منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 17-12-2017, 12:09 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة بنقل السفارة الامريكية الى القدس

05-12-2017, 08:39 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة بنقل السفارة الامريكية الى القدس

    08:39 PM December, 05 2017

    سودانيز اون لاين
    الشامي الحبر عبدالوهاب-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    ما معروف بالضبط ماذا قال القادة العرب أثناء الاتصال
    لكن بعد الاتصال كانت الردود ان هذه الخطوة لا تخدم السلام وتثير الاستفزاز وتنهي دور امريكا كراعية السلام هذا ما صدر في فلسطين ومصر والاردن والسعودية ...
    ولكن حتى إذا ارجا ترامب للخطوة فسيكون ذلك تعاملا مع الموقف الاوروبي القوي المناهض لهذه الخطوة وربما كذلك للموقف التركي ... وليس للموقف العربي المستكين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 08:57 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    الشامى سلام سؤال يطرح نفسه لماذا غير الله سبحانه وتعالى القبلة
    من بيت المقدس إلى الكعبة المشرفة ؟
    تحياتى
    يا رجل يا فاضل
    صديق مهدى على
    تخريمة
    عشان عارف الزمن بجيب القبيح الشين
    امثال ترامب أب اضنين
    والنتن ياهو شبيه ابو العوفين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 08:58 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    الشامى سلام سؤال يطرح نفسه لماذا غير الله سبحانه وتعالى القبلة
    من بيت المقدس إلى الكعبة المشرفة ؟
    تحياتى
    يا رجل يا فاضل
    صديق مهدى على
    تخريمة
    عشان عارف الزمن بجيب القبيح الشين
    امثال ترامب أب اضنين
    والنتن ياهو شبيه ابو العوفين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 08:58 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    الشامى سلام سؤال يطرح نفسه لماذا غير الله سبحانه وتعالى القبلة
    من بيت المقدس إلى الكعبة المشرفة ؟
    تحياتى
    يا رجل يا فاضل
    صديق مهدى على
    تخريمة
    عشان عارف الزمن بجيب القبيح الشين
    امثال ترامب أب اضنين
    والنتن ياهو شبيه ابو العوفين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 09:25 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 1489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: صديق مهدى على)

    رأيي الخاص - ان الأمر لا يعنينا كسودانيين ولا علاقة لنا به - هو شأن أمريكي داخلي -
    ورأيي المستمر الذي أطرحه كل فترة : أدعو لإقامة علاقات دبلوماسية وشعبية كاملة بين إسرائيل والسودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 09:36 PM

Mohammed Abuzaid
<aMohammed Abuzaid
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Hani Arabi Mohamed)


    سلام اخي الشامي

    هل هى قوة عين ترامب ... أم ضعف القادة العرب !!!

    في الوضع الراهن العالم العربي اضعف ما يكون من حروب داخلية وازمات سياسية
    ولن تجد التكتلات اللوبية افضل من هذا الوقت على مر العصور

    مودتي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 10:03 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Mohammed Abuzaid)

    محمد أبوزيد ربنا يخلى ليك بنياتك وعقبال شهادات عليا وأبناء حلال امين
    تحياتى
    ليك ولاسرتك
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 10:15 PM

muntasir

تاريخ التسجيل: 07-11-2003
مجموع المشاركات: 2862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: صديق مهدى على)

    سلام شيخ الشامي شفت قصة الحرامي التلب جوة البيت خمى الحاجات كلها وسيد البيت عامل نايم بعد ما خلص الحرامي جا رشاهو كف وقال ليه قوم أفتح الباب عشان بكرة ما تنظر الحرامي يكون تلب بي هنا وطلع بهناك فعمك ترمب اداهم ليها عديل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 10:27 PM

Saifaldin Fadlala
<aSaifaldin Fadlala
تاريخ التسجيل: 20-12-2015
مجموع المشاركات: 831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: muntasir)

    كل ما في الأمر أن هناك إدارتان يهوديتان قررتا جعل القدس عاصمة لاسرائيل
    حكومة ايفانكا وكوشنر وحكومة نتيناهو، ،السؤال هل سيتواصل الود القائم بين كثير من الانظمة العربية وإسرائيل
    ام ان العروش اهم من القدس؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-12-2017, 11:48 PM

Saifaldin Fadlala
<aSaifaldin Fadlala
تاريخ التسجيل: 20-12-2015
مجموع المشاركات: 831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Saifaldin Fadlala)

    ترامب مزنوق جدا في مسألة التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية

    لذا سيعمل بقدر امكانه علي خلق زوبعات كبيرة لتشتيت انتباه الناس بعيدا عن سير التحقيق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 00:03 AM

MAHJOOP ALI
<aMAHJOOP ALI
تاريخ التسجيل: 19-05-2004
مجموع المشاركات: 3583

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Saifaldin Fadlala)

    قوة عين ترامب
    ولا انكسار عين اهل السنة والجماعة في الرياض
    الذين عشان خاطر عين اسرائيل يكسروا عين مليار مسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 01:33 AM

Mohamed Adam
<aMohamed Adam
تاريخ التسجيل: 21-01-2004
مجموع المشاركات: 3879

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: MAHJOOP ALI)

    Quote: ذا سيعمل بقدر امكانه علي خلق زوبعات كبيرة لتشتيت انتباه الناس بعيدا عن سير التحقيق

    ما اعتقد ذلك صوابا، لان ترامب اعلن بعد تنصيبه،
    نقل سفارتة من تل ابيب إلى القدس.
    امريكا تنظر للامر من ناحية امن لسفارتها!
    المنطقة مضطربة والدول العربية الفيها مكفيها فلازم
    امريكا تحمي نفسها ومصالحها!
    القرار ممكن يؤجل لسته اشهر اخري ولكنه لايلغي!
    مافي دولة في النظام الدولي الحالي ممكن تحقق
    استقرا ر ولو نسبي بالنسبة للفلسطينين غير امريكا
    والمثل يقول "المال تلتو ولاكتلتو"!
    بعدين خلونا نكون واقعين شوية:
    الآن كارض مقدسة نمتلك 100% المدينة وقبلة
    المسلمين مكه المكرمة هل وحدتانا كمجلس تعاون
    خليجي ناهبك من وحدتانا كمسلنين.
    يبدو لي الارض يرثها عبادنا الصالحين وتاريخ القدس
    نفسه خير شاهد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 08:30 AM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: MAHJOOP ALI)

    قوة عين ترامب
    ولا انكسار عين اهل السنة والجماعة في الرياض
    .....
    هذا وذاك أخي محجوب علي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 02:43 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Saifaldin Fadlala)

    كل ما في الأمر أن هناك إدارتان يهوديتان قررتا جعل القدس عاصمة لاسرائيل
    حكومة ايفانكا وكوشنر وحكومة نتيناهو، ،السؤال هل سيتواصل الود القائم بين كثير من الانظمة العربية وإسرائيل
    ام ان العروش اهم من القدس؟
    .....
    اضف إلى ايفانكا وكوشنر اخي سيف الدين نائب الرئيس الأمريكي فهو اشد منهما تحيزا لإسرائيل والاكثر تاثيرا لدى ترامب...
    ام الود القائم مع إسرائيل فسيتواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 12:15 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: muntasir)

    وعليكم السلام أخي منتصر
    ...
    فعمك ترمب اداهم ليها عديل
    ......
    والواضح ما فاضح.... وحتى بعد إعلان ترامب لقراره المرتقب مساء اليوم فسيظل القادة العرب على ما هم عليه والا هم الذين ستفتح عليهم ابواب الجحيم فترامب يعرف كيف يلاعب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 06:43 AM

Mohammed Abuzaid
<aMohammed Abuzaid
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: صديق مهدى على)

    ( محمد أبوزيد ربنا يخلى ليك بنياتك وعقبال شهادات عليا وأبناء حلال امين
    تحياتى
    ليك ولاسرتك
    صديق مهدى على )

    . . . . . . . . .

    أهلا اخي الغالي صديق مهدي
    ويخليلك عيالك ويبارك لك فيهم

    تحياتي ومودتي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 01:18 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Mohammed Abuzaid)

    وعليكم السلام أخي محمد ابوزيد
    .....
    في الوضع الراهن العالم العربي اضعف ما يكون من حروب داخلية وازمات سياسية
    ولن تجد التكتلات اللوبية افضل من هذا الوقت على مر العصور
    .....
    أتفق معك تماما اخي محمد وهذا ما اشرت اليه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 10:36 AM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Hani Arabi Mohamed)

    رأيي الخاص - ان الأمر لا يعنينا كسودانيين ولا علاقة لنا به - هو شأن أمريكي داخلي -
    ورأيي المستمر الذي أطرحه كل فترة : أدعو لإقامة علاقات دبلوماسية وشعبية كاملة بين إسرائيل والسودان.
    ....
    ليس شانا امريكيا داخليا أخي هاني ولو كان كذلك لما إتصل ترامب على قادة عرب.. ولكن القدس قضية شائكة وبموجب القرارات الدولية هي منطقة محتلة والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل ينسف عملية السلام التي انطلقت بعد مؤتمر مدريد...
    ولكن ترامب وجد وقتا مناسبا لإعلان قراره فالعالم العربي مشغول في مشاكله الداخلية وقواه الرئيسية في جيب ترامب والانفجار الطائفي في العالم الإسلامي انسب ظرف لتمرير القرار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 04:04 AM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: صديق مهدى على)

    وعليك السلام أخي صديق مهدي
    ....
    عشان عارف الزمن بجيب القبيح الشين
    امثال ترامب أب اضنين
    والنتن ياهو شبيه ابوالعوفين
    ..
    وعرب ومسلمين كحيانين
    ولكن كل ذلك إلى حين
    القدس ارض عربية محتلة وأي تصرف من غير ارجاعها إلى اهلها وضع للمنطقة على فوهة بركان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 05:27 AM

maia

تاريخ التسجيل: 05-03-2002
مجموع المشاركات: 2579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    الاستاذ الشامي

    حتى لو تم نقلها ما اعتقد في جديد حيتغير في طبيعة الصراع القائم
    الامر برمته ما في نقل السفارة أو نقل القدس زاتها لكن في الفلسطيين نفسهم والعرب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 08:44 AM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 20-05-2005
مجموع المشاركات: 5187

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: maia)

    وعرب ومسلمين كحيانين
    ولكن كل ذلك إلى حين
    القدس ارض عربية محتلة وأي تصرف من غير ارجاعها إلى اهلها وضع للمنطقة على فوهة بركان
    ..........

    لن تحّرك هذه القضية ساكنا ، سوى مظاهرات متفرقة تنتهى
    امام السفارات الامريكية في العواصم الاسلامية .
    هموم الناس يا شيخنا صارت في حدود الدولة الوطنية .
    وداخل الدولة الوطنية زاتا ، إما ان تكون غنيا في القمة وبالتالي
    تكون مشغول بملذات الحياة وترف الثراء، او تكون في القاع
    معدم وفقير وتكون مشغول بسبل كسب العيش والصحة وتعليم الصغار .
    هذه هي الصورة الحقيقية للشعوب في العالمين العربى والاسلامى
    وكل هذه الشعوب تعانى من القهر والفقر وغياب الحرية وحقوق الانسان.
    هذه الشعوب لن تقدم ولن تؤخر في شئ ، فهى قليلة الحيلة ومغلوب على امرها
    فلا تتوقع منها ما ليس بمقدورها . كلما ما هنالك ستزداد قوة التنظيمات المتطرفة
    وستولد منظمات اشد بأسا من داعش ، كنتيجة طبيعية للاحباط والشعور بالضياع والمهانة
    في عالم مختل الموازين وحكومات عربية واسلامية عاجزة .... تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2017, 07:05 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: عمر دفع الله)

    أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل وستنقل سفارتها إلى هناك، في مخالفة لما جرت عليه السياسة الأمريكية منذ فترة طويلة.

    ووقع دونالد ترامب، إثر كلمة ألقاها بالمناسبة، مرسوم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

    ووصف ترامب هذا التحرك بأنه "خطوة متأخرة جدا" من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.

    وأكد الرئيس الأمريكي في الوقت نفسه أن الولايات المتحدة تدعم حل الدولتين إذا أقره الإسرائيليون والفلسطينيون، مؤكدا أن قرار نقل السفارة لا يعني وقف التزامات واشنطن بالتوصل لسلام دائم.

    وأضاف الرئيس الأمريكي في كلمته أنه لا يمكن حل كل المشكلات بنفس المقاربة الفاشلة، مشددا على أن إعلانه سيكون بمثابة مقاربة جديدة تجاه النزاع الفلسطيني الإسرائيلي.

    وقال ترامب، من البيت الأبيض، إنه يرى أن هذا التحرك يصب في مصلحة الولايات المتحدة وفي مسعى تحقيق السلام بين إسرائيل والفلسطينيين.

    وطالب وزارة الخارجية الأمريكية ببدء الاستعدادات لنقل السفارة من تل أبيب إلى القدس.

    وجاء قرار ترامب بالرغم من اعتراض حلفاء الولايات المتحدة.

    وكان الرئيس الأمريكي قد صرح في اجتماع لحكومته قبل الإعلان عن قراره بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، قائلا: "أعتقد أنه (هذا القرار) تأخر كثيرا.. رؤساء (أمريكيون) كثيرون قالوا إنهم يريدون فعل ذلك ولم يفعلوا".
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 12:37 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: عمر دفع الله)

    وستولد منظمات اشد بأسا من داعش ، كنتيجة طبيعية للاحباط والشعور بالضياع والمهانة
    في عالم مختل الموازين وحكومات عربية واسلامية
    ...
    هذا هو المشهد القادم أخي عمر على أنقاض القاعدة ظهرت داعش
    واليوم تنظيم داعش يلفظ انفاسه الاخيرة اذا بترامب يهيئ الساحة لمسيرة عنف جديدة.

    عاطر التحايا والتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 12:31 PM

الشامي الحبر عبدالوهاب
<aالشامي الحبر عبدالوهاب
تاريخ التسجيل: 24-09-2008
مجموع المشاركات: 19690

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: maia)

    حتى لو تم نقلها ما اعتقد في جديد حيتغير في طبيعة الصراع القائم الامر برمته ما في نقل السفارة أو نقل القدس زاتها لكن في الفلسطيين نفسهم والعرب
    ....
    حال الفلسطينيين والعرب استاذة مايا تغني عن السؤال حماس وفتح لم يتفقا على ادارة دولة والعرب لم يعد هناك كيان جامع موحد يجمعهم وبينهم من الاختلاف ما لا يجعل للقدس مكانا في اهتماماتهم

    (عدل بواسطة الشامي الحبر عبدالوهاب on 07-12-2017, 12:33 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-12-2017, 12:53 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 1489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: الشامي الحبر عبدالوهاب)

    #لا_علاقة_لنا_بالأمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-12-2017, 04:06 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 7983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قوة عين ترامب.... اخطار القادة العرب مباشرة (Re: Hani Arabi Mohamed)

    سلام ياشامى ,,
    Quote: قوة عين ترامب....

    من الشمال الى اليمين ممكن تقول:
    إنكسار عين العرب .. واقول عين وليس عيون
    لأنهم ينظرون بعين واحدة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de