الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 10:53 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة يوسف السماني يوسف(يوسف السماني يوسف)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-06-2008, 03:08 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟

    تاج المهدي امين جهاز المغتربين طل بمنصبة امين عام لجهاز العاملين بالخارج منذانقلاب الانقاذوحتي اليوم بعد ان كان يعمل بدولة اليمن فجئ بة باعتبارة اكثر كودار الجبهة الاسلامية التزاما لحزبة ومنذ ذلك التاريخ ظل تاج الدين المهدي جنديا وفياً لحزبة نفذ كل سياسات الانقاذ التعسفية في فرض الجبايات والضرائب والرسوم وملئ خزينة المؤتمر الوطني من اموال المغتربين وقوت اطفالهم حتي امتلاءت خزينة المؤتمر الوطني ولكن لم يشبع منتسبية ظل تاج الدين المهدي جاثمتا علي صدر المغتربين حتي يومنا هذا ولا احد يقول كيف جاء تاج الدين لجهاز المغتربين ؟؟؟ والبي متي يظل؟؟؟؟؟

    تاج الدين المهدي يستغل وظيفتة ليزرع الفرقة والشتات بين السودانيين في المهجر ويستخدام تاج الدين المهدي ضعاف النفوس واصحاب المصالح الذاتية في مدينة الرياض علي وجة الخصوص لشق منظمات المجتمع المدني وتكوين منظمات كرتونية تابعة المؤتمر الوطني بعد ان فشلت قيادات المؤتمر الوطني بالمهجر في ضم عضوية فاعلة لصفوف المؤتمر الوطتي .
    وماحدث في جمعية الصحفيين خير شاهد لان مهندس الانشقاق اول من خاطب رابطة الاعلاميين المزعومة مستخدما سلطاتةوسطوتة لتقوية الرابطة مستخدما الدبلوماسيين لتنفيذ اجندة المؤتمر الوطتي لتعميق الخلافات بين السودانيين في المهجر .
    ولعل الفساد المالي الذي تشهدة ساحاة العمل العام بالرياض ايضاً مهندسة تاج الدين المهدي الذي وزع كوتات اراضي للمدعو حسن احمد حسن ليبيعها في شوارع غبيرا والبطحاء يايصالات وهمبة ودون رغيب والسفارة تتفرج ولا تحرك ساكناً لان القرار بيد الامين العام .
    ونواصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2008, 04:30 PM

خالد العطا
<aخالد العطا
تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 2293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: يوسف السماني يوسف)

    حتى يرجع كل المغتربين الفي الخارج او ياخدو الجنسية من بلاد الاغتراب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2008, 04:51 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 10123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: خالد العطا)

    الأخ السماني ..
    سلامات يا زول .
    ما (هببتوا) لينا
    هنــــــــــــــــا و(كاتلين) الشقق الما خمج إنت والأرباب (ولابدين)!!!

    Quote: ولعل الفساد المالي الذي تشهدة ساحاة العمل العام بالرياض ايضاً مهندسة تاج الدين المهدي الذي وزع كوتات اراضي للمدعو حسن احمد حسن ليبيعها في شوارع غبيرا والبطحاء يايصالات وهمبة ودون رغيب والسفارة تتفرج ولا تحرك ساكناً لان القرار بيد الامين العام .

    أها يا السماني يا آخوي الكلام الزي ده (بجيب) الهواء ...
    أنا طبعاً ما بتاع أيِ لمات غير (حقتنا) البنعرفه ديكـ ... ونجي نفرح ونضحكـ وننسى الفات والمات ..
    وإذا خلاص (الغبينة) وقفت في نص حلق أخوكـ (أقعد) أبكي واقول :
    الســـــــــــــــودان جنَ ....!!!!!
    ولأن (البينة) دائماً مطلوب إثباتها حتى لا يأذد العقل (ويشطح) في التفسير فإني باسم خوة بورداب الرياض .. آمل أن لا يأخذكـ الحماس في طرح ما يفيد الوطن دون إثبات واضح يبعدكـ وغيركـ عن (القيل والقال) ..
    ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2008, 09:42 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: عمران حسن صالح)

    الاخ / عمران
    مشتاقيين يازول

    Quote: ما (هببتوا) لينا
    هنــــــــــــــــا و(كاتلين) الشقق الما خمج إنت والأرباب (ولابدين


    اخي العزيز عذرا لاني تغيبت عن البورد ثلاثة شهور وهذا اليوم الاول الذي اتصفح فية البورد وذلك لظروف عملية واسرية لذلك لم استطع المشاركة في بوستاتك لك العتبي حتي ترضي .


    Quote: أها يا السماني يا آخوي الكلام الزي ده (بجيب) الهواء ...
    أنا طبعاً ما بتاع أيِ لمات غير (حقتنا) البنعرفه ديكـ ... ونجي نفرح ونضحكـ وننسى الفات والمات ..
    وإذا خلاص (الغبينة) وقفت في نص حلق أخوكـ (أقعد) أبكي واقول


    ياحبيب ماكتبتة يعلمة الداني والقاصي في الرياض والكل يعلم ان امين حهاز العاملين يالخارج منح حسن احمد حسن منح 150قطغة وقد وزعت لمن ينتمي اليهم واقراء الاسر بالاراضي لكي تنضم اليهم ولاتخف المستندات موجودة لان اربعة من اصدقائي منحو قطع اراضي بالكيفية التي ذكرتها وصور المستندات موجودة .
    Quote: ولأن (البينة) دائماً مطلوب إثباتها حتى لا يأذد العقل (ويشطح) في التفسير فإني باسم خوة بورداب الرياض .. آمل أن لا يأخذكـ الحماس في طرح ما يفيد الوطن دون إثبات واضح يبعدكـ وغيركـ عن (القيل والقال)


    شكرا ياصديقي العزيز يبقي جسم بورداب الرياض بعلاقاتة المتميزة فوق كل الخلافات ولكن هذا لايجعلنا نصمت عن الاخطاء التي يرتكبها اهل المؤتمر الوطني جهرا ولا يخشون .
    اما البينة والدلائل موجودة بل ان كنت تتابع جريدة الخرطوم تجد كل الدلائل مكتوبة باغلامهم .
    اضف الي ذلك اني امتلك كثير من الادلة .

    لك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2008, 09:02 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: خالد العطا)

    الاخ خالد العطا
    سلام

    Quote: حتى يرجع كل المغتربين الفي الخارج او ياخدو الجنسية من بلاد الاغتراب


    كيف يرجع المغتربين في ظل الواقع المتردي والظروف السيئة التي تعيشها البلد ولكن علينا رفض استمرارية عذينا ونحن في المهجر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2008, 06:32 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: يوسف السماني يوسف)

    الاخ خالد
    تحياتي



    Quote: كيف يرجع المغتربين في ظل الواقع المتردي والظروف السيئة التي تعيشها البلد ولكن علينا رفض استمرارية عذينا ونحن في المهجر .ياتي



    اخي سيعود المغتربون في احدي الحالات التالية في الظل الواقع الوطني والمهجري :.

    1 - سيعودان محمولون علي الانعاش .

    2-اما تم طردهم من دول الاغتراب .

    لك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2008, 06:59 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 27-04-2005
مجموع المشاركات: 14684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: يوسف السماني يوسف)

    مادام هو ينفذ سياسات المؤتمر الوطني ويجبي بما يفيد الحزب الحاكم ومادام يشارك في كل انقسام تقوده مجموعة بالمهاجر سيظل امين عام للجهاز.
    .........................................................................................حجر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2008, 06:24 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    الاخ الرفاعي عبدالعاطي

    سلام



    Quote: مادام هو ينفذ سياسات المؤتمر الوطني ويجبي بما يفيد الحزب الحاكم ومادام يشارك في كل انقسام تقوده مجموعة بالمهاجر سيظل امين عام للجهاز.


    صدقت ياحجر هو امين شئون الحزب الحاكم ومهندس مصالحة ومسخر مدخرات المغتربين لخزينة المؤتمر الوطني .



    لك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-07-2008, 04:51 PM

welyab
<awelyab
تاريخ التسجيل: 08-05-2005
مجموع المشاركات: 3891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: يوسف السماني يوسف)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 01:08 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: welyab)

    الاخ ولياب
    تحياتي

    نعم لحل جهاز المغتربين طالما يتربع علي عرشة تاج الدين المهدي وعلي عمسيب اثنين من اكثر كوادر الجبهة او المؤتمر عداءا للمغتربين .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-07-2008, 06:23 PM

البحيراوي
<aالبحيراوي
تاريخ التسجيل: 17-08-2002
مجموع المشاركات: 5763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: يوسف السماني يوسف)

    الأخ يوسف السماني تحياتي

    ما دام المعيار لهذه المواقع هو الولاء فلا تتوقع زحزحة لتاج الدين المهدي ، إلا مترقياً للأعلي . وهذا النهج سيلازم الإنقاذ زمن طويل . ودونك المهندس الصافي جعفر في مشروع سندس وآخرين من الدائرة الضيقة في المؤتمر الوطني لا يغادرون مواقعهم لأي عجز واضح في الأداء ودونك تجارب كثيرة . ولهذا يظل الأمل ضعيف في إجراء أي تغيير في الجهاز مهما تكالبت عليه الإخفاقات لطالما المعيار هو غير ما نتحدث به أنا وأنت.

    بحيراوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 02:13 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: البحيراوي)

    الاخ البحيراوي
    سلام


    Quote: ما دام المعيار لهذه المواقع هو الولاء فلا تتوقع زحزحة لتاج الدين المهدي ، إلا مترقياً للأعلي . وهذا النهج سيلازم الإنقاذ زمن طويل . ودونك المهندس الصافي جعفر في مشروع سندس وآخرين من الدائرة الضيقة في المؤتمر الوطني لا يغادرون مواقعهم لأي عجز واضح في الأداء ودونك تجارب كثيرة . ولهذا يظل الأمل ضعيف في إجراء أي تغيير في الجهاز مهما تكالبت عليه الإخفاقات لطالما المعيار هو غير ما نتحدث به أنا وأنت.


    لقد اوجزت معانتنا في معيار الولاء الاعمي الذي تتنهجة حكومة الانقاذوعجز احزابنا السياسية في احداث تغيير في ممارسات وسياسات المؤتمر الوطني ولكن علينا ان ندافع عن حقوقنا بما نمتلك من ادوات ولعلك سمعت المثل القائل
    دق القراف خلي الجمل يخاف

    لك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 03:31 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: يوسف السماني يوسف)

    يا يوسف يمشى كيف ده؟
    اصلوا الانقاذ نثرت كنانتها بين يديها وعجمت عيدانها
    فوجدت تاج الدين اكثرها مصا لدماء المغتربين
    واقواهم عين فى سلب حقوقهم عشان كده رمتكم به
    الله يخلصنا من الفاسدين المفسدين يا ابورامى،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2008, 03:34 AM

Ahmed Abdallah
<aAhmed Abdallah
تاريخ التسجيل: 12-08-2005
مجموع المشاركات: 5193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: صديق الموج)

    Quote: يا يوسف يمشى كيف ده؟


    يمشي بقرارمن باقان اموم يا صديق
    لانه جهاز المغتربين تابع اداريا لوازرته
    والله اعلم

    (عدل بواسطة Ahmed Abdallah on 02-07-2008, 03:36 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2008, 06:39 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: Ahmed Abdallah)

    Quote: يمشي بقرارمن باقان اموم يا صديق
    لانه جهاز المغتربين تابع اداريا لوازرته
    والله اعلم


    المهم يمشي بتم اختيار شخص تهمة مشاكل المغتربيت .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2008, 06:39 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: صديق الموج)

    Quote: اصلوا الانقاذ نثرت كنانتها بين يديها وعجمت عيدانها
    فوجدت تاج الدين اكثرها مصا لدماء المغتربين
    واقواهم عين فى سلب حقوقهم عشان كده رمتكم به
    الله يخلصنا من الفاسدين المفسدين يا ابورامى،،،


    الموج ياحبيب الم يكن صمت المغتربين ساهم في استمرار تاج في هذا المنصب .؟؟؟؟

    هل تناول اعلامنا يوما ميزانية الجهاز ؟؟؟؟ كيف واين تصرف اموال المغتربين ؟؟؟؟؟

    هل تم حصر املاك تاج الدين المهدي بعد تولية لرئاسة جهاز المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2008, 02:33 AM

welyab
<awelyab
تاريخ التسجيل: 08-05-2005
مجموع المشاركات: 3891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: يوسف السماني يوسف)

    يعنينا كثيرا الى اي منصب سينتقلون .. والى اي جهة هم منتسبون بقدر ما يعنينا كمغتربين نتائج هذا الجهاز فالجهاز وعلى طيلة العشرون عاما الماضية لم تقدم للمغتربين منفعة او مصلحة في خريطة العمل العام ..
    فليرحل عن هذا الجهاز.. بل فليرحل الجهاز نفسة وينزاح عن كاهلنا هذا الهم والهم..
    فلهم ان يكونوا في مقراتهم الجديدة اعلى رتبة ومكانة.. او اقل قدرا ومذلة.. فهذا لا يعني جموع المغتربين كثيرا فليرحل الجهاز بكامل طاقمه وادراته الرسمية والعشوائية والغوغائية ..
    فان في بقاء الجهاز وهيكليته الادارية استنزاف للمغترب وهضم لحقوقه .. لذا لنا ان نتعاون سويا في رفض هذا الجهاز وتواجده في ساحات العمل .. بل ان هذا الجهاز قد تدخل في ادق خصوصيات المغتربين وسعت ترسم لنفسها الشرعية من خلال استصدار اللوائح المنظمة للجاليات وتدخلت وشكلت اللجان ورسمت الخطط لبقائها على اكتاف جهود العاملين في الخارج وتسرق الشرعية لنفسها في غفلة اجهزة وكيانات المغتربين ..
    كنا وما زلنا ننادي بمقاطعة هذا الجهاز وامينه العام وعدم الانسياق طوعا ..او كرها خلف مخططتاتهم التى ترمي الى تكبيل الجاليات في الخارج بطوق الجهاز فتستمد الجهاز الشرعية منهم عنوة وهم لا يدرون .
    وهنالك مآخذة كثيرة على ما تم هنا في الرياض وبمباركة جهات وقعت في الفخ .وساهمت في مد الجهاز وامينه العام بالشرعية الشكلية مقابل زجهم في خلافات وانشقاقات لم تكن في الحسبان ..
    جهاز من اخص خصائصه العمل على تفريق الجموع وتشتيت الكلمة وخلق العداءات والخلافات لتعيش و تتنفس في وسط جو مشبع بالخلافات والانقسامات ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2008, 06:56 PM

welyab
<awelyab
تاريخ التسجيل: 08-05-2005
مجموع المشاركات: 3891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: welyab)

    في قناة الشروق وقبل لحظات كان هنالك لقاء معه ..
    حضرت جزء يسير منه ..
    تصوروا بعد اكثر من خمسة وعشرون سنه ما زال يستخدم الامين العام تلك العبارات .. في اجوبته
    بدأنا ..
    اخذنا..
    سنعمل على..

    بلا هم .. ياناس الجهاز عالة على عاتق المغتربين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2008, 08:30 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الي متي يظل تاج الدين المهدي اميناً لجهاز المغتربين بعد ان شتت شمل المغتربين ؟؟؟؟؟؟؟؟ (Re: welyab)

    Quote: في قناة الشروق وقبل لحظات كان هنالك لقاء معه ..
    حضرت جزء يسير منه ..
    تصوروا بعد اكثر من خمسة وعشرون سنه ما زال يستخدم الامين العام تلك العبارات .. في اجوبته
    بدأنا ..
    اخذنا..
    سنعمل على..

    بلا هم .. ياناس الجهاز عالة على عاتق المغتربين


    الاخ / ولياب

    سلام
    هذا الوهم وهذة العلة الجاسمة علي انفاسنا وجب علينا محاربتها بكل ما نملك من ارادة وقوة حتي بعود الينا حقنا
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de