نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عثمان رغيم الحسن فى رحمه الله
.. في الخالـدين .. الصديـق عثمان رغيـم الحســن كرفـــس ...
خبر مفجع البوردابي عثمان رغيم في ذمة الله
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 26-04-2018, 12:49 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

[}لِكُلِّ فُوْلَةٍ مِخَسْتِگَةٍ.. كَيَّالٌ أَعْوَرُ [}

10-04-2018, 02:25 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


[}لِكُلِّ فُوْلَةٍ مِخَسْتِگَةٍ.. كَيَّالٌ أَعْوَرُ [}

    02:25 PM April, 10 2018 سودانيز اون لاين
    دفع الله ود الأصيل-
    مكتبتى
    رابط مختصر
    [}لِكُلِّ فُوْلَةٍ مِخَسْتِگَةٍ.. كَيَّالٌ أَعْوَرُ [} بقلم / دفع الله ود الأصيل [}

    [}لِكُلِّ فُوْلَةٍ مِخَسْتِگَةٍ.. كَيَّالٌ أَعْوَرُ [} مثلما أن لكل ساقطة لاقطة{]
    {و كما أن هنالگ لسان تمساح ملطوش و قد عثر عليه بحوزة گلب
    و ابن 60 گلب. و لما وجده أطول و أعرض من حجم فگيه، راح
    يجري به و هو يلهث ، فإن تحمل عليه يلهث أو تترگه يلهث}.

    ® عمومن ، ممتنونَ لتفاعلكم جميعاً، و بكل (تحنانٍ) ، ندخل توشك
    من غير إحمٍ و لا دستورٍ ياسيادي، و العنوان أعلاه له مداليلُ شتى، و ذاتُ
    أبعادٍ خماسيةٍ، لها ما و راءها من بوحٍ شفيفٍ. خسوسن، في ظل إيقاعٍ نخبويٍّ
    سريعٍ لدى رواد يعشقون "صرير المنابر" و أزيز الحناجر و نشيج المحابر و ،
    و ل"نبض الحروف" و "همس المشاعر بلون البنفسج"، و بحيث إن:
    {لا يسمح لنا الوقت بجرة نفسٍ واحدةٍ}.
    ٪٪٪٪٪٪٪(((+1+)))٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
    [} و على برگة الله نبدأ بدراما لها بطلان:
    [} عتودٌ و دبيب ٌ(ثعبانٌ) وفعا ضحيتين لخلافٍ عائليٍّ {]

    ® فلقد نشبَ خلافٌ عائلي حادٌّ بين زوجين أحمقين. بدأ بتخاشن
    بالألسن ، أوشك أن يستفحل إلى عراك ديكةٍ بالمناقير و تقاذفٍ بالبراطيش.
    فراح كلاهما يكيد للآخر بكل ما أوتي من قوةٍ و من رباط أسلحة الدمار الشامل.
    فلجأ أخونا إلى(فگي) عائلته ينشده أن يصف له روشتة (دواء كلب)، عياها و لعلها
    يهدئ من روع شريكة حياته و رفيقة دربه، فتگسر من شوگة سرها الباتع.

    © و بيمنا أقفل (هو) عائدٌ أدراجَه بوصفته التسامحية، كانت (هي)
    قد أعقبته في طريفها لاستشارة عفريت من مردة الشياطين ، ذاك اللعين،
    و الذي جعل يحك رأسه و يحيك لها الوصفات الواحدة تتلو الأخرى و هي
    ترفضها بكل استهجانٍ و تردد قائلةً:- لا ، بري يا يمة؛ "و لا دي برضها
    فشنك" شوف غيرها. المهم إلى أن قالت له في النهاية: اسمع يا عرة الأبالسة:
    أنا عندي براي وصفةٌ جاهزةٌ ما تخر الموية ، بس عايزاك تتلحلح شوية
    و تساعدني في إخراجها برتوشات بسيطة، لتنفيذها على أگمل وش.

    ∆ فما كادت تقص عليه فصول خطتها الجوهنمية حتى انتفض المارد
    و قال ليها : يا ولية قولي بسم الله،و اتقي الله في أبو وليداتك!

    @ و لكنها لم تتورع ، بل سارعت إلى واحد (معراقيٍّ) من
    أصحاب (السحر الأسود) و منيل بنيلة. قام عمل ليها جنس عمل كدا ،
    خطير جداً، يعني لو استعملتو تقدر بسهولةٍ تطوي زوجها تحت أباطها
    و تنشط من نزعة تعلقه بها لدرجةٍ موووباغلةٍ. فزولتك صرت الوصفة
    في طرف توبا و يلا فللي على البيت؛ طوالي راحت مفطراه و
    مايصاها ليك سوودة ، في فنجان مع جبنة عشرة .

    ¶ و لكن في اللحظة دي حصل تحولٌ دراماتيكيٌّ ، إذ
    شعرت الحاجة بوخذة إبر عذاب الضمير تؤرق مضجعها ؛
    فخافت ، قالت: بري يا يمة و هيييي يا بنات أمي، دي ممكن
    تودي الجولكين المسكين دا في 60 داهيةٍ، و يرملني في عز
    شبابي لسة ما شَفْتَ دُونيا؛ أهو غايتو بي سجمو و رمادو دا
    برضو اسمو ضل راجلٍ. فلا لا خليني كدي أول حاجةٍ
    النجربا في السخيل الراقد داگ،جنب تيبار الموية.

    ¶ و الذي ما كاد يتجرعها بدوره ، بطعم الحميض و ثاني أوكسيد اللعوتيك،
    مع نكهة الشيح و مراقد الريح ، حتى بدت عليه أعرا ض الريدة الشديدة للولية،
    و بقى بس مما يشم ليك ريحتها و لا يحس بحركتها جايةً علا يجيها ليك جاري
    ينطط بحركات بهلوانية ، لدرجة بقي يهجر شطر أمه و يبرا ليگ الحاجة دي
    و ين ما تمشي، كان دخلت الحمام (الله يعزگم) في ضنبا ،
    و كان أوت إلى فراشها يجي ينبطح ليها في صفاقا .

    ¶ المهم لحدت ما الحكاية زادت عن حدها و بقت ريحتا
    طاقةًو ملفتةً لنظر الحاج ، و الذي شعر بأن ثمة غريماً
    مزاحماً له في آفاق جوه الرومانسي.

    ¶ فلمان زنق على المرة، اعترفت و كشفت ليه الملعوب.
    ثم بعد أن عفا الله عما سلف ، تصالحا و قاما بذبح العنبلوق المسيكين
    و رميه فطيساً للصقور ، ليروح السخيل ضحيةَ حماقة زوجين متاحبين
    بقلبين ضاميهم غرام للنخاع، لكنهما كانا متسرعين. و بذا يثبت لنا بأن
    لكل ساقطةٍ لاقطةٍ ، و أنه يا ما في الحبس مظاليم . فما رأيكم أنتم؟!!!

    © صدر تحت توقيعي ، بكامل قواي العقلية المعتبرة شرعاً و قانوناً.

    { لم گلما أوغلت في عينيگ يغتالني ظمؤ السنين؟!!}

    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 10-04-2018, 02:27 PM)
    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 10-04-2018, 02:43 PM)
    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 11-04-2018, 09:48 AM)
    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 11-04-2018, 09:48 AM)
    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 11-04-2018, 09:48 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2018, 09:36 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    {2}
    طيب ، و العتود المسكين دا ذنبو شنو ؛
    يدفع حياتو تمن حماقة الراجل و حُرْمَتِه
    المصون قاعدينيرتكبو فيها ليهم ربع قرن و نيف؟!!
    طبعن لو جينا نطرحسؤالا وجيهاً و منطقياً، عن درامة
    العتود دا يا جماعة،فهي نفس مأساة دبيب (ثعبان) كان
    لابد تحت سريرغرفة العمليات،/ فلما نشب خلاف حاد
    بين شريكيالحياة، لم يجد البعل عصا ليؤدب بها بغلته،
    سوى ما اعتقدأنه كرباجاً(فخطفه ليجلدها به. و لما تبين
    له أنه دبيب، سقط في يده ؛ و بقى في حيص بيص.

    © على ما أظن ، حدث ذلك في مدينة الضباب/
    لندن، أو مدينة النور/باريس مثلاً ، حيث توجد هناگ
    مؤسسات رسمية و منظمات مجتمع مدني ناشطة جدن
    و تُعْنَى إلى حدگبير بحقوق الحيوان ، فضلا، بطبيعة الحال،
    عن بنيالإنسان ؛ و جاهزة لتبارى دبيب الجعرانة السوداء فوق
    الصخرة الصماء ، لگي تحمي أية حشرة تتعرض لانتهاك
    أي من حقوهها (الدستورية).

    @ فإذا بفرقة تدخل سريع ، تهرع إلى مگان الحادث ،
    ليس فقط ، لإنقاذ تلگ اليمامة منبين براثن كسيرة الجناح
    وحشها الكاسر، بقدرما اهتموا بالتطمان على( سوط العنج )
    ذاگ الذيانجلدت به، ألا يكون قد حدث له مكروه ، لا سمح الله.

    ∆ و طبعن متل گلام الحنگشة الفارغ دا لو في
    ربوع جمهورايات موزنا الگضبن گاضب ،
    فيبقى تجي تقابلني في الطراوة,,,,
    [][][]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2018, 06:03 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    !!
    ٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪(((+3+)))
    ® ردا على سؤال من أحدهم يظهر الفضول و الشمشرة
    بينما يبطن الريبة و روح المؤامرة ، بما مفاده : ياخوي إتا
    هسِّي معانا و لا مع طغمة الخيانة؟ قلتلو: أعوذ بالله من الخيانة
    العظمى؛ كيف ياخي يعني ماك شايفني أخوك متقدم صفوف
    ( الغبش أبان مسوحن موية)، وهم يرفعون أكف الضراعة
    و يدعون: اللهم لا حيلة لنا إلا أن نغتنم نفحات هذه الشهور
    الحُرُم و ممنهظ قبايل رمضان الفضيل، لندعوگ يا رب ،
    و نقول:اللهم إنا نعوذ بك: من خرمة التمباك قُبال الفطور!!
    و من نُفاخ الحـلو مـر بعد السحور !!
    و من ليالي رمضان يحيوها لينا أغاني
    أغاني ناس عضام محمود وفرفور!!
    مع قهقهات عمك الجولگبن / السرقدور !!
    *******(((+++)))*******
    اللهم إنا نعوذ بك: من تماسيحٍ تشيلْ و تبلعْ، و من
    قلوبٍ ناكرة لا تخشعً و من بطونٍ لهفانةٍ لا تشبعْ،
    و من نفوسٍ دنيئةٍ لا تقنعْ ، و من ذرية تعبانة لا
    تنفعْ و من دعاء مردود ، فلا يُسمعْ
    *******(((+++)))******
    اللهم إنا نعوذ بك: من امرأة عاقر برا أولادْ ،
    و منزولاً ممّكن كرشو قَدُر دا بالعيش برا بلادْ ،
    و من زولاً مربي دقنو طويلة لي صرتو برا مشهادْ
    *******(((+++)))*******
    اللهم نعوذ بك: من راعٍ ما يخاف الله في الرعيةً،
    و من ولاة ولايةٍ لا يبُتُّون في قضيْة، و من دواوينَ
    حسبة لا تقسم بالسويْة، و من زعاماتٍ جبانات و
    أسود ضاريةٍ علينا و في الحروب (نواعم)، فلا
    يخرجون في السريةْ؛
    *******(((+++)))******
    اللهم إنا نعوذ بك:من همزات الشياطينْ
    من المستنكحات و المستنكحينَ المتسلقينْ
    و من ناساً ما برحمو المسكينْ و من الجماعة
    البسافرو الصينْ اللهم آآمين يا رب العالمين!!

    كن كصندلة ٍ ، تعطر فأس قاطعها
    كن وردةً ، عطرها حتى لسارقها
    لا دمنةً ، خبثها حتى لساقيها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2018, 07:14 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [} (Re: دفع الله ود الأصيل)


    {4}
    NABIL :: NABSHO:: كتب:
    ٪٪٪٪٪٪٪(((+++)))٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
    يا و د الاصيل تحين قوتا لي الحاجة قالت:
    كدي أول حاجةٍ النجربا في السخيل الراقد داگ ،
    جنب تيبار الموية. و الذي ما كاد يتجرعها بدوره ،
    بطعم الحميض و ثاني أوكسيد اللعوتيك، مع نكهة الشيح
    و مراقد الريح ، حتى بدت عليه أعرا ض الريدة الشديدة للولية،
    و بِقَى بس مما يشم ليك ريحتها و لا يحس بحركتها جايةً ، علا
    يجيها ليك جاري ينطط بحركات بهلوانية ، لدرجة بقي يهجر
    شطر أمه و يبرا الحاجة دي و ين ما تمشي، كان دخلت
    الحمام (الله يعزگم) في ضنبا ،ياخي الفقرة دي كل
    ما اقراها واتزكر شكل السخيل بضحك لمن اتفنقل
    تحياتي ياحبيب ومشكور علي الابداع.
    ********{4}************
    لا أضحگ الله لگ سنا و لا أشبع لگ بطناً
    إلا بالحلال، صديقنا من الحرس القديم / نابشو.
    و قبال نغرق نعاگ في الونسة ، خلبنا نعرج على حكاية
    عمك(السر قدور) دي دايرة ليها وقفة براها. الشيءالزول
    دا بيعقل متين؟! و لا ما عندو عيال بنصحوه؟! قال تعالى

    [} أو لم نعمرگم ما يتذگر فيه من تذگر ، و جاءگم النذير.
    و قيل إن النذير هو الشيب. و من لم يعتبر بعده، حتى يغرغر
    أو تشرق الشمس من مغربها فلم يبق أمامه، سوى الدجال، شر
    غائب ينتظر، أو الساعة و الساعة أدهى و أمر .و العياذة بالله.

    @ عمومن ، ما علينا. ثم دا ما وگتو . خسوسن ،
    هسي عاوزين نلفت عناية القارئ لأن البوست دا
    متجه بينا لوضع المشرط مباشرة على ظاهرة ما
    نسميه : ظاهرة (نخاسة السحر الأسود).

    ® فملاحظ هنا ، عفريت الجن قال لتلگ المشعوذة :
    يا ولية قولي (بسم الله) و اتقي الله في أبو وليداتگ!!
    گذلگ الفكي الأولاني گان أداها وصفة (دواء الگلب)
    السحرية، و اللي جهجهت باگات السخيل لامن شربوه
    ياها(بالدس).يعني، گدي خلينا نفترض مبدئيا،
    بإنو في هناگ فكي خير و فكي شر .

    ¶ فمثلاً الحاجة دي لو(تعوذت من الشيطان الرجيم) ،
    و بدل ما تخليه يتفرج و يتعوذ من فعايلا؟!! ما كان الخلاف
    وصل إلى المراحل دي. علا بس تقول شنو؟! إبليس شاطر،
    و مهمتو أن يحمى الوطيس لحد ما يفرق ببن المرء و زوجه؟!
    و برضو ذكرنا إنو الراجل ظاطو مشي لي (تمرجي) و جابلو
    وصفة، و إن گانت (تصالحية) ، و لكن كمان برضو طبعن
    ما ورونا ما استعملا لييييييييييييه؟!!!!

    ® طبعن ما استعملا، و الله أعلم، لأنو شگلو گان عاملا حركات
    تهويش سااي؛ مو قايلا الحاقدا بتصعد الأمور. ما أنت براك عارف ياخ؛
    ما بتذكر زمان قلنا: إنو يقال إنو إن إحدى الحويوات و ليست طبعا أمنا الأولى،
    مرة عمك أحد الأوادم عمل رايح منها . فجن جنونها و قامت طايرة تكوس ليه
    طافت ما بين أقطاب الدنيا الأربعة. أخيرن لامن عترت فيه عملت ما شايفاه.
    ∆ و يلا هاك يا حرگات تقل و غنج: يااااه، هو أنت جيت يا أدومتي؟!!
    طبعن تلقاك كنت ح تمووووت من الخوف عليا، و أنا والله راحت
    علي حتة نومة هنا بين أزهار الرياحين و الفرتفل. و عمك ناقشا
    كويس تناهف لمن نفسا قايم. قال ليها: قرنفل مين و هبهان
    مين يا ست انتي، دا حنا دافننوا سوا!!!!!!

    فَمَنْزِلِيَ الفَضَاءً و سًقْفُ بًيْتِي** ‏سَمَاءُ الله أو كٌتًلُ السَّحَابِ
    فأَنْـتَ إذا أردْتَ دخـلتَ بَيْتِي *** عَلَيَّ مُسَلِّمـاً من غَيْـرِ بـابِ
    لأني لَمْ أجِدْ مصـراعَ بابٍ*** يَكُوْنُ من السَّحَـابِ إلى الترابِ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-04-2018, 11:28 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [} (Re: دفع الله ود الأصيل)


    ® نخاسة السحر الأسود π√


    ® نخاسة السحر الأسود π√(5)
    \\\\\\\¥//////////®
    مشگورون لمد حبال صبرگم على المتابعة. و شگل الناس فاهمة مزاجي گويس و بالطريقة الصاح،
    خسوسن لامن أبدأ أسرد. فعلن ، كانت تلك بؤرة ضوء قصدنا إلقاءها گقنبلة على حافة الطريق؛ و نستهدف
    بها و احدة من الآفات المتغاضى و مسكوت عنها، و متروكة لتنخر في صميم عقيدة العامة من الناس.....

    © ألا و هي ما نسميه " نخاسة السحر الأسود" . هو شكل من أشكال الشعوذة التي تعتمد على الطاقات السلبية ،
    أو قوى الشر الحاقدة الخبيثة المفترضة. السحر يمكن التذرع به لإلحاق الأذية بالغير ، أو لتحقيق مكاسب شخصية
    دون النظر إلى الآثار الماحقة، أو هكذا يسود الاعتقاد. إذا نظرنا إلى "السحر الأسود" كمصطلح سنجد أنه يستخدم ع
    ادةً كنوع من الطقوس الخارقة للعادة.and طبعن ، ليس كل ما يسمى سحراً أسود لديه ما يميزه عن سحر أبيض ، فالكل
    سواء ، في جلب الشر و له عواقب وخيمة، و إن افترضنا عموماً تزامل السحر الأسود مع الشيطانية في بعض المعتقدات
    النصرانية و الهندوسية. لكنهما يمثلان الشيء ذاته. و التمايز بينهما فقط بمقاصده، أي: لگل منهما مآرله و غاياته النهائيه.

    ∆ إذن، طبقاً لهذه النظرية، يمكن للتعويذة نفسها أن تكون إما سوداء أو بيضاء. على أن طبيعة گل سحر تتحدد بالنتيجة النهائيه لتعاويذه المتبعة.
    و لكن ما لا جدال فيه و محسوم بصفة قطعية، هو أن إتيان السحرة و الكهان يعد من الموبقات السبع في ديننا الحنيف، و سبب للخروج من الملة
    و العياذة بالله؛فضلا عن أن لا يقبله عقل سليم . و لا يجوز القول بأنه نافع بأية حال، كونه مبني على باطل و ما بني على باطل فهو أشد بطلاناً.
    شأنه في ذلك شأن الكذب الذي صرنا ، في سبيل تمريره ، (نخبزه بألوان الطيف). ف بالله شايــــف كيــــف؟

    [][][] قبل أن نذهب بعيدا، عن عجايب عالم السحر و الدجل والشعوذة. لعه لا يفوتنا أن تزايد رقعة
    النفسيات مع تعدد مسببات تفشي الظاهرة، فتح شهية الدجالين للشعوذة، لماذا؟ علماً أنه لا توجد و لا
    حتى شفخانة واحدة للرعاية النفسية الأولية في حواضر بلادي، ناهيك عن القري والنجوع النائية.

    and تبقى الثقافة الدوائية من أهم العناوين البارزة في حياتنا، و بقدرما تكون ،
    يكون التغلب على الأمراض بطرق علمية سليمة ، بعيداً عن اجتهادات لا تفي بتحقيق
    الهدف ، بل قد تجلب مضار و تعقيدات أشد. و ينسى المجتمع أن المريض خلطة من جسد
    و روح له حق البقاء بكرامة؛ أما إن صار مختلاً ، فحتى لو خضع للعلاج و شفي ، يكون
    مصيره العزل. و بعض شبكات الإعلام تبث حول السحر واللبس و النفوس الشريرة.
    و من يؤتى به مصاباً يكون مكبلاً ، إن كان رجلاً ؛ أما إذا أصيبت امرأة،
    فيتم التحفظ عليها درءاً لوصمة العار. و كأنه شيئي مخز لذاك الحد.

    and هناك إجماع على أفضلية رقيا صاحب المعاناة لنفسه، دونما حاجة لوسيط ،
    منعاً لاستغلال القرآن للتكسب؛ لدرجة أن بعض الدجالين المضطربين نفسياً أصلاً
    يمارسون معالجة الناس بالشعوذة. و كيف لفاقد شيء أن يعطيه!

    # هنا تأتي أهمية الثقافة النفسية، فصحة النفس توازي البدن. بل هناك طامة كبرى:
    أن المريض نفسياً إذا بلغ منه المرض عتياً لم يعد يدرك أنه مريض، فنلجأ معه إلى الحبس
    الانفرادي و التنكيل و الإهانة، عوضاً عن العناية به ، بخلاف المريض عضوياً الذي قد
    يتجاوب حتى الرمق الأخير. و هذا بدوره يلقي مزيداً من ظلال المسئولية الاجتماعية
    على مؤسسات رسمية وتوعوية و إعلامية ، كي تنهض بأدوارها .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-04-2018, 11:35 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 9076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    نحن غايتو ناس " السافل االأقصى" بنقول:

    " كل عفنا ليهو شمام"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-04-2018, 08:02 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    شمام ولا بتبخههههههههههههه
    ∆ ضحكتني والله يا أحمد الشيخ.و ما تقول صنتي دي تقل دم مني. بالعگس شرفت صفحتنا بنزول موگبگ المهيب ياحتنا علا بس گنتا
    بحك في راسي أذگر ناسنا أهل العوض شن بيقولوفي زي الحالات
    دي .عمومن كدي هاگ الجاية دي ، بس تمسگ أعصابگ قوي:
    (6)

    [} الفكي المفترس {]

    ® أخونا بوصديق شكلو بحاول يستفزني لأبوح بالمزيد مما هو مسگوت عنه و دافننو مغتغتنو تحت بيت الكلاوي تسلم يا وجيه. إذاً، إليك بهذه:

    [}> عندما قلق الزوجان من تأخر الانجاب، لجآ إلى مشعوذ
    دجال، ليفتح لها الگتاب ، لگي يمنحهما مولوداً من عنده!!
    © ثم أراد ربك استدراجهما بأن حملت المرأة ، ثم ولدت.
    و حملوها بمولودها في أربعينه إلى ذاك الأبونا الشيخ، و صحبهم
    جمع غفير ممن من هب و دب من ذويهم و معهم القرابين و الذبائح.

    ∆ هناك تم استقبالهم بالحفاوة اللازمة حيث صرف الرجال إلى خلوة معزولة ، و أودعت الحريم ناحية الحرملك (التكية) . قريباً من خلوة الفكي/ شعيبو و الذي استدعى أم الوليد ليعزم عليه بالرقيا اللاشرعية.

    ¶ لدى دخولها عليه و هي {مربعنة)تب، محننة و مكبرتة و جاهزة للأكل إذا به يصرف الرضيع مع أحد خدامه ، ليتفرغ هو لمخمخة فريسته التي جاءته تسعى بقدميها (تميرات فوق رأس فكي) حيث أمضى معها وقتاً أكثر من احتمال رضيعها لفراق ثدي أمه، و الذي جعل يطلق عويلاً تنامى إلى أذني أبيه بعيداً، و الذي جاءه هائماً يتحسس، ليجد الأم مرفوعة بقدميها في عنان السماء ؛ و ذاك الخنزير البشري يفاخذها و ينهش في لحمها و شحمها الأبيض المتوسط ؛ و يشرب من حليبها و من دم و ماء وجه فبيلتها و يرخي عمامة شرف عشيرتها الأقربين منهم و الأبعدين.

    @ و الذين بدورهم، لما رأوا انهيار ابنهم لهول ما شاهد بأم عينيه، أقفلو عائدين به أدراجهم و هو موثوق بالسلاسل و الحبال كما عجل الذبيحة الهائج ، على أنه ممسوس بالجن. و الأدهى و أمر ، أنه بحاجة لجلسات علاج على يد نفس ذاك (الفكي) المفترس.فا شايف گيييف بالله ؟!!************(((+)))***********

    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 17-04-2018, 08:12 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-04-2018, 07:03 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)


    {7}

    ® أخوانا ناس ود التهامي داقين جرس قالوا: ما شاء الله تبارك الله ..
    ياخ يا اخ سنمار براحة علينا شويه نحنا ناس عقاب عمر شوية شوية
    نزل البوستات عشان نقدر نقرأ و نرد على المواضيع الشي الحكاية شنو
    (انشريت كدي تقول بحر الدميرة؟! يا زول براه بالطريقة بتكسر مساعد الياي؟!

    @ قلنالم : هو بالله انتو فضّل فيكم موساعدات يـايات شغالات؟! ي جماعة الخير ، رسونا
    على بر ما تعملونا (اتجاه مشاكس). أنت ي ود التهامي شكلك كدا لسة تحت تأثير صدمة
    (الگشة)، و أخونا / فيصل قصدي، عادل القاسم دايرنا نبحت للآخر لامن نجيب ضقلا
    يكركب؛ و ناس ماسكة الحنكول من النص زي أبو صديق و عصام التاني بتاع
    الفرص داك ؛ (و لا هو قرض , النظر مو مساعد) ديل عاملين خاينة خايفة.
    غايتو علا نخلي السيد الأدمن/عبد العظيم يحسما لينا.

    ∆ لكن يا ريت نواصل، لأنو البوست دا فعلاً فيه قدحة سياسة
    مبطنة بالدس كدا.و لگن گمان موش بىا موشهاد، و العاقل من
    يتعظ من شيل التمساح ، و الجاهل من ينوم فوق قيفة الدميرة؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2018, 06:57 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    {8}
    ∆ أبو خالد، مصر يرجعنا تاني لدرامة ذاك السخل
    التعيس، في( ليلة القبض)؛ على تلك الولية الحيزبونة
    الشمطاء المتصابيةفقال: تصدق انا كنت متوقع سيناريو
    مختلف تماما، عن حبگتگالدراميه أعلاه..طيب الحوجاج
    ديل بدل يرمو العتود ده للصقور . موس كان يمخمخوهو
    براهون . يمكن لحمو ده يكون (محفز) لجو رومناسي
    يليق بموناسبة ليلة الصلح و( الصلح خير)؟!!!
    ® قلنالو: محفز وين يا جماعة الخير، الله يهدانا و يهداكم ؛
    و لا يجيب باقيكم، إن شاء الله. فيا بو خالد حت إت كمان
    ياخي يقولولك ( عنبلوق)، تقول أحلبوه؟!!!
    © ياخوانا السخيل دا عازم عليه معراقي؛ فاهمين يعني إيه
    معراقي (دي من مصطلحات شيخ المطاميس، أخونا / بشة
    ود التهامي في عنقريب زمن الجاهلية الأولى ب(الراكوبة)،
    رد الله غربتها، و أقال عثرتها). علا كدي خسمناك بالله يابو
    خالدكان ما وريتونا سيناريوك المهبب و المتوقع دا .
    طبعن،أنا متأكد جدن ح يكون فعلن ، مختلف تماماً
    و (محفز ) لمزيد من الشمارات الحارة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-04-2018, 08:14 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)


    {9}
    ¶ كتب أبو خالد يسجل إحصائية بالذين يشاهدون هذا
    الموضوع الآن: عدد 10 تنفار (1 من الأعضاء و 9 زوار)،
    و يدعي من باب التندر و السغالة إنو التسعة ديل هم
    أهل(العتود)الذي ذهب ضحيةمأسوفا على شبابه؟!

    [}> قلنالو : لا ،لا و إتا الصادق ديل أهل العوض هعهع!!
    تعرف بحكاية زوار دي ذكرتني أطعم اتنين نفاجية أولاد
    لزينة/التنين نفاخ النار و عاشق الترحال و سواح و معانا
    ود المطامير و أبو إيثار، في قروب آخر منغير ذكر أسماء
    كنا مقومين ثورة كونية و عاملين سافوتة لأصحاب السمو
    العاطفي طواقم الأدمن لأنهم كانو هاجرين المنتدى، و لا
    بنشافو گلو گلو علا فنة في السنة لإيقاد شموعه.حاجة
    كدا، متل الكاتليو الكتيل و ماشين في جنازتو).
    لدرجة كنا معتمدين في قراية بوستاتنا فقط على
    السيدات و السادة زوار الهزيع الأخير من الليل.

    [}> فحتى ديل قامو شكوكنا في نواياهم،
    حسداً كدا من عند أنفسهم. فمرقوهم لينا كلهم
    عفاريت من الجن: يعنجنسشباح بعاعيت و عناكب
    عملاقة . فكان عندي بوست في"بقايا عشق يُحْتَضَر
    في حطامات إنسان" في بحر أيام مشاهدنُّو فوق المية
    ألف قارئ! فقلنالم معقول ياخ بس يكونو ديل كلهم سراي
    ليل و زوالات گدا شيء (بنات إبليس) و شيء (أولاد أم بعلُّو)
    أها عاد أكان كدي قول لي تاني لما أمشي أتاوق من دغش
    الرحمن ،يعني أصلي ما أقول "بسم الله" ولا كيفن عاد؟!
    يقوموا يشتتو عن بكرة أبيهم يخلو لي بوستي ضبانو
    يون! أها شايف بالله جنس كيف كيف؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-04-2018, 12:50 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)


    (10)
    // مرافعين الفقرا حايمين بالنفافيج//

    @ عمومن،الواحد حاسِّي بأنو متقل عليكم، و الدنيا قبايل رمضان و بعدو عيد
    والحالة براها مقشطة .. علا عندنا واحدة هنا بنصح أصحاب القلوب الرهيفة يا ريت
    يا إمتن ما يخشو من أساسو ، يا إمتن يقروها مغمدين و بعدين تحكمو براكم و تورونا
    الحاصل شنو؟! { ممكن برضو ندرحها تحت بند:( لكل ساقطة لاقطة، في هذا السياق}

    @ فاا دي واحدة أثناء ما هي خارجة لبعض حاجتها و قضاء بعض مقاضيها
    في الجَزُر المجاور مع قريبة لها سيراً على الأقدام ، قام لاقاهم ليك شابزي مشكنب
    كدا (شكلو النوع داك السايق العبط على الدروشة، سلم عليهم بي خفة دم و على السريع
    شتت خلاهم مشىو في حال سبيلم , لكن أداهم إحساس كداو كأنو معرفة قديمة . أها واحدة
    فيهن عندها و جع كرعين ترا متل وجع أخوانا نس الكاشف و عشة الفلاتية ديل

    @ فطوالى زولك نط سألها: "إنتي اللخت، مشيتك مالا زي الفيها عرجة كدا
    و أنت لسة بنية حنكوشة عمر الزهور و حلاة الدنيا عليكي! ردت باستغراب
    أجي آآآ بنات أمي؟! لكن برضو ما حبت تحرجو و يا ليتها لو كان فعلت.
    قالت ليهو من و جع الكرعين يا ود العم!

    @ قال ليها أنا شيخ و د شيوخ يروبو الموية؛ و كمان بتاع علاج طبيعى
    و عندى جهاز طنين مغنطيسي بأشعة ليزر بشيل ليك أى دبس و لا نقرس .
    يعني تقدري توقلى عليَّا ، مدعم (الصلاح بالعلم بعدين جهازي دا أنا جاعلو
    سبيل لأمى و) أبوي بس بياضي الدايرو منك ماني طمعان في أي مقابل للعلاج
    خلاف دعواتك الصالحات ليهم. @ أها زولتك صنقعت و دنقرت فكرت في
    الموضوع و شاورت رفيقتها. ديك كمان ما قصرت لفحت الشمار و قالت ليها:
    "عاد كيفن ، ياخيتي، هو لو ماهو صحي مكاشفي و سرو باااتع ، أصلو ما
    كان عرفك من عرجت مشيتك؟!!؛ أنت يا فلانة فعلاً تعبانة.

    @ صاحبنا عرف السنارة غمزت شال نمرة التلفون و قال ليها وصفى لى البيت.
    و صفت ليه قام طيران بنمرة 5 قداما هوا وصل قبالا لقتو واقف منشحط لها قدام
    الباب بالله التقول شغال بنظام جي بي إس و لا مشغل عمك غوغل إيرث المهم وصل
    هوا و قال : ( أخير نضرب على الصفيح و هو حامي).صاحبنا طوالي دخل معاها
    وحب طوالي ينشن على الغريق ؛ و قال ليها: "طبعن جلسات العلاج دي لازم
    تكون فى جو خلوة هادية جداًو ما فيهو أي ضوضاء. يعني زولك
    "(ما داير يقول رومانسي بالواضح) قالتلو : سمح حاضر
    يا ود الراجل (الليلة عاد ماني عارفة أجازيك بب شنو ،
    جايبك لي ربنا من السما.


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-04-2018, 05:45 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    {11}
    . يلا طوالي زولتنا المغفلة قفلت التلفزيون؛
    ثم غلقت الأبواب و كأنه فسرها ب (هيت لك)
    حسب قلبو المريض الوسخان و دخل معاها فى
    غرفة (عمليات)معتمةتمامن إلا من نور أحمر خافت.
    يعنيگأنو كان جو( فول) شاعري عديييل للطيش.
    و قام للتطمبجا زيادة قال: لازم يلحقوهم بي دعگة
    زيت(ولد) زيتون نخب أول،و معاه شوية توىتار
    حبة گمون أسود ، لزوم إضفاء شيء من { البىگة}
    على المشهد. كل دا گان گنوع من فن التورية و
    الجناسات اللفظية و المعنوية ، لأغراض
    التمويه (لتهيئة أرضية مسرح العمليات)
    لسلامة الضرب في المليان و كدي).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-04-2018, 07:57 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    {12}
    [}> و زولتنا المسيكينة فلعن لسة رايحة فيها؛
    سارقاها السكينة قامت تنادي في الشافعة : "يا بت
    خفي ناولينا الزيت داك و أمرقي من هنا سريع".

    [}> و صاحبنا طوالى قام يحكى ليها و ينجر كطع أخدر ،
    و مكن ليبي تقيل: إنو سليل شيوخ أهل السلسلة، أولياء الله
    الصالحين و العارفين بالله و مشهود ليهم هن قالو للشيء كون
    فيكون (من ناس أبوك العليش البقلبو ليك القطن عيش، و گدي)؛
    و إنو "هسع هو ماجاب جهازو داك، لأنو قال: هسي عندنا بيهو شغل
    مع واحد مكسح بنعااج فوقو؛ و أول ما يقوظ على حيلو أكيد ح
    نجيب الجهاز معانا جلسة بكرة ، لكنه جايب(جهاز) سحري من
    نوع تاني و خطير جدن .فاا شنو ، ما بتفرق .فخلينا هسي يلا
    نبداً (بالنيَّة) ساكت و بي بركت أبواتي الجميع ليهم بنادي.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-04-2018, 09:09 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    (13)
    طبعاً صاحبنا كان يضمر في نفسه مأرباً آخر
    يكاد لا يخفى إلا على واحدة عبيطة داقسة
    و طاشة شبكة متل أختنا الطيرة المطلشة دي .
    قال ليها كدي، أولن في التلادي ،أفتحي لي سدرك
    دا و خليني النعزم ليك فوقو بىواقة گدي قالت ليه:
    هي لاكين ما صعب شديد يا شيخ إني أتكشف لراجل
    غريب و أنا ما ماخدة على كدا . ثم بعدين ياخ الوجع
    دا أنا حاسة بيهو فى كرعىيني تحت/، مو هنا" قال
    ليها: "يا بت الشيخ ، أنتى معمول ليك عمل سفلي
    عشان كدا لازم أعمل ليك تعاويذ و حاجات كدا
    نطلّع بيها الطاقة السلبية. لكن نفسها كشت
    منو بالحاسة الساتة ساكتو بعد داك ؛ يلا
    قامت سألتو: إنتا يا شيخنا قتا لي قريت
    العلاج الطبيعى دا و ين؟!!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-04-2018, 09:15 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    (14)
    أها للتسود ختوتو و تغتس حجرو، زولگ جاوبا
    بكل سطحية قال ليها: درستو فى مصر. قالت ليه:وين
    فى مصر؟!! قاللها: فى جامعة (الزقزوق) قالت :فى مصر
    مافى حاجة اسمها زقزوق، يمكن قصدكالزقازيق؟!!" و أنا زاتي
    قارية فيها. قال ليها بارتباكشديد گمن ذهب عقله:" ما هن غابتو زفازيق
    كوتارو دا واحد منهن" أها و تانى من حيسو فضل ينطط جاي و جاي،
    يتلعثم و يطربق مو عارف يسوي شنوو لا يتصرف معاها كيفن. قال
    ليها: تيا بت الشيخإتي عارفة ، العمل المعمول ليك دا ياهو ذاتو
    الحاميكي تتفاهمينعلي و لا تخليني نديگ وثفة العلاج الناجعة ".

    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 25-04-2018, 06:43 AM)
    (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 25-04-2018, 06:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-04-2018, 09:20 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 1488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: [}لكل فولة مخستگة.. كيال أعور [و} (Re: دفع الله ود الأصيل)

    {15}
    حتين يا دووووب زولتنا في النهاية خالس،
    ربنا ألهمها و أسعفا ليك قبال وقوع الفاس في
    الرس و رجع ليها مخها من إجازة مفتوحة و عرفت
    ليك صاحبنا واحد من الذئاب البشرية المسعورة إياهم
    يجوبون الطرقات بحثاُ بعين لاقطة لكل فريسة ساقطة.
    حتين قامت أخيراً رفعت البرطوش وطرتدو ليك طردة
    الكلب الأكل الدريش. أها ديل جنس محن آخر زمن،
    البجن ضيفات). بالله موش يخلن الزول ينضم
    بىاهو و يسأل:"يا ربي أنا وين ظاطو "؟!!!.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de