02:32 PM July, 17 2018 سودانيز اون لاين محمد حمزة الحسين-امدرمان- ابوسعد مكتبتى رابط مختصر لا أشكك في صحة الفديو بل أدعم حدوث مثل تلك الظواهر ونحن نتقلب بين دفات آخر الزمان ... قول يا لطيف ... ازفة الآزفة قول يا لطيف ... كَـــــــثُرَ الهرج والمرج والموت الجماعي ... قول يا لطيف ... نساء كاسيات عاريات شعورهن كأسنمة البُقُتْ (وقيل اسنمت البُقُتْ هي المرتفع من سنام النوق)... انتشار المواقع الإباحية التي تعلم النشئ الموبقات وسهولة حملها علي شاشة كل صبي وصبيه ... سن القوانين التي تحمي الزنا والخِنا والفجور تحت دعاوي الحريات الشخصيه ... (سيداو) ظهور الملل والنحل التي تتساهل في حماية الأسرة والزواج جرياً وراء السراب ... قول يا لطيف ...ظهور هذا الفديو في أحد احياء الخرطوم الراقيه الآمنه مدعاة للدعاء والتضرع بأن يحفظنا الله تحت الأرض خير من ظاهرها ... قول يا لطيف ... المقدمات لظهور مثل تلك التصرفات بداءت بالتحرش والحديث العلني في المواصلات بين البنت وعشيقها أحدهما لايف والثاني من وراء حجاب ، أو الإثنان لايف في مقعدين متجاورين دون إختشاء وكأنهم ذاهبون الي رحله ترفيهيه ... وكلكم شاهدتم الفديو الذي نُشر عن شباب يرقصون ابره ودر دنقري كوسي علي شاطي او حديقه عامه ،، أو تلك التي اغتصبها شباب وقاموا بنشر عملهم ال################ وكأنهم يجاهرون بمعصية بعد أن سترهم الله ... أما أُم عويد فقصة مشهورهـ مرويه سأعود لها لاحقاً ...
بالله عليكم شوفوا المحن دي ... قالوا اداها قروش وقالوا متفق معاها ..وقالوا مجنون ... والحكومة قالت لم يحدث بحينا او مدينتنا ... قصة تمخول العقل وكل من ادلي بدلوهـ بما فيهم نكران الأجهزة الرسميه معاهم حق ... بما إن الأمر مصور ولم يذهب لمحاضر ومضابط النظام العام ... اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ولا تخذلنا يوم العرض فنكون الآمنين ... : : : : : : : قول يا لطيف
Quote: لا أشكك في صحة الفديو بل أدعم حدوث مثل تلك الظواهر ونحن نتقلب بين دفات آخر الزمان ... قول يا لطيف ...
في العام 2012م وبعد ظهور حالات فقدان لكل ما هو من الحديد أو البلاستيك بعد انتشار ظاهرة تدوير الحديد والبلاستيك ... عندي كراسي حديد واسكراب في سطح الحمام المطل علي الشارع قلت ألمْـــهَا (قُــــبال) افقدا وأسأل منها وانا علي سطح الحمام وكان الكلام دا قبل منتصف النهار بقليل لقيت ولد (حاضن) (المُزا أو الجكسويا كما يسمونها) في طرف الشارع تحت ظل شجرة لبخ رهينه ... وكان المنزل يخص الباشمهندس علي جاد الله والذي باعه للسلطان اسماعيل كونيه ومن ثم باعه السلطان لاسرة صغيرة من الجزيرة لا تحس لهم حركة ، فأغتنم الشاب هدوء الزمان والمكان ومارس فعلته التي رأيتها بأُم عيني هاتين وبموت ويسألوني يوم الموقف العظيم ... فصحت فيهم يا ولد دا شنو .. امسك شوف الود دا بعمل في شنو !!! فأطلق ساقيه للريح في الإتجاهـ المعاكس ما هالني وحيرني لمدة من الزمن لم تغير البت مسارها بل جاتني عديل بعين بيضاء ولا مدنقرا كمان ... واضح إنها مامن المربع الأنا فيهو لذلك هي مطمئنه لعدم معرفتي بها او من يهمها ... هذا ما حدث بحينا بابوسعد مربع 11 لذا لم اشكك فيما حدث !!! : : جات السيرة وفحكي لي ابن عمي موقفين في الحاج يوسف شارع واحد حيث يسكن ... الأول في حوش فاضي الي جوارهم جدرانه مهدوم ناحية الشارع حيث دخل المتهم ومارس الفحشاء مع رفيقته ... وكان هو مطل علي الحوش من بلكونة المنزل قتجمدت عروقه ولم ينبث ببنت شفة حتي لا يلفت نظر اهل البيت فيطّـــلعون علي هذا المنظر الفاجر ... قال :(ففضلت النزول ومفاجأتهم وقد فعلت،، فصادف جارهم الآخر وقد انتبه وصاح فيهم بصوت عالي وكنت حينها قد حاصرت الفتحه فهرب الشاب ، من الجهة الأخري وكان الحوش سنقل يطل علي شارعين شمالي وجنوبي وقد ترك جوال قيّم ... وجاء جاري وكان قرارنا ان لا نفضح البنت التي تسكن الحي ونعرف ذويها خاصة بعد سكب دموع مدرارهـ.... وما إن إطمأن الشاب لتركنا للفتاة حتي اتصل علي جواله يساوم لأخذهـ وايضاً كان قرارنا اعطاءهـ جواله وتركه لحاله بعد ان زجرناهـ ... وقد كان من ابناء الحي المجاور ) أ . هـ ... الحادثه الثانيه وهي مواقف متكررهـ حيث قال :(عندنا مبرد ماء سبيل لروح والدهم KK حيث اعتاد ان يتواجد احايين كثيرهـ في عربته فيأتي الشباب والشابات ولا ينتبهون لوجودهـ ... وبعد ان يتناولون كؤس الماء البارد يتبادلون القبلات والأحضان ويكون ذلك بعد مغيب الشمس فلأملك إلا أن ازجر الذين يتمادون في ذلك كثيراً ) ... أ هـ هذا ما يحدث بشوارعنا وما يقوم به شبابنا حسبي الله ونعم الوكيل ... وقول يا لطيف .. وجايييكم للأٌم عويد ... : : : : : بس قولوا يا لطيف. واعذروني لمحدودية المشاركات التعديل لتصحيح الإبتسامة
فوق ولي عودهـ شكراً يا ريس لإعادة الثقه وفتح البلف شكراً لكل من آذرني في هذه المحنه التي حبستني حين من الدهر ... شكراً كتيراً وإياها المحيه فيك وجبر الخاطر طبع ابواتك ... : : : : : : مع التحيات لله الزاكيات
08-02-2018, 02:10 PM
محمد حمزة الحسين
محمد حمزة الحسين
تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437
يمكن أن يقراء هذا المقال مع فتن آخر الزمن وعلامات الساعه ... ظهور الكاسيات العاريات وقد يكون التعري بشفيف الملبس او ضعف الإيمان والتقوي ... حيث تلبس المستور وتمارس الفجور ... : : : : : مع التحيات لله الزاكيات
08-02-2018, 03:35 PM
سفيان بشير نابرى
سفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 9574
أوووو سفيان نابري عيدك يتبارك وإن شاء الله من عوادهـ ياخي اولاً شكراً لرفدك البوست بالرابط المهم والتحيه من هنا للأخ محجوب عبد الله ... ويبدو لسبب لا اتذكرهـ لم اتابع البوست لذا تجدني لم اوضح للأخ محجوب علاقة المثل بالبوست وهو يسأل ... وله العتبي ... حقيقة الأخ محجوب لي معه مداخلات طيبه وهو رجل اقل ما يوصف بأنه واسع الصدر حسن النيه ... ولكن الأخ محجوب في ذلك الخيط يريد ان يحيي الروح في تراث اهــــله تبراءوا منه وتركوهـ ... هذا ما اردت به ذلك المثل ... الأخ سفيان ممكن تساعدنا بفك الترميز ... مريض = كوز ،، أهااا معتل = (شنو ) ؟؟؟!! : : : : : : مع التحيات لله الزاكيات
08-27-2018, 12:51 PM
محمد حمزة الحسين
محمد حمزة الحسين
تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437
حقيقة الأخ سفيان لم أعد للرد عليك ولكن اردت احياء البوست لعلاقته بفضيحة البت رانيا ؟؟؟ ... وما وصل له حالنا حتي صرنا نعتبر ما قامت به هو الوعي واعتذارها هو الغياب ... مع ملاحظة اغلب البوستات تغاضت عن اعتذارها ... لان أمر الفتات لا يعنيهم بقدر ما يعنيهم استغلال الحادثه للنضال ... لذا رغم اتفاقهم علي إعلاء قيمة الإعتذار ولكنهم تجاهلوهـ عمداً ...
: : : : : مع التحيات لله الزاكيات
08-27-2018, 12:56 PM
Mahjob Abdalla
Mahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 9160
الفديو لم يظهر معاي لمشاهدة الإحتفال وريثما تتحسن الشبكة ساعود فمرحباً بك ولك العتبي لتجاهل الرد الغير مقصود في ذاك الخيط الاخ سفيان بشير نابري. : : : : : : مع التحيات لله الزاكيات
08-28-2018, 01:05 PM
محمد حمزة الحسين
محمد حمزة الحسين
تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437
الهبيب محجوب عبد الله بعد ان شاهدت الفديو ... يبدوء إنو أم عويد بدت من عندكم مبكراً ... ولي عودهـ لأٌم عويد وهوائل زمانها ... : : : : : مع التحيات لله الزاكيات
التعديل الأول والثاني لإستعادة ظهور الإبتسامات لا غير
Quote: أما أُم عويد فقصة مشهورهـ مرويه سأعود لها لاحقاً ...
قال رسول الله صلّ الله عليه وسلم بداء الدين غريباً وسيعود غريباً فطوبي للغرباء ... صدق رسول الله صلّ الله عليه وسلم . الغرباء هم القابضين علي دينهم في هذا الزمان الغريب .
جاء في الحديث إن في آخر الزمان ليزني الرجل بالمراءة في الشارع فيقول لهم قائل هلا تنحيت بها...
Quote: وعن أبي أمامة رضي الله عنه في حديث طويل قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:- لكل شيء إقبال وإدبار وإن من إقبال هذا الدين ما بعثني الله به ثم ذكر من إدبار الدين أن تجفوا القبيلة كلها من عند آخرها الحديث إلى أن قال:- وتنحل الخمر غير اسمها حتى يلعن آخر هذه الأمة أولها إلا حلت عليهم اللعنة وقال :- حتى تمر المرأة بالقوم فيقوم إليها بعضهم فيرفع ذيلها وينكحها وهم ينظرون كما يرفع ذنب النعجة وكما أرفع ثوبي هذا ورفع رسول الله صلى الله عليه وسلم ثوباً عليه من هذه السحوليه.. فيقول: القائل منهم لو نحيتها عن الطريق فذلك فيكم كأبي بكر وعمر فمن أدرك ذلك الزمان وأمر بالمعروف ونهى عن المنكر فله أجر خمسين ممن صحبني وآمن بي وصدقني.. رواه الطبراني.
أما أُم عويد فهي من حكاوي العارفين يقال إن في آخر الزمان تكثر النساء يا المحجوب حتي ترغب المراءة في رجل بعينه ... وهو في غناً عنها فيهرب وتلاحقه حتي إذا دنت منه تسلق الشجره فتنتظرهـ حتي إذا يئست منه كسرت عوداً ونخسته به وشمته فتستريح انفاسها... أنا زدت علي المقوله وقلت فتحمل من اثر تلك الشمة وأعوذ بالله من محن آخر الزمان ... ويبدو بل من المؤكد إن علامات الساعة وأشراطها تقاربت في سرعة مذهله ... : : : قول يا لطيف
09-06-2018, 12:35 PM
محمد حمزة الحسين
محمد حمزة الحسين
تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة