البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله ....

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 03:49 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-04-2016, 07:33 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 07:36 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    تشييع الجثمان عند الساعة 11 صباح اليوم بمقابر بري

    والعزاء بمنزله شرق النيل ( حي النصر )

    رحمه الله رحمة واسعة

    انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 07:41 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 20-05-2003
مجموع المشاركات: 20346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    رحمه الله رحمة واسعة وألهم آله الصبر والسلوان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 07:43 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 13056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ابو جهينة)

    نسأل الله له الرحمة والمغفرة .
    إنا لله وإنا إليه راجعون ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 07:56 AM

درديري كباشي

تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 3184

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: معاوية المدير)

    الله يرحمه ويغفر له

    مديرنا السابق بجامعة الجزيرة

    مسامحنه رغم أنا كنا من ضحاياه

    نسأل الله أن يتقبله قبولا حسنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 07:58 AM

مجاهد محمد الهادي
<aمجاهد محمد الهادي
تاريخ التسجيل: 14-01-2013
مجموع المشاركات: 1656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: درديري كباشي)


    نسأل الله له الرحمة والمغفرة

    ولكل من رحل من الأهل والأحباب

    إنا لله وإنا إليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 08:04 AM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 1447

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: مجاهد محمد الهادي)

    العزاء لاسرة استاذنا البروفسور التجاني حسن الأمين بالأمارات والسودان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 08:05 AM

قصي محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 3140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: أبوبكر عباس)

    يرحمه الله ن ويغفر له ، ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
    ويغفر لنا ويرحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه.
    أحسن الله عزاء الجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 08:14 AM

د.محمد بابكر
<aد.محمد بابكر
تاريخ التسجيل: 16-07-2009
مجموع المشاركات: 6532

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: قصي محمد عبدالله)

    للفقيد الرحمه ولآله وذويه الصبر وحسن العزاء وانا لله وانا اليه راجعون..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 08:37 AM

Ali Abdalla

تاريخ التسجيل: 18-10-2015
مجموع المشاركات: 400

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: د.محمد بابكر)

    رحمه الله رحمة واسعة
    وألهم آله وذويه الصبر وحسن العزاء
    إنّا لله وإنّا إليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 08:45 AM

Abdalla Hussein
<aAbdalla Hussein
تاريخ التسجيل: 20-12-2015
مجموع المشاركات: 810

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: Ali Abdalla)

    نسأل الله له الرحمة والمغفرة فقد كان من العلماء الذين افادوا العامة بعلمه من خلال عدد كبير
    من البرامج الاذاعية والتلفزيونية فى مجاله

    sudansudansudansudansudansudansudan-sudansudansudan-sudansudansudansudansudansudan.jpg Hosting at Sudaneseonline.com
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 09:28 AM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: Abdalla Hussein)

    اللهم ارحمه واغفر له وأحسن إليه

    آمييييين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 09:45 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: singawi)

    جزاكم الله كل خير

    للفقيد الرحمة والمغفره ولذويه الصبر وحسن العزاء

    انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:06 AM

نزار عبد الوهاب
<aنزار عبد الوهاب
تاريخ التسجيل: 14-05-2014
مجموع المشاركات: 291

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    نا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم أغفر له وأرحمه وأجعله من أصحاب اليمين ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:09 AM

عمر دهب
<aعمر دهب
تاريخ التسجيل: 19-10-2014
مجموع المشاركات: 1671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: نزار عبد الوهاب)

    ربنا يتولاه برحمته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:11 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 16-01-2013
مجموع المشاركات: 4485

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    رحمه الله واحسن اليه واسكنه فسيح جناته
    التعازي لاهله وذويه وتلاميذه..

    ما عرفتو الا بعد شفت الصورة..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:29 AM

نصر الدين عثمان
<aنصر الدين عثمان
تاريخ التسجيل: 24-03-2008
مجموع المشاركات: 3766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ياسر منصور عثمان)

    ندعو المولى الكريم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته
    وأن يلهم أهله وذويه الصبر وحسن العزاء
    إنا لله وإنا إليه راجعون

    تعازينا لأسرته ولزملائه وطلابـــه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:34 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11593

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: نصر الدين عثمان)


    اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة
    تعازينا لآله وذويه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:40 AM

محمد أحمد الريح

تاريخ التسجيل: 22-01-2008
مجموع المشاركات: 2881

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: حمزاوي)



    للفقيد الرحمة والمغفره ولذويه الصبر وحسن العزاء

    انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:45 AM

علي الكرار هاشم
<aعلي الكرار هاشم
تاريخ التسجيل: 10-02-2007
مجموع المشاركات: 3702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: محمد أحمد الريح)

    انا لله وانا اليه راجعون
    نسال الله له الرحمة والمغفرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:47 AM

عباس محمود
<aعباس محمود
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 1268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: علي الكرار هاشم)

    له الرحمة والمغفرة
    اللهم تقبله قبولا حسنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:58 AM

اخلاص عبدالرحمن المشرف
<aاخلاص عبدالرحمن المشرف
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 2125

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: عباس محمود)

    اللهم ارحمه واغفر له وأعف عنه واحسن اليه واجعل الجنة مثواه انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 10:59 AM

Ahmed Yassin
<aAhmed Yassin
تاريخ التسجيل: 31-01-2013
مجموع المشاركات: 1817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: عباس محمود)

    لا اله الا انت سبحانك كل شىء بامرك
    نسالك اللهم ان تجعل قبره نورا وضياء وان تؤنس وحشته
    وادخله الجنة يا الله من غير حساب او عذاب
    التعازي لكل الشعب السوداني في هذا الرجل الفاضل الذي كان مثالا في الخلق والتواضع والعلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 11:01 AM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 10354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: عباس محمود)

    اللهم ارحمه واغفر له ...خالص التعازي لاسرته ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 11:09 AM

حسن ادم محمد العالم

تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 1134

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: بشير أحمد)

    نسال الله له الرحمة والتعازي لاسرته و لاسرة مجمع شمبات جامعة الخرطوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 11:10 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 06-01-2005
مجموع المشاركات: 4971

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    الدوام لله. التعازي الصادقة للزميل عامر التجاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 11:22 AM

احمد حمودى
<aاحمد حمودى
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 3559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: سامى عبد الوهاب مكى)

    له الرحمة والمغفرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 01:15 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: احمد حمودى)

    جزاكم الله خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 02:41 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    أ.د. تجاني حسن الأمين - رئيس دائرة العلوم الطبيعية والتطبيقية

    البيانات الشخصية

    الاسم رباعي: تجاني حسن الأمين عطاء المنان.
    الميلاد: 1937م.
    الحالة الاجتماعية:متزوج – أب لبنين وبنات
    السكن:الخرطوم بحري ، شرق النيل، حي النصر
    المؤهلات العلمية
    الدكتوراه: أدوية وعقا قير - ادنبرة- بريطانيا.
    الماجستير : أدوية وعقا قير - ادنبرة- بريطانيا.
    البكالريوس:طب بيطري – جامعة الخرطوم- السودان
    الدرجة العملية الحالية: بروفسور بقسم الأدوية والعقاقير
    كلية الطب البيطري - جامعة الخرطوم
    الخبرة العلمية
    - تدريس طلاب البكالوريوس مادة الأدوية والسموم بجامعة الخرطوم
    وجامعات أخرى داخل السودان وخارجه.
    - ممتحن خارجي وداخلي لطلاب البكالوريوس والماجستير
    والدكتوراة بالعديد من الجامعات القومية والعالمية.
    - بحوث علمية منشورة في مجلات عالمية محكمّة قرابة المائة ورقة.
    - الإشراف على رسائل ماجستير ودكتوراة في جامعة الخرطوم
    قرابة الخمسين حتى الأن.
    المؤتمرات والندوات

    - المشاركة في كثير من المؤتمرات والندوات العلمية في مجال الأدوية والطب البيطري
    والعديد من المجلات ف يالشؤون الثقافية والإنسانية والدعوية داخل وخارج السودان مثل:
    - بلجيكا، سويسرة –اليابان- يوغوسلافيا- كينا- مصر – استراليا-
    غانا- بريطانيا- والولايات المتحدة الأمريكية.
    الأوسمة والجوائز
    - وسام المسيرة الخضراء – المغرب.
    - وسام من جامعة الأسكندرية (اليوبيل الذهبي).
    - وسام من جامعة القاهرة فرع الخرطوم (العيد الفضي).
    - أوسمه من: سوريا، ليبيا ، أثيوبيا، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، يوغوسلافيا، الخ..
    أخرى
    - عضو مؤسس - منظمة الدعوة الإسلامية.
    - عضو مؤسس- هيئة أحياء النشاط الإسلامي.
    - إمام وخطيب مسجد دار حفظ القرآن الكريم بشمبات.
    - مقدم برامج إذاعية وتلفزيونية باللغ.ة العربية والإنجليزية وبخاصة في مجال
    الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسيرة النبوية وتفسير القرآن الكريم.
    - خبرة واسعة في مجال الدعوة خاصة للنساء والاطفال وتدريس تجويد القرآن الكريم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-04-2016, 02:57 PM

ahmedona
<aahmedona
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 6240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقيين وحسن أولئك رفيقا....

    نعم الرجل....

    ونعم العالم .....

    ونعم الداعية....

    اللهم تقبله قبولاً حسناً ... الله إن كان محسناً فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عنه...

    اللهم أرزقه الجنة بغيرحساب....

    (عدل بواسطة ahmedona on 11-04-2016, 02:59 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2016, 03:56 AM

عوض صالح
<aعوض صالح
تاريخ التسجيل: 08-03-2013
مجموع المشاركات: 26

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ahmedona)

    اللهم ارحمه واغفر له
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2016, 05:01 AM

فقيرى جاويش طه
<aفقيرى جاويش طه
تاريخ التسجيل: 17-06-2011
مجموع المشاركات: 4309

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: عوض صالح)

    نسال الله له الرحمة والتعازي لاسرته و لاسرة مجمع شمبات جامعة الخرطوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2016, 05:35 AM

احمد التجانى احمد
<aاحمد التجانى احمد
تاريخ التسجيل: 11-11-2006
مجموع المشاركات: 3147

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: فقيرى جاويش طه)

    له الرحمة والمغفره وحسن القبول ولاسرته واهله الصبر وحسن العزاء

    انا لله وانا اليه راجعون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2016, 06:02 AM

سيف اليزل سعد عمر
<aسيف اليزل سعد عمر
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 9099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: احمد التجانى احمد)

    Quote: سكن:الخرطوم بحري ، شرق النيل، حي النصر
    المؤهلات العلمية
    الدكتوراه: أدوية وعقا قير - ادنبرة- بريطانيا.
    الماجستير : أدوية وعقا قير - ادنبرة- بريطانيا.
    البكالريوس:طب بيطري – جامعة الخرطوم- السودان
    الدرجة العملية الحالية: بروفسور بقسم الأدوية والعقاقير
    كلية الطب البيطري - جامعة الخرطوم
    الخبرة العلمية
    - تدريس طلاب البكالوريوس مادة الأدوية والسموم بجامعة الخرطوم
    وجامعات أخرى داخل السودان وخارجه.
    - ممتحن خارجي وداخلي لطلاب البكالوريوس والماجستير
    والدكتوراة بالعديد من الجامعات القومية والعالمية.
    - بحوث علمية منشورة في مجلات عالمية محكمّة قرابة المائة ورقة.
    - الإشراف على رسائل ماجستير ودكتوراة في جامعة الخرطوم
    قرابة الخمسين حتى الأن.
    المؤتمرات والندوات

    - المشاركة في كثير من المؤتمرات والندوات العلمية في مجال الأدوية والطب البيطري
    والعديد من المجلات ف يالشؤون الثقافية والإنسانية والدعوية داخل وخارج السودان مثل:
    - بلجيكا، سويسرة –اليابان- يوغوسلافيا- كينا- مصر – استراليا-
    غانا- بريطانيا- والولايات المتحدة الأمريكية.
    الأوسمة والجوائز
    - وسام المسيرة الخضراء – المغرب.
    - وسام من جامعة الأسكندرية (اليوبيل الذهبي).
    - وسام من جامعة القاهرة فرع الخرطوم (العيد الفضي).
    - أوسمه من: سوريا، ليبيا ، أثيوبيا، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، يوغوسلافيا، الخ..
    أخرى
    - عضو مؤسس - منظمة الدعوة الإسلامية.
    - عضو مؤسس- هيئة أحياء النشاط الإسلامي.
    - إمام وخطيب مسجد دار حفظ القرآن الكريم بشمبات.
    - مقدم برامج إذاعية وتلفزيونية باللغ.ة العربية والإنجليزية وبخاصة في مجال
    الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسيرة النبوية وتفسير القرآن الكريم.
    - خبرة واسعة في مجال الدعوة خاصة للنساء والاطفال وتدريس تجويد القرآن الكريم.


    ربما عن قصد تم إسقاط فترة إدارته لجامعة الجزيرة لأنها كانت أسوأ فترة إدارة مرت علي جامعة الجزيرة وعلي التعليم العالي قاطبة.
    يصدق فيها المثل القائل الشينة منكورة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2016, 07:35 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 5389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: سيف اليزل سعد عمر)


    اللهم ارحمه واغفر له واجعل الجنة مثواه

    صادق التعازي لاسرته ولاخوانه وتلاميذه ومعارفه

    وخالص التعازى للصحفى يوسف عبد المنان فهو خاله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-04-2016, 08:05 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 46831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: فدوى الشريف)

    جزاكم / ن

    كل خير

    ورحم الله الفقيد وجعل الجنة مثواه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-04-2016, 08:46 AM

عمر عثمان
<aعمر عثمان
تاريخ التسجيل: 04-08-2008
مجموع المشاركات: 1579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البروفيسور التجاني حسن الامين في ذمة الله (Re: ود الباوقة)

    ربنا يرحمه
    ويغفر له
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de