بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 04:05 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد عبد الماجد الصايم(محمد عبد الماجد الصايم)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت!

11-17-2009, 01:43 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:47 PM

غباشي
<aغباشي
تاريخ التسجيل: 01-19-2007
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    مشتاقين يا ود الصايم ....
    قالوا في السودان الجو اوربي الايام دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:36 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: غباشي)

    غباااشي يا عمكـ
    مشتاقين ياخ!
    باللاي مما عملت الشهادة بتاعتكـ ديكـ عملت يع!
    أظهر ياخ!




    جــو فات الأوروبي بهناكـ زاتو
    ناقصنا الاسنــو بس يا عمكـ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:47 PM

داليا الكباشى
<aداليا الكباشى
تاريخ التسجيل: 07-23-2009
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    كلمه السر : رجع صورتك القديمه ..!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:49 PM

عابدون محمد عابدون
<aعابدون محمد عابدون
تاريخ التسجيل: 07-30-2008
مجموع المشاركات: 2607

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: داليا الكباشى)

    ياعمك رجع صورتك ام سنون ديك والله احسن من دى ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:51 PM

وليد عبد اللطيف
<aوليد عبد اللطيف
تاريخ التسجيل: 08-09-2009
مجموع المشاركات: 6732

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: عابدون محمد عابدون)

    ما قلت ليك رجع الصورة القديمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:39 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: وليد عبد اللطيف)

    وليد البرلــوم يا عمكـ!
    أعفي لينا ياخ!
    أمس الواحد كان متضايق يا عمكـ
    وتحت تحت كــدا كان في شوية زنقة!
    أها غايتو جات فوقكـ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:37 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: عابدون محمد عابدون)

    عبدون يا عمكـ
    أها .. السنون جبناها بررره!


    يا ربي حيرجع لينا الكتاكيت؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:53 PM

داليا الكباشى
<aداليا الكباشى
تاريخ التسجيل: 07-23-2009
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: داليا الكباشى)

    قعاد (الكرين) دا حا يخلي واحد فيكم (يلف) بره ويحصل (طيب الذكر) .. !!!!!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:39 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: داليا الكباشى)

    غايتو يا دلوش
    بعد شوية كلنا حنلف بررره!
    بقينا شغالين رزق اليوم باليوم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:37 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: داليا الكباشى)

    دلووووش!
    أها .. رجعنا الصورة
    يا ربي عمكـ دا بشتغل بالصورة ولا بالاسم!
    ولا قاعد يشوت ساي؟


    غايتو!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:49 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 8584

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    نربي معاك يامان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:51 PM

انعام حيمورة
<aانعام حيمورة
تاريخ التسجيل: 06-29-2006
مجموع المشاركات: 11077

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: Maawya Hussein)

    المهم انو فات بعد مما آدى غرضه

    كاااااك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:57 PM

ممدوح أبارو
<aممدوح أبارو
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 3153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: انعام حيمورة)

    قول
















    كــــــــاكـــ



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:43 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: ممدوح أبارو)

    غايتو يا أبـارو
    اليومين ديل الحالة الله لا وراكـ ليها!
    ياخ رش الــرش زاتو!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:41 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: انعام حيمورة)

    نعوم يا شاويشنا!
    أدى غردو شنو ياخ!
    ود البشرى رجع ولا شنو؟
    غايتو ما شايفو
    أبو الحسين ههههسسسسسسي دا مرسل
    لي كمية من إيميلاتو المسيخة ديكـ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:40 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: Maawya Hussein)

    معاوية يا عمكـ
    أب صلعة اليومين ديل شايفو بقى ينشن علي بالليل
    أها .. الليلة جناهو نهارا جهارا!
    غايتو لو جا لقاكـ واقف معاي احتمال يلحقكـ
    المتصفح محمد البشرى الخدر!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 01:56 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    تصدق يا ابو حميد , امس زي الساعة تلاتة صباحا بحضر ليك في التلفزيون كدا ( اخوك الايام دي دوامه دوام حج بالليل) فجأة كدا اتذكرتك تصدق الساعة تلاتة صباحا اخلي الناس كلها واتذكرك انت , لكن قول لي اتذكرت شنو؟ وحات الله فجاة كدا جاني ليك تساؤل ( انتو كاروشة الجزار دا كان بفكر في شنو لمن سما نفسه حمودي العسل وبيكتب معانا قريب خمسة سنوات بالاسم دا؟) والضحك كتلنني ,, اتذكر ليك قصة حمودي العسل واتذكر خلقتك وكاروشتك والمعسل واموت من الضحك الهيستيري , بالله يا كاروشة كنت بتفكر في شنو وانت مسمي روحك حمودي العسل؟
    والداير يكتلني من الضحك لمن اتذكر مداخلة زي دي لي بكري معاك : قال شنو الحبيب حمودي العسل ... كااااااااااك وينزل ليك معاها اغنية



    ولا مداخلة زي دي يا حمودي العسل ... قلت لي داير تبقي طيار كااااااااااااااااااااك وما بتحب الشمار والحمد لله ما طلعت سواق دفار




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:05 PM

غباشي
<aغباشي
تاريخ التسجيل: 01-19-2007
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: اساسي)

    يجازي محنك يا اساسي الراجل في اجازة و سعيد و متوانس





    قلت لي الحبيب كان داير يبقا طيار ...........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:08 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: غباشي)

    يا غباشي ياخي دا تاريخ ( مُزري ) من الكتكتة

    طبعا العنوان الحقيقي لبوسته ( كل ما نربي كتكوت يكبر يفوت )

    داير اذكره لما كان بتربي في المنبر ككتكوت

    (عدل بواسطة اساسي on 11-17-2009, 02:10 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:15 PM

برير احمد إبراهيم
<aبرير احمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 10-26-2008
مجموع المشاركات: 319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: اساسي)

    لا حولااااا ... يا اساسى حمودى العسل = ود الصايم

    ياحقنوا كان لما يكون فى لقاء بورداب فى الرياض بيقول بابا قال لى ماتمشى

    مبالغه ... حمودى عرفناهو بس العسل وين ؟

    لكن ما انت برضو كنت عامل فيها رومانسى سنتين ( مسمى اسمك رومانسى )

    لما الشرك قبض غيرتو لاساسى ...


    مالو ود الصايم والله عسل .. عثل شديد ( لوول )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:15 PM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: اساسي)

    بالله الزول ده كان عسل ؟!!! .... اها العسل اتلحس ولا شنو ؟!!


    كبر البوست يااساسي ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:13 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: اساسي)

    اقول ليكـ حاجة يا بتاع اعفص هنا انت

    صورتك الخايف عليها ديك خليها للتهاني

    ودي للتعازي ... شايف ما يطلبه الجمهور

    اغنية اسمها (رجع الصورة ) فرجعها يااااااخي .



    حمداً لله على السلامة .




    ..............................................حجر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:29 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    الأخ رومانسي
    شكرا على المــرور!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 02:37 PM

محمد عبدالله مختار
<aمحمد عبدالله مختار
تاريخ التسجيل: 08-20-2009
مجموع المشاركات: 2430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ود الصايم يا عمك ..
    حمدا لله على رجوع الصورة ..
    والله صورتك دي التقول فيها سر ، تغيره الناس دي كلها تقعد تكورك وتضظر في النهاية ترجعه
    أما بخصوص البوستات الكبرت وفاتت فما تشيل هم ..
    ربي بوستات تاني لغاية ما تكبر وتفوت تاني







    _______________________________
    ان شاء الله السودان مرحب بيك ..
    بنحاول نلاقيك قبل ما ترجع كان ربنا سهل.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 03:01 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبدالله مختار)

    تـــــــــــــــــاااااانى
    ات ااازول مابتتــــوب؟















    _______________________________

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 03:11 PM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 12722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبدالله مختار)

    ياعمك ..
    ياخي إنت إغتربت في السودان الشقيق ولا شنو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 04:16 PM

داليا الكباشى
<aداليا الكباشى
تاريخ التسجيل: 07-23-2009
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: معتصم دفع الله)



    الله يجازيك يا اساسي .. ....

    اقسم بالله بضحك قريب النص ساعه ... وبراي كمان ....

    بعدين اكتر حاجه عجبتني انو الود برلوم ومصدق نفسو انو رشاااااااااش يعني...

    والعلاقه الطرديه بين تاريخ التسجيل وعدد المشاركات .. وبس اوعى تكون كلها من نوع طار والدفار والكلام دا ..؟؟
    بعدين اللي حيرني وعجبني اكتر انو بكري زمان كان بيرد ليكم في الفاضيه والمليانه ..؟؟
    اشمعن ..؟؟؟؟ يعني زمان عادي ممكن الزول يقول : يا بكري وين البوست حقي ما لاقيهو في الصفحه الاولى ..؟؟
    يقوم بكري يخش البوست ويكتب ليهو مداخله : في الصفحه التانيه يا حمودي العسل يا حبيبي ومعليش والله
    قدر ما حرستو ليك امبارح عشان ما يغتس , شالني النوم .. انا اسف حمودي العسل الحبيب ما بتتكرر تاني
    وينزل ليك بعدها اغنيه مايا .. العب العب العب......!!!

    ياخ ايامكم انتو كنتو مدلعين عديييييييل ...
    -------
    كلنا بكري . كلنا الحبيب حمودي العسل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 04:25 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: داليا الكباشى)

    ياعمو لسع لاف ...!!

    قلنا ليك اعمل حساب مطر الرشاش الرشة..!!

    عليك بهذا مع كل بوست عشان مايفوت,,,,

    e59be3f9fasudan1sudan.gif Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 04:35 PM

tariq
<atariq
تاريخ التسجيل: 05-18-2002
مجموع المشاركات: 1520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    الصور ياعمك ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 04:50 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8946

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: tariq)

    Quote: بعدين اللي حيرني وعجبني اكتر انو بكري زمان كان بيرد ليكم في الفاضيه والمليانه ..؟؟


    ديل ما الرعيل الاول يا داليا

    ود الصائم سلامات ياخ ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 04:57 PM

motaz
<amotaz
تاريخ التسجيل: 04-26-2002
مجموع المشاركات: 1412

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: tariq)


    ود الصايم
    رجع الصورة الما فيها سنون
    خخخخخخخ
    ولا أقول ليك
    أرجع لينا انت زاتك
    مشتاقين وكدا
    وما عارفين نقول ليك شنو
    عايز اتصل عليك لكن ما قادر
    إجازة سعيدة
    وترجع بالسلامة
    ،،،،،،،،،،


    أساسي الكان رومانسي
    صاحبك ده كان عايز يكتب إسمو
    كدا حمودي "المعسل" بس بكري ما وافق ليهو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 05:46 PM

الطيب رحمه قريمان
<aالطيب رحمه قريمان
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 13272

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: motaz)

    ود عبدالماجد يا أخوى


    ده حال الدنيا يا عمك
    بربى و بنكبر ومن ثم بنفوت .......!!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 05:56 PM

سارة علي
<aسارة علي
تاريخ التسجيل: 07-08-2008
مجموع المشاركات: 4413

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: الطيب رحمه قريمان)

    ههههههههههههههههههههههههههه
    وقرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقر
    وهي هي هي هي هي هي هي هي هي



    اديلو يا اساسي...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 06:04 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: motaz)



    ودالصايم ياعمك
    دي فرقها شنو من الركشة قالوا مكندشة
    ساكت شايل حال الولد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 07:12 PM

داليا الكباشى
<aداليا الكباشى
تاريخ التسجيل: 07-23-2009
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: جني وجن العتاب
    جني وجن العجايز العاملين شباب
    جني وجن بوب لمن يكتب الجواب
    جني وجن الاداره الواقفه لينا في الباب
    جني وجن الجكس البياكل كباب
    جني وجن المسؤول لمن يلقي الخطاب
    وجني وجن السودان بتاع الارهاب
    وجني وجن كل البورداب


    معليش ما بعرف اعمل كابشر ...!!
    ود الصايم الكان حمودي ... انت جاااااادي ..؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 07:19 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: داليا الكباشى)

    Quote: الله يجازيك يا اساسي .. ....

    اقسم بالله بضحك قريب النص ساعه ... وبراي كمان ....

    بعدين اكتر حاجه عجبتني انو الود برلوم ومصدق نفسو انو رشاااااااااش يعني...

    والعلاقه الطرديه بين تاريخ التسجيل وعدد المشاركات .. وبس اوعى تكون كلها من نوع طار والدفار والكلام دا ..؟؟
    بعدين اللي حيرني وعجبني اكتر انو بكري زمان كان بيرد ليكم في الفاضيه والمليانه ..؟؟
    اشمعن ..؟؟؟؟ يعني زمان عادي ممكن الزول يقول : يا بكري وين البوست حقي ما لاقيهو في الصفحه الاولى ..؟؟
    يقوم بكري يخش البوست ويكتب ليهو مداخله : في الصفحه التانيه يا حمودي العسل يا حبيبي ومعليش والله
    قدر ما حرستو ليك امبارح عشان ما يغتس , شالني النوم .. انا اسف حمودي العسل الحبيب ما بتتكرر تاني
    وينزل ليك بعدها اغنيه مايا .. العب العب العب......!!!

    ياخ ايامكم انتو كنتو مدلعين عديييييييل ...
    -------
    كلنا بكري . كلنا الحبيب حمودي العسل ..


    مين بيكتب باسم حمودي العسل ...!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 07:46 PM

داليا الكباشى
<aداليا الكباشى
تاريخ التسجيل: 07-23-2009
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    Quote: مين بيكتب باسم حمودي العسل ...!!


    أنا .......!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2009, 07:51 PM

نجاة محمد بابكر
<aنجاة محمد بابكر
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    انتو ماتكتبو بوست الاسم القديم والجديد عشان نشوف المستخبئ
    اها انا ذاتى زمان كان اسمى raheel
    دلوية سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2009, 01:44 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: نجاة محمد بابكر)

    يا عمكـ
    البوست دا ما شفتو ولا شنو؟
    هسي ضيعت علينا بوست الليلة!


    غايتو .. نربي في دا ونمش!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2009, 02:07 PM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 23178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ياعمـكـ

    سلام

    وحاتك دي لقيته في بوست بي هناكـ

    قلته ياربي الزول ده قاصد منو.....؟


    Quote: يعني شنو عريسك أب كرشة ده لو ساقك الخليج


    ماعارف لكن حاسي انو طرف السوط وصل البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-19-2009, 05:46 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: haroon diyab)

    يا عمكـ
    حتشيلو ولا نجي نرد على الناس دي؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-19-2009, 06:17 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    المثل بيقول ياعسل ..

    ربي الحملان يشيلا عمك خرفان ...





    ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-19-2009, 06:23 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كــل ما نـربي بوســت .. يكـبر ويفــوت! (Re: Magdi Ahmed Elsheikh)

    أها يا دكتور
    عشان المثل دا ما دايرين نربي ليهو البوست
    دا .. لو دايرو اليشيلو كــدا!



    وبين البايع والشاري يفتح الله ياخ!




    ___________
    ثقافة الكرين يا عمكـ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de