رسالة مفتوحة لقادة المعارضة حول المادة 126 بقلم محمد محمود
حوار ممتع مع شادن: اغني على دواب ولا يهمني ترف الحياة
معاناة اللاجئين السودانيين في غانا تجاوزت الحدود؛ دعوة للمنظمات الحقوقية والإنسانية لإنقاذ الوضع
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 05-23-2017, 06:00 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent People

02-10-2016, 09:08 AM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent People

    08:08 AM Feb, 10 2016

    سودانيز اون لاين
    خالد المبارك-
    مكتبتى
    رابط مختصر


    رغم الضربة القاصمة التي نالها التصويت

    فقد عاد و واصل مسيره الحثيث


    هذا التصويت و ان كان كما يقول البعض خاص بالمواطنيين الامريكيين فقط فهو يدل على علو كعب الذين ينادون برفع الحظر داخل امريكا نفسها و تفوقهم على الذين لا يريدون لهذا الحظر ان يرفع


    http://y1y1.com/u


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2016, 11:56 AM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)

    الان


    67339 مقابل 32661



    يبدو ان التعديل في نتيجة التوقيعات قد زادت من حماس الموقعين

    طيب نشوف بعد تصل المية الف تاني ماذا سيحدث
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2016, 12:03 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 10-04-2010
مجموع المشاركات: 3367

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)

    Quote: زادت من حماس الموقعين

    بالله سعر الكلك بى كم يا السيد المستشار الثقافى !! ههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2016, 12:23 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: مرتضي عبد الجليل)

    الكوز خالد المبارك.

    ردد وقول معي:

    God Bless America
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2016, 12:48 PM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 11425

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: Deng)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2016, 01:32 PM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: عزالدين عباس الفحل)

    Quote: ردد وقول معي:

    God Bless America



    دي بتقولها انت يا كاره ذاتو و ناكر اصلو
    طبل كويس يمكن يدوك عربية ايسكريم في سور البيت الابيض نحن ما عشمانين لانو بي حقنا


    نحن نوقع من اجل وطننا و ليس من اجل امريكا






                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2016, 01:45 PM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)

    التحية لك اخي عز الدين


    اللهم بارك لنا في سوداننا







                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-10-2016, 02:50 PM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)

    SIGNATURES NEEDED BY FEBRUARY 15, 2016 TO REACH GOAL OF 100,000
    TOTAL SIGNATURES ON THIS PETITION 30,829 / 69,171
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 01:15 AM

عبدالمجيد صالح
<aعبدالمجيد صالح
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 2904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 02:07 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 17557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: عبدالمجيد صالح)


    ما قلتو نوبـة يا خالد.. والله جد ما رضيتها لسودانيين.

    لو كنت رئيس لحكومة السودان أبداً ما رجوت دولة اجنبية ان تبيع لنا منتجاتها بهذه المذلة والمهانــة. الصين، لما حاصروها إنغلقت على نفسهـا 50 سنة واعتمدت
    هلى شعبها حتى أتت الأمم اليها صاغرة، وبعد ذلك لم يرضوا إلا بعد الموافقة على شرطهم بمقعد دلئم في الأمم المتحدة وإعطائهم حق الفيتو.. شفت كيف الوطنية..
    الفروسيـة ليست رقصـاً بعصـا المشير ولكن مواقف رجولية وقت الحارة.. الصين وقعت على ميثاق الأمم وحق الفيتو في جيبهـا.. نتيجة إصرارها ووطنية قادتهـا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 02:08 AM

محمد علي عثمان
<aمحمد علي عثمان
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 10604

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)




    We The People Of The United States Of America

    يعني اذا انتو ما امريكان ما تتعبوا نفسكم توقعوا لانه حيشطبوكم تاني و تالت و رابع ، فاهمين و لا ما فاهمين ؟؟؟؟ هههههه




                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 05:19 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 11425

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: محمد علي عثمان)




    Sudan is a strong nation
    when we stand together

    ،،،،،،







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 05:21 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 11425

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: عزالدين عباس الفحل)






    Win is just around the corner
    ،،،،







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 06:15 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 11425

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: عزالدين عباس الفحل)


    For those who wants to sell
    homelands property
    leaning on media west
    with a poisoned agenda
    of course
    they wanted Sudanese to distrust
    hence
    we say to them
    comeback of patriotism
    and
    stop picking on mirage
    Sudan for all
    ،،،،
    .
    ..





    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
    .
    ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 06:33 AM

محمد أبوالعزائم أبوالريش
<aمحمد أبوالعزائم أبوالريش
تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 12123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: عزالدين عباس الفحل)

    Quote: They are Oppressing the Poor and Killing Innocent People


    الـ Sanctions دي إسم الدلع بتاع الأنتينوف؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2016, 08:19 AM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: محمد أبوالعزائم أبوالريش)

    (To all honorable (citizens and naturalized citizens
    for the sake of Sudan

    your signature is required on the Petition on the link below

    المواطنين و المتجنسين الشرفاء يرجى تكرمكم بالتوقيع على الالتماس الموجود في الرابط أدناة من أجل السودان




    The link - الرابط
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2016, 01:07 PM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)


    17,809 ---------- SIGNATURES NEEDED BY FEBRUARY 15, 2016 TO REACH GOAL OF 100,000






    TOTAL SIGNATURES ON THIS PETITION --------- 82,191



    التحية للمواطنين الشرفاء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-14-2016, 02:56 PM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)

    2,073 ---------- SIGNATURES NEEDED BY FEBRUARY 15, 2016 TO REACH GOAL OF 100,000






    TOTAL SIGNATURES ON THIS PETITION --------- 97,927



    التحية للمواطنين الشرفاء

    قفلت تاااني و منتظرين رده فعل البيت الابيض
    لنرى ماذا هم فاعلووون خخخخ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2016, 10:41 AM

محمد علي عثمان
<aمحمد علي عثمان
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 10604

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)

    http://postimage.org/snakesladders
    http://postimage.org/photo upload sites


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2016, 11:27 AM

خالد المبارك
<aخالد المبارك
تاريخ التسجيل: 03-20-2014
مجموع المشاركات: 571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: محمد علي عثمان)



    108,774

    بالزياده كمان و في الموعد المحدد

    على ما اعتقد كل الموقعين من داخل البلد نفسها


    ننتظر رده الفعل


    خخخخ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 04:33 AM

محمد علي عثمان
<aمحمد علي عثمان
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 10604

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: خالد المبارك)

    لا لا يا استاذ الخج خلال تهاية الاسبوع و اجازة يوم الرئيس ما محسوب. بكرة الصباح الثلاثاء يوم التصحيح و الشطب هههههههه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 06:27 AM

محمد علي عثمان
<aمحمد علي عثمان
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 10604

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: محمد علي عثمان)

    مشت الرف



    http://postimage.org/IMG 6055
    http://postimage.org/app.phpscreenshot windows 7


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 06:30 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 43720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: محمد علي عثمان)

    سقطت سقطت يا كيزان.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 06:59 AM

Mohamed Yassin Khalifa
<aMohamed Yassin Khalifa
تاريخ التسجيل: 01-14-2008
مجموع المشاركات: 6316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: Deng)



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 07:17 AM

آدم صيام
<aآدم صيام
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 4037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: Mohamed Yassin Khalifa)

    تم أرشفة العريضة لأنها لم تستوف شروط التوقيع






    شكرا محمد يس
    والشكر موصول للشرفاء الذين أوقفوا هذا العبث بالقيم الديمقراطية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 07:26 AM

Hatim Alhwary
<aHatim Alhwary
تاريخ التسجيل: 01-23-2013
مجموع المشاركات: 1616

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: آدم صيام)

    كيلنغ انوسينت بيبول

    لوووول


    دي اسال منها البشير وعصابته

    قمة الابتزال والهوان

    دي موش ياها امريكا التي دنا عذابها


    صحي الاختشو ماتوا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 07:33 AM

آدم صيام
<aآدم صيام
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 4037

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: آدم صيام)

    العبارة الحق:
    Bashir Regime, is Systematically Oppressing the Poor and Killing Innocent People!


    العبارة المسروقة:

    Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent People


    منى من الفيسبوك بتسلم عليكم وعندها طلب خاص!


    Quote:
    Mona Medani
    ذي ما بقول المثل سيدي بسيدو ههههههه. ااها الكيزان افتروا علي الشعب السوداني الحسو كوعكم و البيت الابيض قال ليهم برضو الحسو كوعكم، اها الناس العملوا العريضه وعشان نساعد المواطن التعبان من الداخل اعملوا لينا عرايض مش عريضه واحده للقصر الجمهوري ، 1 ) عريضة وقف الحروب و الابادات الجماعيه لاهلنا فيدارفورو جبال النوبه ومحاسبة المجرمين 2 ) عريضة وقف الفساد و محاربة المفسدين وارجاع اموالهم للخزينه . 3 ) عريضة وقف خصخصة الصحه و التعليم ودعم الخدمات الصحيه و التعليم للفيات الفقيره، .....الخ طبعا زول منهم ح يعمل العرايض دى مافي لانه هم من نفسهم المتسببين في كل الحاصل ده، و ماكلي مال الشغب بالباطل ،

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-16-2016, 08:13 AM

محمد علي عثمان
<aمحمد علي عثمان
تاريخ التسجيل: 08-21-2012
مجموع المشاركات: 10604

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: Lift Sudan Sanctions, They are Oppressing the Poor and Killing Innocent Peop (Re: آدم صيام)

    http://postimage.org/Ehrd79l
    http://postimage.org/image upload no limit





                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de