منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 20-04-2018, 11:30 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الكلام كان طلع من الخشم, يبقي زي البعراية ما بترجع الشيت هول

13-01-2018, 02:21 PM

Mahjob Abdalla
<aMahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 5358

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الكلام كان طلع من الخشم, يبقي زي البعراية ما بترجع الشيت هول

    01:21 PM January, 13 2018 سودانيز اون لاين
    Mahjob Abdalla-
    مكتبتى
    رابط مختصر
    بالنسبة لــ ترامب حتي لو انكرها فهو قد قالها و المسألة راكبة فيهوو بقي ينطبق عليهو المثل حقنا الـ من قبل خرتمية سنة (البعرية ما بترجع الشيت هول).
    المشكلة بقت علينا نحن الافارقة لانو ترامب قال بعض الافارقة و ليس الكل.
    الان كلنا يتحسس المراية امامه ان كان مشمولا ضمن المغضوب عليهم ام من السمحين الذين لا يمانع ترامب دخولهم الي امريكا.

    (عدل بواسطة Mahjob Abdalla on 13-01-2018, 02:23 PM)
    (عدل بواسطة Mahjob Abdalla on 13-01-2018, 02:26 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-01-2018, 02:31 PM

Mahjob Abdalla
<aMahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 5358

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الكلام كان طلع من الخشم, يبقي زي البعراية � (Re: Mahjob Abdalla)

    بس الناس ما تزعل شديد لانو ترامب قال ما عايز المسلمين لانهم ارهابيين و ما عايز المكسيكان معظم دول امريكا الجنوبية لانهم بدخلو مخدرات و غيرو و الان قبل للافارقة شيت هول.
    هو عايز اوربيين عشان يظل الغالبية للجنس الابيض.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de