العنوان الجديد للمنبر العام
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-19-2017, 02:50 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين فى منظمات إرهابية والعمل ضد مصر..)

03-28-2017, 09:42 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 12675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين فى منظمات إرهابية والعمل ضد مصر..)

    09:42 AM March, 28 2017

    سودانيز اون لاين
    ghariba-القاهرة - جمهورية مصر العربية
    مكتبتى
    رابط مختصر


    المعارضة القطرية منى السليطى لـ«اليوم السابع»: زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين فى منظمات إرهابية والعمل ضد مصر.. الديوان الأميرى حول قطر لـ«ذراع إيرانية صهيونية» فى الخليج والمنطقة العربية
    الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:00 ص
    ===============================

    نقلا عن العدد اليومى من اليوم السابع ( عدد الثلاثاء 28 مارس 2017م ) .

    كشفت منى سيف السليطى، شقيقة وزير الاتصالات والمواصلات القطرى، المعارضة للنظام الحاكم فى الدوحة، تفاصيل فساد النظام والديوان الأميرى والحكومة القطرية، وكيف تتحكم الشيخة موزة بنت ناصر المسند والدة الأمير الحالى تميم بن حمد بن خليفة الثانى، فى كل أركان الإمارة، وكيف يتم عزل المواطنين والشعب عن الوظائف المهمة ولا يتجرعون من النظام سوى تخبطه وويلاته السياسية.

    وكشفت السليطى فى حوار خاص لـ«اليوم السابع» علاقة الدوحة بإيران وإسرائيل، وحجم الفساد والبطالة والمعاناة التى يعانى منها الشباب القطرى، فى ظل سياسة حكومة تأبى الإصغاء والاستجابة لمطالب شعبها، بل باتت تتلذذ بما حققت من تجاوزات وخرق للقانون والدستور وطغيانها والاستمرار فى هذه التجاوزات. كما ألقت الضوء على كيفية دعم قطر للإرهاب داخل مصر، إبان «الربيع العربى» الذى مولته دوحة موزة وذريتها «المشؤومة»، على حد وصفها.

    وقالت السليطى، إن زيارة موزة بنت المسند، للسودان يحوم حولها العديد من علامات الاستفهام، مشيرة إلى أنها اصطحبت معها «صباح الهيدوس»، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة «صلتك» القطرية لتوظيف الشباب، وهذه المؤسسة بقيادة هاتين السيدتين اللتين ساهما بفشل وانهيار منظومة تعليمية كاملة وشاملة بدولة قطر منذ عام 1999 إلى الآن ينم عن ريبة وعدم اطمئنان وأن لديهما أهدافا مشبوهة، لاسيما كونهما يعملان تحت ظل ورعاية مؤوسسة «راند» التى هدمت التعليم بقطر، وأعلنت خلال الزيارة أنها تسعى لتوظيف مليون شاب سودانى.

    وقالت السليطى: «إن المؤسسة لا تملك الإمكانيات لتوظيف هذا العدد الضخم، فإن وجدت الخطة ووجد التمويل الكافى فلم لا يوجه للداخل القطرى أو الخليجى فهم أولى بالمعروف، فكيف من عجز عن إيجاد فرص وظيفية بدوحة الداخل لهدد لا يتجاوز 50 ألفا على سبيل المثال يحسن إيجاد فرص وظيفية بالخارج لمليون!؟. إنه أمر مثير للدهشة، ومدعاة للتساؤل!».

    وأكدت أن الهدف الرئيسى لتلك المؤسسة التى ترعاها موزة هو تجنيد الشباب للعمل الإرهابى وتدريبهم من أجل تنفيذ عمليات إرهابية عبر الحدود المصرية المشتركة مع السودان، مضيفة: «تم وضع معسكر تدريب فى مقر تابع لمجلس التعليم، لأعضاء تنظيم القاعدة بعد طمس وتبديل اسمه.

    وأوضحت السليطى، أن عملية التجنيد ستكون تحت أى مسمى، من خلال استغلال حاجة الشباب السودانى للعمل والخلاص من البطالة وبالتالى تجنيده مقابل راتب شهرى ومقدرات وتوفير معيشة مناسبة مقابل الانضمام للمنظمات الإرهابية.

    وأبدت المعارضة القطرية المعروفة استغرابها الشديد من زيارة موزة للسودان والإعلان عن توظيف ما يقرب من مليون شخص فى الوقت الذى يعانى فيه الشباب القطرى من البطالة الشديدة، مشيرة إلى أنها تركت كل هذا وذهبت للسودان لأهداف غير معروفة وإن كانت دلالات وإشارات الواقع تنم عن مدى التأمر المستمر الذى لم ينقطع على الوطن العربى أجمع.

    من جهة أخرى، كشفت السليطى، أن هناك قانونا يسمى «قانون التقطير» أو قانون نظام التشغيل، جاء تباعا لأجندة «الربيع العربى»، موضحة أن كل القطريين يتم تحويلهم للتقاعد المبكر واستئصالهم من عملهم بحجة عدم الكفاءة، وهذه حجة من أجل الخلاص من القطريين لإحلالهم بالأجانب الذين قام النظام بتجنيسهم.

    وقالت السليطى: «إن حمد بن خليفة ومن بعده تميم، زعموا أن هدف قانون مشروع التقطير تأهيل القطريين للوظائف والأعمال فى القطاعين الحكومى والخاص وتوفير وظائف وأعمال للمواطنين، إلا أن القانون بمثابة سيف على الرقاب من أجل تمكين الأجانب من الوظائف بدلا من المواطنين، وما زال هذا القانون غير مفعل ويعد بمثابة مخدر موضعى يلوح به بوجه كل من يشكو شظف العيش وضيق الحال بقطر بلد العز والخير الوفير وما للوظيفة للقطرى بها من سبيل!».

    وأكدت السليطى، أن كل هذه أجندة جاءت مع حمد بن خليفة، مع اعتلاء الحكم، ودخول الأجانب وما نسميه فى قطر بـ«الاحتلال الأبيض» وتهميش دور القبائل ودحرها وتهميش القطرى الأصلى، قائلة: «أنا من حقى أستفسر عندما تذهب موزا لتونس أو السودان أو الجزائر من أجل توظيف الشباب هناك وتترك البطالة فى قطر».

    وأضافت المعارضة القطرية: «مؤسسة صلتك التى تدعى أنها تحارب البطالة فى تونس والسودان والجزائر، لماذا لا تذهب لسلطنة عمان والبحرين لماذا لا تعمل فى قطر وتوظف حتى 50 ألف قطرى بلاش مليون»، مشيرة إلى أن هذه المؤسسة يعمل بها أشخاص غير قطريين الأصل لافتة إلى أن «الهيدوس» أصولها إيرانية.

    وأشارت السليطى، إلى أن قطر من خلال المؤسسات والمنظمات التى تنشئها كمنظة «صلتك» تدخل الدول الفقيرة وتستغل عملية التوظيف وحاجة الشباب للعمل لكى تجند هؤلاء الشباب فى عمليات إرهابية داخل تلك الدول وضد مصر والوطن العربى.

    وأكدت السليطى، أن قطر تعانى بشدة من فشل مبادرة تطوير التعليم وعدم استجابة الدولة لمبادرات التصحيح، فهو الإرث الحقيقى للأجيال وللوطن ورفعته وتسليح عماده من أبنائه، مشيرة إلى زيادة نسبة البطالة بين القطريين الأصليين، فى حين أن هناك طبقات وفئات معينة من المجتمع تنعم بخير البلاد، مشيرة إلى أن حمد بن خليفة ادعى أنه حول البلاد إلى دولة مؤسسات، لكن الواقع غير ذلك ولا يزال الحكم المركزى فى قطر يعمل على إضعاف البلاد بتحكمة بها وعدم استقلالية مؤوسساته!

    وكشفت المعارضة القطرية، تفاصيل لأول مرة عن عملية التجنيس الممنهجة التى يتبعها النظام القطرى، منذ وصول والد تميم للحكم، مؤكدة أن عملية التجنيس تتم فى قطر حسب «المزاج» وحسب المصالح الفردية وليست حسب مصالح الدولة، مشيرة إلى أن أى مسؤول رفيع المستوى أو ذا سلطة كبيرة يستطيع أن يجنس ما يشاء.

    وأوضحت السليطى، أن الدوحة جنست خلال السنوات القليلة الماضية حوالى 5 آلاف بحرينى، من أجل تفريغ البحرين من سكانها الأصليين وإفساح المجال أمام الإيرانيين والسكان الشيعة من أجل إحكام السيطرة عليها من جانب طهران.

    ولفتت السليطى إلى أن الشعب القطرى شعب مختلط منذ زمن طويل وقبل اكتشاف النفط، فهناك القبائل العربية الأصيلة، والقبائل العربية المختلطة، وقطريين من أصول إيرانية، وعجم، بجانب العائلات القطرية المختلطة بالأجانب، مضيفة أنه بعد «الربيع العربى» عام 2011 أصبح النفوذ الإيرانى داخل الدوحة كبير للغاية، وتمكن من مفاصل الدولة وتحولت قطر تدريجيا ذراع طهران فى الخليج والمنطقة العربية كلها.

    وكشفت السليطى أيضا، أن وزارة الخارجية القطرية يعمل بها كثير من القطريين من أصول إيرانية وهم يتحكمون فيها، وتم طرد جميع الموظفين القطريين من القبائل العربية، مبدية استغرابها من وصول الإيرانيين لأهم وزارة فى الدولة، مشيرة إلى أن كل هؤلاء الموظفين مجنسين، فى حين أن القطريين الأصليين محرومين من اعتلاء مناصب حساسة أو العمل بالوزارات السيادية.

    وأكدت السليطى، أن المجنسين، من ذوى الأصول الإيرانية هم اللذين يتحكمون فى الاقتصاد القطرى، والاقتصاد هو عصب وشريان الدولة والموجه لسياستها، مشيرة إلى أن معظم أصحاب روؤس الأموال الضخمة من الإيرانيين المجنسين، وأنه قبل وبعد «الربيع العربى» كان لهم دور كبير فى تهميش القبائل العربية، وكل ذلك يحدث تحت حماية «القصر الأميرى» والقاعدة الأمريكية الذى مكنهم من أركان الدولة.

    وكشفت السليطى، أن لدى إيران خطط بعيدة المدى وتنفذها على أرض الواقع، مشيرة إلى أن طهران زرعت منذ 50 عاما سكان لها فى عدد من الدول الخليجية لكى يتمكنوا من تلك الدول حاليا وهذا الأمر نجحت فيه بالفعل فى قطر والبحرين، مشيرة إلى أن إيرن عززت من وجود الشيعة فى المنطقة بمساعدة من الولايات المتحدة، لافتة إلى أن معظم هؤلاء القطريين من ذوى الأصول الإيرانية ولائهم الأول لإيران وليس لقطر بل كثير منهم يعملون جواسيس لصالح طهران، ولكن النظام الأميرى يغض الطرف عنهم.
    وعن العلاقات القطرية الإسرائيلية، ذكرت السليطى أن تلك العلاقات كانت فى السابق فى الخفاء لكنها أصبحت حاليا فى العلن، فالتمثيل الدبلوماسى بما يشبه سفير قطر لدى إسرائيل من محمد العمادى الذى أرسلته قطر ليكون وسيطا بين إسرائيل وقطاع غزة لإعمار القطاع أصبح بمثابة سفيرا للدوحة لدى تل أبيب.

    كما كشفت السليطى، أن عددا كبيرا من إخوان حكومة قطر من الإسرائيليين يعملون داخل المؤسسات القطرية ولكن يخفون جنسيتهم الأصلية، لأنهم يدخلون البلاد بجوازات سفر لجنسيات أخرى، والنظام الحاكم يعلم ذلك بل يسهل دخولهم ويسمح لهم بالعمل بحرية داخل الإمارة، مشيرة إلى أن قناة «الجزيرة» يعمل بها كم كبير من الإسرائيليين.

    وفيما يتعلق بالأزمات الاجتماعية داخل الإمارة الخليجية، قالت السليطى، إن النظام الأميرى الحاكم يتعمد إفقار طبقات وأفراد معينة، وتتبعهم والنيل منهم، بدافع الحقد تارة والتنكيل غير المبرر ومن باب اللهو والاستهتار والاستخفاف بالشعب وفئات المجتمع، وبدافع إذلال المعارضين له تارة أخرى، أو المطالبين بتعديل وتصحيح الأوضاع، أو المستهجنين لكسر الأعراف والقوانين، أو للمطالبين بأدنى درجاتهم الحقوقية بالعدالة أو الاقتصاد أو الوضع الاجتماعى بالدولة، مؤكدة أن النظام الحاكم يستخدم القسوة ضد المواطنين العزل المسالمين، وينتقم بكل قوة من أى صوت مغاير لا ينساق لنزواته.

    وعن البطالة، قالت السليطى، إن هناك تعمدا من جانب النظام على عدم تشغيل الشباب من القبائل العربية ومنح الفرص للأجانب والمجنسين.

    كما لفتت السليطى، أن النظام الحاكم فى الدوحة لا يهتم بالتعليم ويسعى لخلق جيل جاهل وفاشل، حتى لا ينتشر الوعى بين صفوف المواطنين البسطاء ولا يجد من يعارضه، مؤكدة أن النظام التعليم الجيد موجه فقط للطبقات العليا والأثرياء وأبناء الشيوخ والمجنسين ومن يحيط بهم من بطانة وطبقة تخدم مصالحهم بالدولة.

    وقالت المعارضة القطرية، بالرغم من ذلك إلا أن الشعب القطرى طموح جدا، ويسعى لتعليم أبنائه، تعليماً تنافسيا تسابقيا لمواجهة الجهل الذى يسعى النظام لنشره بين صفوفهم، مشيرة إلى أن الدوحة أنشأت مدينة تعليمية» كلفتها مليارات الدولارات وهى مبنية على أعلى نظم تعليمية وإلكترونية، ولكنها مخصصة للأجنبى والمجنسين والأثرياء فقط ومحرمة على بقية الشعب القطرى، مشددة على أن التعليم فى قطر تحول لعملية «انتقائية».

    وحول زيادة نسبة التضخم فى قطر، وعجز الموازنة التى تعانى منها البلاد حاليا، قالت السليطى، إن رؤية قطر 2030 بجانب تنظيم مونديال كأس العالم 2022 ساهم بصورة كبيرة فى زيادة نسبة التضخم وارتفاع الأسعار، مؤكدة أن المؤسسات الأجنبية العاملة فى قطر حاليا تنهب خيرات الشعب وترسله للخارج.

    وأضافت السليطى أن النظام الحاكم بالدوحة منذ فوز البلاد بتنظيم مونديال كأس العالم عام 2022 يقوم بإنفاق أموال الشعب القطرى لإنجاح البطولة العالمية تحت مساريع لن تعود بالنفع بعد المونديال على الشعب بفائدة ترجى، ناهيك عن السرقات والعقود الوهمية التى تم استنزاف موارد الشعب بها، بظل غياب الأجهزة الرقابية، وحتى لا يتم توجيه أن تقادات للدولة من جانب منظمات حقوق الإنسان الدولية، وذلك على حساب الشعب القطرى الذى يعانى من غلاء الأسعار.

    وفيما يتعلق بأزمة السكن الكبيرة فى قطر، قالت المعارضة القطرية، إن هناك حالة غضب شديدة تسود بين أوساط المجتمع القطرى، خاصة الشباب، بسبب ارتفاع أسعارالبيوت السكنية وعدم قدرتهم على توفير مساكن بأسعار مناسبة، لافتة إلى أن عددا كبيرا من الشباب القطرى يعانى من ارتفاع أسعار العقارات والأراضى.

    وأوضحت السليطى أن حالة الاحتقان والغضب زادت بسبب تخصيص السلطات القطرية مساحات واسعة من الأراضى لبناء مساكن للعمالة الأجنبية الوافدة، فى حين أن نسبة كبيرة من الشباب لا يستطيع شراء أراضى للاستثمار أو للزواج.

    ولفتت المعارضة القطرية، إلى أن هناك عائلات قطرية لا يوجد فى ثلاجتها أى طعام، فى حين أن الطبقات الغنية والمجنسة يرسلون طائرات خاصة لإحضار طعام خاص لـ«كلابهم» من الخارج، مؤكدة أن الشعب القطرى يعيش تحت ظلم كبير من جانب العائلة الحاكمة المستهترة بالشعب ومقدراته، ضاربة بمصالحه عرض الحائط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 10:08 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: ghariba)

    السلام عليكم الأخ العزيز صلاح غريبة
    وبعد
    بما انك سوداني قبل أن تكون مؤتمر وطني
    ومنتشر في كل وسائل الاعلام ووسائطه
    العشم فيك أن تذهب إلى مقر هذه الجريدة
    مسلحا بافكارك الدفاعية لدحض هذه المزاعم
    والإفتراءات ان كنت تراها كذلك ..
    آن الأوان لاختبار قدراتك الاعلامية والفكرية
    التي تزعم يا سيد غريبة ..
    دي لحظة فارقة وفرصة مواتية لاثبات الجدارة والكفاءة
    يا إما تثبت بالفعل انك سوداني أصيل واعلامي جهبوذ
    يا إما كمان تؤكد على الكلام القاعدين يقولوا ليك هنا
    في المنبر بإنك مجرد مهرج متواضع القدرات ووجودك
    مزعج أكثر من كونه نافع كغيرك من المطبلين وحارقي البخور.
    مع كامل الاحترام والتقدير .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 10:09 AM

الامين محمد علي
<aالامين محمد علي
تاريخ التسجيل: 10-11-2009
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: ghariba)

    فى الوقت الذى يعانى فيه الشباب القطرى من البطالة الشديدة،



    دي بي صراحة وااااسعة شدييييد!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 10:11 AM

kamal omer
<akamal omer
تاريخ التسجيل: 01-07-2013
مجموع المشاركات: 805

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: الامين محمد علي)

    و الله يا صلاح أخوي الواحد بقى يخجل ليك
    غايتو حبوبتك زاااااتا بتكون إتبرت منك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 10:24 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 12-07-2015
مجموع المشاركات: 3905

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: kamal omer)

    روح لحبوبتك تحجيك حجوة ما قبل النوم

    البتسوي فيهو ده اسمو عواره ... بقيت زي أحمد موسى وعكاشة وأديب منافق وكذاب درجة أولى ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 10:32 AM

عبد الباقي الجيلي
<aعبد الباقي الجيلي
تاريخ التسجيل: 06-23-2004
مجموع المشاركات: 1359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: kamal omer)

    والله يا غريبة يا أخوي ....

    تكون حبوبتك ضحكت حتى استلقت على قفاها ...

    بس ياخي سؤال واحد ...

    خلينا من الوطنية يا باشمهندس ...

    انت بالجد مؤتمر وطني؟؟؟؟؟

    لأن مثل هذا الحديث لا يروجه عتاة معارضي نظام الإنقاذ ...

    هذا الحديث المخرف ...

    يقدح في النظام الإنقاذي المهتريء

    ويقدح في المعارضة القطرية

    ويقدح في الإعلام المصري

    ويقدح في وطنيتك

    وهو إن كان يخدم غرضاً واحداً

    فهو مصريتك .... فقط ....

    هدانا الله وإياك ....

    (عدل بواسطة عبد الباقي الجيلي on 03-28-2017, 10:34 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 10:36 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: عبد الباقي الجيلي)

    سلام عبد الباقي
    غريبة عتل الكلام دا جابو هنا بحسن نية
    خخخخخخخخخخخخخخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 11:12 AM

عبد الباقي الجيلي
<aعبد الباقي الجيلي
تاريخ التسجيل: 06-23-2004
مجموع المشاركات: 1359

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: طلحة عبدالله)


    هو من ناحية حسن النية .... فهو كذلك ...

    فأنا أزعم أنني أعرف الرجل ...

    لكن حسن النية ده مااااااااا باكلو عيش

    غايتو ح يكون اخد علقة "كلامية" سخنة من جماعتو

    وغالباً تاني كتاباتو ح تمر بفلترة "أمنية" .....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 10:35 AM

Othman Al-Hasan Babikir
<aOthman Al-Hasan Babikir
تاريخ التسجيل: 07-03-2014
مجموع المشاركات: 826

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: ghariba)



    الزول ده أهبل ولا شنو ؟؟؟
    قوم لف بلا مصر بلا بطيخ معاك بلا خشوم عفنة ...!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 11:19 AM

نزار عبد الوهاب
<aنزار عبد الوهاب
تاريخ التسجيل: 05-14-2014
مجموع المشاركات: 247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: ghariba)

    سلام أستاذ غريبة ...
    وإنت رأيك في الكلام الجبتو دا شنو ؟؟؟
    يا متنور يا بتوع المدارس ورينا رأيك ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 11:24 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: نزار عبد الوهاب)

    أعتقد صلاح غريبة عامل كمين
    أي زول عايز يعرف نكتة الكمين حبابو في الخاص خخخخخخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 11:31 AM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 01-16-2013
مجموع المشاركات: 4471

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: ghariba)

    وحجم الفساد والبطالة والمعاناة التى يعانى منها الشباب القطرى،

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اضحك مع ...............


    ههههههههههههههههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 01:34 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-26-2002
مجموع المشاركات: 6165

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: ياسر منصور عثمان)




    الزول ده بكون واعي

    ولا يكون مقيل


    طلحه اجدع في الخاص بي هناك النكته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 01:38 PM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 02-26-2005
مجموع المشاركات: 8656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: abas)

    الله يسلط عليك شفع الفيس بوك ,,

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 01:58 PM

نصر الدين عثمان
<aنصر الدين عثمان
تاريخ التسجيل: 03-24-2008
مجموع المشاركات: 3560

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)

    أخي غريبة .. تحياتي،


    ماذا وراء الآكمة يا غريبة ...

    --

    شاهدت لقاء قبل فترة مع تلك الـ (منى السليطي) .. في برنامج العاشرة مساء .. وتحدثت حديثاً سطحياً حد البلاهـة.....


    الليلة حبوبتك بتتبرأ منك عديل كدة ..



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 03:23 PM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: نصر الدين عثمان)

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    عريبة فلسع ..
    يا معتز النكتة طرفك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-28-2017, 05:01 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 44390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: طلحة عبدالله)

    غريبة أختشي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2017, 03:28 AM

محمد فضل الله المكى
<aمحمد فضل الله المكى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 4620

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: Deng)

    .
    البنقو ما كعب ...... كعب البنقو الكعب ( أو كما قال )
    .
    .
    أما ( غُـريْـبَه ) والله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2017, 03:45 AM

سيف الدين محجوب

تاريخ التسجيل: 01-18-2013
مجموع المشاركات: 591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: محمد فضل الله المكى)

    غريبة
    والله إنت حقير وستظل حقير طول عمرك

    تفففففففف عليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2017, 03:52 AM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 3058

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: ghariba)

    أخوكم في صدمة تردي العلاقات السودانية المصرية أدعو له بالشفاء العاجل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2017, 07:31 AM

درديري كباشي
<aدرديري كباشي
تاريخ التسجيل: 01-08-2013
مجموع المشاركات: 3180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: aosman)

    نفتلك من دقنك يا غريبة

    17629838_10155907162612786_5243304857951816602_n.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2017, 08:05 AM

طلحة عبدالله

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 14793

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: درديري كباشي)

    يا درديري غريبة دا مكسوف* من يوم
    خم الزبالة دي جابا لينا هنا ..















    * شفتا أنا متضامن معاك كيف يا غريبة ؟ قلتا مكسوف زي لهجتكم
    المصرية ..خخخخخخخخخ
    أخبار القوتة المجنونة شنو عندكم في مصر يا خبير ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2017, 11:46 AM

معتز زيزي
<aمعتز زيزي
تاريخ التسجيل: 11-24-2009
مجموع المشاركات: 1504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ( زيارة موزة للخرطوم هدفها تجنيد سودانيين (Re: طلحة عبدالله)

    كل أعلام يخدم أجندته ،،
    المعارضة تخدم المعارضة ،،
    والكيزان يخدمون الكيزان ،،

    ونشر مثل هذه الأخبار دون دلائل يؤقظ الفتنة النائمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de