اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة(فيديو)

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-12-2018, 11:07 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-10-2016, 02:17 PM

معاوية عبيد الصائم
<aمعاوية عبيد الصائم
تاريخ التسجيل: 09-06-2010
مجموع المشاركات: 22440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة(فيديو)

    02:17 PM October, 28 2016

    سودانيز اون لاين
    معاوية عبيد الصائم-
    مكتبتى
    رابط مختصر

    دفاعات "التحالف" تسقط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكرمة


    فريق التحرير
    أعلن تحالف دعم الشرعية باليمن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون، مساء الخميس (27 أكتوبر 2016)، على بعد 65 كيلو مترا من مكة المكرمة.

    وأوضح التحالف، في بيان صحفي، أن دفاعاته استطاعت تدمير الصاروخ الذي تم إطلاقه من صعدة، معقل الحوثيين في اليمن.

    وأشار البيان إلى أن إسقاط الصاروخ لم يسفر عن أي أضرار مادية أو إصابات بشري

    http://www.ajel.sa/local/1803166http://www.ajel.sa/local/1803166
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2016, 07:08 PM

أيمن محمود
<aأيمن محمود
تاريخ التسجيل: 14-01-2013
مجموع المشاركات: 4929

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: معاوية عبيد الصائم)

    اتعرف كيف انو مستهدف الكعبة يا مواطن؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2016, 07:12 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 8181

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: أيمن محمود)

    Quote: تعرف كيف انو مستهدف الكعبة يا مواطن؟

    سلام يا ايمن والمواطن
    لقو مكتوب عليه: من ابرهة الى ابى طالب ,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2016, 07:16 PM

Adam D.El-Asha
<aAdam D.El-Asha
تاريخ التسجيل: 26-04-2005
مجموع المشاركات: 410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)

    مرحبآ يا فاضلابي

    دي غايتو ماسبقك ليها زول تب .. أضحك الله قلبك


    آدم العشا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-10-2016, 08:29 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 27762

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: Adam D.El-Asha)

    BBC

    التحالف بقيادة السعودية يتهم الحوثيين بإطلاق صاروخ باليستي باتجاه مكة
    28 أكتوبر/ تشرين الأول 2016
    شارك
    فتاة يمنية تعالج من سوء التغذيةImage copyrightREUTERS
    Image caption
    فتاة يمنية في العقد الثاني من عمرها تُعالج من سوء التغذية في مستشفى الثورة في مدينة الحديدة الساحلية. وتقول منظمات الإغاثة إن الحرب دفعت اليمن إلى حافة المجاعة.
    اتهمت السعودية الحوثيين بإطلاق صاروخ باليسيتي تجاه مدينة مكة المكرمة.
    وقال التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن إن الصاروخ أطلق من محافظة صعده اليمنية الحدودية وإن وسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلومترا من المدينة.
    وأكد في بيان رسمي أنه لم تقع أضرار.
    ورد التحالف باستهداف موقع إطلاق الصاروخ في اليمن، حسب البيان الذي بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
    وأعلن الحوثيون إنهم أطلقوا صاروخا على السعودية. لكنهم قالوا إنه استهدف مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، أشد مطارات المملكة زحاما.
    ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ، التي يسيطر عليها الحوثيون، عن مصدر عسكري قوله إن "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا نوع بركان 1 على مطار عبد العزيز بجدة."
    وحسب المصدر، فإن "الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفا دمار وخسائر كبيرة في المطار."
    مظاهرات ضد السعودية في اليمنImage copyrightREUTERS
    Image caption
    يقول الحوثيون إن التحالف العسكري بقيادة السعودية يستهدف المدنيين والبنية الإساسية في اليمن.
    وكان التحالف قد بدأ في آخر شهر مارس/آذار 2015 حملة عسكرية يقول إنها تستهدف إعادة الشرعية في اليمن بإرجاع الرئيس المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي إلى صنعاء.
    وفر هادي من العاصمة اليمنية، بعد سيطرة الحوثيين عليها، إلى عدن، جنوب البلاد.
    ويقول التحالف أيضا إنه يستهدف القوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، المتحالف مع الحوثيين.
    ويتهم الحوثيون وحلفاؤهم السعودية بتدمير البنية الأساسية واستهداف المدنيين في اليمن.
    وتحذر منظمات دولية بقوة من أوضاع إنسانية بالغة السوء، ونبه بعضها إلى أن اليمن، أفقر بلدان الشرق الأوسط، بات على حافة مجاعة.
    وراح ضحية الحرب في اليمن حتى الآن 10 آلاف شخص على الأقل، وأدى إلى واحدة من أبشع الأزمات الإنسانية في العالم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 03:09 AM

Basamat Alsheikh

تاريخ التسجيل: 15-08-2015
مجموع المشاركات: 2594

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: Yasir Elsharif)

    يا ود الفاضلاب
    الليلة خليتنا نضحك لامن شرقنا...وامتثال
    الكانت مدبرسة ليها قريب اسبوع خلت
    الدبرسة وابتسمت وقربت تضحك زينا..
    لكن ردك ده كان سمعوهو الحوثيون كانوا
    حيعينوك شيخ قبيلة عندهم..لان اتهامهم بهذا
    الاتهام الشنيع نهاية لمسيرتهم السياسية وفقدان
    اي تعاطف من العالم الاسلامي...وهم طبعا ليسوا
    اغبياء عشان يضربوا الكعبة بالصواريخ زي ما عملوا
    ناس بنو امية لمن ضربوا الكعبة بصواريخ المنجنيق...
    لانهم يعرفون مغبة هذا الفعل الشنيع...و باكستان
    كانت حترمي فوق راسهم قنبلة ذرية صغيرونة تبيدهم
    من اولهم لاخرهم...
    Today you make our day
    ودمت بالف خير وصحة وعافية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 03:29 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 01-08-2002
مجموع المشاركات: 16714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: Basamat Alsheikh)

    الغريبة في عصر العلم والمعلومات يكون في سودانيين لسه مع ترهات السعودية وكذبها العاهر في فضائيات العربية والحدث والجزيرة التي لا توقظ فكرة ولا تهذب شعور
    لماذا يتسنهدف اليمنيين المشاعر المقدسة وهم من نشر الاسلام الجيد والاصلي عبر العصور حتى اضحى المسلمين في العالم مليار و500مليون مسلم بينما تنشر السعودية السلفية "الاسلام المزيف "التي عندها راي في قبة الرسول ذاتو
    الصاروخ ضرب قاعدة الملك عبد العزيز في جدة...
    ودول التحلف الرخيصة العشرة تقصف كل اليمنيين وتحاصر كل اليمن وفي اكبر عمل مفضوح للبنك الدولي "الابادة " مع العالم الراسمالي الذى تستعبده اسرائيل من 1945 مع تجيير الامم المتحدة لهذا الامر-عاصفة الحزم- جريمة ابادة كبرى- يستعر منها الشيطان نفسه ...
    ولو كلن فعلا في سودانيين اصليين واحرار كانو الحاجة المشا فيها نظام الانقاذ "المنافق" يكونو ضدها طوالي ..لانه نظام الانقاذ والبروز تخصصو ابادة وبمساعدة ايران نفسها من 1989 لحدي قبل شهر من عاصفة الحزم الوجود الايراني المشين موجود في السودان وليس اليمن .. وله شاهدات في السودان من جنوب السودان لي جبال النوبة لي دارفور
    ان الذى يحتقر وعيك في عصر العلم والمعلومات هو الذى يكذب عليك عصر العولمة ويجعلك قرد شمبانزي-توجد 10 فضائيات يمنية ايضا في نايل سات بينها المسيرة بتاعة الحوثيين ..وتصوير مباشر لكل شيء ..
    ونحن منتتظرين قانون جستا "الحجر على مال السفيه" وعندما تقلب امريكا ظهر المجن لال سعود ونرجع للبوست هذا ونشوف الامر ده ما شي وين واليتفرج ما يشتريش
    وانفضح مثلث الشر الان في كل العالم اسرائيل- امريكا- السعودية او بلغة الشيوعيين الصهيونية-الامبريالية- الرجعية
    دمروا ليبيا وما فيها ايراني واحد ؟؟ والقصة ما عندها علاقة بي ايران او حوثيين او دجل فاضي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 04:26 AM

زينب محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 25-12-2010
مجموع المشاركات: 1512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: adil amin)

    شكرا استاذ عادل امين
    منذ الامس قرات نفى اليمنيين بان الصاروخ استهدف مكة المكرمه وقالوا بان السعوديه تعزف على وتر الاماكن المقدسه لى تستدر تعاطف المسلميين
    وفعلا الصاروخ استهدف مطار الملك عبد العزيز فى جدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 05:42 AM

درديري كباشي

تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 3184

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: زينب محمد عبدالله)

    لكنهم قالوا إنه استهدف مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، أشد مطارات المملكة زحاما.
    -------------------------------------------------------------------------

    طيب حتى لو أعترفوا بأنهم استهدفوا مطار الملك عبد العزيز بجدة هذه ألعن

    لأن مطار الملك عبد العزيز هو البوابة التي تستقبل الحجاج والمعتمرين المسلمين من جميع أنحاء العالم ..

    وأستهدافة لا يقل عن أستهداف الحرمين .ز
    وهل الغاية هي هدم الكعبة أو قتل المسلمين .. الثانية أشنع ..

    الكعبة مبنى عادي لا يقدس في ذاته بل قد تم هدمه وإعادة بنائه أكثر من مرة .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 06:07 AM

Omer Abdalla Omer
<aOmer Abdalla Omer
تاريخ التسجيل: 02-03-2004
مجموع المشاركات: 3347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: درديري كباشي)

    "سلام يا ايمن والمواطن
    لقو مكتوب عليه: من ابرهة الى ابى طالب"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 07:02 AM

Mohamed Adam
<aMohamed Adam
تاريخ التسجيل: 21-01-2004
مجموع المشاركات: 4059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: Omer Abdalla Omer)

    خليك من الحوثين يضربوا مكه، صدام والقذافي لو حيين ما ح يضربوا مكه ولا الدوحه(مغصتهم من زعامات الخليج)!

    السعوديه الآن متورطه بل مزنوقه شديد، ولتخفي فشلها الحاصل في اليمن، العراق، سوريا ،البحرين، افغانستان وباكستان ثم فشلها الفاضح في إقناع الأمريكان وجرجرتهم لدخول ذلك المستنقع الآسن!!
    بعد كل هذا الفشل.... جايز جدٱ.... ان تقوم بنفسها وتضرب مكه او المدينه وتنسب الفعل للشيعه!!

    لكن...
    هل هذا المسلك يفك زنقتها!!!



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 07:10 AM

عمار قسم الله
<aعمار قسم الله
تاريخ التسجيل: 21-12-2015
مجموع المشاركات: 930

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: Omer Abdalla Omer)

    الاٍخوة الأفاضل .....
    أستغرب هذا الحقد علي السعودية .... والشماته - والفرح بقانون (جستا)
    متي كان (الحوثيون) أحبابكم
    ومتي كانت السعودية أعدائكم !!!!
    ومن فيكم (( لديه فرق اٍستخباراتية في ميدان القتال )) ليعرف من الصادق ومن الكاذب
    ولماذا لاتعملون عقولكم - اٍستمعوا للخبر واٍنتظروا (التحقيقات) -- ولماذا العجلة علي (آل سعود)
    كم أسرة سودانية تعيش في السعودية - وكم أسرة سودانية (معيلها) يعمل بالسعودية
    لماذا اٍهتزت (بوصلة السوداني) ونسي الحكمة - وصار غضوبا (لا لشيء اٍلا الشماتة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 07:39 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 01-08-2002
مجموع المشاركات: 16714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: عمار قسم الله)

    اقتباس-شكرا استاذ عادل امين
    منذ الامس قرات نفى اليمنيين بان الصاروخ استهدف مكة المكرمه وقالوا بان السعوديه تعزف على وتر الاماكن المقدسه لى تستدر تعاطف المسلميين
    وفعلا الصاروخ استهدف مطار الملك عبد العزيز فى جدة-انتهى الاقتباس

    نعم يا زينب..الحق اولى ان يتبع...مالذي جعل السعودية تتدخل في الشان اليمني واليمن اكثر ديموقراطية من كل الربوب المتحالف ضدها
    جرد حساب بعد580 يوم على عاصفة الحزم واعادة الامل المزعومة
    والله يرحم ايام المحجوب الذى حقن دماء اليمنيين في حرب 1967
    عاصفة الحزم -مشروع ابادة دولي- ومجلبة للعار لكن من ساهم فيه من العالم الراسمالي المستعبد "صهيونيا"...
    امريكا-بلاك وتر
    كولمبيا-تجار المخدرات
    اسرائيل-الرابح الاكبر وسيدة العالم الراسمالي الحقير والرخيص لان الاسلام المشوه الذى تمثله السلفية يفيد استراتيجية اسرائيل في الحد من انتشار الاسلام النظيف made in yemen في العالم الغربي واليمنيين افضل من ينشر الاسلام الجيد في العالم وعبر الترايخ..
    برطانيا-مافيا السلاح
    فرنسا-مافيا السلاح
    المغرب"برلمان الاخوان المسلمين"
    مصر- السيسي وز ير دفاع الاخوان المسلمين
    السودان"الاخوان المسلمين"
    الكويت"الاخوان المسلمين"
    قطر"الاخوان المسلمين"
    الامارات-اخترقت من الاخوان المسلمين بي محمد بن زايد
    السعودية اخترقت من الاخوان المسلمين بي مجمد بن سلمان
    الامم التي ما تحدت يوما مجيرة لخدمة الراسمالية الطفيليلة العالمية
    جامعة الدول العربية -المزيفة- برستيج مصري منتهي الصلاحية ..
    ***
    والهدف المعلن" استعادة شرعية حكومة انتقالية" ا فشلت في تنفيذ مهامها واستغلها "الاخوان المسلمين في اليمن ""للتمكين " ونشر الدواعش وفي تصفية الخصوم السياسيين وادعو اعادة و شخص انتهت ولايته زى البشير هو الرئيس المستقيل هادي ثم انتقلو الى "متلازمة ايران"
    وايد الاخوان المسلمين في اليمن عاصفة الحزم بي بيان واضح فاضح-حزب الاصلاح
    كل هذه الحرب هي لفرض "الاخوان المسلمين" على الشعب اليمني المسلح والواعي وفشلت..تماما واضحت تجلب العار لكل من ساهم فيها او ايدها
    وال40 مليار التي اهدرتها السعودية في كل هؤلاء المنافقين كان ممكن تؤسس حزب منافس للمؤتمر اشعبي العام وانصار الله في الانتخابات ومن ادواتها الرخيصة التي تنفق عليها من 1962 عبر "اللجنة الخاصة " وتنفذ مشروع السكة الحديد في اليمن الذى يكلف 2 مليار دولار فقط وموجود في وزارة التخطيط من 2006وتحافظ بذلك على حدودها الجنوبية امنة وحركة انصار الله حركة فكرية يمنية تخص اليمنيين وليست مصدر خطر على احد..ومكان مقارعتها المنابر الحرة والجامعات ومراكز الدراسات..
    حصار كل اليمن وقصف كل اليمن مشروع ابادة نموذجي ليس له ادنى علاقة بالنزاع السياسي في اليمن الذى قال عنه بن عمر-مبعوث الامم المتحدة- قبل ود الشيخ "المستهبل"اليمنيين اتفقو في فندق موفمبيك ووقعو على اتفاق السلم والشراكة والسعودية افسدته بي عاصفة الحزم-موثق-
    والان امريكا تعد قانون جستا لابتزاز السعودية بعد ورطتها في اليمن وهذا القانون في الشريعة هو "الحجر على مال السفيه"
    ويا حليل ايام محمد احمد المحجوب في اليمن 1967 الذى وقف على مسافة واحدة من كل اليمنيين وابعد مصر والسعودية منهم وانتهت الحرب الاهلية في اليمن بينما سودان البشير لازال عالق وخادم لتنظيم الاخوان المسلمين الدولي المنبت في السودان واليمن ...والبشير ونظامه "كل على الشعب السوداني اينما يوجهه لا ياتيه بخير" ...ولو كان في السودان موجودة ديموقراطية كما هي في زمن المحجوب لما كان هناك حثالة سياسية تضعنا في الدرك الاسفل من النار والعار كما هو شان السودان اليوم والحديث ذو شجون..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 08:28 AM

shaheen shaheen
<ashaheen shaheen
تاريخ التسجيل: 13-11-2005
مجموع المشاركات: 4566

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: adil amin)

    هى الحرب قد تثقل القلب .
    الصاروخ البالستى لا يُمكن له تغيير اتجاهه مثل الصاروخ المُجنح .. الصاروخ لم يكن يستهدف مكة اصلاً الدليل هو مسار اعتراضه , الصاروخ كان يستهدف ضرب اكبر قاعدة جوية عسكرية فى المطار المدنى تنطلق منها طائرات التحالف لضرب مدارس ومدنيين وبيوت عزاء .
    طيران التحالف استهدف كل مطارات اليمن , فلماذا لا يتم استهداف مطارات دول التحالف ؟ .
    طيران التحالف حول اليمن الى خرابة .. خوفاً من المواجهة البرية الشاملة .
    عدد المدنيين الذين قتلوا فى بيوتهم جراء غارات طائرات التحالف مُرعب .
    اليمن مستنقع لكل من يدخل فيه .
    التحيات لصمود الشعب اليمنى العظيم .. والسلام عن طريق مفاوضات عادلة هو المراد من رب العباد .
    واتمنى من القيادة السعودية ان تجنح للسلام , فالدم البشرى اغلى من كل الاماكن المقدسة فى كل العالم .
    دم المسلم على المسلم حرام .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 09:10 AM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 20-05-2005
مجموع المشاركات: 6038

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: shaheen shaheen)

    هذه حرب ( الكراهية ) لا يعرفها إلا من عاش بين الشيعة والسنة في مكان واحد .
    السعودية ليست متورطة في الحرب دى بل السعودية مكرهة ومافي قدامها خيار غير الحرب
    وإلا ستجد ايران على حدودها . للاسف اليمن دولة فقيرة وظلت لسنوات طويلة مثل اطفال - المولد - في
    قصيدة المجذوب تذهب الى - مولد النفط العربى - وتعود بالغبار الى ان جاء الربيع العربى واشتعلت الحرئق
    وخرج المارد المذهبي من قمقمه في بلاد الشام والعراق .

    كل اتباع المذهب الشيعى سيدافعون عن عرش الاسد الى آخر مقاتل بينهم ولكن لا احد سيدافع عن عرش آل سعود
    ولسان حال العالم السنى يقول :
    بلاد الحجاز خط احمر ولا شأن لنا بالبقية المتبقية من جزيرة العرب .

    لهذا السبب ستتتمدد داعش من المحيط الى الخليج ودي ياها - الفوضى الخلاقة - التى ترمي اليها امريكا
    بس انتظروا الراجيكم واعملوا على اخراج بلادنا من الفوضى دي ما استطعتم والفينا مكفينا يا جماعة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 09:20 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30905

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: shaheen shaheen)

    إن كان هذا الصاروخ احد النسخ المطورة من صاروخ سكود الروسي فمسالة تحديد مساره و هدفه في غاية السهولة ودا المبدأ الذي يعمل عليه صاروخ باتريوت الأمريكي المضاد له
    لحظة اطلاق سكود سواء من منصة ثابتة او متحركة تسجل الأقمار الصناعية التابعة لمنظومة باتريوت كمية الحرارة الناتجة لحظة الانطلاق و بمتابعة الحرارة يمكن للمنظومة تحديد الوجهة و رسم المسار للصاروخ و عليه يُطلق صاروخ باتريوت و يحدد مساره ومكان إعتراض الصاروخ
    و نسبة نجاح عمليات الإعتراض كبيرة جدا رغم ان هذا لا ينفي نجاح عدد من الصواريخ في الإفلات من باتريوت و اصابة اهدافها لكن بصفه عامة يعاب على سكود عدم الدقة مقارنة مثلا بصاروخ توما هوك الأمريكي
    فا ممكن جدا ان يكون الصاروخ مستهدف مكة المدينة - لا الكعبة بالتحديد لأنه يفتقد هذه الدرجة من الدقة كما اظن - حسب ما علنت السلطات وممكن برضو يكون مستهدف جهة اخرى و اعلان استهداف مكة لاثارة المشاعر الاسلامية

    لكن يجب ان نقرا الخبر مع ما اثير عن مطالبة الشيعة بنقل المقدسات من السعودية او جعلها تحت اشراف اسلامي عالمي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 12:27 PM

الامين موسى البشاري
<aالامين موسى البشاري
تاريخ التسجيل: 09-08-2009
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: محمد البشرى الخضر)

    يا مواطن مسكته ضنب الككو

    اعتقد والله العالم المقصود إن الصاروخ استهدف منطقة مكة
    والمطار يقع في امارة منطقة مكة
    ولم يقصد السعوديين أن الصاروخ استهدف الكعبة

    فهناك فرق بين مكة والكعبة ...

    المحيرني تصريحات بشه المغلظة

    وزي ما بقول المثل ...

    اهل البكا غفروا والجيران كفروا :)

    في نكتة قديمة ايام حرب الخليج مع صدام في 1990

    طبعا بشه وكلب الثورة يونس محمود كانوا متحمسين وواقفين ضد السعودية والكويت

    ولما الدول الغربية حشدت قواتها

    حاولت روسيا اقناع صدام بالانسحاب من الكويت بدل تدمير قوته العسكرية ودار هذا الحوار

    وزير خارجية روسيا: يا صدام لاوم تنسحب عشان الجماعة ديل ح يدمروا قواتك كلها

    صدام: كلام صاح ووالله انا مقتنع بضرورة الانسحاب ... ولكن!



    البقنع عمر البشير منو؟

    لا اعتقد ان الحوثيين بهذا الغباء حتى يطلقوا صاروخ باتجاه المشاعر المقدسة


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 12:53 PM

عمر دفع الله
<aعمر دفع الله
تاريخ التسجيل: 20-05-2005
مجموع المشاركات: 6038

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: محمد البشرى الخضر)

    كتب اخونا وداليشرى :
    ( لكن يجب ان نقرا الخبر مع ما اثير عن مطالبة الشيعة بنقل المقدسات من السعودية او جعلها تحت اشراف اسلامي عالمي )

    ما فهمنا حاجة !!!!!




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 07:52 PM

MAHJOOP ALI
<aMAHJOOP ALI
تاريخ التسجيل: 19-05-2004
مجموع المشاركات: 3774

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: عمر دفع الله)

    ( السعودية ليست متورطة في الحرب دى بل السعودية مكرهة ومافي قدامها خيار غير الحرب )
    دي برضو مافهمنا منها حاجة ياعمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 07:54 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 30905

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: عمر دفع الله)

    يعني يا عمر من مصلحة ايران و (شيعتها) إظهار السعودية بمظهر العاجز عن ادارة وحماية المشاعر المقدسة و تعريضها للخطر بسبب دخولها في حروب مع دول الجوار مثلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 08:31 PM

زينب محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 25-12-2010
مجموع المشاركات: 1512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: محمد البشرى الخضر)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 09:52 PM

أحمد الطيب بدرالدين

تاريخ التسجيل: 30-06-2010
مجموع المشاركات: 1831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: زينب محمد عبدالله)

    سلام,
    كتبنا قبل سنة في هذا المكان:
    Quote:
    إستمرار أي حرب لفترة طويلة
    يغيير أهدافها و أجندة أطرافها
    و يفرز قيادات جديدة قد تكون أكثر تشدداً.
    عدم حسم الصراع عسكرياً أو سياسياً
    و في سيادة الفوضى و إنفراط الأمن
    يصبح الطريق معبداً لإرتكاب فظائع هائلة.

    كلما كانت إمكانيات أحد الأطراف كبيرة
    كلما كان إجرامهم هائلاً و فعلهم مدمراً.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-10-2016, 09:56 PM

أحمد الطيب بدرالدين

تاريخ التسجيل: 30-06-2010
مجموع المشاركات: 1831

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: أحمد الطيب بدرالدين)

    كتبنا أيضا في بوست سميناه:
    الآن بدأ العد العكسي 9 , 8, 7,,,,, 3, 2, 1 بووووم!
    Quote:
    حتى يبرر المعتدي جرائمه
    تجده يلصق التهم بالخصم.
    يبحث عن البينات، و عندما
    لن يجدها، تراه يصنعها.
    حتى و لو كان الثمن أرواح الأبرياء
    و ممتلكاتهم أو حتى ممتلكات المعتدي نفسه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-10-2016, 04:34 AM

زينب محمد عبدالله

تاريخ التسجيل: 25-12-2010
مجموع المشاركات: 1512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: أحمد الطيب بدرالدين)

    منقول

    🚨 عاجل وهاااآاام🚨
    الطبخه السريه
    *المخابرات السعودية تتحضر للعمل بتفعيل المقترح الإسرائيلي.. فهل حان الوقت لقصف الكعبة...؟؟*
    جميل أنعم – أطلقت المخابرات السعودية جيشاً إلكترونياً للعمل على هاشتاج يحمل إسم #HouthisStrikeMecca الحوثيين يهاجمون مكة، في محاولة للهروب من حرج الهزيمة ومحاولة لإستعطاف الشارع السعودي والعربي والإسلامي .
    والمراد منه بشكل عاجل إستعطاف الشعوب وإلتفافها حول النظام السعودي والذي ساءت سمعته خلال الفترة الأخيرة، بمجازر إبادة يرتكبها في اليمن ودعم الإرهابيين في سوريا والعراق وليبيا، كما يهدف لتضليل المتابع السعودي واستهداف وعيه، للتخفيف من آثار الهزيمة والفشل السعودي والحد من السخط الشعبي محلياً واقليمياً وحتى عالمياً على السعودية .
    هذا عاجلاً أما على المستوى الأبعد والأخطر، فيبدو أن إعادة تدوير خطة شيطانية كان يراد لها التطبيق على إيران، وتتحدث الخطة عن إتفاق إسرائيلي سعودي يقضي بإستهداف مكة المكرمة إسرائيلياً واتهام الحوثيين، لتدشين الحرب المقدسة للدفاع عن الحرمين، والتي من خلالها سينجح النظام السعودي بإستعادة مكانته إقليمياً بإلتفاف آلاف المسلمين الجاهزين لخوض الحرب المقدسة، للدفاع عن المقدسات في مكة والمدينة .
    وهذا أعاد للإذهان مقالاً للكاتب السوري “نارام سرجون” نشره قبل أكثر من عام بعنوان (عائلة نسيها الزمن .. عن قمقم الزيت الأسود والتعلق بأستار الكعبة؟).. حيث يرصد الكاتب في مقاله، بأن هنالك اقتراحاً اسرائيلياً إذ ما استعصت الحرب السعودية على اليمن، حيث يمكن تجاوزها باحياء خطة قديمة شيطانية اُقترحت كخطوة لإطلاق شرارة الحرب الدينية مع إيران بعد سقوط سوريا الذي كان متوقعا في أقصى حد منتصف عام 2012 .. فقد تسربت منذ فترة معلومات عن اقتراح قديم نقلاً عن مراسلات قديمة بين “ايتان غلوبوا” استاذ العلاقات السياسية في جامعة بار ايلان في تل أبيب ومفكر غربي (غالبا هو برنار هنري ليفي) الذي ذكره في سياقات عابرة في تل ابيب عند شرح إمكانية اطلاق شرارة الحرب على ايران بعد سقوط سورية .. ويقضي الاقتراح بضرب مكان مقدس مثل الحرم المكي أو محيطه ولو بشكل رمزي واتهام موالين لايران بذلك لتجنيد مقاتلين من كل العالم في الحرب المقدسة الدينية ضد ايران .. أي بنفس طريقة تهييج العالم العربي واطلاق قطعان الربيع الاسلامي .
    ويمضي نارام في مقاله قائلاً بأن الإقتراح تمت اعادة انتاجه الآن كمقترح احتياطي اذا استعصت الحرب مع الحوثيين، لأنه سيرغم باكستان ومصر نحو تغيير برودهما في الإنخراط في الحملة البرية بسبب هستيريا جماهيرية شعبية تضغط بحماس على الحكومات لدخول الحرب ودخول اليمن، خاصة أن هناك تحضيرا يوميا في الاعلام المصري والباكستاني وتحريضا دينيا ومذهبيا غير مسبوق .. وحسب الاقتراح الاسرائيلي الذي يقال أن بعض تفاصيله تسربت من قطر عن طريق أحد المقربين من عزمي بشارة (الذي يقرر في الكواليس سياسة قطر) لأن قطر قلقة جداً من غضب ايران وردة فعلها العنيفة بسبب الإقتراح الاسرائيلي الذي يسميه عزمي بشارة (التعلق بأستار الكعبة) .. وربما سربته قطر نكاية بالسعودية، لأن القطريين يريدون أن تفشل السعودية بسبب التنافس بين العائلتين المالكتين في قطر والسعودية .. وحسب رأي غلوبوا المنقول من محيط عزمي بشارة “سيكون الهجوم على المكان المقدس منعشا لذاكرة اسلامية عن أبرهة الاشرم الذي انطلق من اليمن في عام الفيل الشهير لمحاولة هدم الكعبة” .
    كما سيبدو ايذاء الكعبة منسجما مع مشاهد تدمير كل التراث والمساجد الذي بدأه داعش ويجعل الترويج لتلك العملية قابلا للتصديق جدا وللانتشار كالنار في الهشيم، لأنه في حرارة الخبر سيتم خلط تصرف داعش بتصرف الحوثيين وكأنه نهج لتنظيم واحد، تديره ايران التي تريد نقل الثقل الاسلامي إلى قم كما يروج السعوديون” .
    ويستند غلوبوا إلى الفائدة العظيمة التي تم جنيها من حوادث مشابهة مثل استثمار الهجوم الكيماوي التركي في الغوطة ضد الأسد ومثل نسف موكب رفيق الحريري الذي صار مقدساً وبني عليه نصف المشروع الغربي السعودي ضد سورية وايران، واذا كان نسف موكب الحريري قد حوله إلى موكب مقدس فان سيناريو قصف محيط الكعبة سيبدأ من اهانة المقدس لتقديس من يزعم أنه يدافع عن المقدس، واستعادة ثقة المسلمين بعائلة بني سعود التي نسيها الزمن في غفلة منه، وسيكون لهذا الفخ الاسرائيلي فائدة كبيرة للاسرائيليين لأنه سيشكل ذريعة لهم لهدم المسجد الأقصى في اغلاق آخر صلة تصل بين العالم الاسلامي وفلسطين في ذروة الاستقطاب الاسلامي وسخونة أخبار الدفاع عن الكعبة التي ستحظى بأولوية على الدفاع عن الأقصى .
    ولكن يتردد أن ايران التي علمت مجساتها في الخليج بالاقتراح الاسرائيلي أوصلت رسالة قاسية جداً على مايبدو بأن اللعب بالمقدسات سيعني اسقاط كل المحرمات بالحرب على السعودية والخليج لأن هذه اللعبة ستكون آخر قنبلة تطيح بالعالم الاسلامي وتنسفه، أو تنسف مابقي منه، ولن ينفع السعوديين عندها التعلق بأستار الكعبة، وربما أحيط الأزهر بالمغامرة السعودية كي يتحمل الأزهر بالدرجة الأولى ومصر منع هذا الجنون واستعمال عائلة لاقدسية لها للمقدس وتعلقها بأستار الكعبة للنجاة .
    وربما تحركات العالم تأتي في هذا السياق، فجرى أولاً مؤتمر غروزني في الشيشان وسحب البساط من الإسلام الوهابي التكفيري بتعريف من هم أهل السنة والجماعة والمتمثلة في ثلاثة طرق هي، أثرية الإمام أحمد بن حنبل – أبو الحسن الأشعري والمذاهب السنية الأربعة – الماتردية والتي ينسب إليها الأزهر المصري، كما حدد مراجع أهل السنة والجماعة في القاهرة الأزهر، و تونس الزيتونة، وحضرموت الأشراف السادة، والقوقاز .
    ثم ثانياً بقانون جاستا والذي سمح لعائلات ضحايا هجمات سبتمبر 2001 برفع دعوى قضائية ضد السعودية لدورها الإرهابي بأحداث سبتمبر، لتجميد الودائع السعودية، وإيقاف جنون البقرة السعودية في المنطقة، والتي تريد إشعال قنبلة للإنتحار لكن قتل أعدائها معها، بعد تاكد بوادر هزيمتها الثقيلة في سوريا واليمن انشرالخبرلكل اصدقائك كي نفشل ونعري مخططات السعودصهيونية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-10-2016, 11:45 PM

MAHJOOP ALI
<aMAHJOOP ALI
تاريخ التسجيل: 19-05-2004
مجموع المشاركات: 3774

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اسقاط صاروخًا باليستيًا استهدف مكة المكر� (Re: زينب محمد عبدالله)


    مستبعداً الرواية السعودية حول استهداف مكة.. بريطانيا: الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون قبل أيام كان يستهدف مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وليس مكة المكرمة

    balisty666
    لندن ـ وكالات: أعلن مكتب الخارجية البريطانية في بيان نشره على موقعه الرسميّ أن الصاروخ الذي أطلق من قبل الحوثيين قبل أيام من محافظة صعدة كان يستهدف مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وليس مكة المكرمة كما قالت السعودية.
    بيان الخارجية الذي نشر الأحد حذّر البريطانيين بعدم السفر إلى الحدود السعودية – اليمنية وأكّد أنه “في 27 تشرين الأول أُطلق صاروخ سكود من الأراضي التي يسيطر عليها المتمردون في اليمن، على ما يبدو يستهدف مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وتم اعتراضه من قبل أنظمة الدفاع الجوي السعودي”.
    ونصح البيان الرسمي مواطني المملكة المتحدة بالابتعاد عن الحدود السعودية اليمنية على مدى 80 كيلو متراً، على الأقل.
    ويميل بيان الخارجية إلى الرواية الرسمية للقوات الحوثية واللجان الشعبية اللذين أعلنا منتصف ليل الخميس الجمعة الماضي استهداف مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة بصاروخ باليستي من نوع بركان 1، وهذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها القوة الصاروخية اليمنية عن دخول مدينة جدة العاصمة الاقتصادية والحيوية للسعودية.
    وأوضح البيان أنّ السلطات السعودية أعلنت 20 كيلومتراً من الحدود الشمالية بأنها مناطق “خطيرة”، وهددت من يقترب منها بالسجن لمدة تصل إلى 30 شهراً وغرامة 25 ألف ريال سعودي، كما حظرت الرحلات السياحية إلى المناطق العسكرية أو إلى المراكز الحدودية.
    وجاء في البيان أنه في تاريخ 8 تشرين الأول/ أكتوبر، استهدف صاروخ قاعدة جوية سعودية في مدينة الطائف، وفي اليوم التالي سقطت صواريخ بالقرب من سفينة حربية أمريكية في البحر الأحمر. وبتاريخ العاشر من الشهر نفسه، أطلق صاروخان على منطقة جيزان على الحدود السعودية – اليمنية. بالإضافة إلى الاستهداف الذي تعرضت له سفينة إماراتية الشهر الماضي بالصواريخ في جنوب البحر الأحمر وأصيبت بأضرار بالغة.
    وأشار البيان البريطاني إلى وصول تقارير إلى الحكومة الأميركية تتضمن تهديدات محتملة ضد مواطنيها في مناطق “جدة” التي يزورها السيّاح باستمرار، مثل المطاعم ومراكز التسوق.
    كما وقدم بيان الخارجية إلى الراغبين بالسفر إلى السعودية لأداء مناسك الحج في العام المقبل نصائح للحفاظ على سلامتهم وأمنهم وعلى صحتهم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de