توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي التبغ-ساسة قرارت لا الافعال

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
إلى ذاكرة خريجي الهند ..مع التحية ًِ
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-10-2018, 05:18 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-08-2018, 08:06 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 19740

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي التبغ-ساسة قرارت لا الافعال

    08:06 PM August, 08 2018

    سودانيز اون لاين
    زهير عثمان حمد-السودان الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر

    وصف مساعد رئيس الجمهورية اللواء الركن عبدالرحمن الصادق المهدي متعاطو التبغ بـــ( المجانين )،وناشد أعضاء المجالس التشريعية بأخراج المجانين من هذا الجن تمسكا بالمثل القائل ( المجون في ذمة العاقل ).

    وقال المهدي ان اعضاء المجالس التشريعية بولايات السودان المختلفة هم العقلاء ويجب عليهم اخراج الجن، ووجه بسحب رخصه مزاولة مهنه الطيب لاي طبيب يتعاطي التبغ.

    ✕وطالب المهدي خلال مخاطبته احتفال اليوم العالمي لمكافحة التبغ الذي نظمته وزارة الصحة بولاية الخرطوم يوم الاربعاء البرلمان بأخذ الفتوي من هئية علماء السودان حول التبغ والتعامل معها بكل جدية،ووجه بتفعيل قانون مكافحة التبغ المجاز في العام 2012 ومراجعته وادخال عقوبات رادعه،وقال العقوبات بالقانون لاتساوي علاج الامراض الناتجه من هذا الداء، ونوه الي ان دولة المهدية قبل اكثر من 100 عام منعت وجرمت وحرمت التبغ لاسباب دينية وليس كما وصل اليه العالم الان من اسباب صحية.

    من جانبه طالب نائب والي ولاية الخرطوم محمد حاتم سليمان بضرورة تعميم قانون مكافحة المتبغ لجميع ولايات السودان فضلا عن منع تعاطي التبغ بالاماكنه العامه حتي يشعر المتعاطي بانه منبوز مجتمعيا،واشاد بجهود وزير الصحة بالولاية لانه استطاع ان يواجه مافيا التبغ بالولاية،ووجه بتبني شعار ( كفي لهدر المال والوقت وتلوث البيئه وتعطيل التنمية ) في جميع المحافل والبرامج الرسمية،وشدد علي ضرورة ادراج برامج التوعية بالمناهج الدراسية وتخصيص مساحة يومية بجميع وسائل الاعلام.

    مجنون انت يا بقايا الطائفية الشاغل مع البشير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 08:13 PM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 05-12-2010
مجموع المشاركات: 2399

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي ا� (Re: زهير عثمان حمد)

    ياهو الفضل ..
    تسف الحنضل انشالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 09:02 PM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13618

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي ا� (Re: Abdullah Idrees)

    Quote: تسف الحنضل انشالله


    والبرنجي كيف؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 09:23 PM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 05-12-2010
مجموع المشاركات: 2399

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي ا� (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    Quote: والبرنجي كيف؟

    شفت عليك الله التنطع الفارغ ده ؟
    شنو البخلي البرنجي حلال والسعوط حرام غير قلة الشغلة ؟
    مستشار السجم قاعد فاضي قال يحلل راتبو وبالمرة يجيب
    سيرة راتب المهدية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 09:26 PM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13618

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي ا� (Re: Abdullah Idrees)


    قال تعاطي التبغ يا عبدالله .... ما قال محروق والا مسفوف.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2018, 10:05 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 2409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي ا� (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    ابو كلام الثانى .....من شابه اباه فما ظلم
    ياجماعه الزول بتمرن على النضمى داير يقوت ابوهو فى التنظير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2018, 00:07 AM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 9260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي ا� (Re: Asim Ali)

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الدنيا مهدية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-08-2018, 07:26 PM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 30-08-2006
مجموع المشاركات: 13618

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: توجيهات رئاسية بسحب رخصة أي طبيب يتعاطي ا� (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الدنيا مهدية


    يا زول الحق غير اسمك ده .... يقولوا ليك قيهو شبهة (سف)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de