منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 17-12-2017, 02:36 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى على وزير دولة بوزارة الزراعة

30-04-2017, 02:47 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى على وزير دولة بوزارة الزراعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 02:50 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    شغل نضيف هههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 02:56 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 16485

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    المهم مبروك
    بس أحرص تقعد سنة عشان تحسب ليك خدمة معاشية
    تنزل بمعاش محترم أو يتم تخصيص أرضي في موقع جيد للبيع
    عشان مع تجي تاني حايم بهنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 03:43 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: زهير عثمان حمد)

    شكرا الاخ زهير ودا كله من أجل سوداننا الحبيب
    تخريمة
    طبعا الناس من بداية التسعينات وانا طالب فى كلية الزراعة قسم الهندسة
    الزراعية بجامعة الفاتح بطرابلس بليبيا جارين وراى جرى شديد عشان
    انا انقذت حياة واحد كوز اسمه محمد صديق دروس من جنوبى اسمه
    مجاك . وعندما سالنى الزملاء لماذا فعلت هذا يا سيدين فقولت لهم نحن
    هنا فى الجامعة من أجل العلم لا من أجل أن نقتل بعضنا البعض فالتحية
    للاخ مجاك الذى حكم عقله والخنجر بيده اليمنى وانا
    امسك بيده لكيلا يسدد طعنات على جسد دروس فعلا الاخ مجاك سوداني
    اصيل وربنا .
    طبعا هذا الخبر لأول مرة نزلته موقفا
    تحياتى
    لزملاء وزميلات الدراسة بليبيا والتحية سوداني غيور على وطنه
    وأسأل الله ان نعمل معا من أجل وطن يسع ووصيتى للاخوين البشير
    وبكرى وكل ناس المؤتمر إلا يعاقبوا الشعب نتيجة لتصرفات الساسة
    والمثقفين المعارضين لحكومة الإنقاذ.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 02:57 PM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-04-2011
مجموع المشاركات: 8093

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    الزراعة دي لو فيها طريقة ثراء سريع غايتو اقبل يا صديق يا اخوي
    و للا كمان خليهم يشوفوا ليك حاجة فيها فايدة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 02:57 PM

Basamat Alsheikh

تاريخ التسجيل: 15-08-2015
مجموع المشاركات: 2356

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    انت ما تقول كده من الاول بدل اللف والدوران.
    دي اسمها احلام اليقظة..
    انت مفتكر الكيزان ديل مغفلين .انت براك شوف الناس الواقفين معهم من زمان ادوهم مناصب !!!!
    زي بق بق...فهم لا يمنحون الوظائف لمن يطلبها ولكن لمن يثقون به..وما ممكن يثقوا في اي زول كان
    معارض وانضم اليهم لمصلحة شخصية فهم يقتدون بالخليفة الاموي عبد الملك بن مروان ،الذي كان
    يرفض تعيين اقربائه القرشيين في المناصب العليا لانهم كانوا يطلبون ان يعينهم في تلك المناصب
    وعين الحجاج الثقفي واليا للعراق ويستشيره في كل صغيرة وكبيرة..
    مع وافر الاحترام
    امتثال

    (عدل بواسطة Basamat Alsheikh on 30-04-2017, 03:29 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 03:09 PM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 6830

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Basamat Alsheikh)

    اسمك بكتبوهو كدا:
    صديق مهدي علي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 03:26 PM

عبدالمنعم الطيب حسن
<aعبدالمنعم الطيب حسن
تاريخ التسجيل: 15-11-2012
مجموع المشاركات: 2597

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: أبوبكر عباس)

    حامض لكن يا ابوبكر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 03:58 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عبدالمنعم الطيب حسن)

    حباب أبوبكر عباس بس لو قريت عنوان البوست كويس كنت فهمت الحاصل
    قبل يومين طرح على هذا المنصب من شخصية مرموقة واكن لها كل احترام
    لكننى قولت له بالحرف الواحد لم أويد من أجل مال ولا منصب بل من أجل سودان يسع الجميع لان السودان اليوم مستهدف ، وشكرت الرجل على هذا الكلام
    تخريمة
    من أجل السودان أساند لا من أجل مال ولا منصب

    صديق مهدى على
    وطنى يحب وطنه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 03:58 PM

Hatim Alhwary
<aHatim Alhwary
تاريخ التسجيل: 23-01-2013
مجموع المشاركات: 1822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عبدالمنعم الطيب حسن)

    لوول يا ابوبكر

    المشكلة انو اليوزر ذاتو مكتوب كده
    كان لحق صلح البوست اليوزر دا بكري ابوبكر ذاتو مابقدر يغيروا الا يعمل ليهو يوزر جديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:01 PM

Hatim Alhwary
<aHatim Alhwary
تاريخ التسجيل: 23-01-2013
مجموع المشاركات: 1822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Hatim Alhwary)

    طبعا بكري لمن ترسلو ليهو طلب عضوية بشتغل كوبي بيست
    زي ما كتبتو بختو ليك
    يعني الغلط اكيد من مهدي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:04 PM

ناصر حسين محمد
<aناصر حسين محمد
تاريخ التسجيل: 09-01-2013
مجموع المشاركات: 4947

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Hatim Alhwary)

    المجاهد صديق


    ندا الاوطان واجب التلبية


    انت كالغيث اينما هطل نفع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 06:12 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: ناصر حسين محمد)

    حباب الاخ الحبيب ناصر حسين وجزاك الله عنا كل خير حيث نداء الأوطان
    واجب وربنا يبارك فيك
    اجمل التحايا لشخصك الصبوح
    صديق مهدى على
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:07 PM

عادل الباهي عبدالرازق
<aعادل الباهي عبدالرازق
تاريخ التسجيل: 18-10-2010
مجموع المشاركات: 4716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Hatim Alhwary)

    أنا بقترح عليك يا المجاهد صديق مهدي تقبل منصب مدير إدارة تعليم
    محو الامية أهو تضرب عصفورين بحجر واحد تعلم وتتعلم
    وفي ميزان حسناتك .
    تكبير
    تهليل
    تحمير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:39 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عادل الباهي عبدالرازق)

    حباب الاخ الحبيب عادل الباهى اتق الله فى خلقه ولا تظلم الناس وربنا يهديك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:13 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Hatim Alhwary)

    شيخ حاتم الهوارى حبابك ياخ كدى قول رايك بشجاعة زى ردودك دى أصبحت فى خبر كان يعنى اليوم يا معاى يا ضدى اها اين موقعك من
    الإعراب هههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:34 PM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 26-02-2005
مجموع المشاركات: 8663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    ليه كده يا أبوبكر المتسنير يا اخ
    تغالط العلامة في اسمه ,,,


    مبروووووووووك الوزارة مقدما
    صديق مهدى على ,,,,,,


    بالمناسبة وين العلامة محمد عادل ,,,


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:51 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)

    حباب عمار عبدالرحمن ناس أبوبكر عباس مش يغالطوا الزول فى اسمه
    ديل يغالطوا الزول فى ...... بس نسأل الله السلامة من ناس ديل واسفاى
    هههههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:35 PM

Hatim Alhwary
<aHatim Alhwary
تاريخ التسجيل: 23-01-2013
مجموع المشاركات: 1822

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    يا صديق ياخ اولا اعذرني على التداخل هنا دون تحية..فدا اكيد عدم تهذيب مني ارجو السماح لانه غير مقصود مني
    الشى التاني انا ماعندي موقف شخصي منك..يعني لست معاك او ضدك
    وان كنت تقصد تغير موقفك السياسي مؤخرا وموالاتك للانقاذ فدا امر انت مسئول عن تبعاته وبصراحة حتى الان لم تفلح بتقديم مبررات منطقية..تقنعني بجديتك في هذا الامر على الاقل حسب وجهة نظري
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:36 PM

kamal omer
<akamal omer
تاريخ التسجيل: 07-01-2013
مجموع المشاركات: 805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    ووصيتى للاخوين البشير وبكرى وكل ناس المؤتمر إلا يعاقبوا الشعب نتيجة لتصرفات الساسة والمثقفين المعارضين لحكومة الإنقاذ.
    ----------------------------------------------------------------------------------

    يا صديق أخوينك ديل طلعوا دين الشعب ده بدون معارضة ساسة و لا مثقفين معارضين ليهم
    ولو ماك عارف بنرصها ليك طلعوهو كيف من الدال لغاية النون
    وكمان لو عارف وصيتك دي لمها عليك و شوف ليك تصديق بتاع مشروع زراعي و إعفاءات جمركية لآلات زراعية
    و أخد ليك قرض من بنك و نوم بيهو


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:44 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: kamal omer)

    حباب الاخ كمال طبعا كلام دا عين الصواب لكن المثل بقول سيد الرايحة
    فتح خشم البقرة وانا سيد رايحة
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 04:57 PM

kamal omer
<akamal omer
تاريخ التسجيل: 07-01-2013
مجموع المشاركات: 805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    سيد الرايحة فتح خشم البقرة وانا سيد رايحة
    --------------------------
    إتا كده مية مية حا تكون كوز طلس أصلي ههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 05:39 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: kamal omer)

    حباب الاخ كمال عمر ياخ كدى من الاخر انت شايت وين ههها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 05:46 PM

Dr. Ahmed Amin
<aDr. Ahmed Amin
تاريخ التسجيل: 20-02-2007
مجموع المشاركات: 6726

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)


    بالتوفيق يا رجل يا ضــو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 06:05 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Dr. Ahmed Amin)

    حباب دكتور احمد أمين وشكرا لكلامك الجميل وربنا يوفق الجميع من أجل
    السودان
    تحياتى
    يا غالى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 06:05 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Dr. Ahmed Amin)

    حباب دكتور احمد أمين وشكرا لكلامك الجميل وربنا يوفق الجميع من أجل
    السودان
    تحياتى
    يا غالى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 08:54 PM

عبدالعظيم مكى

تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 973

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    أعتقد أن بوستات صديق التحويلة
    كانت هزار ولما وجد كمية من المداخلات
    وأصبح تحت الاضاءة الشغلانة عجبتو خصوصا
    منشوراته القديمة كانت بأيرة وما في زول شغال بيها.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 09:56 PM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 17202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عبدالعظيم مكى)

    Quote: اسمك بكتبوهو كدا:
    صديق مهدي علي


    كلآمك دا اكتبوا لسيد الحوش
    عشان يخزِّق نظرك .

    سلآمات يا صديق،
    اردم الجماعة خاسةً ود الباهي المرتزقة دا ...

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 11:46 PM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 14-01-2009
مجموع المشاركات: 5278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: معاوية المدير)

    التركي و لاالمتورك
    الكوز ولا المتكوزن .
    الفزرة شينة الواحد يعمل فيها بطل وفي النهاية
    يتفنس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-04-2017, 11:50 PM

عادل الباهي عبدالرازق
<aعادل الباهي عبدالرازق
تاريخ التسجيل: 18-10-2010
مجموع المشاركات: 4716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: معاوية المدير)

    يا ود المدير انت بتنفخ في قربة مخرومة ، صديق مهدي لمن كان في المعسكر
    المعارض و أكون عاوز أدورو بكتب ليهو مداخلة مستفزة بيجيني ناطي جوز
    طوالي كنت بستمتع بتدويرو ، أها لمن إنضم للكيزان علمو البرود (*) إستفزيتو
    في مداخلتين ومنتظر رد فعلو كتل لي الدش في يدي أها بعد كدة حأجليهو هههههه

    (*) علمو برود الاعصاب حتي لا تفهم في سياق آخر

    (عدل بواسطة عادل الباهي عبدالرازق on 01-05-2017, 00:57 AM)
    (عدل بواسطة عادل الباهي عبدالرازق on 01-05-2017, 01:02 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 00:53 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 17202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عادل الباهي عبدالرازق)

    Quote: أها لمن أنضم للكيزان بالو بقا طويل الكيزان علمو البرود


    يجيبولك نضمي من وين عاد ؟،
    هي كلها كع كرع واردم، هسّع زادو عليهن
    شد واركب معنا ؤ منشط ؤ مكره .
    غايتو صديق اللآقيتو أنا تب ما بيشبهُن .

    عليك الله صلّح مداخلتك فتلت البوست ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 01:38 AM

اْسامة اْباّرو
<aاْسامة اْباّرو
تاريخ التسجيل: 13-02-2008
مجموع المشاركات: 459

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: معاوية المدير)

    ود الباهى كتب:
    أنا بقترح عليك يا المجاهد صديق مهدي تقبل منصب مدير إدارة تعليم
    محو الامية أهو تضرب عصفورين بحجر واحد تعلم وتتعلم
    وفي ميزان حسناتك .
    تكبير
    تهليل
    تحمير
    ...... رد حبيب الوطن الوزير باشمهندس :
    حباب الاخ الحبيب عادل الباهى اتق الله فى خلقه وربنا يهديك
    والله ياهندسه ما ليك متيل غير الغنًو فوقو ... أتته الوزارة منقاده بلبلا بلبلا ,,,, إلخ إلخ.... إلخ
    ياخ الويكند ده كمل سريع كده مالو؟؟؟




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 01:50 AM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 04-03-2014
مجموع المشاركات: 6830

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: اْسامة اْباّرو)

    بقصد اسمو في عنوان البوست.
    الغلط في اسمو بتاع الحساب بكون سببو "بكرى ابوبكر"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 06:15 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 17202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: أبوبكر عباس)

    Quote: بقصد اسمو في عنوان البوست.
    الغلط في اسمو بتاع الحساب بكون سببو "بكرى ابوبكر"


    فهمتك،
    لكن بكري الكتبلو إسمو بتاع الحساب مِنو ؟.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 08:35 AM

درديري كباشي
<aدرديري كباشي
تاريخ التسجيل: 08-01-2013
مجموع المشاركات: 3281

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: معاوية المدير)

    مبروك يا صديق مقدما

    بس
    زمان زمان حكاية أحزاب التوالي ديك (أول أسم لأحزاب الشنطة في زمن الأنقاذ )

    في وزير حزبه انسلخ من الحكومة

    وهو كمان عشان ما يفقد منصبه انسلخ من حزبه وانضم للمؤتمر الوطني

    قام المؤتمر الوطني سلخ منه الوزارة ههههههههههه

    قالوا له طالما بقيت معانا تقيف في الصف في ناس أقدم منك أولى بالوزارة دي

    وأنت لسع تواليك ملولو عاوز تركب وزير زراعة مرة واحدة ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 10:36 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 21-09-2005
مجموع المشاركات: 45675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: درديري كباشي)

    المجاهد صديق

    اردم

    العار والشنار وشحتفة الروح لاعداء الوطن

    داخل وخارج السودان

    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 10:45 AM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 26-02-2005
مجموع المشاركات: 8663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: ود الباوقة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 11:45 AM

محمد حامد
<aمحمد حامد
تاريخ التسجيل: 25-01-2013
مجموع المشاركات: 424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)


    Quote: المجاهد صديق اردم


    أهو قال ليك أردم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 12:00 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 16-08-2004
مجموع المشاركات: 14932

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: محمد حامد)



    يا صديق مهدى...

    أت بتخلط الجد بالهزل...
    فى قضايا لا تقبل الهزل..
    وبعدين حكاية الاستوزار دى مالها بقت هاجس للمتحولين الى المؤتمر الوطنى زيك ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 02:46 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: عادل الباهي عبدالرازق)

    حباب ودالباهى وودالمدير الرجل الظريف طبعا الإنسان مما ممكن يكون
    واقف فى محطة واحدى ههها
    تحياتى
    لاغلى الحبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 03:09 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 26-04-2014
مجموع المشاركات: 5325

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    العوافى صديق و التحية للمرور الكريم
    يا ود المدير صديق ده قلب من زمان
    من لمتنا الشهيرة ديك
    كلامو ما كان كلام زول يؤيد الحوار
    بقدر ما كان كلام كوز عديل
    يا صديق اخوي دى خياراتك و انت المسئول عنها
    و لا احد يستطيع ان يحدد لك موقفك
    بس كان امنياتنا انك تختار الموقف الصحيح فى شأن عام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 03:30 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: جلالدونا)

    حباب الاخ الحبوب جلال عيسى والحمد لله على السلامة وانشاء الله وجدت الأهل أكثر رضاء بما أراده الله وربنا يلزمكم الصبر و الوالدة إنشاء الله ربنا تقبلها قبولا حسنا مع الصديقين والشهداء وحسن أوليك رفيقا
    تخريمة
    والله انا وقوف الشمس الحارة دى اتعبنى شديد كويس لى ضل
    حتى لو ضل شجرة موز وزى ما بقول المثل المضطر ركب الصعب
    وانا ركبت الصعب كان عندكم لى ضل احسن من ضل الموز انا معاكا تب
    اها رايكم شنو ؟
    وما تبقوا لى زى .... كلب السرة الكلاب ...
    وهو ينيص ههههه
    تحياتى
    لكل سوداني اصيل بقدم مصلحة الوطن على مصلحته الشخصية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 09:19 PM

Ahmed Alim
<aAhmed Alim
تاريخ التسجيل: 14-06-2007
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    ياريت يا باشمهندس لو كنت أفدت وطنك من زمان عبر موقع
    سودانيز اون لاين دا بأنك تنشر معلومات عن تطوير الزراعة
    لصغار المزارعين واصحاب المشاريع الصغيرة بدل الانتظار
    لخدمة الوطن من خلال الكيزان!! :)

    طبعاً بلا شك هو خيارك وانت حر، انا ما استغربت من تحولك دا
    لكن تعجبتك جداً من التغير الكبير الحصل في لغتك!!

    لانوا لمن كنت في خانة المعارضين كانت لغتك هتافية وعنيفة جداً
    وتستهل سب الناس بدون اي اسباب في كتير من الأحيان! وعندك
    أخطاء إملائية في كل كلمة بتكتبها، حتى إسمك نفسه مكتوب خطاء!
    وكتاباتك كانت كلها عبارة عن تلغرافات،، وتوحي بزول قرفان من الدنيا
    وما فيها. طبعاً الإرشيف قاعد عشان تختبر التحليل الكوني بتاعي دا :)







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 10:05 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: Ahmed Alim)

    حباب احمد والله هذه وجهة نظرك بس ما تظلم الناس اتق الله فى حق الآخرين
    تحياتى
    يا ظريف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-05-2017, 10:14 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 7904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: اخبار تحت تحت اختيار باشمهندس صديق مهدى ع� (Re: صديق مهدى على)

    المثل بقول الجمرة بتحرق الواطيها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de