الاتجاهات يحاولون ان يجدوا تراب فلم يجدوا التراب التكتح .. اوعك من المويه . ، وين نلقى التراب ؟؟ ولم يجدوا التراب ، وعندما وصلت سيارةالدفاع المدني ، كانت السيارة قد لحقت امامت طه ، وسمعت الملازم يسال (راعي السياره) عن اسباب الحريق عشان عايزن نكتب في التقرير هنا .. وضحكت حتى ازدادت كحتي .. الراجل المسكين سيارته انعدمت وانت مهتم عايز تعرف سبب الحريق .. وتخيلته هذا الباكستاني (جعليا) فحلا يعاين ليك كويس للضابط وطاااااخ ينقروا ليك بٌنيه يطيرو ليك اخر الدنيا .. لكنه لم يفعل لا هذا ولا ذاك .. انا الذي غضبت له لوحدي وهو حاول ان يشرح كيف سيارة حرقت . .(( انا في روح سيدا 2 ساعة زمن ..انا في شعرتو حرارة مرة يجي هنا..انا في شوف دخان . انا في خوف ، وقفتو سيارة ..نار مره زيادة انا في دور دور تراب ..في نفر تاني يجي .. انا في خوف .. دنيا كل مسكلة ، بس انت في ايجي . بس انت شوف سوا سوا خراب )) ..
    وبمجرد ان وقع صديقنا الباكستاني على دفتر ناس الدفاع المدني ، اشوف ليك صاحبنا انفقع من البكاء .. لم يفلح كل الماره في اسكاته .. انا سيارة كفيل ، مسكلة .. انا في كيف روح بيت كفيل ..
    ثم سمعت اخيه يطبطب عليه ويواسيه قائلا : سديك . الله حفيظ .. خلي ولـي دنيا خراب

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 09:13 AM

سكرا

تاريخ التسجيل: 12-13-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    هترشة لزيزة؟؟؟؟ ....هي لزيزة بعقل؟؟؟؟

    سطلا بي فهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 09:14 AM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    البري كده والا بلاش

    ناس جدة الله يكملكم بعقلكم

    مرة الصباح ماشي الشغل وشايل كيس به اغراض مهمة
    وعندما اقتربت من برميل الكوشة القيت بالكيس داخل البرميل
    معتقدا انه كيس الوساخة الذي تعودت على القائه يوميا

    وعادي جدا ان تصل المكتب وتجد نفسك تحمل ريموت التلفزيون بدلا عن الهاتف

    (عدل بواسطة garjah on 01-16-2003, 09:19 AM)
    (عدل بواسطة garjah on 01-16-2003, 09:26 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 09:20 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: garjah)

    منه العوض وليهو العوض

    صغيرة وجاهلة

    ربنا يصبر اخوك عليك وما يعمل ليك عاهة مستديمة بدل الختم الفي الوش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 09:45 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)


    الغالية بتنا الحلوة شيرى

    غايتو انا بقول انك واقعة لى شوشتك (يعنى شنو شوشتك) فى حكاية ما ليها نهاية والا ما كان صحيتى قبل الديك وراقبتى عربية ناس دلة وبالمناسبة الجماعة السايقنها ديل حاقدين على البشر كلهم شايفاهم كيف بضربوا عربيات الناس الواقفة ويلوذوا بالفرار بلا رحمة ولا عطف على صاحب العربية المسكين الذى سيدوخ السبع دوخات قبل ان يستطيع ان يسمكر العربية ويسلمها لى اى ورشة باكستان يتمنوا فيه ؟؟؟
    تصدقى من كلامك انا قايل زيت جونز ده زيت شعر وانك بتتكلمى عن مستحضر اتاريه ممثلة .. وجوليا روبرتس دى بتاعت اخونا جيمس ولا غيرها .. يعنى انتى بتشوفى افلام اجنبية كمان..
    المهم يا ستى ما يهمك من جمال ناس جوليا والبت الجابها لينا تمبس ديك مع انها حلوة حلاة كعبة وناس باسكال مشغلانى التى تعجب زوجتى وتحفظ كلامها وتصريحاتها فى الصحف بعدم الزواج حفاظا على جمالها ولكن اقول ليك ما تخافى ففى امثالنا الشعبية كلام يطبق حتى غدا منها
    كل فولة ليها كيالها
    لالوب بلدنا ولا تمر الناس

    قبل اسبوعين بس اخونا الحبيب عيون الحرية جاء من كندا عشان يعرس فى السودان فى كلام اكثر من كده؟؟ خلا كل الحسان القلتى عليهن ديك والانا ما شفتهن وجاء يعرس هنا ناس سال من شعرها الودك ..

    يا زولة نحن عندنا ولاء لى بناتنا ما ليه اول ولا اخر وختى فى بطنك بطيخة صيفى ... تكون بس حمراء وحلوة ..

    بالمناسبة لم اختلف معك يوما فى وجهة نظر ولكن شايفك زى العاوزة تعملى معاى مشكلة .. مالك على الكمونية بس .. وليه كل الاستحقار والاستهجان من الكمونية .. ياخى انا بحبها حب لا يوصف ولا ابدلها ان كان معها نص ليمونة وشطة قبانيت بأى وجبة ولو كانت بيتزا الجديدة التى لم انعم بتذوقها بعد .. عجبى لك ولابنة خالتك التى تقرب الزمن بحلة الكمونية والله الكمونية دى ليها رودا اكثر من رواد اسامة بن لادن ياخى ففضلا اتركيها فى حالها لا هى ولا البمبار ما عندك شغلة بيهم ابدا..

    اها ازيدك من الشعر بيت مرة فى مسلسل سورى واحدة قالت للثانية حاكل الفول والبصل ولا يهمنى لانه بعدهم باكل بقدونس وتنتهى الريحة .. ما صدقت ولانى عندى مع البقدونس تجارب حلوة قمت اكلتوا وحاتك لا ريحة بصل ولا ريحة توم وبقيت ابرطع من يومها فى البصل والتوم زى ما احب طالما البقدونس موجود..

    الصلاة اقيمت الان .. الظهر ..
    استأذنك عيززتى
    وتحياتى لكم جميعا

    والى لقاء جديد عبر الباذنجان


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 10:04 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: قرشـــو)

    سلام مربع
    مع انني من خلال نافذتي
    اسمعهم ينادون الناس
    للصلاة
    ومع ذلك
    سوف افتح النت واهترش معكم
    من لي غيركم؟؟

    ســكرا

    افرحتني كثيرا طلتك
    وسامحينا
    على البري
    والجاتك في عينك واضانك سامحتك
    موش احس ما اشد ليك سلك
    لمن تقولي الرسول فيني كان كلمتيني تاني
    هذا ان لم تريني بمقياس 4 حلات كمونيه

    شانتــير
    تسلم ياطيب على زوقك الراقي
    واحساسك
    سلمت ياطيب للطله

    اســاسي
    حنفولـي البورد
    على فكره اساسي
    يعني بتنزل مع المدرب
    قبل الحكم ما يصفر صاااح ؟؟
    يعني بتجي جاري قبل الشوط الثاني ماينتهي بدقيقتين
    عشان تجيب قون والحكم يصفر ينهي الماتش
    يعني معناها انت اساسي؟؟
    دي جديدة سمعتها امس
    وانا بسمع نشرة الاخبار في الجزيرة
    شفت كيف انا
    بحب البري
    امزح يا طيب
    وللبري ايضا الوان اخرى

    قرجه
    اوعك بس يوم تنسي (زوجتك ) في الموقف
    وتجي البيت بدونها
    لانها كانت السبب في طلاق ناس كتاااار
    احذر
    تسلم ياطيب للطله

    العمدة الرائع

    معقولة انا ازعلك انت تطير الكمونيه وتطير عيشتها
    وتسلم لينا انت
    بس عارف المشكلة موش في اكلها
    ؟؟
    اسأل منها زوجتك ماالذي تفعله بها الكمونيه
    انا يخيل لي وزراعة لو عارفة اننا نحن شعب بناكل هذه الكمونيه
    ولا البمبار بتاعك
    دا
    لكانت رحلتنا ومنعت دخولنا الاراضي السعودية
    حتى ولو ادي ذلك لان تقوم حرب كونيه
    انت لا تدري كميات الموية التي نستهلكها في غسيل
    المدعوة الكمونيه
    ومع ذلك ليك حق
    تدافع عنها
    لانك ما وقفت عشان تشوف كيف بتعبو فيها
    عشان انتم تأكلوها

    سلمت ياطيب للطله
    ودائما تسعدني وتبهجني طلتك

    وحقيقي تسعدني طلتكم كللكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 10:09 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    امشي يا خوافة خايفاني اشاكلك
    كل مرة شابكاني امزح امزح
    يوم بشكل عليك فولترون
    يا حليل اسبيستون ما عندي ديجتال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 10:37 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: اساسي)

    سلام مربع

    اساسي
    ماتشوف الفصاحة والهترشة

    وفرد عضلات اللسان دي
    تقول علي
    ماريا منيب
    وحات الله اقعد ابكي ليك
    البورد كلو ما يسكتني

    امش كده ولا كده عايز تشاكلني
    انا قدرك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 04:44 PM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    شيرى

    أذهلني تعبيرك ، واستوقفني أسلوبك ، وحيرني نمط تكتيكك في حديثك
    وما عندى حاجه اقولها سوى........ انتى مبدعه وتستحقى المتابعه والرصد اى والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 10:35 AM

اسامة الخاتم
<aاسامة الخاتم
تاريخ التسجيل: 09-28-2002
مجموع المشاركات: 2332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    شيرى والله هترشتك رائعة
    حكاوى لزيزة عن ما يجرى بهذه البلاد السعودية
    و معاناة النساء بها
    و البكس كمان
    البكس دى من باكستانى
    و يحلك البحلنا ان شاء الله
    و لرفع المعنويات اخبرك ان ملكة الجمال باحد الجز الكاربية كانت سودانية مية المية بس الظاهر الحرية نغعتها شوية و زادت جمالا
    استمرى فى هترشتك اصلو ياها الفضلت لينا

    لك الياسمين
    و للحاقدين الرماد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 10:36 AM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2815

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    غايتو يا شيري
    لو الواحد ربنا قسم لينا يتونس معاك يوم
    يجب أن ياخد موعد قبل شهر عشان يذاكر ويتدرب على الكلام الظريف
    ويعرف كيف يستدعي ويستفيد من كل معلومة عرضت عليه في مشوار حياته
    ولو ما قاري دراسات عليا عليه أن ياخد موعد قبل سنتين لزوم التحضير
    واجتياز امتحان تلك الشهادة
    شكرا على هذه الونسة الممتعة والظريفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 10:58 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Ahlalawad)

    سلام مربع

    اسامه الخاتم

    ربنا يدينا العافية والقناعة
    ويديهم البكفيهم هم

    سلمت ياطيب للطله
    ولك مني الياسمين
    وللحاقدين برضو
    الياسمين
    كنت عايز اقول
    ملاح الاسود
    لكن خفت والله واحد يطلع
    بحبو يقوم يكبو لينا في راسنا
    اصلو راسنا مدوقس وماناقص
    شناه

    اهــل العوض
    دائما يا سيدي
    تملأني كلماتك شغف بها
    حتى الحنايا
    وتسكنني هذه النرجسيه التي يسمونها
    كبير راس
    وتنتفخ ادواجي وتكبر جضومي
    واشوفي انا التي احمل من العظام مايكفي
    ليقيني من السقوط
    51 كلجم
    احسني مثل طائرة الجامبو
    منفوشة مثل
    وزيرة الخارجية الامريكيه
    اشكرك ياخي
    ولن تحتاح اخي الغالي
    الا لكلمة سلام شيري
    لافرد لك مساحة واسعة
    من الهترشة
    يفوق زمنها العشرة حلات كمونيه
    واظنك سوف تنطلق باقصى سرعة
    لكي تبتعد عني
    فكوووووووووووني منها البت المجنونه
    دي ..

    سلمت يا طيب للطله
    وسلمت اكثر لهذا المديح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 11:18 AM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2815

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    شيري
    واحد وخمسين كجم
    طيب مالو ، ما في أماااان الله
    واحد وخمسين بت اللبيب عثمان
    زايد تلاتة حلل كمونية
    دي تعمل بي كم ياربي
    تعمل دوشة
    ومادام العضم موجود
    الجسم بيقود
    على حد زعم أهل العوض
    بس قللي من البهارات خصوصا الشمار
    والباقي كلو بروح
    وترجع لك الروح
    وبكرة بيصبح ذكريات
    أسأل الله أن يكون بكرة قريبا

    (عدل بواسطة Ahlalawad on 01-16-2003, 11:21 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 12:06 PM

مهاجر
<aمهاجر
تاريخ التسجيل: 11-23-2002
مجموع المشاركات: 2997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Ahlalawad)




    لكي هذه الصورة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 12:57 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: مهاجر)

    سلام مربع

    أهل العــوض

    مادام العضم موجود
    اللحم بقود

    دي امثال سواقين حافلات بحري المزاد
    اتخيلتو كد زي واحد من اهل العوض
    متسنتر في موقف ابو جنزير
    وبكورك عشان يملا الحافلات
    بحري المزاد نفر

    هااهاهاه
    عجبني المثل جدا
    الليلة ناس بيتنا ماتعبو معاي
    دي مشروع هترشة بري جاهز
    قدر حلتين كمونيه
    اخوي المفلقص عايز الكومبيوتر
    ح ابراهو ليك لمن يشتت
    وماتقول الجزر جديد لنج
    والله ممدد في حوض الثلاجة ماشاء الله عليه يخزي العين
    ومادام العضم موجود
    البري يجوز
    سلمت ياطيب

    مهاجـــر

    شكرا ليك ياطيب
    على هذه الهدية الرائعة
    والله العظيم رائعة
    واوحيت لي بفكره عجيبة كده
    ساعود وابريكم بيها
    اعطيني اشتراكي
    وارميني في النيت
    ومادام الجزر موجود
    الاكتئاب بروووح

    ٍسلمت ياطيب للطله
    وسلمت اكثر
    للفار الذي تركها خربانه
    واستسلم للحلم
    الجميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 03:12 PM

كحلوش

تاريخ التسجيل: 01-10-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    جميع الخطوط المؤديه الى المقسم المطلوب مشغولة، نرجو المحاولة مرة اخرى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 04:16 PM

رؤى الســقيـد


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    لكن ياشيرى يابتى مابلغتى فينى الضحك كتلنى لما ولدى صحى من النوم مع انى نومتو رجالة
    اوعك تختفى وماتورينا بقى الهترشات الرهيبة دى
    انا كنت بفتش لى يوميات امراءة مفلكبة عشان اقراها تانى حاجة روعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 06:50 PM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 10193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    شيرى هترشى ثم هترشى لأن لهترشتك ضجيج الضحك المعافى و جسارة السخرية من الذات الفانية و هذا أصعب أنواع الكتابة طرآ و كتابة.و كثرى من أكل الجزر لئلا يبور فى طرابيز الخدرجية حلاوة لبن يا سلام. غايتوو.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-16-2003, 07:41 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Adil Osman)

    سلام مربع

    اخــوي
    وليد 500

    لهترتشي دخل فيما فعلت
    ولانني لم اكل كفاية من الجزر
    فاحدى عيوب الجرر
    رغم انها من المحسنات النباتيه
    التي يعمل الكيماوييين ويحرصون على اضافتها
    في السماد
    .....
    انا اسفة والله لم ارى مداخلتك
    اعذرني اخي
    فهانذي اهديك نكته حلوة
    مسطول صلى الفجر ركعة واحدة
    سألوا قال : خاتي كربون تحت السجادة
    هاهااهااهاهاهاهاه
    حلوة صاح؟
    يلااا سماح يا باشا
    وداوم على زيارتنا
    واتفقدنا

    كحلــوش
    تاكد من الرقم الصحيح
    نرجو المحاولة مرة اخرى
    ..
    او فلتحاول على الهاتف المحمول
    هذا وقت التخفيض
    سلمت للطله

    رؤي السقيد

    يسعدني انني اسعدتك
    يا غاليه
    وانشاء الله دائما مبسوطه
    قبلاتي الى البيبي
    سلمت ياغالية للطله
    وانشاء الله ما عدمت كلامك الحلو
    والله انا ذاتي ماعارفة القاها وين؟؟

    عادل عثمان
    شرفتنا طلتك يامبدع
    انا هي التي افرحها متاوقتك لي
    هترشاتنا
    وداوم على طلتنا
    وسلمت اكثر للطله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-17-2003, 03:49 AM

HAMZA SULIMAN
<aHAMZA SULIMAN
تاريخ التسجيل: 04-20-2002
مجموع المشاركات: 3278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    وانا اقول الهترشه دى من شنو تاريك كييفه بنزين
    دمتى شيرى
    والله يحفظك ويخليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 09:27 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    سلام مربع

    ياهترشة

    مثلث .. ومستطيل .. وبرجل


    اينما كنتي .. حلت الروعة

    واذدادت مساحة .. الاندهاش


    دمتي .. يا شيري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 09:34 AM

سكرا

تاريخ التسجيل: 12-13-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: tmbis)

    ينصر دينك يا شيري ..بهترشتك

    خليتي تمبس يظهر ..حمدلله علي السلامة

    تحياتي

    سكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 09:47 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: سكرا)

    يا سكرا

    اذيك

    لي يومين
    بعافر في البورد ما داير يفتح لي

    اها الليلة انستر معاي

    وجيت ليقيت الحاجات السمحه دي كلها فاتتني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 10:51 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: tmbis)

    سلام مربع

    الاستاذ
    الموسيقار
    حمزه
    شفت كيف ..
    بس الكلام دا كان قبل مايشيلو
    من البنزين الرصاص
    دا كلو عشان تصدق
    انني فعلا كييفة بنزين
    والله يستر

    تمبــس
    الكان الحزين
    وهسع
    موش حزين

    الف حمد الله علي سلامة الشوفه
    سلمت للطله

    سكرا
    اهو برضو
    شكرا ليكم الانتو
    الانتينن حيتو
    وسلمتو للطلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 10:54 AM

Reader7

تاريخ التسجيل: 12-12-2002
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    Ya "Cherry" "بتصرف"

    قرات "ودعاتك" ..برياتك السبعة
    وقبلا قرات لك عن علاقة "الكلسترول" بالبلع...وفقر الفكرة الملازم لفن الاعلان على "عربسات" ما عدا 1/2 دقيقة على طول موجات البث.

    المقدرة الخلاقة على جمع "مقاسات جوليا روبرتس" .."حلة الكمونية".."وسلطة الام فى تحديد خيار الابن لتكوين اسرة"..."كلية الاداب." .." حنيناالمحب وطول الليل فى الغربة".."والحوار الثر مع الحبوبة"..بلكونات الجزيرة العربية ولوحة ممنوع الوقوف قطيا" ..كل ذلك

    وسهولة العبارة ودقة النسج يسمح بالقول ان المسافة بين "الهترشة" ..و"البرى" .و"والكتابة . الابداعية " يمكن ان تضيق الى حد التلاشى .

    لك منى التحية

    وانتى

    لا هتراشــة..

    ولا بــراية

    ولكن " كتــــابة"..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 01:36 PM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Reader7)




    لازلت عند نفس الراي

    صلحي لينا كم هترشة بقدر خمس حلل كمونية

    بشرط ان تشتري انت الكمونية من الجزار وتصحي ليها الفجر
    وتشيليها طوالي قبل ما يختها الجزار في التربيزة والفشفاش ينكمش
    او قبل ما يحفظوها في التلاجة او قبل ما يرموها عند الناس البيرموها

    ناس البلكونات المحروسة ديل ما اظنهم بياكلوها
    وبعد ما تجيبيها في كيس وماشة كدراوية تصلي البيت وتلقي المواسير كلهن يوخن اخخخخخخخخ ما في موية ولا بير ولا دلو
    بس نقاع الزير وبعد ما تخلصي من النضافة الموية تجي

    والغاز قاطع بي فحم بس والله اقول لك
    افزعي كان بتعرفي الفزع وهو الاحتطاب عندنا نحن اهل العوض

    اكيد بعد ده كلو هترشاتك
    بتجي مجنونة جن وكتاب كامل
    قومي كدي رسليه لبنان للطبع

    وانشاء الله بعد داك تبيعيه في موقف بحري المزاد

    انت بس كيف تصحي تمشي الجزارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 02:57 PM

Modic
<aModic
تاريخ التسجيل: 12-19-2002
مجموع المشاركات: 872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    عزيزتي شيري

    أنا قبل ما أدخل اقرأ الموضوع ده كنت مفتكر نفسي ملك الهترشة .. لكن حأبايعك ملكة للهترشة السودانية
    عارفة أنا زمان كنت بلقي البنزين بقوم أرشو في الحوش و أولع فيهو كبريته .. الحوش كلو يولع نار لكن الحمد لله انو حوشنا كان فيهو تراب كتير يوحل لوري
    استغرق مني قراءة هترشتك :
    حلتين كمونية : قراءة
    أربعين حلة كمونية : ضحك
    و بالمناسبة أنا نشأت في جو جميل جدا للهترشة : جنبنا محطة بنزين .. و في نفس شارعنا ساكن أكبر تاجر بنقو في السودان
    يعني لو يوم رجعنا السودان و جيتيني زيارة .. بنكون قاعدين نتونس في حوشنا بي مزاج و دخان البنقو بيجينامن تاجر البنقو اللي ساكن في شارعنا .. و ريحة البنزين من محطة البنزين اللي جنبنا .. يعني المزاج ألف
    مع حبي

    محمد

    (عدل بواسطة Modic on 01-18-2003, 03:00 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 11:25 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Modic)

    ٍسلام مربع

    الزول الرائع
    نزار حسين

    قرأت ردك وهانذي احاول ارد
    لكني بين غمضة العين
    ونعستها
    وجدت ان الفجر قرب
    وان ميعاد عربة شفط التراب
    قرب
    والنعاس يعاكسني
    يجندلني
    ومع ذلك حينما سمعتك
    تطلب الكمونيه
    طار النوم من عيوني
    حراااام عليك
    عايزني هسع اقوم اهترش
    ليك في الموضوع دا
    قدر خمستاشر حلة كمونيه
    واطير ليك ابراج نافخوك
    وتقول كلو من البت شيري

    سلمت يا رائع
    وسلمت اكثر للطله


    شاعرنـــا
    القادم
    من بكره
    ويوم الجمعة
    modic

    انا غايتو لو وصفت لي بيتكم
    من غير حق الليموزين
    او سيارة خاصة
    بطلع على اقرب ركشه
    وبجيكم نابلة
    هو انتو ساكنين وين ؟؟
    غايتو لو جمبنا
    او في الشارع التاني
    ممكن اكلم بت خالتي
    اصلها خبيره
    في شم البنزين
    طيب تجي تشرب معانا شاي
    مغرب
    بعد صلاة الظهر
    عشان ما بضمن انو نصف شغالتنا السيرلانكيه
    بتكون موجودة
    وانا بأمر من لجنة التفتيش وحقوق الانسان
    منوعة من عمل الشاي

    ٍسلمت يارائع للطله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-18-2003, 11:33 PM

Modic
<aModic
تاريخ التسجيل: 12-19-2002
مجموع المشاركات: 872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    shiry عزيزتي
    أنا قصدت تزوريني لما نرجع السودان .. عشان محطة البنزين و ريحة البنقو بتخلي الهترشة حلوة شديد
    خاصة انو الزول ده ود بلد و ما بيبخل علي ناس الحلة بي دخان البنقو و صوت الرصاص في الليل
    أما حاليا فأنا قاعد في الامارات ... و الفجر قرب يطلع برضو لكن عندي رغبة هترشة .. خاصة اني لو طلعت فوق . حأضرب ليها و حأهترش معاها برضو .. فمدام كلو هترشة .. أحسن تكون مع الزعيمة .. و أدي العيش لي الزول اللي بيلخ الدقيق مع الموية و الخميرة و يرميهم بعداك في الفرن .. و يخليهم مدة حلتين كمونية كده و بعداك يطلعهم حاريـــن ما بيتشالو و يدينا ليهم ..
    ده طبعا في السودان
    أما هنا .. فبتمشي المخبز .. بقول ليك الشامي :
    شو بدك خيو ؟
    بتقول ليهو : أديني خبز أو صمون أو عيش فرنسي أو اوسترالي أو ايراني أو عيش مدور للبيرجر أو ....... الخ
    و بيكون بارد و مكيس كمان .. و أنا ما قاصد بي مكيس دي انو عندو كيسة أي جكسوية .. لكن قاصد مغلف بي كيس
    يله ما أطول عليكي .. لأني لو غرقت في حالة الهترشة يطلعني الله .. و عليك العوض ما حتشوفي عربية النظافة
    تصبحي علي خير

    مودك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2003, 08:25 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Modic)

    سلام مربع

    modic

    وحات ربي الله شافك
    فتحت البوست كانت عايزة اهترش ليك
    امبارح
    لكن
    قعدت شويتين كده
    قلت بس اعاين لي عربية التراب
    لكن صحيت هسع
    يعني فاتتني عربية التراب
    وفاتني حتى شاي الصباح
    هسع كده نقوم نشوف الدنيا فيها شنو
    ياربي
    الفطور بي شنو
    ؟؟
    اكيد بيض
    او فول بالجبنه
    ولا اقول
    عشان ما تقولو فتاة حاحدة الحمد الله
    زمان في الجامعة
    بناكل سندويتش طعمية
    من غير طماطم
    لانو كانت في ازمة في الطماطم
    المهم
    انا محتارة هسع
    اشرب شاي
    ولا قهوة
    اهوندي شامة ريحتها جايياني

    يا الله ما احلى القهوة
    بس ماتكون قهوة عربية
    انا اكره النسكافيه
    بتذكرني انو الدنيا موش ح تكون كويسه معاي بعد شوية
    عشان كده كل شيء ولا زعل الدنيا مني
    احسن نشرب الشاي
    باللبن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2003, 08:38 AM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2815

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    شـيري
    زارييييفة
    شاي بي لبن
    دي
    بس إن شاالله الفطور ما يكون (كان) فول ولا مشتقاته
    ولا المضافات إليه
    حيث إني لا أريده
    ولا أحمل براه
    طبعا السؤال دا لأن أخوك فايتة فيه فطرة - بفتح الفاء
    وذلك لأني ما زي بعض الناس
    الواحد ينام حتى تفوته عربية التراب ، وعربية الكباب ، وعربية الشباب
    وفوائت أخرى
    حيث أننا كلما أشرق صبح
    نترك النوم ونصحو
    ثم نمضي فنصلي ، إن تقوى الله ربح
    فنحيي ... مش أبوينا
    إنما نحيي ناس تانيين
    تصدقي في الدنيا دي ناس منهم العبد لله
    الواحد يجيب بمححححض إرادته
    زول يشاركه سريره
    وفراشه
    وفلوسه
    ثم يدعي أنه رئيس الميز
    وهو المدبر لكيفية صرف تلك القروش
    هكذا نحتمل العمر نعيما

    (عدل بواسطة Ahlalawad on 01-19-2003, 08:54 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2003, 09:40 AM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Ahlalawad)



    الرائعة شيري

    يا ربي شيري دي مشتقة من شنو؟؟؟ شريهان طيب لو شريهان ليش شيري
    وما شري
    ايوااااااا اظننا كتبناها من الانجليزي ٍ

    ٍSHIRY

    كما تكتبيها المهم ما علينا

    انا طلبت منك تصحي بدري وتكتبي بقدر زمن خمسة حلل بمواصفات
    مرهقة جدا بدءا من الجزارة وانت سويتيها لي معاين لي عربة شفط التراب

    والله لو كنت املك هذه الملكة من الخيال والمفردات والتعبير والثقافة
    ولاحظي انا استعملت كلمة ملكة بدل ملكات لان الشغلانة عندك
    هارموني واحد

    لو كنت املك عشر هذه القدرة علي الابداع لاستقلت من عملي الان
    وشرطت كل الملفات التي امامي
    وتفرغت للكتابة

    امسكي ليك اي رواية واقريها كلها
    وشوفي الا يمكن لخيالك ان يغطيها ابداعا

    بس بدون ما تعايني لعربة شفط الغبار
    لان النظر اليها بسبب حساسية
    برغم المتعة
    التي تلهيك بعض الشي عن ابداعك

    وانا اتصور كذلك ان زمن الشفط هذا افضل زمن للشروع في عمل الكمونية

    الا انك الظاهر لم تقتنعي

    بكل هذا التحريض

    وبرغم ذلك لن نتوقف من تحريضك علي الكتابة


    آخر الكلام

    الورده لو فاتها الفراش
    ما اظن تلومو مع الندي


    نزار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2003, 09:58 AM

omdurmani

تاريخ التسجيل: 06-22-2002
مجموع المشاركات: 1245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    واللة ياشيرى لذيذة جد..........تررررم..واحشنى...
    ........مارايك لو عدلناها البقاء للاصلح ...لتكون الزواج للاصلح ...ودا عنوان لكتاب يناقش الزواج في السودان والدول العربية...ولو بطلتى هترشتك دى...وقعدتى في الواطة...ممكن تضيفى للمكتبة السودانية والعربية اضافة قيمة....وحاطالب باسمى لانى صاحب الفكرة...الموضوع دابر حركة وجمع معلومات سيدات وعوانس الدول الاخري....وكتابك حبكسر الدنيا ...لان الجكس بحب الحكاوى دي..يعنى بصورة تانية شخيت كبير لينا في البورد..دا طبعا لو عملتى قروش وجمهور....والفكرة متاحة للاخرين لو رفضتيها....وممكن الاديب الطيب صالح يساعدك
    ........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2003, 07:24 AM

Ahlalawad

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2815

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    هذه هي المرة الرابعة أدخل فيها هذا البوست بنية قراءته كاملا
    إلا أن الحاصل أنني حتى الآن لم أكمل هترشة واحدة
    وكل ما هنالك أني قرأت كثيرا في البرية الآولى
    وسطرين تلاتة من البرية التانية
    وسطر سطرين من الباقيات
    حاجة ما تخلص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2003, 07:38 AM

Modic
<aModic
تاريخ التسجيل: 12-19-2002
مجموع المشاركات: 872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    SHIRY
    سلام مكعب

    و الله هسعدي صاحي من النوم و مزاجي رايــــق .. عاوز أشوف لي حاجة تقلب المزاج
    غايتو أنا من أكبر مؤيدي هترشتك ..
    هترشي كتير و لا يهمك حاجة .. و أخير تطلعيها فينا في النت باختيارنا بدل ما تطلعيها في المسكينة بت خالة شيري
    Much love ..
    Modic ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2003, 04:19 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Modic)


    سلام مربع
    بقايا من هترشة كان من الممكن
    ان لا تعنيكم في شيء

    بري للمرة الاولي ـ غير مقصود
    اعرف امرأة بعينها ورجل بذاته ، اتفقا على التزواج فيما بينهما .. على ان تكون المرأة (هابطة) في البيت وعلى الذين يقرأون هذه الكلمة من الحناكيش واللي انا موش ان يتلمسوا الحذر وهم يطلبون ود الفهم والمعني وهي بالطبع لا تشير الى اغاني البنات او اغاني مثل هذه الايام مثلما يقول ابي وليست عكس كلمة (استايل) وكلمة استايل هذه للذين لا يفهمون معناها من الناس الغير حناكيش تعني انه صاحب مستوي راق ، في اي شئ في الهندام ، في الاستماع للاغاني لكل حاجة حتى الاكل يطلق عليه انه استايل
    وهي تقبل المناصفة بين الجنسين اي هي (يوني سكس) كان تقول فلانه استايل وفلان استايل . وهابطه هذه التي اعنيها اقصد بها ان تنجعص في البيت وهاتان الكلمات استلفتهما من اهل العوض ، حيث انني فتاة حشرية ، لا تترك الكلام والمعاني في حال سبيلها الا ونطت عليها وخنقت من يقولها وفطسته حتى يفصح عما كان يقوله لها . وثم ذات فجأة تتسيدها وتعمل مثل التي اخترعتها .. شفتوا ازاي؟؟
    لذلك انا فتاة ثرثارة حتى حدود بحر البلطيق . وكنت اتمني لو انني اتقنت او تعلمت اللغة الفرنسية ، لانها لغة الثرثرة الاولى في العالم . حيث ان فمك لن ينطم او يوجعك من كثرة كلامك . اما لهجتنا نحن (السوادنة) فهي لهجة دشنة ومن دشانتها انها تتعبني حين اهترش بها . فهي تحد كثيرا من هترشتي . ومع ذلك احبها حد انني احلم بها واغني بها واضحك بها . واحكي بها نكاتي .غريبة أنا لماذا لم تستوقفني هذه الملاحظة من قبل هذا موضوع جاهز للنقه .. لماذا لا نحلم بلغة اخرى غير التي نتكلمها ؟ يجب ان اعود سريعا لاقتل هذا الموضووع بحثا ..طالما ان الحلم شيئا خارج سيطرتنا وفوق مستوي توقعاتنا ، يعني لن يتوقع احد ماذا سوف يري في منامه .. حتى ان شاهد فلما مرعبا ، لا تأتي احلامه وكوابيسه علىمقياس ما توقعه . لماذا لم احلم بلغة اخرى غيري لغتي ؟ كأن احلم مثلا وانا اتحدث لغة عبريه او روسيه ، او سواحليه او بولنديه او طاجستكانيه .. حتى اذا جاء مدربا الى بلدنا يستعينوا بي خبرتو في ترجمة ما يقول فافسر لكم كلامه الطاجستكاني .. لاني سمعت ان المنتخب وهو يخوض احد الدورات لم يكن معه مترجما .وعندما يسألوني عن شهاداتي اخبرهم انني اخذتها من احلامي اصلا من يعرف شيئا عن اللغة الطاجستكانيه . وثانيا كل كلام المدربين يتشابه . ختوا الكورة واطه . كان في لعب ، وكان في اشراك للاطراف وكان محاولة لنقل اللعب الاسترايجي ، موش كل مثل هذا الكلام سوف اهريهم به . بالله شوف العبقرية بتاعة لاعبين ديل شوف هم عمرهم ما شوف واحد قبل كده بتكلم بولندي ولم يدرسوها ومع ذلك فهموا لغته ونزلوا الملعب ولعبوا بالخطة البولنديه .. فكيف عني انا التي تكلمت في الحلم باللغة الشيشانيه موش برضو المدرب شيشاني ؟؟


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2003, 04:23 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)



    إهداء خـاص الى
    اهــل العوض
    نزار حسين
    امدرماني
    موديــك
    وبقية العقد الفريد

    بري غير مقصود _ للمرة الثانية

    حتى حينما كنت ادرس هنا مع هذه الشعوب التي ترى اننا نتحدث كلاما عجم . فلقد ظللت انا وبنت خالتي نتجاذب اطراف الحديث بينهم حينما يزهجونا بكثرة نقتهم وشماراتاهم والله لا وراك شمار هذه الشعوب . ؟؟ والاغرب من كل ذلك لديهم ونسات تطهق عديل كده . وتجعلك تتمني ان تمتطي دراجة في الخط السريع عند منتصف الظهيرة . انا اعرف ان واحد (مجنتر) ركب الخط السريع بسيارته الكامري الفين واثنين وعكس الخط من جدة حتى الشميسي . هذا ما اخبرني به اخي . لا ادري ان كان يهول الامر كعادته ام انه صادقا . والذي يعيش مع هذه البشرية يعرف امكانية حدوث مثل ذلك . لدى صديقة في الثانوية كانت كثيرا ما تقود سيارتها بنفسها . ولا احد يجروء ان يوقفها لانها كانت تتنكر في زي اولاد . ولم يكن من السهل علي تصديقها رغم انني اعرف مقدار جنترتها ،الا حينما صادفتها يوما في احدى الاسواق في محل البودي شوب وهي تشتري فيس اوشن . وعرفتني وعرفتها ولم يكشفها احد رغم انها قامت ببوسي ولم انتبه انا لهذا المأذق الا حينما حاولت بنت خالتي ان تلم الموضوع سريعا بتغطيتنا ولعنتها الف مرة لانها كانت لتجلب لي الكلام ولعنتني لاني كنت سوف اجلب لها الهوا ..
    لست ادري ما هو السبب الذي دعاني لان اكتب ماكتبت ، ربما هو الصداع . ماعارفه ، لكن والله من يومين يتمسك بعيني اليمين صداع حاد يجلب الطشاش لنظري .. وحينما تحدث ابي اليوم ان ضغطته مرتفع هذه الايام وان صداعه يكاد يذهب بعقله . خطفت كلماته واعدتها اليه .:-
    بابا قت لي الصداع بتاعك وين . ؟؟ مسك صنقوعه وقال لي هنا .
    وشااااااااح انتقل الصداع بقدرة قادر من عيوني الى صنقوعي . وشعرت انني مصابة بنفس الصداع ، واخبرته انا كمان يا بابا ضغطي مرتفع ؟
    كل شيء كمان عرفناه . كمان جاك ضغط . . وعاد الى ماكان بيده . ثم رفع راسه وابتسم في وجهي قائلا : اكلي جزر .. موش دا اكتشافك .؟
    بس يا بابا..الجزرللاكتئاب .. الضغط ماجاني قبل كده عشان كده لسعة ما اكتشفت ليهو دوا ..
    طيب اهو جاك .. اكتشفي ليهو دواء وريحي ابوك منو .. لانو شكلي كده شريان راسي ح ينفجر .. هو الضغط جاك من شنو ؟ على الاقل انا عارف ضغطي من شنو
    وسألته ببراءة : من شنو يا بابا ضغطك ؟
    منك ومن ماما ...
    وهرولت للثلاجة الم كل الجزر الفيها . والخيار ، ومانفع . غايتو انا الان في مرحلة التجارب ، وحتى الان الصداع حر يتجول في كل اجزاء راسي . ربما لان جمجمتي فارغة . الان عرفت السبب ، هو الفراغ الذي يسود جمجمتي .. سوف احاول ان اسد الفراعات التي تحاصره . ولنرى ماذا نحن فاعلون ، انا وعيوني واذناي ونخرتي.
    لانها هي المعنية بهذه الالام ومعنية ايضا بسد هذه الذرائع .وهذه هي الحكمة بعينها التي يجب ان تتوفر في العالم . الم يقولوا ان الحكمة ضآلة المؤمن .؟؟
    وهذا الرجل الذي تزوج تلك المرأة التي ابتدرنا (هترشتنا ) بها ، رأي من صلب الحكمة قولا وفعلا ان يترك القارب تسحبه الامواج الى داخل النهر ، وبعداك سوف تنفك المرأة (تهرش) لوحدها ، وقليلا كلما ابتعدت عن الشاطئ ، وكلما زادت حركة الموج ، ورشقت قاربهم وترنح ذات اليمين وذات الشمال ، ازداد خوفها وتحول الامر عندها الى جذع ثم يتحول الامر الى كوريك وسكليب وهذه هي قمة دراماتيكيه الاحداث . وطبيعي جدا ان يستلم الرجل دفة القارب ويتولي القيادة بعد ان تكون المرأة انقفلت نفسها وانسدت من القيادة وسنين القيادة وكل همها ان يخارجها الله من هذه (الورطة) . كان ذلك هو تخطيط الرجل ، اما المرأة فهي كانت ترى الامر على غير ما يراه الرجل . فهي ظلت تتمكسن وتتمسكن وتهاوده ، وتلاوده وترسم له في لوحة جميلة يتوقع هو ان يرى فيها كل منمنمات الجمال . غير انها كانت تستعمل احبار سرية وتستخدم خطوطا مزدوجة لخطتها اللئيمة .. كانت توهمه انها سوف تعيش معه على القناعة وان الحياة ان خالطها الفهم والادراك والتقدير سوف تبحر صوب خاتمة السعادة ، والاناقة في البساطة . وعشه صغيرة كفاية علينا . اوهمته انها لا تتنطع بالعبارات الرنانه ولاشعارات قاسم امين ، فانما هي كل الذي تنادي به ان يسمح لها بممارسة حقوقها في الدفاع عن المرأة وشعارات عن المساواة ، في البيت وفي العمل . شرحت له طموحه الذي لا تحده حدود واطماعها في جعل الرجال قاطبة والنساء يهتدون بهديها . وذات فجأة اقتنع الرجل ، حينما وجد امامه كوة مضيئة فانزغم من خلالها واغتنم الفرصة ، وتزوج تلك المرأة . على نفس الشروط وذات الصكوك العادلات الرافدات وانتعشت الحياة بينهما . وذات فجأة نظر الرجل الى المرأة فوجد ان ريشه انتفش وزادت حباته .ونظر الى امرأتها فرأى جمالها وأنوثتها وضعفها وهزالها ، فقرر ان يهجم عليها ليزعمطها قبل ان ينمو لها ريش ويصبح من الصعوبة بمكان نتفه . وسوف ينقلب الحال .
    وامرأتنا ، كانت لا تزال تحمل تحت جلدها قليلا من ريشها اقصد مبادئها ، وشعاراتها وشوية من فصاحتها ونقتها . وانبرت له تدافع عن حقها في كونها امراة لا بد ان تعمل . وانها لا يمكنها ان تتخلى عن جمعيتها ولا عن الذين يصطفون خلفها ينتظرون منها ان تريهم كم هي ناجحة مشاريعها ومستقرة حياتها الزوجيه .
    فكان لابد للمعركة ان تبدأ ، وغالبا في كل معركة ما تبدأ تأتي الطلقة الاولى من معوانات خارجية ، وكانت المعونات من فريق المرأة من صديقاتها ومن امها .





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2003, 04:26 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)



    بري غير مقصود ـ للمرة الثالثة

    وفريق الرجل يتكون من مدير مكتبه ، سكرتيرته الحسناء (لشيء في نفس يعقوب بالطبع) . واخوته ، وابيه ، واخيرا امه . التي رأت ان (ام) زوجته عدوة لها تكمن في الصف الاخر فلابد لها من التواجد في المعركة فامتشقت (الحماتين) سيوفهما ، ونزلا الى ارض المعركة ..
    - شنو يعني ابطل الشغل ، واخلى الجمعية . انت عارف انو الجمعية دي كل حياتي
    - حياتك ولا زفت .. انت مامحتاجة للشغل ، غيرك والله يحسدك على النعمة الانتي فيها .
    - نعمة شنو ؟ دي الانا فيها ؟؟ يا يمه من قصرك ؟ ولا من امبراطوريتك المعيشني فيها ؟ ولا من الذهب الكاسيني بيها من راسي لحدي اضافريني ؟ ولا يمه من الهدوم الجايبها لي من باريس ومن نيويورك ؟
    - ياولية بلاش افترا ، وبلاش حجود .. والله العيشة الانتي عايشاها في بيت امك وابوك ما كنت لاقياها .
    - انت بتعيرني ؟؟
    - ياولية ما تحرفي كلامي .. انا كلامي محدد ، قت ليك مافي شغل يعني مافي شغل امشي انقلعي مني كده ، شوف ليك شغلة تانية غير الموضوع دا.
    - يعني انا بقيت في نظرك عره ، وما من مستواك ؟؟ طيب
    - يا مرأة انا عايز اعرف بتجيبي الكلام دا من وين ؟ هسع طلعي لي كلمة واحدة من الانتي قولتيهو انا قلتوا في كلامي ليك .
    - يعني انا صلابطة ولخباطة ، وبتاعة مشاكل
    - اللهم طولك ياروح ؟؟ يا ولية رفعتي لي ضغطي ، الله يقدك
    - كتر خيرك ، انا المارضاك ، يعني حياتي معاك هي البجيب ليك الضغط ؟
    - لا حولة ولا قوة الا بالله . دي ما بقت عيشة ، دي عيشة تقرف ؟
    - كمان بتقولها في وشي عديل كده ..، والله انت العيشتك تقرف ، والعز الانت فيهو دا ، انا السبب فيهو ، والله لو ما تفكيري وتخطيطي كنت تكون قاعد مكسر تحت العمود الجنب بيتكم لحدي هسع تنش في الضبان . عليك الله هو غيري منو الكان بيرضي بيك ، امشي كده يا معولق
    طاااااااااااااااااااااخ
    وررررردوووووب ، هي هي هي هييي هييي
    - كمان تضربني ، والله شوف اللي يقعد ليك في البيت بعد دا ، وديني بيت ابوي
    - طيري كده ، ولا كده ..
    - هيهي هييي هيييي
    وعندما حمى وطيس المعركة بين الطرفين وضاع الطفلين بين رحي هذه المطحنة ، توقف كل الداعمين عن دعمهم ، وبقين الاثنين لوحدهم في ارض المعركة يتلقون الملامة من الجميع ، الام اصبحت تحصي لإبنتها خسائرها ، وتودود لها في اضانها ، ان سكرتيرته الحسناء ، تخطط لخطفه منه ، واصبح كلامها زنا ، ثم تحول الى تقريع ، ثم الى هرج ومرج ، واخير نبذ .. انت هو يا الغبيانه المقعدك هنا شنو ، ما تقومي تشوفي راجلك اللافه وراهو البنت المطلوقة دي عايزه تخطفوا منك . قومي كده تقوم قيامتك ، عاداها لي كله كلام في التلفون . بسببك الفاتورة جاتنا قدر الليلة وبكره . وطول اليوم مشنغلة نايمه ما لا بتودي ولا بتجيبي .. يخس على طبعك المعفن دا . والله راجلك ليه حق كان عايز يعرس فيك ..
    وتحول الزهج والقرف من البنت الى اولادها ، الخال يضرب ، والخالة طاخ تضرب الصغيرة لانها كرفست كراستها . والام ترفع حسها فيهم وتخيفهم .
    وتزمر العيال من جدتهم وبيت جدتهم واشتاقوا الى ايام العز والحنيه في بيت ابيهم وجدتهم لابيهم.
    وهناك في الميدان الغربي ، كان كل شيء يتخذ شكل البحيرات الهادئة ، قبل ان نحدف فيها بحجر يحرك ماؤها . حنت الام الى عيال ولدها . واصبحت تحرض في ابنها ان جدتهم لا تستحمل اي عين زائدة . وان جارتهم اخبرتها ان جدة العيال من امهم لا تفعل شيئا طوال النهار غير ذلتهم وشكلهم وتنهيرهم . ولا تتواني عن قولها في وشهم ان ابيكم لو كان مهتما بكم لما ترككم مبهدلين هكذا لا يسأل فيكم .
    احس ان نفسي انقطع وانني دخلت في هترشته لا يمكن ان تنتهي مثل حجوة (ام ضبيينه ) لذلك سوف انهيها على هذا الخاتمة واغدو مثل كتاب السيناريوهات ، والمسلسلات عندما تعجزهم الكتابة يضعون خاتمة يطبزون بها ما بدأونا به .عليه هانذي اضع نفطة اخر السطر وانهي قصتي اذ اشعر معها ان صداعي الذي كان قبل ان ادخل في هذه القصة التي ابت ان تنتهي في حجر عيني تحول الان الى خشمي ، ولساني ، واه انا هذا اللسان الذي يدخلني دائما في مشاغل تشغلني .
    وحينما دخلت هنا لارد عليكم اهل العوض ، وامدرماني ونزار حسين ، وموديك
    كنت انوي ان ارد عليكم فردا فردا واشكركم على منحكم لي اذانكم وعيونكم .
    بما اني يدي وجعتني من الكتابة ومن هذه الهترشة ، التي طرأت فجاة بكل تفاصيلها هكذا ، ولم ارجع لا قرأ ما كتبت لان عيني بها صداع . واذا وجدتم انني لم اضع خاتمة مناسبة لهذه الهترشة ، فاتصلوا بابنة خالتي لتخبركم كيف تتصرف في مثل هذه الحالات ، فغالبا عندما تهترش معي تنسيني ماذا قلت وما الذي تبقي في من كلام .. وكثيرا ما تتصل بعد ذلك او انها تاتي الى بيتنا خصيصا لتسأل امي واخي الاكبر واخي الاصغر وابي ،حتى شغالتنا تسألها وخالتي اللي هي امها . عن بقية كلام او قصة تقول انني كنت احكيها لها على الهاتف وان الكلام سرقنا الى نواحي اخري . فانستي هذه المهترشه اياه . فارجوكم من تحصل على (تمامة) هذا القصة او هذا الشمار ان يكمله لي . فكثيرا ما ابدا كلاما ثم اكمله لاخر على انه هو من سمع اوله مني ، والله يعينك على مرض الزهايمر او الهترشة الخرافية .
    وعلى الذين قالوا ان هترشتي جميلة او اعطوها ملمحا من هذا القبيل ، ان ينتظرو ويل بنت خالتي ونصف شغالتنا السيرلانكية رغم انها لا تعرف عربي ولا هندي ولا انجليزي ، لكنها قالت انها بطلت ان تتعلم تفاصيل هذه اللغة اكراما لي . فتتلقوا وعدها وسبورها . وعن نفسي اجهل تخطيطات هذه المجنونه اذا دائما ما تفاجؤني بجنونها وفلكبتها وهي اما اانها تخطط لارسال فيروسات عبر مشاركاتكم او انها سوف تكتب اعلان صريح هنا في البورد تحذر الجميع من التعامل معي . وسوف تخبركم بكل ماجرى لها من ازاء تعاملها معي . وسوف تخبركم انني السبب المباشر في ترك اختها لخطيبها . اذ اشرت اليهما وانا اشرح لها حل مشاكلها ان تكتب له رسالة في الموبايل تقول فيها (خلاص بلغ السيل الزبي..شوف لينا حل ) واخبرتها ان ما نعجز عن قوله امام الناس يكون من السهل قوله في التلفون ، وما نعجز عن قوله حتى التلفون يكون سهلا علينا قوله على رسائل الجوال .وكان ان تلقت رسالة بعد اقل من (40 ثانية) (دا كلام امك انا عارف ..غوري جاتك داهية انت وهي ) ..
    ومن ذاك الوقت احترفت هي رسائل الموبايل وبطلت انا مصاحبتها لانها ، ما ان تراني حتى ترسل اي شئا في يدها صوبي . وتتهشم زينتي التي اصلا موش ناقصة .
    يالي من فتاة شكاية ونقناقة ، ان لم تتركوني اذهب ، لهريتكم بهذه النقة .

    وتصبحون على الف خير ...


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2003, 07:22 AM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)



    اها وجع الراس البنتح ده دواه

    فص توم تقطعيه صغير جدا جدا وتبلعيه علي الريق لمدة
    يومين شوفي تاني لو جاك

    وهو مفيد جدا للضغط والشرايين والقلب والمكضبني اليجربو
    ويقول لي رايو شنو

    المعلومة لقيتها في بحث علمي مطول بمجلة الكشكول
    العدد القبل الفات
    وهي مجلة شهرية

    ارجو لك كمال الصحة
    ولوالدك ايضا
    ان لم يكن ذلك من باب الهترشة
    انا غايتو جربتو ومن وقتها وجع الراس

    فارقني فراق جمل الطريفي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2003, 08:18 AM

Reader7

تاريخ التسجيل: 12-12-2002
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    ضجيج عربة الشارع ..يسبب صداع
    وشاشات الكميوتر ..حتى لو صدقنا كذبة "الفلاترون" يسبب صداع
    لكن زحمة الصور وكثافة السرد فى الكتابة والمقدرة على ربط ذلك فى نسيج واحد ...كل ذلك ..له له اعراض تشبه الصداع ..لكن ما صداع هو متاعب القدرة على الكتابة المبدعة وبعدين تتفاوت درجات هذه المتاعب بتفاوت تراكيب عناصر تلك المقدرة.

    سلفة مفردات اهل العوض فكرة طيبة , ويكون جيد لو اديتى طله لبوست "دوبيت ومسادير" سوف تجدى الكثير من المفردات الجميلة
    والرائعة والمتشربة بطين تلك الديار وقيم الجمال , واكيد سوف تجدين اهل العوض حاضر هناك.

    تحية ليك وسلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2003, 09:30 AM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Reader7)

    شكرا الرائعة شيري علي الاهداء الخاص

    قصدت قبل ان اشكرك ان اضيف ليك نوع جديد من ادوية اهل العوض العصرية
    لذلك جاءت الوصفة فوق قبل الشكر علي الاهداء

    فشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2003, 10:50 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: nazar hussien)


    سلام مربع
    ومة مسا على الناس
    الكويسه
    الرائع
    Reader7

    لم اكن اعرف انني نسيت ان أسجل اسمك ضمن الذين لم اتمكن من الرد عليهم واهديتهم عوضا عن ذلك هترشتي الفائتة .
    عليه يقصفني الله ويرزيني برجل هتراش ونقناق ان لم يكن الصدق حليفي فيما قلت , وتتجازى هذه الذاكرة (الخربة) التي احملها واتحاوم بها بين الناس . بقدر ما ادخلتني في مجازفات تقطم رقبتي فيها ولا ترجع الا حينما ، يهبني الله ، عناية تنجيني وتغطتيني ، وتمرقني بالف خير ..
    واشكرك لانك دليتني فعلا الى ينبوع (فيه شفاء) ، لكني لم استطيع ان اجمع اي (مراجع) منه وحاولت كثيرا عندما فكرت ان اكتب كراسة بحث عن شعر البطانة ، لكني كسلت عنه حينما اعيتني مسألة المراجع .. لك اكيد شكري مرة اخرى
    عليه اكون شاكرة لو انك قبلت مني هذا النص الشعري لشاعر احترم رقته وكلماته .

    تلويحة –4 – رحيــل

    إلى اين ،
    ياحدا القافلة ؟
    الى اين ؟
    ينسل واحدكم من خلف واحدكم ،
    لكأن الموت عرس في ..
    فضاءات
    النشيج
    القاحلة
    وكأن الاغنيات
    _ وهي تستدير في رماددها
    لا تستدير
    الا
    جذوة ..
    للإنكسار
    الإنهيار ،
    الإعتذار
    والاسى
    ..
    ..
    انظروا .. تسنه الطعام
    با احبتي
    والخبز
    في
    السلال
    صار
    يابسا
    وفي الجرار غاض الماء
    ..
    الى اين
    ياحداة القافلة

    ناءت ...ظهور الخيل
    بالوجوه
    الخضر
    والاسماء
    والذكريات الافلة
    ___________________
    كمــال الجزولي
    عزيف الريح خلف بوابة صدئة

    واهداء خاص ايضا للاخ نزار حسين
    وتسلم لهذه الطلة الرائع
    بقدرما تركت نكهات على هذا البوست
    والى كل الذين (تاوقوا ) في هذا البوست و(اتعبوا) عيونهم بقراءات مثل هذه الهترشات التي اتعب انا نفسي حينما احاول الرجوع اليها لاعرف ماذا هببت وماذا هترشت . لكم شكري على هذا التشجيع الذي اري فعلا ودون اي تواضع زائف انني لا استحقه ودمتم
    وسلمتم للطله

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-22-2003, 07:36 AM

Reader7

تاريخ التسجيل: 12-12-2002
مجموع المشاركات: 303

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    المبدعة شيرى

    شكرى الكتير ليك على مربع سلامك
    وشكرى كتير على اهداء "التلويحة الرابعة" الرائعة

    مشروع ورقة البحث "المؤجلة" نتمنى ان يرى النور ونرى نحن نوره , نقص المراجع مشلة لكن هذى "المدينة" قد لا تتعب كثيرا لتجد كتابا وعلى ذكر ذلك اعجبنى "معرض كتابها الاخير" ..ان حظيتى بزيارته .

    لك التحيه ولاشكر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-22-2003, 04:47 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Reader7)

    سلام مربع

    ٌReader7

    سلام مربع

    منذا هو الذي يفوق كسله كسلي
    ومع ذلك انا مجبرة على الانجعاص على طاولة البحث
    وانجازه رغم اعتذارتي وتحين الاعذار
    بعدم وجود مراجع
    وا كسلاه

    رزته . ولطشتني اندهاشتي حينما عثرت على (منجزات) لو اتطلع
    عليها الرجال المتدثرون بقفطاناتهم
    لا يعملون مما يقولون شيئا
    لقامت الدنيا ولم تقعد
    ولاشتعل الوضع من الخليج حتى البحر الاحمر
    ولقامت امريكا تشيل وتقع وتشيل تقع
    خوفا من الكارثة التي تجد في طلبهم

    لك شكري
    وتسلم للطله
    ولدعمك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-22-2003, 07:21 PM

ودرملية
<aودرملية
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 3687

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    سلامات
    العزيزة شيري
    بري للمرة البعد بريك انتي
    بالمناسبة قلتي لي انتي الكلام دا بتجيبيهو من وين يعني بتضربي الكالوجة(الكالوجة يعني شنو)المهم كالوجة
    والله غاية في الروعة ياشيري بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-22-2003, 08:08 PM

Modic
<aModic
تاريخ التسجيل: 12-19-2002
مجموع المشاركات: 872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    SHIRY

    تسلمي يا جميلة علي الاهداء
    فعلا استمتعت بالقراية مع كباية قهوة تقيلة و ساخنة .. تشطب الراس .. أقصد تضبط الرأس

    Much love

    Modic ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-23-2003, 10:04 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: Modic)


    سلام مربع

    ود رملية
    تعرف انا باكل الجزر
    وبعد داك
    تحلى الهترشة
    جرب اكل
    فول بي زيت زيتون
    لا الاسم

    modic
    شكرا يا باشا



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-23-2003, 10:50 AM

wadazza

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 5385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    خذوا نصف بوردكم من هذه الهتيرشاء...
    واللا أنا ما غلط؟

    فى ظل سخونة الوضع وتفاقم الأحداث ...وعودة البوستيين الدوليين..ما أحوجنا لاتكاءة على أقصى درجات الهترشة


    تحياتى
    ودعزة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-24-2003, 01:48 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: wadazza)

    سلام مربع

    ود عزة

    ود دفعتي
    الاكثر تالقا
    ونقاءا
    اين انت
    ؟؟
    اكيد كنت بتاكل فول
    ??
    سمعت انكم بتاكلوا من شهر لي شهر
    عشان بتأجذوا عشرة يوم بعد اكله
    للدواعي الصحية والامنيه
    عودتك لونت بوردينا
    سلمت للطله يا غالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-19-2003, 04:47 PM

زوربا
<aزوربا
تاريخ التسجيل: 06-08-2003
مجموع المشاركات: 733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    هاي .. نيلينك والابنوسة والشوق الجاري عليك
    هي ... شيري ( الزولة جدا )
    أقصي درجات الهترشة عندما جاءت الي زميلتي في الدراسة الغير سودانية وسألتني بكل لطف أن اوصلها لمنزلها لعطل أصاب سيارتها
    وبكل رجالة السودانين وافقت وأقتدنا خطانا عبر الشارع الفسيح جدا وبما اني كنت في حالة فلس أقترحت عليها التمشي لان الجو جميل درجة الحرارة فقط 43 ... وتمشينا وكان كل الشارع ببحلق فينا كأننا كائنان من كوكب العتريس .. وأخيرا أخرج حدهم راسة من باب السيارة الكاديلاك وصاح : والله تري شكلكم زي البادنجان جنب الحليب
    ضحكت جدا جدا جدا ولم اغتاظ لآني وببساطة أحب جدا سلطة الأسود
    والريد نيلين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-19-2003, 05:53 PM

سودانوبس


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: shiry)

    بإختصار شديد جداً... شيري دي طاقة.جسدية وطاقة فكرية.. لم تجد من يستوعبها حتي الآن.. مالنا ومال شعرها الذي لا يحركه الهواء... ومالنا ومال عشق رائحة البنزين....المهم لو كنت المسؤول لعينتها وزيرة ثقافة وإعلام.. ويا ريت أنا أعرفها عن قرب.. علي يوماً ما اقدم لها خدمة صحفية.أو قل في الحقيقة اقدم لنفسي خدمة صحفية بها.....
    إفتكر حقو المسألة تخرج عن إطار البوست الضيق وتذهب فى الجهات الست...شمال...جنوب...شرق...غرب...فوق...تحت...
    وما أحلاها من هترشة..
    من أبوكي يا حسناء القلم ما عاد يهمني حسناوات اللون والبشرة.. من بعدك...
    لأنه هو الذي صقلك هكذا أو مهد لك الطريق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-19-2003, 06:30 PM

زوربا
<aزوربا
تاريخ التسجيل: 06-08-2003
مجموع المشاركات: 733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: سودانوبس)

    الزولة جدا شيري
    هاي نيلينك والأبنوسة والشوق الجاري عليك
    طبعأ قريت الأعلي من الصفحة ولم أنبية لقارءة الباقي نظرا لضيق الوقت ... عموما عدت فيما بعد لاتابع البوست وأندهشت جدا وفي حالة أندهاشي هذه لا أجد سوي تعليق واحد
    برااااااااااااااااااااااااااااااية شديد ( بفتح الشين والدال
    والريد نيلين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-20-2003, 10:08 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: اقصـى درجـات الهترشـــة (Re: زوربا)

    سلام مربع

    سودانوبس

    ياسيدي موش للدرجة دي
    وحات الله اقوم اصدق
    وتفتش بعدين لليفكك مني
    سلمت ياسيدي سلفا لحسن ظنك
    فيما سوف اهترش به مستقبلا
    ارجا الراجيك

    زوربا السوداني

    ومين سمعك
    هو جنس بري
    حتى الاستيكه
    هاهاهها
    سلمت ياشفيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de