منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 20-11-2017, 07:19 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل كان في السودان قبل توقيفه بقليل ،،،،

11-11-2017, 10:18 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل كان في السودان قبل توقيفه بقليل ،،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2017, 11:21 AM

قصي محمد عبدالله
<aقصي محمد عبدالله
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 3127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: عزالدين عباس الفحل)

    المصدر؟
    الدليل؟
    هل أنت جاهز للتوقيف و التحقيق معك في شأن الموضوع أعلاه فيما يتعلق بـ:
    أسباب تواجده في السودان.
    الأعمال التي قام بها
    من قابل ، وفيما تناقشوا.
    ----------
    ليست كل معلومة معلومة صالحة للنشر
    ----------
    كل جو ، أو ماء عكر مناسب لفئة معينة من الصيادين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 05:52 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)




    قصي محمد عبدالله





    الأخ الفاضل الشيخ قصي ،
    نحن الأن في عالم صغير كالقرية ،
    عالم العولمة والثورة المعلوماتية ،
    عالم مخيف من المعلومات ،
    و الشمارات تأتيك ،
    حتي عند سكرات الموت ،
    فتنسي نطق الشهادة ،
    و العياذ بالله ،
    تحياتي العطرة ،
    ،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 06:00 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)





    الملياردير ورجل الاعمال السعودي ،
    صالح عبدالله كامل ،
    أطال عمره المديد ،
    يحب السودان ،
    وأهل السودان ،
    بل يزور السودان سنوياَ
    ناهيك عن الأيادي البيضاء ،
    و السخاء و الكرم الفياض ،
    هكذا عالم المال ،
    وأصحاب الثروات ،

    ،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 06:04 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)





    صالح كامل في مزرعته في السودان يوزع فلوس
    ،،،،







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 06:07 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)





    ،،، الملياردير السعودي صالح كامل في السودان ،،،
    ،،،،







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 06:42 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)



    ،،، الشيخ صالح عبدالله كامل ، يحكي سـر النجاح و يصف السودانيين بالتميز،،،
    ،،،،







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

    (عدل بواسطة عزالدين عباس الفحل on 12-11-2017, 06:45 AM)
    (عدل بواسطة عزالدين عباس الفحل on 12-11-2017, 06:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 11:15 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10084

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: عزالدين عباس الفحل)

    Quote: عالم العولمة والثورة المعلوماتية ،
    عالم مخيف من المعلومات ،
    و الشمارات تأتيك ،
    حتي عند سكرات الموت ،
    فتنسي نطق الشهادة ،
    و العياذ بالله


    متعة ياعزالدين فى روعة الصورة والتعبير .. ههههه


    حب الشمار أصبح هو القوة الدافعة للنشاط الإسفيرى .. قراءة المنبر ده كلها وقودها الشمار 😁

    اللهم أطلق لساننا وقلبنا بالشهادة عند سكرات الموت ..

    أشواقى المترعة بالعسل (تعبير مسروق منك 😊)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 11:33 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 8556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: Munir)

    يا شيخ قصي جابت ليها توقيف عدييييل كدى؟

    ياخ مالك علي الراجل . اديه على الاقل شاهد ملك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2017, 12:18 PM

قصي محمد عبدالله
<aقصي محمد عبدالله
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 3127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    هههههه
    تحياتي الأخ MOHAMMED ELSHEIKH ،
    "جابت ليها توقيف عدييييل كدى؟"
    المثل السوداني يقول:
    "العصر بيجيب الزيت"

    أضف إليها التسخين ، فهو يذوب الحديد.
    ----
    إذا:
    فلازم نسوق الموضوع لأضيق الزوايا للوصول لأدق التفاصيل والنتائج في أقصر مدة زمنية ممكنة.
    مع العلم أن موضوع "تحرير" المنشور(البوست) ما هو إلا تمثيلية ، ليس إلا،
    فسلفا أدري أن اليوتيوب مليئ بفيديوهات صالح كامل وهو في السودان.
    وأيضا لا تخفى على الأخ الفاضل العزيز ، أبو العز.
    شفت ناس هوليود .... كيف خامين متابعينهم الوهم بالآكشن المفبرك ؟!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2017, 04:37 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)




    Munir





    الأخ الفاضل دكتور منير ،
    أشواقى المترعة بالعسل
    ياخي العسل عند الشوايقة
    تحياتي العطرة ،
    ،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2017, 04:44 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)




    MOHAMMED ELSHEIKH





    الأخ الفاضل ود الشيخ
    شيخ قصي جره ،
    ترس تقيل من قولة تيت
    تحياتي العطرة ،
    ،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2017, 04:44 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: قصي محمد عبدالله)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2017, 04:52 AM

احمد الشيخ
<aاحمد الشيخ
تاريخ التسجيل: 23-12-2014
مجموع المشاركات: 753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: عزالدين عباس الفحل)

    فعلا ، قناة s24 كانت عاملة معاه لقاه حينها اذيع قبل فترة
    يمكن سفره الكتير للسودان عمل ليه شبهة "أخونة" خلت الرقيب السعودي يخته في القائمة
    اصلو الكيزان غير الشوم ما بجي من وراهم حاجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-11-2017, 07:27 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 3966

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: احمد الشيخ)

    كم أحزنني التراقص أمام هذا الرجل مقابل دريهمات وكم أحزنني ذلك الرجل الذي أتى بأطفاله وفي النهاية طلع ملوص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2017, 06:28 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: الهادي الشغيل)




    احمد الشيخ





    الأخ الفاضل أحمد ،
    الملياردير صالح كامل ،
    يحب أهل السودان حتي الثمالة ،
    منذ عهد قديم ،
    وعلاقة السودان بالسعودية ،
    علاقة ذهبية ،
    علي مر العهود ،
    تحياتي العطرة ،
    ،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-11-2017, 06:34 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: الهادي الشغيل)




    الهادي الشغيل





    الأخ الفاضل الشعيل ،
    الملياردير صالح كامل ،
    رجل كريم وسخي ،
    أهل المال و الثروات ،
    معظمهم قلوبهم رحيمة عطوفة ،
    لا نعلم الغيب خلف الكاميرات ،
    قد يكون الغيب حلواَ
    تحياتي العطرة ،
    ،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-11-2017, 05:36 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 11854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الملياردير و رجل الأعمال السعودي الشيخ صا (Re: عزالدين عباس الفحل)




    ،،، الملياردير ورجل الأعمال السعودي ،،،،
    ،،،، الشيخ صالح عبد الله كامل ،،،،،
    ،،،،، لقاء خاص ، قناة النيل الازرق ،،،،
    ،،،،




    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

    (عدل بواسطة عزالدين عباس الفحل on 15-11-2017, 05:55 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de