المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!!

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-10-2018, 03:48 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد عبد الماجد الصايم(محمد عبد الماجد الصايم)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-07-2010, 07:33 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!!

    أولا ـ وحسب وجهة نظر شخصية ـ الحمد لله الذي (فكـ لزق) صـلاح إدريس من كرسي الهلال!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:34 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    وأدعم وأثني ـ وأي حاجة زاتو ـ ترشيحه لكرسي
    رئاسة اتحاد كرة القدم خلفا لمستر شداد!


    _
    بس عشان ما يرجع لينا تاني!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:35 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    المشكلة إنو يفوز .. وكمال شداد يتخارج من الاتحاد!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:35 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    والمشكلة في هذه الحالة .. إنو كمأل شداد
    يتقدم لرئاسة الهـــــــلال!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:36 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    وفي الحالة دي ينطبق علينا المثل الـ




    بششششششتنة ورقـــاد واطـــة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:36 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ويبقى علينا شـداد في الهلال .. وطلحة تنظير في البورض!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:37 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ويشّدنا شــد الفــول!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:38 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ويدقّنا دق العيش!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:17 PM

Elfadil Sabeil

تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 2492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: وفي الحالة دي ينطبق علينا المثل الـ




    بششششششتنة ورقـــاد واطـــة!
    \

    سلامات ود الصايم
    و الله ضحكتني حتى بناتي إستغربن قالن، با با مالك، فما قدرت أفسر لهن شئ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:36 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
مجموع المشاركات: 8275

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    حرم بقيت خطير ياود الصائم

    بقيت تفتى فى نوعية الخمور

    اسى بجيك طلحة دحين كفكف
    وجيب صورتك ديييييك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 07:58 AM

عابدون محمد عابدون
<aعابدون محمد عابدون
تاريخ التسجيل: 30-07-2008
مجموع المشاركات: 2607

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: abuguta)

    ياود الصايم شداد لو جاء الهلال بصلحه ..
    بس ماعنده قروش زى داك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 08:20 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عابدون محمد عابدون)

    Quote: ياود الصايم شداد لو جاء الهلال بصلحه ..
    بس ماعنده قروش زى داك .


    يا عبدون يصلح شنو ياخ!
    الزول دا لو بصلح كان صلّح الكورة كولها!
    مما قمنا في الدنيا دي شـداد رئيس الاتحاد
    وكل سنة نفس النظريات ونفس الشكلة وجنستو
    وخانات وقدّ ماف أكتر من كـدا حتى المنتخب
    بقى شمار في مرقة وأصلوا كان كسرة بايتة!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 08:14 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: abuguta)

    أبقوتة القنبلة الموقوتة!
    أخباركـ يا عمكـ .. أهـو الواحد آخر
    عمروا بقى خطير بي لبن!


    طلحة شنو ياخ!
    هسي عليكـ الله ما شايف تنظيروا دا!
    غايتو صدقت معاهو قصة إسبانيا دي!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 08:49 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ياخ نحن شعب مغلوب على أمرنا
    البمسكـ ليهو كرسي أصلوا ماف
    طريقة يرفع #### منو!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-07-2010, 09:36 AM

السيد أحمد إبراهيم
<aالسيد أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 25-09-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: ياخ نحن شعب مغلوب على أمرنا
    البمسكـ ليهو كرسي أصلوا ماف


    نحن شعب ملول عايزين التغيير على طول
    بصراحة صلاح إدريس رغم معاركه الكثيرة
    وما يقال عن إنفراده بالأمر في الهلال
    وتطفيشه للكثيرين الحادبين على مصلحة الهلال
    ولكن الهلال في عهدة شهد إستقرار نسبي
    ومع حدوث كبوات بسيطة لكن سرعان ما ينهض منها الفريق
    صفقات المحترفين معظمها ناجحة جداً رغم عدم
    ومع أن حواء الهلال والدة .. ولكن لا أعتقد
    أن في الساحة ( حالياً ) من هو بمقدرة صلاح الإدارية
    مالياً قد تلقى الكثيرين ولكن لا يملكون فكر إداري
    وتعامل واقعي مثل صلاح إدريس
    غايتو كان صلاح إدريس بينط لينا فيها الكاردينال
    ويزعمط لينا الهلال .. ويلحقو الوصيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 07:28 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: السيد أحمد إبراهيم)

    أبو السيد .. أخباركـ وأموركـ
    أيوه ياخ عاوزين تغيير .. عاوزين دماء
    جديدة في النادي .. مشاكل صلاح إدريس
    ما خافية على أي واحد هنا .. أهـو أول
    ما لقى ليهو محل بتاع عكلتة صاح قام
    جاري عليهو!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 07:34 AM

نور الدين عثمان

تاريخ التسجيل: 30-04-2010
مجموع المشاركات: 1383

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    والله ياود الصايم راى // شداد لا يصلح لاى شى واحسن يتقاعد مع كتابة تجربته بكل صدق وتجرد
    وصلاح ادريس لا يصلح للاتحاد لانه لا يرى غير الهلال وفى الحالة دى على كورة القدم فى السودان السلام
    مع تقديرى لشخصكم الكريم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 12:08 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: نور الدين عثمان)

    Quote: شداد لا يصلح لاى شى واحسن يتقاعد مع كتابة تجربته بكل صدق وتجرد


    نور الدين يا عمكـ
    كلام سليم مليون في المية
    رغم إنو يمكن يكون الوحيد العارف قوانين الكورة
    في السودان وممكن ياخد الدايرو ويرمي الباقي!



    صلاح إدريس قصتو جااايطة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 07:54 AM

احمد محمد احمد عتيق

تاريخ التسجيل: 04-11-2009
مجموع المشاركات: 1819

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ود الصايم ..سلام ..

    كدي عليك الله ورينا شد الفول دة كيف ..؟؟؟

    مع العلم ليس هنالك اسهل من شد الفول ...وشداد ..






    تخريمة :

    عليك الله لامن تجي تعزي زول في البورد دة ..شيل صورتك دي ولو مؤقتا ..

    مع تحياتي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 08:42 AM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 13-05-2003
مجموع المشاركات: 4266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: احمد محمد احمد عتيق)

    والله ياود الصايم شداد البتبكى منو الليلة دى , بكرة خايفك تجى تبكى عليهو..
    على الأقل عندو فهم وشخصية بترعب كل عباقرة( كرة القدم) من لعيبة واداريين وتخت اى زول فى علبو, وبعدين الأهم من هذا وذاك هو انسان نظيف اليد وماشى عدل فى زمن اختلطت علينا فيه القيم والمثل النبيلة . والمثل بيقول (امشى عدل يحتار عدوك فيك ).
    اصلو لو ماعندنا كورة حقو يكون عندنا ادب وأخلاق .

    مع تحياتى .

    (عدل بواسطة قلقو on 21-07-2010, 09:32 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 09:24 AM

عبد اللطيف السيدح
<aعبد اللطيف السيدح
تاريخ التسجيل: 11-03-2008
مجموع المشاركات: 5377

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: قلقو)

    الفلفل الحار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:04 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عبد اللطيف السيدح)

    Quote: كدي عليك الله ورينا شد الفول دة كيف ..؟؟؟
    مع العلم ليس هنالك اسهل من شد الفول ...وشداد ..



    عتيق يا عمكـ
    شدّ الفـول دا ياهو الشـدة العاملا فينا شـداد هسي دي!
    ياخ ما معقولة .. نحن عمرنا دا كلو نقضيهو وشـداد رئيس؟

    كان الله في عون الرياضة ياخ!





    _
    الصورة ماف طريقة تتغير والله!
    تشيلا مرة واحدة يا تبقى مرة واحدة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:06 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عبد اللطيف السيدح)

    Quote: على الأقل عندو فهم وشخصية بترعب كل عباقرة
    ( كرة القدم) من لعيبة واداريين وتخت اى زول فى علبو



    قلقو يا عمكـ
    كلام سليم .. إضافة لأنو عندو قوة إقناع شديدة جدا!
    وأنا متأكد إنو الوزير زاغ منو عشان ما يقنعوا!

    لكن الإنجاز شنو؟
    العملوا شداد للرياضة شنو؟
    ما ياهو الخلافات مع الفرق لا أكثر ولا أقل!

    أكتر حاجة عجبتني فيهو موقفه من قضية تجنيس اللاعبين
    كلام سليم مية مية .. مليون في المية كمان!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:06 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عبد اللطيف السيدح)

    Quote: الفلفل الحار


    السيدح يا عمكـ
    مجرّب مش كــدا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 09:32 AM

محمود بكر
<aمحمود بكر
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 746

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: قلقو)


    شوف يا ولد يا ودالصائم رغم مريخيتي

    الان اني اقول ان صلاج ادريس اخطاء بترك الهلال والترشح
    للاتحاد لسبب ان الهلال اكبر من كل اتحاد وان الاتحاد لا يضيف
    له شيئا اكثر مما اضافه له الهلال كما ايضا لن يعطيه
    كما اعطاه الهلال

    الجماعة في اتحاد الكرة ديل يعرفون اصول اللعبة الانتخابية

    وهم عارفين صلاح ادريس سوف يترشح وانه اي صلاح اعتمد على ان مجموعة شداد
    قائمة واحدة فاذا رفضت المفوضية ترشيح شداد فاز هو بالتزكية
    لكن اللعبة ان ينسحب معتصم جعفر من القائمة ليترشح لمنصب الرئاسة
    منافسا لشداد مع قفل منصب نائب الرئيس وامين المال لاتحاد الخرطوم الذي كان
    يقف ضد المجموعة
    الامر سيكون على النحو الاتي:
    * ترفض المفوضية شداد ليواجه صلاح ادريس معتصم جعفر مدعوما من اتحادات الاقاليم
    وهو لاحالة ساقط
    * تقبل المفوضية ترشيح شداد ويفوز شداد حسب التربيطات برضه صلاح ساقط
    صاحبك لم يحسب اللعبة صاح فخسر الاثنين الهلال والاتحاد
    هناك قول اخر :
    ان صلاح ادريس وجد ان اسرع وافضل طريقة للمخارجة من الهلال هي هذه
    لان الرجل لو قدم استقالة عادية لجرت الوساطات والاجاويد

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 09:38 AM

قلقو
<aقلقو
تاريخ التسجيل: 13-05-2003
مجموع المشاركات: 4266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمود بكر)

    الأخ محمود بكر..
    تحليلك صائب وان كنت اعترف لصلاح ادريس ببعض الثعلبية والدهاء .
    مع تحياتى .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 12:54 PM

عطية المحسي
<aعطية المحسي
تاريخ التسجيل: 29-04-2010
مجموع المشاركات: 324

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: قلقو)

    ود الصايم سلامات ياعمكـ

    خدها مني ..

    لا شداد حيخلي الاتحاد..

    ولا صلاح ادريسكم حيقنع من ( خير الهلال )..

    اسبوعين وكلو حيكون كماكنت بأمر سعادتو الوزير حاج ماجد سوار..

    تحاااياي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:04 PM

أحمد عبدالوهاب الأحمدى
<aأحمد عبدالوهاب الأحمدى
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 133

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عطية المحسي)

    إنتوالبلد دى مافيها
    غير

    صلاح شداد

    ده...ولا شنو؟؟
    ..
    ..
    قال مليون ميل قال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:08 PM

أحمد عبدالوهاب الأحمدى
<aأحمد عبدالوهاب الأحمدى
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 133

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: أحمد عبدالوهاب الأحمدى)

    Quote: قال مليون ميل قال


    مفك
    يفكفكا..متر متر
    ..
    ..
    عشان كل واحد يحكم متر×متر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:16 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: أحمد عبدالوهاب الأحمدى)

    Quote: إنتوالبلد دى مافيها
    غير صلاح شداد


    الأحمدي يا عمكـ .. الظاهر لي كلامكـ
    دا صحيح جدن جدن .. والدليل لو طرنا من
    دا ح نقع في دا!!


    Quote: مفك يفكفكا..متر متر
    ..
    ..
    عشان كل واحد يحكم متر×متر


    ماف طريقة برضو .. لأنو حتى
    لو لقيتـ ليكـ متر ح تلاقي واحد مضايقكـ
    فيهو .. والتاني يجي يعمل معاكـ معارضة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:09 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عطية المحسي)

    Quote: الان اني اقول ان صلاج ادريس اخطاء بترك الهلال والترشح
    للاتحاد لسبب ان الهلال اكبر من كل اتحاد وان الاتحاد لا يضيف
    له شيئا اكثر مما اضافه له الهلال كما ايضا لن يعطيه
    كما اعطاه الهلال


    عمنا بكر .. تحياتي
    كـلام سليم جدا .. وتحليل ماشي على السيناريو
    الح يطلع لينا بعد كم يوم .. وربّكـ يهون!


    غايتو الله يحلنا من كلّ من تمسّكـ بأي كرسي!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:10 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عطية المحسي)

    Quote: تحليلك صائب وان كنت اعترف لصلاح ادريس ببعض الثعلبية والدهاء



    قلقو .. ولا تساوي أي حاجة بجوار ثعلبية ودهاء ومكر شداد!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:11 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عطية المحسي)

    Quote: لا شداد حيخلي الاتحاد..
    ولا صلاح ادريسكم حيقنع من ( خير الهلال )..
    اسبوعين وكلو حيكون كماكنت بأمر سعادتو الوزير حاج ماجد سوار..


    المحسي يا عمكـ
    جبت النجيضة وجيت!
    غايتو زي ما بقولوا .. إن غدا لشداد قريب!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 01:18 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    أها .. الشاف تصريح عمكم شـداد
    في الجزيرة الرياضية أمس منو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 02:00 PM

أحمد عبدالوهاب الأحمدى
<aأحمد عبدالوهاب الأحمدى
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 133

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: الشاف تصريح عمكم شـداد
    في الجزيرة الرياضية أمس منو؟


    برى
    برى
    ماشفنا......!!
    أها؟؟؟؟؟؟
    ..
    ..
    ..
    بعدين يالصايم يا أخوى ..سؤال!!

    شدّاد....دى!!
    ..
    جايا من إسم الأسرة..
    ولا لقب فيزيائى مرتبط بالشخص نفسو
    يعنى..مطّاط ..من مطّ يمطك....لمّن تفهم حاجة!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 02:11 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: أحمد عبدالوهاب الأحمدى)

    والله يا الأحمدي .. عمكـ قدّم أوراقوا وطالع الصحافيين
    كاوشوهو ليكـ، قال ليهم: ماف كلام يا جماعة .. أنا
    قدّمت أوراقي وبكره لمن نشوف ناس المفوضية (دي) ومادي
    يدهو وراهو .. حيقولوا شنو بعدين نقول كلامنا!


    يعني حمّر ليهم وسلق كمان!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 04:43 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ودو كماين بتاع الوهمات ..
    خلاص بقيت سوبر مان المنبر
    تفتي وتهرجل في أية حاجة العندك بيها علم والفهمك فيها زي فهمي للغة شعب الأسكيمو..
    اتفتح بوست عن الغناء جائي ناطي تكورك وتعمل فيها السر قدور
    إنفتح بوست في السياسة عملت فيها حسن مكي
    إنفتح بوست عن الرياضة لبست بدلة بلاتر
    اتفتح بوست عن النكت عملت فيها عادل إمام
    إتا آزول ما بتتعب من المسساقة ونطيط أم الحفر دا ؟؟؟؟؟؟؟
    هسع عليك الله طلحة دا متين لقيتو بتكلم في حاجة غير التيوة دي ..؟؟؟
    وبعدين ياخ هي كان ما سوق طماطم اتا وود البشري تجوا تتكلموا في شداد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عينة هرجلتكم دي ذاتا المودية أية حاجة في السودان وراء قبة المقابر .
    يللا اتكشح بلا أنا بلا وجع مفاصل معاك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 04:50 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: أحمد عبدالوهاب الأحمدى)

    الأفندي
    Quote: شدّاد....دى!!
    ..
    جايا من إسم الأسرة..
    ولا لقب فيزيائى مرتبط بالشخص نفسو
    يعنى..مطّاط ..من مطّ يمطك....لمّن تفهم حاجة!!

    البعجبك يا أفندي باشا ..
    لو عايزا تكون جاية من الأسرة الكريمة فلك ذلك
    ولو عايزا لقب فيزيائي برضو ما عندك مشكلة
    ولو عايزا منجم فحم واللا حقة صعود فعوزا
    المهم ما تزعل عشان الزعل ما كويس .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 05:04 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote:
    غايتو صدقت معاهو قصة إسبانيا دي!
    أها وأكتر من كدا عايزني أبقي رئيس الامم المتحدة واللا شنو ..؟؟؟؟؟؟؟
    اتا يعني عشان جيت قلت لي مبروك في البوست داك ح تنط لي كل مرة بحركات أبو الرقيع دي ..؟
    أمش شيل مباركتك القاطعا من راسك ديك وأدينا كتاحة كدرينك
    عشان بس ما تعمل وجع فقرة ياخ .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-07-2010, 05:18 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 14-09-2007
مجموع المشاركات: 15449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: طلحة عبدالله)

    عن إذنك يا ودو كماين أخت البوست دا أرشح الماتدور الأسباني للفوز بكأس العالم .. هنا
    دا طبعا لزوم الدعاية والإعلان إعترافا بانو بوستاتك محضورة من القراء والأعضاء .
    وأنقل تحياتي لصاحبك الحسكنيت المدعو جرجير المعروف هنا بود البشري .
    هذا مع جزيل شكري وتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 00:36 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: طلحة عبدالله)

    كااااااااااااكـ ياخ!
    طلوح المسكين حاتي دقيق كـدا مالكـ؟
    عشان أستاذكـ يعني .. غايتو جنس غايتو!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 01:03 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    غايتو ود الصائم


    انا عندى شعار ممكن ابيعو لاى مرشح


    ةةةةةةةةةةةةةةةة ويا شداد تشوفا رهاب رهاب ولا لا للارهاب ؟؟ شعار اكسترا

    كيف ما بيجب حق التجديد و التامين ؟؟


    رغم انو الصديق الشخصى لى ؟؟؟؟ الود بلاتر قال عايزو

    ماعارف اتصرف كيف ؟؟ اكون وطنى ولا اممى ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 01:08 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: معاوية عبيد الصائم)

    معاوية يا عمكـ .. لا تكون ولا حاجة أعمل ميّت بس!
    النجيضة قرّبت .. شايف قالوا صلاح إدريس
    انسحب لصالح شــداد!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 01:14 AM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    هسه ياود الصائم


    شعارى ده اقع بيهو وووووين

    لانو اكان حذفت شداد مابيجب تمنو

    لا لا للارهاب البيشترى منو


    قلت ليك عندى تجديدددددددددد ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 01:17 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: معاوية عبيد الصائم)

    التجديد ما مشكلة يا عمكـ
    المشكلة في المعقب ياخ!


    الشعار دا كدي خليهو لحدي ما النتيجة تطلع
    نجي ننضال بيهو في البورض!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-07-2010, 01:27 AM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 28-08-2006
مجموع المشاركات: 6650

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: معاوية عبيد الصائم)

    سلامات ود الصائم

    طبعا العملية القام بيها صلاح ادريس دى حركات ساي داير

    يشترى بيها ود كمال شداد بعد ما تيقن انه معاركو مع

    شداد ماحيخرج فيها منتصر .. فصلاح عايز يعيد علاقتو بشداد

    باللفة كده اول حاجة لما عايز يترشح استاذن منو تانى

    حاجة لما علم انه شداد حيترشح قال ليه أنا ح انسحب ليك

    تالت حاجة والاهم صلاح ادريس نزل الانتخابات فب آخر دقائق

    لاعندو ليها برنامج انتخابي لامجهز ليها لا عمل اتصالات

    باتحادات عشان تدعمو..اها في النهاية النبشرك

    صلاح ادريس حيجي رااااجع للهلال تانى وهو الهالة اللاقيها

    في الهلال ما حيلقاها لو مشي الاتحادفاحسن ليهو يقعد

    في كشافات الهلال وصلاح بحب الاضواء شديد ومابيقدر علي

    عيشة الضلمة..


    مع تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 11:30 AM

Hisham Ibrahim
<aHisham Ibrahim
تاريخ التسجيل: 19-02-2006
مجموع المشاركات: 3540

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)

    Quote: وفي الحالة دي ينطبق علينا المثل



    تاباهـــا مزعـــوطـه ، تاكـلها بي صُـــوفا ..






    هشام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 11:48 AM

عبدالرحيم أبراهيم العبيد
<aعبدالرحيم أبراهيم العبيد
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 1039

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: Hisham Ibrahim)

    الاخ/ودالصايم
    تحياتي
    هل يمكن لجمال الوالـي
    أن يجمع بين رئاســة النادين
    والا رجعوا لينا
    طـه علي البشير
    بلاش كاردينال
    معليش أنا قاصد شداد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 09:06 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: عبدالرحيم أبراهيم العبيد)

    Quote: هل يمكن لجمال الوالـي
    أن يجمع بين رئاســة النادين


    عبد الرحيم يا عمكـ
    هو الوالي زاتو داير يتخارج من المريخ!
    شايف الليلة جابو ليهم وهمة جديدة، قالوا
    ياسر عرمان ح يبقى رئيس النادي!


    ما ياهو الشريكين وقسمة الثروة .. والسَلَطَة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 01:12 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: Hisham Ibrahim)

    هشام يا عمكـ .. ما أبيناها .. كان
    مزعمطة كان بي صوفا .. قاعدين نبلعا بلع ياخ!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 01:11 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)

    يا جبلابي .. تحليل سليم مية المية!
    وشكلو القصة ماشة على ما قلت كـدا!




    _
    عموما صلاح إدريس أخير لينا من شداد!ّ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-07-2010, 02:29 PM

هاشم عبداللطيف

تاريخ التسجيل: 01-02-2010
مجموع المشاركات: 117

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    لو صلاح إدريس تنازل لشداد

    ورجع تاني للهلال

    سمن وعسل الهلال والاتحاد

    بس د. معتصم ما يقلب الطاولة على أستاذو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-07-2010, 09:08 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: المشكلة الكُبرى في حال فــوز صلاح إدريس برئاسة اتحاد كرة القدم!! (Re: هاشم عبداللطيف)

    Quote: لو صلاح إدريس تنازل لشداد
    ورجع تاني للهلال
    سمن وعسل الهلال والاتحاد
    بس د. معتصم ما يقلب الطاولة على أستاذو



    هاشم يا عمكـ
    حمد لله على السـلامة ياخ!
    شنو عامل دافن دقن كـدا ياخ؟

    فعلا أتوقع صلاح لاعب على القصة دي
    عاوز أمورو تمش مع الاتحاد .. لكن
    شداد مااااا مضمون!

    شـداد بعمل ليهم يا فيها يا نفسيها!
    معتصم جعفر ما يعشم .. شداد ما بخليها ليهو!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de