دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: متى يحدث ذلك؟؟ .. يا ولاية الخرطوم... يا !!!!! (Re: طلحة عبدالله)
|
أحلام مشروعة يا عبادي نتمني أن نري ذلك قريبا وكويس انو أخونا الباشمهندس عثمان ميرغني فكانا من أحلامو الكبيرة العايز فيها عمارات زي بتاعت دبي وماليزيا .. الأحلام الكبيرة تبدأ صغيرة زي احلامك الفوق دي وبعد كدا تكبر وتكبر وتكبر لغاية ما تبقي ناطحات سحاب ---------------------------------------------- نتمنى تحقيق ذلك في القريب العاجل.. فهو الحد الأدنى لعاصمة دولة في عصرنا الحاضر شكرا اخ طلحة على المرور الأنيق
| |
|
|
|
|
|
|
Re: متى يحدث ذلك؟؟ .. يا ولاية الخرطوم... يا !!!!! (Re: علي دفع الله)
|
Quote: متى نرى مترو الخرطوم ومواصلات العاصمة ذات السعات الكبيرة وإنتهاء أزمة المواصلات؟؟ متى تتهي مشكلة النفايات؟؟ متى نرى شوراع الخرطوم كاملة التخطيط والسفلتة والإنارة؟؟ متى نشاهد اسواقاً غير عشوائية؟؟ متى نشاهد عاصمة معافاة صحيا.. صرف صحي، اختفاء فريشة الاطعمة والخضروات والفاكهة على الارض.. انتشار سلال وبراميل القمامة ..ردم البرك وتغطية الخيران؟؟؟ متى نشاهد معتمدين يعملون في صمت دون ضجة إعلامية؟؟؟ متى نرى محليات فاعلة لا جابية؟؟؟ بإختصار متى نرى الخرطوم عاصمة حضارية عالمية كما ظللتم تبشرونا يا مسؤولين؟؟؟؟!!!! |
عندما يقتصر تعيين الوالي والمعتمدين على أساس الكفاءة الإدارية فقط وليس غير
سلام ود عبادي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: متى يحدث ذلك؟؟ .. يا ولاية الخرطوم... يا !!!!! (Re: محمد بشير عبادى)
|
شَكَا رجل الأعمال أمين بشير النفيدي رئيس مجلس إدارة مجموعة النفيدي القابضة من ضعف العائد والأرباح من تجربة الميناء البري في الخرطوم، وعده مشروعاً خدمياً أكثر من كونه ربحياً، وقال النفيدي: “نحن مؤمنون بالشراكات، ولكن هدف الدولة مختلف من هدف القطاع الخاص، وولاية الخرطوم حَقّقت أهدافها من شراكتها مع مجموعة النفيدي في الميناء البَرِّي، ولكن الشركة لم تحقق أهدافها”، وكشف النفيدي عن طلبهم في سنوات سابقة من الحكومة الانسحاب من المشروع “لأنه لم يُحقِّق شيئاً” – على حد تعبيره -، وحمّل الحكومة المحلية مسؤولية تدني الإيرادات بالميناء، لجهة خرقها الاتفاق، وأضاف خلال مُخاطبته ورشة (الموانئ البحرية الحاضر والطوح – ميناء الخرطوم البري نموذجاً)، التي نظّمتها الشبكة الإعلامية للتواصل المعرفي بالخرطوم أمس: “القانون والاتفاق الذي تم يمنع إقامة أيِّ مشاريع وأنشطة حول الميناء البري والشوارع المُتفرِّعة منه، لكن الحكومة خرقت الاتفاق”، وتابع: “ليست المشكلة في القوانين، ولكن في عدم الالتزام بالقانون”، ولفت النفيدي إلى أنّهم نجحوا في استقطاب منحة هولندية بـ (25) مليون يورو لصالح مشروع مواصلات الخرطوم، إضافة إلى مبلغ (900) ألف يورو لدراسة مَشروع استبدال الحافلات ببصات للنقل، وأوضح أنّ المشروع كان يستهدف استبدال (45) ألف حافلة في الخرطوم بـ (10) آلاف بص بموجب ألف بص يتم استجلابها سنوياً، وزاد: “مشينا خطوات، لكن عدم التزام الدولة جعلنا ننسحب، وفشل المشروع”. الخرطوم: محمد سلمان صحيفة التيار
| |
|
|
|
|
|
|
|