منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 15-12-2017, 04:12 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء الشجعان

06-12-2017, 09:53 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء الشجعان

    09:53 PM December, 06 2017

    سودانيز اون لاين
    عبد الصمد محمد-السعودية
    مكتبتى
    رابط مختصر

    كانوا مستبدون بشعوبهم ودمويون ولكنهم كانوا رجالاً قادرين على حماية شرف البيت
    يا للعار على الدول المسلمة ولا سيما العربية منها إذ لم يظهر واحداً فقط يرد الصاع الصاعين ولو بالكلام الأجوف فقط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 10:10 PM

محمد على طه الملك
<aمحمد على طه الملك
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 8589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: عبد الصمد محمد)

    وين جماعتنا الكانوا بطلعوا مظاهرات ويحرقو السفارات يا عبد الصمد ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2017, 11:35 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: محمد على طه الملك)

    شكراً يا مولانا الملك
    وقضية إحتلال فلسطين ليست فقط هي قضية العرب أو غيرهم
    بل قضية رفض الظلم والإحتلال أينما كان

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-12-2017, 11:46 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: عبد الصمد محمد)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 00:14 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 1233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: عبد الصمد محمد)

    حذف للتكرار

    (عدل بواسطة Asim Ali on 10-12-2017, 01:22 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 00:14 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 1233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: عبد الصمد محمد)

    حذف للتكرار

    (عدل بواسطة Asim Ali on 10-12-2017, 01:24 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 00:14 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 1233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: عبد الصمد محمد)

    تحياتى





    طائرة ليبية خرقت الحظر ونقلت حجاجاً الى السعودية
    قالت مصادر مطلعة في السعودية لـپ"الحياة" ان طائرة ليبية تحمل 100 حاج ليبي، اخترقت أمس الحظر الجوي المفروض على ليبيا ودخلت الأجواء السعودية في الساعة 5.6 من صباح أمس، وغادرت مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بعد ساعتين.
    واستقبلت السعودية نحو 300 حاج ليبي من المقيمين في بعض الدول الأوروبية والعربية الذين دخلوا أفراداً.
    وكانت ليبيا اخترقت عام 1995 الحظر الجوي المفروض عليها، وأرسلت طائرة نقلت الحجاج الليبيين الى السعودية، وأعلن الأمير نايف بن عبدالعزيز حينها ان "الطائرة الليبية دخلت الأجواء السعودية وغادرتها بصورة نظامية".
    وعلق مسؤولون سعوديون على تساؤلات بشأن "احتمال خرق طائرات ليبية أخرى الحظر" ونقلها حجاجاً آخرين بقولهم: "هذا شأن ليبي".
    وكانت الأمم المتحدة سمحت للحجاج الليبيين بالسفر الى الحج جواً عن طريق وسيط آخر، وقامت "مصر للطيران" بهذا الدور في حج العام الماضي لكن الليبيين أعلنوا هذا العام ان حجاجهم سينتقلون عن طريق البر والبحر فقط قبل ان تخرق الطائرة التي سماها الليبيون "طائرة التحدي" الحظر الجوي الليبي.
    حجاج العراق
    الى ذلك، وصلت الى منفذ عرعر الحدودي شمال السعودية امس المجموعة الأخيرة من الحجاج العراقيين تقلهم 40 حافلة، ومن المتوقع وصولهم غداً الى المشاعر المقدسة.
    وكانت السلطات السعودية فتحت 7 مكاتب خدمات ميدانية للحجاج العراقيين، لكنها قلصت العدد الى مكتبين بعدما أصبح عدد الحجاج العراقيين 4 آلاف حاج.
    وكان من المقرر ان يكون عدد حجاج العراق هذا الموسم 22 ألف حاج، قبل ان ترفض بغداد مقترحات الأمم المتحدة بشأن السماح لعدد أكبر من الحجاج بأداء فريضة الحج للعام الجاري. إذ اقترحت لجنة العقوبات ان يتم تمويل حج العراقيين بـپ44 مليون دولار تقتطع من حساب النفط العراقي المجمد الذي تشرف عليه الأمم المتحدة.
    وخرقت طائرة عراقية، روسية الصنع من طراز "أليوشن 76"، في نيسان ابريل العام الماضي الحظر الجوي المفروض على العراق، ودخلت الأجواء السعودية ناقلة 104 حجاج عراقيين، استقبلتهم السعودية على رغم انهم لا يحملون تأشيرات دخول.
    وأوضحت مصادر لـپ"الحياة" انها تستبعد حصول أي خرق عراقي للحظر الجوي هذه السنة "فالوضع العراقي حالياً يقوم على صلح جيد مع الأمم المتحدة، والهدف من خرق الطائرة الليبية للحظر هو اثبات الوجود والقدرة وهذا يتضح من تسمية الليبيين للطائرة".

    موقع الحياة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 05:41 AM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 21-03-2017
مجموع المشاركات: 1593

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: Asim Ali)

    أسمعتم ما قال الشاعر العراقي أحمد مطر:

    نخاف من رئيسنا لأنه يخاف
    هو الذي أخافنا
    وَحينَ خفنا خاف مَن .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 12:46 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: Ali Alkanzi)

    شكراً أحبتي عصم علي والكنزي
    وكما يقول المثل
    إن جيش من النعام يقوده أسد أفضل من جيش من الأسود تقوده نعامة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 12:52 PM

Mohammed Abuzaid
<aMohammed Abuzaid
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: عبد الصمد محمد)


    سلامي للجميع


    ( الدفاع الشعبي يعلن جاهزيته للزحف لتحرير القدس
    صحيفة الانتباهة )

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 01:27 PM

عبد الصمد محمد
<aعبد الصمد محمد
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 1207

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: Mohammed Abuzaid)

    شكراً محمداً أبوزيد
    رغم إختلافي الجذري مع هذه المؤسسة لما غررت للقيام به من لكثير من الجرائم باسم الإسلام..
    إلا أنه من الحق القول أن هذه الأسم (الدفاع الشعبي) والشعارات التي كان يرفعها في السنوات الأولى للإنقاذ كان غير
    تلك الشعارات من مثل في سبيل الله قمنا.....فلترق كل الدماء...هي لله هي لله لا للسلطة ولا للجاه..
    .الطاغية الإمريكان ليكم تدربنا بقول الله وقول الرسول ليكم تسلحنا
    لن نذل ولن نهان ولن نطيع الامريكان..عاشق لشذاها عاشق لفراري...أقسمت يا نفس لتنزلن لتنزلن أو لتكرهن إن أجلب الناس وشدوا الرنة
    ما لي أراك تكرهين الجنة.. وغيرها
    كانت شعارات وجدت صدى في قلوب كثير من شباب الجبهة الإسلامية الذين كانوا مؤمنين بدولة الإسلام التي ستملأ الأرض عدلاً ونماء
    قدم كثير من الشباب أرواحهم بإعتبار أنها بايعوا الله ورسوله على الموت في سبيل الله ..لا لدنيا قد عملنا..نحن للدين فداء
    وبعد أكثر من ربع قرن إكتنز الزعماء ثراء فاحشاً وأهملوا أسر الشهداء وباعوا من أمنوهم لفرنسا وللسي آي أيه وغدروا بعراب الحركة
    ثم بدأوا في تهميش رموزها الواحد بعد الآخر
    فأي شعار تبقى لهم بعد ذلك
    إن الدفاع الشعبي اليوم هو شاهد عيان على أوسخ تجارة تمت باسم الدين ولم يجد كثير من المغرر بهم غير الحسرة أو الهروب من البلد أو داعش
    وما تبقى منه إلا وكالة بزنس خاسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2017, 03:55 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 1233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: يا حليلكم يا القذافي وصدام وكافة الزعماء (Re: عبد الصمد محمد)

    ان كان هناك تحرك عسكرى
    يجب ان تتحرك الجيوش النظاميه استجابه لاراده شعوبها
    يكفي الشعوب عجزا ان تتحرك المليشيات وتقاتل باسم الشعوب او باسم الاسلام
    هنا تسمى قوات صديقه وهناك حشد شعبى او مليشيا حزب الله او مليشيات ليبيا التى اصبحت لاتعد او التى تتقاتل باسم القبيله باطنا وباسم الوطن ظاهرا كما فى كثير من شعوب افريقيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de