الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 05:26 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد عبد الماجد الصايم(محمد عبد الماجد الصايم)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

شي الله يا ود الصايم ...

12-23-2010, 09:23 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

شي الله يا ود الصايم ...

    أشهد إنك نيتك بيضا
    وحفيد شيوخ واصلين دعواتهم ما بتقع الأرض
    يعني معقول بس ؟!! دي ما زرة نصاح المرقت منها زي الما حصل شي دي
    أجي يا ولدي!!!

    ياخي دا كش ملك ما حصل العندك تلاتة حركات بس و التلاتة مطقوق فوقهم
    دي لا كاربوف لا ديب بلو زاتو ما ظنيتو يمرق منها تمرق منها إنت يا ابجضوم !!
    دي ماشة على سيك راسها عديل المعاكم اتقسموا الأتو وفقدوا بهي مختلفة و مراقاتك جت مجلودات وبعد دا تطلع منها !!
    كما جاء في المثل السري المحرّف : حظ عرب !! و يا قول الشيخ : والله صحي

    أحيييييي يا حموودي
    أنا جبت كيتتي و حرست ردك و فتحت لي قوسين قدر الليلة وبكرة
    ختّاها ليك في حنانك وقال ليك راجي ردّك الجاي وكان هربت للامام قل ليك " طوّل بالك "
    كان عرّدت و عملت رايح من البوست كنت ح ارفعو ليك يوميا - بس صلاح الفكي في بوستات ابواحمد
    دا غير ناس " يا كبير " و" هرشو " و" مرقو " الح ارسلهم ليك اس ام اس و مسنجر و ميل و بالبريد العادي و المسجل و جميع وسائل التراسل المعروفة و احتمال اركب اجيك عديل كان غلبني
    و كان اتحامقت و(لم ترعوِ) ( ) وواصلت فدا عز الطلب ويا مرحى للـ البائس و تعهير النضال ( ) الراجياك
    أما إذا رسلت لعمك يضايروا ليك براحة فهو البلع لا كذب , و ح استلمك بيهو زي ربعين تلاتة كدا

    ياخي أنا الليل كلو بخت روحي في محلك واحاول اشوف لي مخارجة ما لقيت
    غايتو بس نقول شنو بس , لله جنودا لا نراها و يأتيك الفرج من حيث لا تدري ولا تحتسب
    ولكاني بك ولسان حالك منشدا (يا ربي بهم وبآلهم عجل بالنصر و بالفرج و اشغل اعداي بانفسهم و اشغلهم ربي بالمرج)

    و القاطع قلبي و الفاقع اشيائي أنك ولا على بالك مشيت نمت و يوم الخميس كالعادة مافي نت ربنا فرّجها عليك وانت ما جايب خبر
    غايتو تشهي في الزرة البعدها فرج زي دا

    ما مشكلة دي الله ما قاسم لينا فيها كدّة

    لكن تاني يا عربي اصبر لي بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:29 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: يوم الخميس كالعادة مافي نت



    كان موجود يا هندسة و شهد النهاية كمان و تنفس الصُعداء


    أخبارك.



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:33 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: ABUHUSSEIN)

    يعني كان لابد ؟!!
    ود الذين

    حقو ادور الكيتة بأثر رجعي
    لكن يا ابوحسين اخوك حظو ما قدر ده
    يعني ما ممكن في يوم واحد تمبس يحشي مارتدلا بالصباح وحموودي يرعوي بالليل
    انا عرفتها ما ماماشة على عديلها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:33 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    الخارج حمودي من متوكل توم خارجه من "أي كان أسمه"
    ___
    حمودي يا صديق، قل لأبوحتوت: سلاماً سلاماً سلاماً..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:34 PM

Elawad
<aElawad
تاريخ التسجيل: 01-20-2003
مجموع المشاركات: 7226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    سلام يا ود البشرى...مشتاقين والله.
    عارف المخليني أرد هنا شنو؟ أنا مبسوط ياخي... أول مرة أحصل لي فلم و أكون عارف الناس بتتكلم عن شنو. والله البوستات البتكون بالرموز دي أنا قاعد أكون فيها برة الشبكة بصورة ما تتخيلها. لكن فعلا والله ود الصايم كان مختوت في ركن عجيب كان اتكلم ووب و كان سكت ووبين... الله مرقه بس.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:37 PM

Maawya Hussein
<aMaawya Hussein
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 8584

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: Elawad)




    +

    100 وكم كيلو كدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:41 PM

محمد عبدالرحمن محمد
<aمحمد عبدالرحمن محمد
تاريخ التسجيل: 10-12-2010
مجموع المشاركات: 1556

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: لكن تاني يا عربي اصبر لي بس

    تاني وين يا ودالبشرى؛
    هو تاني بجي المولد!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:45 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد عبدالرحمن محمد)



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:50 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-26-2002
مجموع المشاركات: 6119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: ABUHUSSEIN)

    ود الصايم
    حبابك يا اخوي


    لكن انت يا ود البشري


    البنيه دي حالف تدخلها المدرسه حتين ترجع شغلك يا زول ولا شنو

    كلمني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:51 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد عبدالرحمن محمد)

    أبو اليا .. ونعم بالله
    لكن قاليك بتاعة متوكل توم دي قايلو اتخارج منها بدون خسائر هاك شوف :
    إلى حمووودي في زنقته ...
    وخاتيه في مكتبتو كمان بلا خجلة - البائس ()
    دا غير الفي الفيس بووك و سودان هوم

    يا شيخ العوض هو دا موضوع يتشفر ياخي امس اغلب المتداخلين - الما أتو لحوار- لابدين وراجين حموودي ح يتصرف كيف
    دا غير الـ (هاراسمنت ) بتاع محمد عوض المشكّل - ياخي بوست تحفة كان خسارة والله ينتهي كدا

    هههههههههه يا معاوية بالغت ما لدرجة التعاون كمان

    والله يا محمد عبد الرحمن صاحبي دا شليق وطالما ملاسي بدردق ليه هو ح يشوت لحدي ما يوم يقلع ضفره بالطريقة دي

    (عدل بواسطة محمد البشرى الخضر on 12-23-2010, 09:56 PM)
    (عدل بواسطة محمد البشرى الخضر on 12-23-2010, 09:58 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 09:59 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    أرفعوا أقلامكم عن ود الصايم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-23-2010, 10:07 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: عمران حسن صالح)

    انت يا ابوحسين اليومين ديل شغال برنت اسكرين بس ولاّ شنو؟
    يعني افهم من كدة حمووودي هو الطلب سحبه
    برضو ما نقدر نحسبها عليه بلعه - ما قلت ليك مرزّق ابجضوم

    عبس يا عبس
    مشتاقين والله خلاص مداوم يوم الأحد بإذن الله
    أخبار الطربيزة شنو؟ اخوك خرمان

    عمران ...
    علمت بمرورك ()
    و بالمرة هاك دي كمان : مثلي لايسأل من مصدر ()

    (عدل بواسطة محمد البشرى الخضر on 12-23-2010, 10:12 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 03:22 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    عربي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 05:27 AM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 3247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: عربي

    أيوه عربى, يعنى Control + Shift على يدك الشمال طوااالى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 06:22 AM

osman righeem
<aosman righeem
تاريخ التسجيل: 06-21-2007
مجموع المشاركات: 10872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    Quote: (يا ربي بهم وبآلهم عجل بالنصر و بالفرج و اشغل اعداي بانفسهم و اشغلهم ربي بالمرج)



    يا عمك الزاوية في القطارة و من الشهر الجاي تحضر الاشتراكات

    انت قايل حقوق الملكية دي كلام جرايد


    عاين عصام جبرالله بيكون في الامارات وان لسع ما رجعت من ام صفقا دقاق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 10:14 AM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-26-2002
مجموع المشاركات: 6119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    عبس يا عبس
    مشتاقين والله خلاص مداوم يوم الأحد بإذن الله
    أخبار الطربيزة شنو؟ اخوك خرمان


    تعال يا عمك والله مدورين كل يوم زي الورد


    امس في المعفنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 10:25 AM

كمال سالم
<aكمال سالم
تاريخ التسجيل: 02-13-2008
مجموع المشاركات: 4782

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: abas)

    ممكن نركب معاكم ياود البشرى ؟
    إنشاء الله فى الخاص ولا بالتلفون !
    الشمار كتال .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 10:40 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: كمال سالم)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 11:03 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: طلحة عبدالله)

    Quote: عربي
    ههههههههههه يا دكتور
    كدي يا حمودي عليك النبي وريني كنت ح تتصرف كيف ؟


    روغيم يا عمك كان دخلتو في كلام حقوق الملكية بتضايقو بعدين
    القصيدة لإبن النحوي الأندلسي - رغما عن نسبتها لمولانا الميرغني و للإمام الغزالي
    عصام حبابو عشرة جاي متين؟

    خلاص يوم الأحد إن شاء الله يا عبس

    كمال سالم يا عمك
    الموضوع مافيه تشفير ولا حاجة بس اظنك ما كنت حاضر
    القصة كالآتي حمودي خش في موضع حرج من وزة ما و بقت عليه قصة المرة الراجلها وهي طالعة في سلم قاليها كان طلعتي طلقانة وكان نزلتي طلقانة وكان وقفتي محلك طلفانة
    فتلبت كسرت رقبتها يا حليلها
    أها حموودي قبل ما يتلب يكسر رقبتو الله حلاه من حيث لا يدري ولا يحتسب و البوست دبت فيه شكلة لها ضل لا ايدو لا كراعه فيها
    فكان لابد من حذف البوست و صاحبنا عمل فيها رايح من موضوع السلم
    اها وانا حاسدو وبطني فايرة عليه فرسلت ليه رسالة فيها من الفارغة ما ندر نبّذتو فيها زييين , لكن برضو ما كفاية
    فكان هذا البوست

    طلحة تنظير ..
    الله يسألني خجلت ليك
    يعني قوقل البتنصحني بيه دا دايرليك تاكسي عشان تصلو
    ما كان تكلف نفسك كليك او ضحاها و تقوقل كاربوف




    كاربوف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 11:08 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاايكا

    Quote: (عدل بواسطة طلحة عبدالله on 24-12-2010, 10:43 ص)


    يا عزيز طلحة تنظير القارئ
    الجدير بالذكر أن المعدل اعلاه كان فيه قبل سحبه اخونا تنظير قال لي يا كافي البلا لا قريت لاباريت لاسمعت بقوقل
    شنو كاربوف دي اسمه كاسباروف كاسباررررروف
    امشي قوقله و اعرف اسمه

    ويبدو انه هناك من ادركه بالمسنجر ونبهه لأن كاربوف بطل العالم في الشطرنج قبل كاسباروف لكن تنظير على ما يبدو لم يسمع به من قبل
    فجاء وسحب مداخلته كما ترى

    فتامل يا قول ملاسي
    وتاني بتجي المولد حفيان يا قول منعم ود جيرانا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 12:43 PM

كمال سالم
<aكمال سالم
تاريخ التسجيل: 02-13-2008
مجموع المشاركات: 4782

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    يعنى ياجماعه تانى ماننوم ؟؟!!
    غايتو بأنى ماتابعت البوست المعنى
    لكن شكلى كده حأتضامن مع ود الصائم وطلحه .
    وهسه ياود البشرى ود الصائم ده مش كان أفضل
    ليهو البوست يستمر ؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-24-2010, 12:56 PM

Salah Abdulla

تاريخ التسجيل: 03-15-2006
مجموع المشاركات: 3169

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    والله يا أبوحتوت بقيت صعب خلاص!!
    ديل حالتهم فِردك المقربين (ودالصايم وطلحة)
    أمال أعداءك اللدودين ح تعمل فيهم شنو؟

    كيتة لودالصايم، ونقارة شلك لطلحة..




    قطع شك كل واحد فيهم لابد ليك في زقاق وشايل قنايتو
    دير بالك..



    تقع في العدو إنت..

    (عدل بواسطة Salah Abdulla on 12-24-2010, 05:04 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 08:51 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: Salah Abdulla)

    Quote: قطع شك كل واحد فيهم لابد ليك في زقاق وشايل قنايتو


    والله أبشنب دا صعب خلاس!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 09:01 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    جرجير
    هو الكضب دا بقروش
    جيب الإقتباس الكتبت فيهو كلامك الفوق دا ..
    وهم .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 09:40 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: طلحة عبدالله)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 09:43 AM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 01-12-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: طلحة عبدالله)

    والله يا ود البشري فاتك المولد بتاع صباح الليله والحضور من الأعضاء كان 32 وأربعه مواضيع مره واحده ساكنه حلق المنبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 09:47 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: عبدالعزيز حسين عبدالرحيم)

    Quote: يعني ما ممكن في يوم واحد تمبس يحشي مارتدلا بالصباح وحموودي يرعوي بالليل

    بعدين لما بكري يوقفك ما تبكي كويس معاك ..؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 03:56 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: tmbis)

    Quote: والله يا أبوحتوت بقيت صعب خلاص!!
    ديل حالتهم فِردك المقربين (ودالصايم وطلحة)
    أمال أعداءك اللدودين ح تعمل فيهم شنو؟
    أبوشنب كيفك يا حاج
    اسي سويت شنو انا
    كان لي ود الصايم شوف انا بديت كلامي بشهادة ببياض نيتو و بركات و صلاح جدودو
    عليك النبي اسي المراقة الجاتو من الله دي بتجي لي زول ساي كدا؟
    وكان لي طلحة عاد انت شايف براك نوع الباكات البجيك جاري في الكورنر مدردق جاهز و متحاور
    وشايل بيضته في يدو, تقدر ما تقلبو و تخليه مفنقل جمب الراية وتجي ؟!!

    يا حموودي ياخي المثل السري المحرف بقول تجاهل الراجل ولا تتجاهل كلامو
    ياخي انا ما سألتك فوق كنت ح تتصرف كيف
    وريني الله يرضى عليك

    تنظير
    Quote: جرجير
    هو الكضب دا بقروش
    جيب الإقتباس الكتبت فيهو كلامك الفوق دا ..
    وهم .


    بيني وبينك يا تنظير اللحقك بالمسنجر منو نبهك ليها

    عزيز الليلة شكلو المنبر كان سخن
    الحصل شنو ؟

    Quote: بعدين لما بكري يوقفك ما تبكي كويس معاك ..؟
    ههههههههههههاي
    يا معلم بعد الراحة الريحني ليها فلم المارتدلا و اللانشون كان وقفوني من الشغل خليه البورد ما فارقة معاي
    حتوت قال ليك عملت لينا شنو في موضوع بن تن يا فردة

    ()+
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 04:23 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8946

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: حتوت قال ليك عملت لينا شنو في موضوع بن تن يا فردة



    من قبيل ماسك نفسى من الضحك بالعافيه
    لكن دى غلبنتى عديل

    وهاك يا كاااااااااك

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-25-2010, 04:31 PM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 01-12-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: على محمد على بشير)

    أيوه يا ود البشري

    يعلم الله كان شفت حال صلاح البندر كان عرفت ودالصايم ولا حاجة

    الصباح القيامة كانت قايمة عديييييييييل لاول مره تكون في اربعة بوستات ماشه في وكت واحد وكلو بي سبب البندر والحضور كل واحد ضابي عكازة ومستني راس البندر وأنت زاتك كان كنت حاضر ما كنت سكت لانو الكلام بهبش نسابتك والله يعلم الله لأول مره اشوف ناس بترفع الرايه البيضاء عديييييييييل كدا بس وياهو كله من البندر جا ظرط هنا وخلا الناس مشبوكين وشرد بس عيلا بله موسى انفعل شوية وأستخدم القاضية بدري شويه وبقت سبب في نهاية الفليم

    غايتو يادوب الواحد بقى يفهم خارطة طريق البورد دا وكل يوم بنتعلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2010, 03:30 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شي الله يا ود الصايم ... (Re: عبدالعزيز حسين عبدالرحيم)

    Quote:


    هههههههههه الدورة دي انتبهت وعملتهن خمسة يا ابوعلوة


    عبد العزيز مالكم مسخنين كدة مع برد اليمين ديل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de